الربح من الإنترنتتعلم الحماية 🛡️

كيف اخترق غوغل ؟

كيف اخترق جوجل

كيف اخترق غوغل

ثريت ودعني أفكر قليلا كيف أجيبك حول كيف اخترق غوقل وهذا لكل من يتساءل حول هدا الأمر … 🤷‍♂ 😂 ، هو في الحقيقة لما قرأت اريد ان اخترق جوجل جاء في رأيي وكأن سارقا يريد سرقة بيت ويذهب لمالك البيت ويسأله أين الذهب 😂🙂.

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

لا بد وأنك فعلا قد ترغب في أن يجيبك جوجل حول كيف اخترق محرك غوغل لذلك سوف أقدم لك فيديو من خلاله سوف تجيبك جوجل عن كيفية تهكير جوجل 😂 والذي أنصحك بمشاهدته لأنني بعد مشاهدته أصبحت أعاني من مرض الضحك 😂 👇

شاهد الفيديو: https://youtu.be/I6MSRo09H3c

مهلا مهلا مهلا 🖐🖐🖐🖐🖐⛔

لما لا نجيب عن تساؤل كيف اخترق غوغل؟ بشكل جدي وأقدم لكم طرق حقيقية وفعالة ولكن ليس في اختراق جوجل بل في كيفية اختراق جوجل للحصول على مبالغ مالية مذهلة ستجعلك تنسى التفكير في الوظيفة وربما تصبح ذا شأن مستقبلا، ولكن لا تنسى أخاك 😂🙂

إذن كيف يمكن تهكير جوجل و الحصول على مبالغ مالية كبيرة!؟

سبب ظهور تساؤل كيف اخترق محرك البحث جوجل

في الآونة الأخيرة ظهر تساؤل كيف اخترق الغوغل او كيفية تهكير جوجل بشكل كبير جدا والسبب وراء هذا الأمر هو ترند في تيك توك، أي قام مجموعة من الأشخاص عمل فيديوهات مضحكة حول كيفية اختراق قوقل مما جعل الأمر يعرف انتشارا كبيرا.

وفي حالة كنت ممن يبحثون عن فيديوهات مضحكة مثل هذا الأمر فسوف أقدم لك قناة يوتيوب مشهورة تقدم فيديوهات مضحكة شبيهة بأمر طريقه تهكير جوجل التي نتحدث حولها الأن.

كم من المال تحصل عليه إذا اخترقت جوجل او فيسبوك؟

من الأكيد على أن هناك القدرة على اختراق جوجل والحصول على مبالغ كبيرة جدا، حيث يجدر بالذكر على أن شركة جوجل العملاقة وفيسبوك تقدمان مبالغ مالية كبيرة جدا لكل من يصطد الثغرات في أنظمة هذه الشركات الكبيرة.

بعد اكتشاف أي ثغرة من طرف أي هكر فإنه يتواصل مع جوجل حتى يقدم لها معلومات حول الثغرة المتواجدة عندهم وبالتالي يحص على ملايين الدولارات.

كيف اخترق جوجل او كيف اهكر جوجل او ازاي اهكر جوجل كلها أسئلة لن تجيبك جوجل عنها لكن يمكنك ذلك دون البحث عن كيفيه تهكير جوجل من خلال المعلومات التي وفرناها لك حتى تتمكن من تعلم الإختراق لأجل اصطياد ثغرات جوجل والتي بصراحة لا أنصحك بها إن لم تكن من عشاق هذا المجال، بل أنصحك باتباع خطوات الربح من الإنترنت التي سوف تساعدك في كسب المال بعد القليل من الوقت مع الصبر والعمل الجاد.

ذات صلة: هل يمكن اختراق google؟ وهل هناك طرق اختراق جوجل حقيقية!؟

طرق الربح من الإنترنت

هذا جدول يقدم لك بعض الطرق السهلة لربح المال والتي أنصحك بمراجعتها حيث يمكنك فقط اختيار الطريقة والضغط عليها للإنتقال إلى الشرح.

ترقيمطرق الربح من الأنترنت (رابط الشرح)
انشاء قناة يوتيوب والربح منها
الربح من خلال الترويج للمتاجر والشركات عبر الفيسبوك
الربح من خلال الڤيرال Viral Content
بيع السلع في موقع اباي Ebay
صناعة المنتوجات يدويا وبيعها اون لاين
مواقع الاستثمار في الأسهم
مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة
الربح من الانترنت من خلال سمع الأغاني

الحصول على مبالغ مالية كبيرة من جوجل

كيف اخترق جوجل

ان كنت قادر على اكتشاف اي ثغرة كيفما كانت في جوجل كروم او اي من أنظمة جوجل العملاقة فيمكنك الحصول على مبالغ مالية كبيرة، فهي تقوم بتخصيص تلك الأموال من اجل تعزيز قوة امنها وخصوصيتها.

وبالفعل سبق لنا ورؤية مجموعة من الأمثلة التي تقوم فيها قوقل لاتفاق الكثير من المال على احد ما قام باكتشاف ثغرة بها، ومن ابرز الأمثلة على ذلك هو الشاب الأمني المغربي من مدينة تيفلت الذي قام باكتشاف ثغرتين في جوجل في الأوان الأخيرة.

قد يهمك
اخطر هكر في العالم واخطر هاكرز في التاريخ حيرو المخابرات

خدع مسلية لمحرك جوجل تبهر بها أصدقاءك

إذا كنت تبحث عن بعض التسلية على جوجل، مع إبهار أصدقائك على انك اخترقت محرك جوجل أمامهم، أنصحك بالقيام بها لتظهر كأنك من نخبة الهاكرز.

1- Do a barrel roll: يقوم جوجل بعمل حركة دوران بزاوية 360 درجة على الشاشة.

2- Google Gravity: تسقط كل العناصر الموجودة على صفحة جوجل إلى الأسفل وتصبح بحرية الحركة.

3- Atari Breakout: يتحول صور البحث في جوجل إلى لعبة الكلاسيكية Atari Breakout.

4- Google Pac-Man: يحول شعار جوجل إلى لعبة الكلاسيكية Pac-Man.

5- Zerg Rush: تتساقط الحروف والأرقام بشكل عشوائي على الشاشة، ويتحتم عليك التصدي لها بواسطة النقر عليها.

6- Google Snake Game: تحول شعار جوجل إلى لعبة Snake الكلاسيكية.

7- Google Tilt: يميل النصوص والصور في جوجل إلى جانب واحد على الشاشة.

8- Google Mirror: تتم عكس صفحة جوجل بالكامل وتظهر كأنها مرآة.

9- Google Space: تظهر صفحة جوجل بطريقة تشبه الفضاء الخارجي، مع وجود نجوم ومجرات وكواكب.

10- Google Sphere: تظهر صفحة جوجل بشكل كروي وتدور في جميع الاتجاهات.

هذه بعض الأمثلة على بعض الألعاب والأدوات المسلية على جوجل، وبالطبع هناك المزيد من الخيارات الأخرى التي يمكن استكشافها والتي شاركناها على هذا المقال بشكل مفصل أكثر👇

مثال حول بداياتي في الإختراق

بصفتي احد نخبة الإختراق سأشارك معكم بعد الطرائف التي قمت بها شخصيا في اختراق الأجهزة وهذا في بداية سنوات دراستي في الجامعة.

كنت متصلا بشبكة الواي فاي وفكرت في الدخول الى الراوتر وذلك عبر اختراق شبكة الواي فاي والذي من خلاله تمكنت من الوصول الى الآيبيات IP التي تتصل بهذه الشبكة ثم وضعت اهدافي وعملت على فحصها حيث كان عددها يتجاوز الألف جهاز، حيث كل ما كان علي فعله هو الإنتظار قليلا لأعرف اي اجهزة بها بورت مفتوح والتي من خلال اخترقت العديد من الأجهزة وكذا الوصول الى بياناتها بشكل سهل للغاية.

من الجدير بالذكر على ان هذه الطريقة بسيطة للغاية ويمكن لأي هكر عادي من اختراق الاجهزة عن طريق الاي بي عبر شبكات الواي فاي، لذلك لا تتصل بشبكات الواي فاي العمومية فهي عرضة للإختراق وبالتالي أنت كذلك معرض للإختراق.

تعلم الهكر بالجوال

وصولك لهذا الحد دليل على رغبتك في اكتشاف وتعلم الهكر، لذلك الأن سوف أشارك معك اساسيات تعلم الهكر للمبتدئين حتى الاحتراف، حيث سوف نتعرف قبل اي شيء على الأشياء التي تساعد الهاكر على اختراق اي جهاز.

الطرق التي يعتمدها الهاكر في اختراق الأجهزة

1- ملفات الباتس او تروجان

اي هكر مبتدئ يعتمد في الاساس لاختراق اي جهاز على ملفات باتش او تروجان، فهذا النوع من الملفات هو ما يساعد الهكر المبتدئ في الوصول الى اي جهاز، فهو عادةً ما يخدع ضحيته ويرسل له ملف التروجان او الباتش حيث بمجرد ان يقوم الضحية بقبول هذا الملف ثم تحميله على جهازه هنا يكون اعطى كل الصلاحيات للهاكر وبالتالي سيتمكن من الوصول لحميع انواع الملفات.

من الجدير بالذكر على ان اي برنامج اونتي فايروس لن يتمكن من من كشف هذا الملف وبالاخص ملفات التروجانت المشفرة.

2- برامج التجسس

الم تتساءل كيف يتم انشاء ملف باتش او تروجانت؟ نعم من خلال برامج التجسس يعمل الهكر المبتدئ على انشاء ملفات باتش وتروجانت وهو ما تعرفنا عليه في هذا المقال 👇.

الا ان الهاكرز المحترفين يستخدمون نطام لينكس الذي يعتبر اقوى نظام اختراق يمكن الإعتماد عليه في اختراق اي شيء حيث لا يتم استخدامه الى من طرف الهكرز المحترفين.

3- اتصال جهازك بالإنترنت

من بين الطرق المهمة لأي هاكرز مبتدئ هي ضرورة اتصال الجهاز الذي يريد اختراقه بالانترنت، حيث في حالة كان لديك اي شك على أن جهازك مخترق فكل ما عليك هو قطع الإنترنت عليه.

من الجدير بالذكر على ان اختراق جهازك قد يتم من خلال الوايرلس متلا او من خلال البلوتوث بل وحتى من خلال موجات الراديو وهو الأمر الذي يعد نادرا جدا ويتم استخدامه من طرف الحكومات والتي من الصعب جدا اكتشافها.

ما هي الطرق التي يصاب بها جهازك بملفات باتش او تروجان؟

تعرفنا قبل قليل على الطرق التي يعتمدها الهاكر في اختراق الأجهزة، اما الأن سوف أشارك معك كل الطرق التي يمكن من خلالها اختراق جهازك عبر اصابته بملف باتش او تروجان او فيروس الفدية على سبيل المثال.

1- تحميل برامج وملفات من مواقع غير موثوقة

لا شك وأنك دائما تقوم بتحميل ملفات وبرامج على جهازك عبر العديد من المواقع الغير موثوقة من خلال جوجل مع باتش التفعيل الذي يكون في الغالب مدموج مع برنامج تجسس، فهل تعلم انه من خلال اي برنامج تقوم بتحميله على جهازك يحتوي على فيروسات تمكن مبرمجيها من اختراق جهازك في ثواني فقط، لذلك لا تقم بهذا الأمر مرة ثانية.

2- إرسال برامج باتش اليك

يمكن للهكر العادي من ان يرسل لك ملف باتش على شكل فيديو او صورة او ملف وهذا من خلال برامج الشات او مواقع التواصل على سبيل المثال وتقوم بتحميله على جهازك وهنا تكون المفاجئة انه تم اختراق جهازك.

في الكثير من الحالات ما تحمل برنامج هكر ببجي مثلا او برنامج زيادة مجوهرات فري فاير او برنامج تهكير الالعاب والذي تقوم بتحميله دون اي تفكير، او في حالات اخرى يقدم لك ملف التروجان او الباتج على CD او USB من طرف شخص تعرفه او صديق لك، لذلك دع هذه الأمور لا تنطلي عليك.

3- الدخول الى المواقع المشبوهة والغير موثوقة

قد تضن لوهلة ان وجود قفل على جانب رابط الموقع على انه موقع موثوق وآمن، ولكن للأسف لا يا صديقي فهناك الكثير من هذه المواقع تمتلك ملفات وبرامج ضارة يتم تحميلها على جهازك بمجرد الدخول إليها والتي لا تراها.

من المواقع التي يتوجب عليك عدم الدخول لها مثل المواقع الإباحية او المواقع التي تجد رابطها يبدأ ب https فعلى سبيل المثال انظر لرابط موقعنا ستجده يبتدئ ب m3luma.com بشكل مباشرة مع وجود قفل على الجانب وهذا يدل على ان الموقع آمن.

4- الاعتماد على البريد المزعج في الإيميل

من الأكيد انك قد تكون لاحظت رسائل سبام على الايميل الخاص بك والتي في حالة فتحتها تكون مكنت المخترق من اختراق جهازك، حيث أن هناك عدد كبير من المواقع المخترقة والتي يتم من خلالها ارسال عدد كبير جدا من الرسائل وبالملايين لأشخاص عشوائيين من اجل اختراقهم.

كيف يختار الهاكرز الأجهزة التي يود اختراقها؟

في سنة 2015 اكتشف هاكر تغرة أمنية على نظام مايكروسوفت والذي من خلالها استغل هذه الثغرة واخترق عدد كبيييير جدا من الأجهزة والذي تمكن من خلالها في الوصول إلى جميع الملفات عليها والتجسس عليها ثم تشفيرها بفيروس الفدية الذي يطالب الضحايا من خلاله بدفع المال من اجل فك تشفير ملفاتهم واجهزتهم.

ما هي أشهر برامج الهاكرز ؟

قد تتساءل حول ما هي البرامج التي يعتمد عليها الهاكرز!! حيث يجدر بالذكر على ان نخبة الهاكرز يقومون ببرمجة برامج التهمير الخاصة بهم وهذا لمعرفتهم الشاملة حول البرمجة، حيث غالبا يقوم نخبة الهاكرز من الاعتماد على نظام كالي لينكس او نظام الباك تراك وغيرها من الأنظمة المختصة.

تعمل هذه اللنظمة على فحض الثغرات الأمنية وبالتالي يتمكن الهكر من معرفة كيف سيعمل على برمجة برنامج يساعده في عملية الاختراق.

كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقا أم لا ؟

سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيف يمكنك معرفة ان كان جهازك مخترق ام لا وهذا من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية دون الفهم الشامل للآمن المعلومات، وكل ما عليك هو اتباع ما سأشاركه معك الأن.

1- انترنت بطيئة

قد تلاحظ ان الانترنت قد اصبحت بطيئة جدا حيث في غالب الحالات يكون الانترنت البطيئ متصلا بوجود هاكر بجهازك، دعني اوضح لك الامر اكثر.

عند اختراق الاجهزة من طرف الهاكرز يقوم الهاكر باستخدام الإنترنت الخاصة بك في رفع الملفات من جهازك الى جهازه، كما ان هناك امر آخر والذي يسمى بهجوم الزومبي الذي من خلاله يعمل الهاكر بفتح كاميرا جهازك وعمل بث حي وبالتالي هذا يضعف النت لديك بشكل كبير.

2- الجهاز البطيئ

قد تلاحظ ان جهازك اصبح بطيئا فجأة مؤخرا حيث لا يمكنك الجزم عن السبب وراء هذا الأمر، لذاك فمن الأسباب التي تجعل جهازك بطيئا جدا وهو اختراقه من طرف هكر، وهذا ما يجعله بطيئا وهي رسالة لك للبحث في هذا الأمر.

3- ملفات جديدة على جهازك

في بعض المرات قد تلاحظ وجود ملفات جديدة على جهازك والتي لم تقم بتحميلها او وضعها عليها، او نقل ملفات من مكان لآخر، فهذا دليل على ان جهازك مخترق، حيث يقوم المخترق بالتلاعب بملفاتك مع تحميل ملفات اخرى على جهازك للوصول لأي شيء عليه.

4- انبثاق صفحات عشوائية فجأة

عند العنل بجهازك تلاحظ بظهور صفحات بشكل عشوائي، او تظهر صفحات فجأة وتختفي، فهذا يذكرني بطريقة ربح مختلفة للغاية يعتمدها الهاكرز وهي تحميل برنامج اعلاني على جهازك والتي تعمل على اظهار نوافد وتختفي وهي اعلانات يربح من خلالها الهكر.

ذات صلة: كيف تعرف أن حاسوبك تم اخترقه؟

كيف تكشف عن وجود اختراق لجهازك يدويا

بعدما تعرفنا على كيف تعرف ان جهازك مخترق سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة الكشف على وجود اختراق بجهازك بشكل يدوي ومن خلال خطوات سهلة وبسيطة.

الخطوة رقم 1:

قم بالضغط على زر ويندوز وحرف R كما يظهر بالصورة.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك سوف تظهر لك نافدة صغيرة CMD، قم من خلالها بكتابة أمر Msconfig ثم الضغط على Enter.

الخطوة رقم 3:

سوف تظهر لك صفحة Configuration du system ثم قم بالتوجه الى تبويب Demarrage وبعدها اختر خيار Synaptics Device driver كما يظهر بالصورة.

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة من البرامج التي تستخدم في خلفية جهازك حيث كل ما عليك فعله هو البحث عن ملف او برنامج لا تعمل به وفي حالة وجود اي ملف اوبرنامج مشبوه فهذا دليل على ان جهازك مخترق.

ذات صلة: كيف تعرف أن هاتفك مخترق ؟ علامات تدل على اختراق الهاتف

كيف تحمي جهازك من الإختراق

قد تتساءل حول طرق حماية جهازك مم الاختراق، لذلك دعني اخبرك على ان هناك بعض برامج الحماية من التروجانت وملفات باتش وغيرها، حيث انني لا اقصد هنا برامج الحماية المعروفة مثل برنامج كاسبرسكي او آفاست او غيرهم لأن هذا النوع من البرامج لا يستطيع حماية جهازك لأن الهكر يقوم ببرمجة فيروسات لا يمكن رصدها عبر هذا النوع من البرامج لأنه برامج قادرة على رصد الفيروسات القديمة والتي في الغالب لم يعد الهاكرز يعتمد عليها.

من بين البرامج التي يمكنك الإعتماد عليها في حماية جهازك برنامج Zemana وبرنامج Malwarebyte القادران على كشف اي نوع من فيروسات.

حقيقة اختراق جوجل وربح جائزة مالية كبيرة

احد عاملي جوجل يقول على أن شركة قوقل تتعرض ل 80 الف هجمة في الدقيقة ولكن مبرمجي جوجل يقومون بصد هذه الهجمات، حيث فكر معي قليلا هل فعلا يمكنك تهكير جوجل وربح مبالغ مالية.

أكيد يمكن ذلك ولكن يجب عليك ان تصبح من نخبة الهاكرز حتا تتمكن من الوصول لثغرة على جوجل حتا يقدمو لك مبالغ مالية ضخمة.

بعض الطرق التي يمكن من خلالها اختراق حساب google الخاص بك

قد ترغب في معرفة الطرق التي يعتمدها الهاكرز في اختراق حساب جوجل الخاص بك وهذا حتى تتمكن من حمايته وعدم السماح لأي شخص في الوصول إليه، لذا دعنا لا نطل الحديث ولنتعرف على هذه الطرق 👇

1- رسائل البريد الإلكتروني المخادعة

قد تلاحظ رسائل سبام على حسابك جوجل التي يمكنك من خلالها اختراق حسابك وجهازك كذلك، لذاك تأكد دائما قبل الدخول لأي رسالة والنقر على الروابط التي بها، لأن هذا الأمر من بين رسائل التصيد الإحتيالي الذي سيتمكنون من خلاله على اختراق حساب جوجل.

2- اختراق كلمة سر حساب جوجل

في حالة كنت تضع كلمة سر ضعيفة لحسابك جوجل فهنا تكون مهدت الطريق لأي شخص مخترق في اختراق جميع حساباتك، حيث يعتمد الهاكرز على برامج تستخدم كم هائل من كلمات المرور التي من خلالها ستفتح حسابك لذلك قم بوضع كلمة سر قوية لحسابك وبالتالي لن يتمكن الهاكر من الوصول اليه واختراقه.

3- تخمين كلمة سر حساب جوجل

قد تكون من بين اللشخاص الذين يضعون اسماءهم او سنة ازديادهم او اسماء اشياء يحبونها على كلمة سر حساباتهم وبالتالي هذا ما يسهل على المخترق الوصول لحساباتك وبالاخص الأشخاص الذين يعرفونك.

4- مقالب البيانات

هناك العديد من المستخدمين الذين يقومون بالدخول بحسابهم جوجل على العديد من المواقع والتي يمكن اختراقها من طرف الهاكرز وبالتالي القدرة للوصول الى معلومات حسابك.

لذاك لا تقم بتسجيل دخول حسابك الى على نظام جوجل نفسه وهذا لحماية حسابك من الاختراق.

5- استخدام شبكات الواي فاي العامة

دائما ما تكون شبكات الواي فاي العامة غير آمنة وهذا لوجود أشخاص قادرين على اختراق شبكات الواي فاي ثم الوصول لمعلومات الراوتر وبالتالي يكون قادرا على الوصول ل IP جهازك ثم كل ما يتبقا هو اختراق جهازك من خلال الشبكة التي تتصل بها، وهذا يكون قادرا للوصول لحميع معلومات جهازك.

كيفية تهكير جوجل

كيف اهكر جوجل

لن اريك هنا طريقة تهكير جوجل وانما سأرشدك على الطريق الذي يجب عليك اتباعه من اجل التمكن من تهكير جوجل و الحصول على مبالغ مالية كبيرة، فلو كنت تتسائل كيف اهكر قوقل فتابع معي.

وكي اكون صريح معك لن تجد اي واحد على مواقع الويب يشارك معك طريقة تهكير جوجل مجانا ويضيع على نفسها ملايين الدولارات، لذلك يجب عليك ان تجتهد بنفسك وستتمكن من اصطياد ثغرات Zero-Day.

كيف تستطيع الحصول على مكافآة مالية من جوجل؟

كيف اهكر قوقل

ان استطعت اكتشاف اي ثغرة مهما كانت ولو كانت صغيرة في جميع منتجات جوجل فستتمكن بدون شك الحصول على مكافآة مالية من جوجل، فهي كما سبق الذكر من الشركات الكبيرة التي تخصص ملايين الدولارات لذلك.

ان كنت مبتدئ يجب عليك تعلم الاختراق وقد خصصنا لك مجموعة مقالات بها أفضل الدورات التي يمكنك اتباعها من اجل اتقان فنون الاختراق، وتلك المواضيع فيما يلي 👇

أنت بحاجة أيضا إلى تعلم اهم لغات البرمجة وكذا العلم بتطوير الويب وستتعلم الكثير مع الوقت ونتمنى لك التوفيق!

طريقة تهكير جوجل

طالما اتتنا مجموعة من التساؤلات حول تهكير خرائط جوجل او جوجل كروم او حتى كيفية تهكير جوجل بلاي، وهل تعلم ان هناك من يسال هكذا على محرك البحث “جوجل كيف اهكرك” 😂

كيف يمكن ذلك يا عزيزي، كيف لأي شخص أن يعطي سلاح ليموت به، ان كيفية اختراق جوجل كروم تعتمد بالاساس على اكتشاف ثغرات في النظام، حيث يتمكن المخترقين من تلك الثغرات الوصول الى بيانات الشركة واختراقها.

كيف تعالج جوجل ثغرات الاختراق؟

كيف اخترق قوقل

بعد التعرف على هكر كروم ودراسة إمكانية اختراق المتصفح من خلال الثغرات، قد تتسائل أيضا عن ماذا تعمل جوجل بعد اكتشاف ثغرة في جوجل، هي تحاول في اقصى سرعة العمل على اصلاحها قبل انتشارها.

تؤدي الواجب مع مكتشف الثغرة فورا ونطلب منه عدم الإفصاح بتاتا عن الثغرة قبل سدها، ومن ذلك تعمل على سد الثغرة ومن أهم الأمور التي تقوم بها ايضا هي محاولة تشغيل مكتشف الثغرة ليكون أحد خبرائها الأمنيين.

مثال حي لتهكير جوجل و الحصول على مبالغ مالية كبيرة

بعد التعرف على مجموعة من الاساسيات التي يجب عليك الركوب عليها من اجل التعرف على كيف يمكن اختراق متصفح جوجل بنفسك، اريد ان اريك الآن مثال حي لشاب تمكن من اختراق جوجل مؤخرا وهو في الصورة التالية 👇

كيف اخترق كوكل

كيفية الحصول على مكافأة مالية من شركة جوجل

كيف اخترق قوقل او كيف تهكر كوكل او اريد اختراق جوجل هي أحد التساؤلات التي اصبحت ترند في وقتنا الحالي والذي كان بصراحة مجرد ضحك الا اننا اليوم في هذا المقال شاركنا معكم طرق حقيقة لكيف تصبح هاكر اخلاقي بدون البحث عن كيف اخترق كوكل او كيف اخترق google.

يمكن لأي شخص في العالم أن يحصل على مبالغ مالية كبيرة من شركة جرجل وذلك في حالة اصطياد احد الثغرات بالنظام وبالتالي اخبار جوجل بذلك والحصول على المال.

بعد تعلمك الهكر الأخلاقي لن تبحث عن كيفية اختراق جوجل او كيف تهكر قوقل لأنك سوف تكون قادرا على تهكير جوجل.

اقرأ أيضا
اخطر هكر في العالم واخطر هاكرز في التاريخ حيرو المخابرات

كيف اهكر غوغل أو كيف أربح المال من جوجل

بدل البحث عن كيف اهكر قوقل او ازاي اخترق جوجل أرغب منك فقط تغيير المفهوم لرؤية الأمر من زاوية جدية ومربحة لك، وهي ربح الأموال من جوجل بدل كيفيه اختراق غوغل.

الربح من الأنترنت هي أحد الأمور التي أصبحت شائعة في زمننا هذا إلا أن الكثير لا يعرفون كيفية ربح المال من جوجل، لذلك سوف أشارك معكم اليوم بعض الطرق المميزة التي يمكنكم الإعتماد عليها للربح من الإنترنت.

للإشارة فقط لقد تطرقنا سابقا لتقديم مقال مفصل حول الربح من الأنترنت الذي قدمنا به 40 طريقة بدون رأس مال مع شرح مفصل لكل طريقة والتي أنصحك بمراجعته بشكل دقيق 👇:

كيف اخترق گوكل

شركة كوكل ستدفع لأي شخص مبلغ يصل لمليون دولار لكل من يستطيع تهكير متصفح جوجل كروم الغني عن التعريف، لذلك لن تبحث بعد اليوم عن كيف اغترق غوغل او كيف يمكنني اختراق غوغل لأنك سوف تبحث عن الأهم وهو معلومات حول كيف تصبح قادرا على هذا الأمر دون التساؤل حول كيف أخترق غوغل.

بعد اليوم لن تتساءل حول كيف يمكنني اختراق جوجل او كيفية تهكير جوجل بلاي او جوجل كروم لأنك من خلال سطور هذا المقال أصبحت تعلم ما الذي يتوجب عليك القيام به دون البحث وتضييع الوقت حول سؤال جوجل نفسها كيف تهكر جوجل او ما هي كيفية اختراق غوغل وغيرها من التساؤلات المضحكة.

لماذا يتم البحث عن كيفية تهكير جوجل عبر محركات البحث

كيف اختراق غوغل او ما هي كيفيه اختراق جوجل او كيف اختراق كوكل كلها تساؤل واحد قد تضن لوهلة أن من يتساءل حولها يقوم بذلك بشكل جدي، إلا أنه مجرد ضحك وترند عُرف في تيك توك عبر بعض الفيديوهات المضحكة التي تتساءل حول كيف تخترق غوغل بشكل هزلي.

ولكل من يتساءل حول كيف اهكر كوكل او كيف أخترق جوجل فلقد تعرفنا على كل ما يخص هذا الأمر من بداية سطور هذا المقال.

كيف تخترق جوجل مثال حي حول ذلك

خليل هو باحث أمني مغربي الجنسية والذي اكتشف ثغرتين خطيرتين على متصفح كروم والتي حصل من خلالها على مبالغ مالية جيدة جدا مثل كل هاكر اخلاقي يعمل على اصطياد الجوائز، لذا عند البحث عن كيف اختراق جوجل او كيف تخترق كوكل خد خليل كمثل على هذا الأمر وابحث عن كيف اختراق قوقل بشكل جدي لتتمكن من الحصول على مبالغ مالية مدهلة.

لا أضنك بعد الأن ستبحث عن كيف تخترق قوقل او كيف اخترق ڨوڨل بعدما فهمت بشكل كامل هذا الأمر وأصبحت واعيا بقيمة هذا الشيء الذي يمكن أن يغير حياتك في المستقبل.

ما هي القرصنة / ما هو الاختراق ؟

القرصنة او الاختراق والذي يرجع اصلهما لعملية التجسس، حيث يقوم القراصنة باختراق اجهزة المستخدمين او أنظمة وبالتالي يمتلكون تحكم شامل بالنظام او الجهازمثل ايقافه وتشغيله وعمل تعديل عليه واستخدام البيانات بالشكل الذي يريدون، او تشفير بياناتك والمطالبة بمبالغ مالية مثل ما تعرفنا عليه حول فيروسات الفدية، وكل هذا يبقى مجرد لمحة واختصار مبسط حول القرصنة والاختراق.

حيث عملت الشركات الكبرة كثل جوجل وفيسبوك ومايكروسوفت على تقديم آلاف وملايين الدولارات من اجل اكتشاف الثغرات على انظمتهم مثل ثغرات الزيرو داي والهدف من وراء هذا هو اكتشاف الثغرات من طرف المخترقين الأخلاقيين وتسليمها لهذه الشركة بهدف ربح مبالغ مالية كبيرة، وهو ما تعرفنا عليه في بعض الفقرات بالأعلى حول تهكير جوجل.

وهنا يأتي التساؤل حول كيف اتعلم الاختراق الاخلاقي كمبتدئ!! وهذا لكل من تساءل حول كيف اخترق جوجل ولو على سبيل المزاح، ولم لا نعمل على جعل هذه المزحة مرحة انعطاف حياتك.

شاهد ايضا
كيف تخترق المتصفحات خصوصيتك وتجمع معلومات عنك

كيف اتعلم الاختراق الأخلاقي كمبتدئ؟

لوصولك الى هذه المرحلة فأنت مبتدئ، او تمتلك معرفة قليلة او شبه معدومة حول الاختراق وطرق ربح المال من هذا المجال، لهذا فأنت تحتاج الى تعلم الأساسيات والتي تعتبر الخطوة اللولى لتكون هكر اخلاقي محترف مستقبلا ويكون هذا المقال هو بدايتك لشق طريقك بهذا المجال.

لذلك كن متفائلا وتعلم كل الأساسيات من خلال ما سوف أقدمه لك في السطور القادمة حتى تصبح محترفا بهذا المجال، واللن لا بد انك تتساءل حول ما هي الشروط الاساسية لتعلم الهكر والقرصنة الأخلاقية!!

ما هي الشروط الأساسية لتعلم الهكر والقرصنة الأخلاقية؟

بالطبع هناك بعض الشروط لتعلم الهكر الاخلاقي أو أمن تكنولوجيا المعلومات فيجب ان تكون على دراية ببعض الأمور، وهذا في حالة كنت ترغب في ان تصبح هكر اخلاقي.

1- الشبكات.
2- البرمجة.
3- قواعد البيانات.
4- أنظمة التشغيل “لينكس و ويندوز”.

هذه المجالات مهمة ويجب الاطلاع عليها فهي القواعد الأربعة التي سوف تساعدك على ان تصبح هكر اخلاقي في حالة كنت ترغب بذلك.

قد يهمك
هل توجد برامج التروجانت للتجسس على الهاتف وكيف تحمي نفسك منها؟

البقاء قانونيا ضرورة للهكر الأخلاقي

الهكر الأخلاقي لا يدخل في أي نشاط غير قانوني حيث بصفتك هكر أخلاقي تعمل على صيد الثغرات بكل الأنضمة صم مراسلة الشركة بالصغرة وبالتالي تحصل على مبالغ مالية ضخمة، عكس الهاكرز الآخرين الذين يتبعون العديد من النشاطات التي تؤدي إلى إدانتهم.

كيف أحترف الاختراق الأخلاقي Hacking Ethical ؟

وصولك هنا دليل على أملك في تعلم الاختراق الاخلاقي وتعلم الوصول إلى ثغرات أنظمة وشبكات الكمبيوتر وغيرها من الأنظمة.

لذلك لا تقلق حول أي شيء، كل ما عليك القيام به هو اتباع ما سوف أشارك معك من خطوات مهمة كما سوف أوفر لك روابط تعلم أي خطوة قمت بمشاركتها معك، وهذا ما سوف يساعدك على ان تصبح هكر اخلاقي محترف وبداية مشوارك اليوم والآن.

1- تعلم اللغة الإنجليزية Learn English

تعلم اللغة الإنجليزية هي أحد الخطوات المهمة لكي تصبح هكر اخلاقي لأن كل ما سوف تتعلمه باللغة الإنجليزية هي ما سوف تجعلك محرفا في مجال الاختراق الاخلاقي، لا اقول انك لن تتعلم اي شيء باللغة العربية بل ان اللغة الانجليزية سوف تساعدك في احتراف هذا المجال، لذلك سوف اشارك معك العديد من المصادر التي سوف تساعدك على تعلم اللغة الانجليزية.

2- تعلم البرمجة العامة Programming Web

من الجدير بالذكر على أن هناك عدد كبير من لغات البرمجة، لكن هنا انت بحاجة لتعلم لغات البرمجة التي يعمل بها الويب ومن لغات الويب:

أنت بحاجة لفهم كيفية عمل هذه اللغاتبشكل عام وليس اتقانها بشكل كامل، مع فهم طبيعة وضائفها وهذا ما سوف يساعدك على فهم أداء صفحات الويب، حيث سوف تصبح قادرا على تمييزها بشكل سهل بعد التعرف عليها.

من اهم اللغات التي يتوجب عليك التركيز عليها هي لغة جافا سكريبت وايضا لغة SQL وهذا لأن لغة جافا سكربت ستساعدك في التلاعب بصفحات الويب بينما سوف تساعدك لغة SQL على معرفة طرق التعامل مع قواعد البيانات وهادين اللمرين مهمين حدا في الاختراق واكتشاف الثغرات.

3- دراسة علوم الكمبيوتر

تطرقنا صابقا لشرح مقال مفصل حول كورس CSS0 أفضل بداية لدراسة علوم الكمبيوتر للمبتدئين الأمر الذي يعد مهما جدا في طريقك لتعلم الاختراق الاخلاقي، حيث ان دراسة علوم الكمبيوتز سوف يساعدك بشكل كبير على فهم كيف يعمل الكمبيوتر بشكل دقيق جدا وكيف تتفاعل مكونات الأجهزة التكنولوجية كالسوفتوير وهي البرامج مع الهاردوير وهي قطع الحاسوب مع الشبكات.

لدراسة علوم الكمبيوتر سوف أقدم لكم ثلات كورسات وهم: كورس +CompTOA A وكذاك كورس لينكس Linux+ و كورس MCSA وفي السطور القادمة اهم مصادر تعلم هذه الكورسات.

4- تعلم الشبكات Networking

من الخطوات المهمة في تعلم الاختراق وهي دراسة الشبكات من خلال التعرف على كيفية اتصال جهاز بجهاز آخر وكذا انواع ومبادئ عمل الشبكات وكيفية تأمين الشبكات، حيث أن هذه المعلومات مهمة يتوجب عليك معرفتها لتعرف كيف يمكن اختراقها.

5- تعلم لغة برمجية نصية Language Scripting

تعد لغة الويب أدوات مساعدة وهذا لمساعدتك على فهم طبيعة عمل المواقع والتطبيقات حيث انك لست مطالبا باحتراف هذه اللغات لكن انت بحاجة لفهم كيفية عملها فقط.

توجد العديد من لغات الويب ولكن من اشهر لغات الويب التي يمكنك الإعتماد عليها في هذ الأمر ، في حين انك مطالب لفهم كيفية عنل لغة ويب واحد فقط.

6- ابدأ في اختبار الاختراق Testing Penetration

بعد ان انتهيت من كل الدروس السابقة واتممت كل المراحل فهنا تكون قد اصبحت تمتلك ما سوف يساعدك في الدخول الى مجال الاختراق، غير انك لا تستطيع ولا تفهم كيف تستغل المعلومات التي تمتلكها.

لذلك في هذه المرحلة سوف اقدم لكم قائمة من افضل دورات تعليم الاختراق التي سوف تساعدك على توظيف كل المعلومات التي اصبحت تمتلكها من خلال الكورسات السابقة.

7- تعلم تقنيات التشفير والهندسة العكسية

من خطوات احتراف الاختراق الاخلاقي امتلاك تقنيات التشفير والهندسة العكسية وهي تعتبر من الخطوات المتقدمة في هذا المجال، حيث ستكون في حاجة لهذين الأمرين في حالة كنت ترغب في الحصول على شهادة دولية في مجال الاختراق.

التشفير Cryptography

علم التعمية او تقنيات التشفير هو احد الخطوات المتقدمة جدا في مجال الاختراق، فالتشفير هو عبارة عن عملية اخفاء البيانات بطرق متقدمة وبالتالي يصبح من الصعب معرفة هذه البيانات المشفرة.

تعلم التشفير سوف يوفر لك القدرة على تشفير بياناتك الخاصة بالإضافة كذلك لمعرفة كيفية فك تشفير البيانات عامة وهذا ما سوف يجعلك تصل لخطوات متقدمة في الاختراق.

الهندسة العكسية Reverse Engineering

من بين اكثر المستويات المتقدمة الهندسة العكسية Reverse Engineering حيث باختصار فهي عبارة عن عملية تحليل آلة او برنامج او نظام لأجل الكشف عن طبيعة عملهومحالة تصميم نظام يشبهه تماما.

تقنية الهندسة العكسية تعمل على اختراق البرامج التي تمتلك حماية كييرة من خلال حقوق تجارية غير اصلية، غير ان هذا ليس هو الاستخدام الوحيد لها، فهي يتم استخدامها في المجال العسكري، والذي ليس من الضروري التعمق فيه كثيرا.

8- هاك ذا بوكس Hack The Box

من المراحل المتقدمة والأخيرك في مستويات الهكر الاخلاقي وهي Hack The Box، حيث تكون في هذه المرحلة تمتلك معرفة كبيرة حول كل علوم الشبكات والبرمجة واللنظمة وعلوم التشفير وبالتالي تكون بدأت في التعامل مع ادوات الاختراق والعمل على اختبار الاختراق من خلال الدورات التي قدمناها لكم بالأعلى.

في هده المرحلة يتوجب عليك القيام بتدريب مكثف من اجل استخدام كل المعلومات التي تمتلكها لأجل اكتساب الخبرة العملية التي سوف تساعدك على الإختراق، حيث يجدر بالذكر على أن هناك الكثير من المنصات على الإنترنت التي سوف تساعدك في هذا التدريب من خلال توفير شبكات واجهزة افتراضية لاستخدتم كل مهاراتك التي تعلمتها من اجل اختراقها والعمل على اكتشاف الثغرات واستغلالها.

وهنا تكون تمكنت من معرفة كيفية اكتشاف الثغرات واستغلالها وتكون هكر اخلاقي مخترف قادر على صيد جوائز كبرى الشركات مثل جوجل وفيسبوك وغيرهم.

كيف يمكنني التواصل مع جوجل؟

يمكنك التواصل مع Google باستخدام العديد من الطرق. يمكنك:
1- الدخول إلى موقع Google والبحث عن المعلومات التي تريدها.
2- الدخول إلى منتدى المساعدة الرسمي لـ Google واطرح سؤالك هناك.
3- الدخول إلى حساب Google الخاص بك واستخدام خيار “اتصل بنا” للحصول على المساعدة من فريق الدعم الفني لـ Google.
4- الاتصال بفريق الدعم الفني لـ Google من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني.
تذكر أن يمكن لفريق الدعم الفني لـ Google المساعدة في حل المشاكل التي قد تواجهها مع الخدمات التي يقدمها Google، ولكن قد لا يكون قادراً على المساعدة في حل المشاكل التي قد تواجهها مع التطبيقات الأخرى التي يقدمها مطورون آخرون.

هل يمكن اختراق Google؟

هناك العديد من الأساليب المختلفة التي يمكن استخدامها للتحقق من أمان المواقع الإلكترونية، ولكن يجب العلم أن كل محاولة اختراق موقع يعتبر في الغالب قانونيا غير قانونية وقد يعرض المتطوع للمخاطر القانونية والعقاب الجزائي.

يعتبر Google واحدة من أكبر وأكثر الشركات التي تعمل في مجال البحث عبر الإنترنت، ولها نظم أمان قوية ودقيقة للحفاظ على أمان المستخدمين والبيانات التي يتعاملون معها. وعلى الرغم من أنه قد يكون من الممكن للمتطوعين المتخصصين في مجال الأمن الإلكتروني أن يحاولوا العثور على فجوات في نظم الأمان التي يعمل عليها Google، فإن هذا يتطلب مهارات وخبرة كبيرة ويمكن أن يكون معقدا وصعبا كثيرا.
لذلك، فإن محاولة اختراق Google يعتبر غير قانوني ويجب تجنبه. وبدلا من ذلك، يجب العمل على تعليم الأساليب الأمثل للحفاظ على الأمان الإلكتروني وتحسين الأمان الخاص بك وبياناتك الشخصية على الإنترنت

من أين يحصل جوجل على المعلومات؟

تحصل Google على معلومات من مجموعة متنوعة من المصادر. تستخدم الشركة برامج آلية تسمى “العناكب” أو “برامج الزحف” لاستكشاف الإنترنت والعثور على مواقع الويب للفهرسة. عندما يزحف العنكبوت إلى موقع ويب ، فإنه يجمع معلومات حول الصفحة ، بما في ذلك النص وأي روابط لصفحات أخرى على الموقع. ثم يتم تخزين هذه المعلومات في قاعدة بيانات كبيرة ، والتي تستخدم لتشغيل محرك بحث Google. بالإضافة إلى الزحف إلى الويب ، تحصل Google أيضًا على معلومات من مصادر أخرى ، مثل: مواقع الويب التي ترسل محتواها إلى Google للفهرسة واجهات برمجة تطبيقات الطرف الثالث (واجهات برمجة التطبيقات) التي توفر الوصول إلى أنواع معينة من البيانات ، مثل المقالات الإخبارية أو قوائم العقارات شراكات مع المنظمات التي توفر الوصول إلى بياناتها ، مثل المكتبات والمتاحف محتوى من إنشاء المستخدم ، مثل التعليقات والتقييمات على خرائط Google أو Google My Business تستخدم Google أيضًا خوارزميات التعلم الآلي لفهم وتفسير المعلومات التي جمعتها ، حتى تتمكن من تقديم نتائج بحث أكثر صلة ودقة للمستخدمين.

ما الذي تعرفه عني يا جوجل؟

جوجل هي شركة تقنية تجمع معلومات عن المستخدمين الذين يستخدمون محركات البحث الخاصة بها، وهذه المعلومات يمكن استخدامها لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الخدمات والمنتجات المناسبة للمستخدم.

ويتم جمع هذه المعلومات عن طريق استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) والتي تستخدم لتتبع النشاط الخاص بالمستخدم على المتصفح وعلى المواقع التي يزورها. وتشمل هذه المعلومات المحلية التي تدخلها المستخدم، مثل العنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وكذلك المعلومات التي يتم جمعها عند استخدام المتصفح والخدمات الأخرى الخاصة بجوجل.
ويجري استخدام هذه المعلومات لتحليل العمليات وتحسين الخدمات التي يقدمها جوجل، ولتخصيص العروض والإعلانات المعروضة للمستخدمين في محركات البحث وعلى المواقع الأخرى.

ما معنى كلمة جوجل بالعربية؟

كلمة “جوجل” هي اختصار للكلمة “جوجل كروم” في اللغة العربية، وهي نسخة من متصفح الإنترنت المطور من قبل الشركة الأمريكية “جوجل” التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في مجال البحث والتقنية في العالم. يستخدم المتصفح الذي يحمل هذا الاسم للتصفح في الإنترنت وللعثور على المعلومات المطلوبة

ماذا يقول جوجل عن شخصيتك؟

يمكن لشركة Google أن تجمع معلومات عن المستخدمين من خلال مختلف المنصات والخدمات التي يقدمها، ولكن هذا لا يعني أنها قادرة على تعرف على نوع الشخصية الخاص بك بالضبط.

يعتمد نوع الشخصية على العديد من العوامل المتعددة، ولا يمكن للبيانات التي يتم جمعها من الأنترنت أو من التطبيقات الأخرى على تلك العوامل الكاملة. بدلاً من ذلك، يمكن للبيانات التي يجمعها Google توفير نظرة عامة على الأنشطة التي يقوم بها المستخدم وعلى المصادر التي يراسلها، ولكن لا يمكن للبيانات هذه تعرف على الشخصية الخاصة بك بشكل واضح ودقيق.

هل يمكن لجوجل ان يعرف عمرك ؟

نعم، يمكن لجوجل تحديد العمر المقدر للمستخدم من خلال البيانات التي يتلقاها من المواقع والتطبيقات التي يستخدمها المستخدم.

يمكن لجوجل التعرف على العمر المقدر للمستخدم من خلال البيانات التي يتلقاها من المواقع التي يدخل المستخدم عليها، وقد يتم الحصول على هذه البيانات من خلال التعليقات التي يتركها المستخدم والمعلومات الشخصية التي يدخلها.

على سبيل المثال، إذا كان المستخدم يدخل على مواقع التواصل الإجتماعي ويترك تعليقات فيها ويدخل معلومات شخصية كعمره وعنوانه ومعلومات الاتصال، فيمكن لجوجل التعرف على العمر المقدر للمستخدم من خلال البيانات التي يتلقاها من هذه المواقع.

كما يمكن لجوجل التعرف على العمر المقدر للمستخدم من خلال البيانات التي يتلقاها من التطبيقات التي يستخدمها المستخدم، وهذه البيانات قد تتضمن معلومات عن استخدام المستخدم للتطبيقات وعن المواقع التي يزورها المستخدم.

هل يمكن ان يعرف جوجل هل انت رجل ام امرأة ؟

على سبيل المثال، إذا كان المستخدم يدخل على مواقع التواصل الإجتماعي ويترك تعليقات فيها ويدخل معلومات شخصية كجنسه وعنوانه ومعلومات الاتصال، فيمكن لجوجل التعرف على الجنس المقدر للمستخدم من خلال البيانات التي يتلقاها من هذه المواقع. كما يمكن لجوجل التعرف على الجنس المقدر للمستخدم من خلال البيانات التي يتلقاها من التطبيقات التي يستخدمها المستخدم، وهذه البيانات قد تتضمن معلومات عن استخدام المستخدم للتطبيقات وعن المواقع التي يزورها المستخدم.

هل المعلومات التي يعرفها جوجل عني قد تشكل خطر ؟

يمكن للمعلومات التي يعرفها جوجل عنك أن تسبب في ضرر لك في حالة استخدامها بطريقة غير قانونية أو مخالفة للأخلاق العامة. ويمكن للمعلومات التي يتلقاها جوجل من مصادر مختلفة أن تساعد على تحسين خدماته وتزويدك بمعلومات وعروض ذات صلة بغايتك. في نفس الوقت، يجب عليك التأكد من اتباع الإجراءات اللازمة لحماية الخصوصية والسرية للمعلومات الخاصة بك وتعديل الإعدادات الخاصة بك في جوجل لتحديد كيفية معالجة واستخدام المعلومات التي يتلقاها الشركة.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
14 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments