خدع احتراف التيك توك 🔥زيادة متابعين تيك توك

أفضل 9 موقع وتطبيقات زيادة متابعين تيك توك مجانا 100%

– هل تبحث عن أروع المواقع الصادقة للحصول على أكبر عدد من لايكات ومتابعين تيك توك مجانا بدون برامج؟
– هل تبحث عن طرق الرفع من تفاعل المتابعين وجعل حسابك يظهر مثل النجوم؟
– هل تبحث عن أروع الطرق المجربة والشغالة 100٪، لزيادة متابعين حقيقين والرفع من المشاهدات،  وتحقيق أكبر عدد ممكن من الايكات بسهولة وبالمجان؟

في هذا المقال سوف نحاول أن نشرح لكم كل الطرق الممكنة لزيادة متابعين تيك توك، سواء الطرق المجانية ام المدفوعة، من خلال مواقع مجانية ومن خلال تطبيقات سواء الاندرويد والايفون، وأهم النصائح، هذه الطرق يستخدمها أغلب المشاهير من اجل زيادة المتابعين في التيك توك.

ملاحظة مهمة:
زيادة متابعين تيك توك بالمجان أو شراء المتابعين، قد يحقق لك نتائج ايجابية في الأول لكن على المدى القصير فقط، لأنه في حال اكتشف تيك توك أنك تقوم بشراء المتابعين سيتم حظر حسابك، لهذا تعرف على أهم نصائح في الأسفل لتجنب الحظر.

الصورة التالية دليل كافي لمصداقية الطرق التي نشرحها، لكن من الضروري ان تطلع على المقال كامل.

أنت شركة وتريد زيادة المتابعين - ماذا سيحدث لحسابك؟

زيادة متابعين حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل وهمي هو عملية غير أخلاقية وقد تكون لها عواقب سلبية على الصراحة وسمعتك عبر الإنترنت. إليك بعض الأسباب التي تشرح لماذا يجب تجنب هذا السلوك:

فقدان الثقة: عندما يكتشف الأشخاص أن حسابك يحتوي على متابعين وهميين، فإنهم يفقدون الثقة في محتواك وما تشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي.

انخفاض التفاعل الحقيقي: بالنسبة للمعجبين الحقيقيين الذين يتفاعلون معك ويشاركون محتواك، يمكن أن يكون من الصعب التفرقة بينهم وبين المتابعين الوهميين. هذا يمكن أن يؤدي إلى تقليل التفاعل الحقيقي.

تأثير سلبي على معدل الارتفاع العضوي: معظم منصات التواصل الاجتماعي تستخدم خوارزميات تقييم لتحديد مدى رواج المحتوى. عندما تملك متابعين وهميين، يمكن أن يتأثر معدل الارتفاع العضوي لحسابك بشكل سلبي.

فقدان الأموال: شراء المتابعين والإعجابات يمكن أن يكلفك أموالًا دون أن يوفر قيمة حقيقية. قد تنفق الأموال على شيء لا يساهم في تحسين وجودك على منصات التواصل الاجتماعي.

بشكل عام، يجب عليك بناء مجتمع حقيقي وملتزم على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر محتوى جذاب والتفاعل مع الأشخاص بصدق، بدلاً من اللجوء إلى استراتيجيات مشبوهة وغير أخلاقية. في اسفل المقال قدمنا لك طرق حقيقية وسليمة لتزويد عدد المتابعين بشكل قانوني وأمن.

لزيادة متابعين تيك توك على حسابك بشكل مضمون وبدون أن تحتاج إلى تنزيل أي برامج أو تطبيقات، جئنا لك اليوم بأفضل 3 مواقع على الإطلاق لزيادة متابعين تيك توك مجاني، تستطيع من خلالها أن تحصل على 0100 متابع في 5 دقائق وبدون بذل أي مجهود.

3- موقع لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك

سواء كنت تريد أن تزيد عدد المتابعين على حسابك تيك توك، أو كنت تريد زيادة المشاهدات على فيديوهاتك ومنشوراتك، فإن هذا الموقع هو الأفضل بين جميع المواقع المنتشرة. من أكثر المميزات المحبوبة فيه هو أنه يقدم:

  • موقع رشق متابعين تيك توك
  • زيادة متابعين تيك توك مجانا
  • زيادة مشاهدات تيك توك
  • زيادة لايكات تيك توك
  • لن تحتاج إلى شراء متابعين تيك توك أو الدفع.

طريقة استخدامه بسيطة جدا وسهلة لن تكون في حاجة إلى تطبيق العديد من الخطوات، فقط أدخل على الرابط وابدأ في تطبيق الخطوات والحصول على عدد المتابعين على حسابك في دقائق فقط.

خطوات الحصول على متابعين مجانا

1- أدخل على الموقع من الرابط التالي، سواء من الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر.

رابط الموقع من هنا

2- قم بكتابة الرموز اتي تظهر لك ثم النقر على الأيقونة الزرقاء.

3- ستظهر لك مجموعة من الخيارات للحصول عليها، أدخل على Followers.

4- قم بلصق رابط الحساب أو رابط الفيديو الذي تريد زيادة المتابعين عليه. ثم النقر على أيقونة search.

5- سيطلب منك الانتظار لدقائق كل ما عليك الانتظار المدة التي طلب منك حتى تنتهي، فقط انتهظر حتى تنتهي ثم اضغط على search

6- بعدها ستظهر لك الوجهة التالية، اضغط على send followers.

أخيرا ستظهر لك رسالة تقول لك بأنه تم إرسال المتابعين إلى حسابك بنجاح. وسيعرض لك عدد المتابعين الذي تم زيادتها.

ملاحظة مهمة:
خيار المتابعين followers في موقع zefoy يتم تحديثه من وقت لآخر، يعني من الممكن أن تدخل على الموقع وتجده في طور التحديث soon will be updat إذا وجدته كذلك يمكنك الحصول على خيارات أخرى مثل المشاهدات أو اللايكات، أو الدخول على الموقع الثاني لتحصل على متابعين.

2- موقع زيادة متابعين تيك توك 10K- رشق متابعين تيك توك

من أجل زيادة متابعين تيك توك بالالاف على حسابك يمكن استخدام موقع زيادة متابعين تيك توك مجاني. بالرغم من وجود العديد من المواقع المنتشرة والتي تعمل بطريقة ممتازة ستجدها في الأسفل، إلا أن هذا الموقع يستخدمه الآلاف من مستخدمي تيك توك حول العالم بسبب سهولته.

من أجل استخدام الموقع لزيادة متابعين تيك توك الطريقة سهلة جدا فقط اتبع الخطوات التالية:

1- أدخل على الموقع من الرابط التالي:

رابط الموقع من هنا

2- أدخل Username أو الايميل الخاص بحسابك ثم النقر على proceed

3- اختر عدد المتابعين من بين الخيارات التي تظهر لك.

10K followers
30K followers
50K followers
99K followers

بعد اختيار العدد الذي تريد الحصول عليه انقر على proceed

4- الآن ستظهر لك الواجهة التالية، انقر على verify now.

5- كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار إلا أن تنتهي المدة التي يظعها الموقع، فقط انتظر حتى تنتهي المدة المطلوبة، ومن ثم سيتم إضافة المتابعين إلى حسابك.

في حال واجعت أي مشكل في هذا الموقع، انتقل إلى الموقع الثاني👇

3- موقع زيادة المتابعين tiktokfollowersfree

من أشهر المواقع الصادقة والأمنة، 100٪، والتي تتوفر على مميزات رائعة، وتقدم مختلف خدماتها بجودة عالية هو tiktokfollowersfree، هذا الموقع يقدم خدماته مجانا وبشكل مدفوع ايضا، يحب

يمكن أن تحصل على متابعين من 50 متابع إلى 350 متابع حقيقي بالمجان، لكن إذا كنت تريد الحصول على الآلاف من المتابعين يجب عليك شراؤها.والدفع بواسطة البطاقة الائتمانية. طريقة استخدام الموقع سهلة، اتبع الخطوات:

1- يقوم المستخدم بفتح الموقع والدخول عليه، يمكن الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:

رابط موقع socialfollowersfree

2- الواجهة الرئيسية ستجد خيارين في الاسفل وهي get free tik tok followers أو get followers naturally قم بالنقر على الخيار الأول.

3- النقر على الخيار الأول، بعد ذلك قم بالنزول إلى الأسفل ثم بإدخال اسم المستخدم الخاص بحسابك تيك توك في الخانة التي تظهر لك Enter tik tok username، والضغط على submit.

4- بعدها سوف يطلب منك اختيار عدد المتابعين الذين تريد الحصول عليها، ستتمكن من الحصول على عدد لا باس به من المتابعين بالمجان.

إذا كنت تريد أن تجرب مواقع مدفوعة لزيادة المتابعين، ستجد في الأسفل أفضل مواقع شراء متابعين تيك توك 1000 حقيقية وآمنة

أفضل المواقع لشراء متابعين تيك توك بأسعار رخيصة جدا

هناك ملايين من المستخدمي يطمحون للحصول على أكبر عدد ممكن من الايكات والمتابعين والمشاهدات لفيديوهاتهم. ولكن، يجب عليك دائمًا أخذ الحيطة والحذر عند استخدام مواقع الويب التي تعرض خدمات تزويد بالمتابعين أو الإعجابات.

لذا أفضل حل للحصول على متابعين تيك توك حقيقيين هو اختيار المواقع المدفوعة الآمنة مدعومة من تيك توك نفسه، والتي تقدم شراء المتابعين حقيقيين بدون أي احتيال حتى لا يتم حظر حسابك.

بالرغم من أن هذه المواقع التي سنقدم هنا آمنة، مع ذلك من الأفضل استخدام بطاقة فيزا وهمية للشراء منها حتى تتأكد من أن المتابعين حقيقيين، قبل استخدام بطاقتك الائتمانية وذلك تفاديا لأي مشكل.

1- موقع useviral

للحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين والايكات والرفع من وثيرة المشاهدات بقوة، ما عليك سوى الإستعانة بهذا الموقع الشهير والفعال.

useviral هو من المواقع الأمنة والصادقة، للحصول على الألف من المتابعين والايكات والمشاهدات تيك توك بأسعار مناسبة. ما يميزه هو السهولة في الاستخدام كل ما عليك هو الدخول على الموقع وفي تصنيف الخدمات services اختر تيك توك، ثم ادخل على followers وابدء في شراء عدد المتابعين التي تريد. استخدامه سهل:

  1. فتح الموقع الرسمي
  2. الدخول على خيار Buy tiktok followers
  3. حدد عدد المتابعين الذي تريد شراءهم سيظهر لك الثمن الذي يجب عليك دفعه
  4. اضغط على buy now for
  5. إدخال اسم المستخدم Username الخاص بحساب تيك توك ثم الايميل والضغط على next
  6. أدخل معلومات بطاقة الدفع

بهذه الطريقة يمكن شراء المتابعين وسيتم إضافتهم إلى حسابك في مدة لا تتجاوز 24 ساعة

2- موقع smmstone

SMM Store هو موقع يعتبر من أفضل وأرخص لوحات الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي في العالم. يهدف إلى تحسين الحسابات عبر الإنترنت وجذب جمهور أوسع عبر منصات مثل تيك توك، يوتيوب، فيسبوك وغيرها. يقدم الموقع مجموعة واسعة من الخدمات مثل الإعجابات، المتابعين، التعليقات والاشتراكات. كيفية استخدام موقع SMM Store للحصول على متابعين على تطبيق تيك توك؟

  1. قم بزيارة موقع SMM Store وأنشئ حسابًا جديدًا.
  2. اختر الخدمة التي ترغب في الحصول عليها. وهي شراء متابعين تيك توك أو أي خدمة أخرى تناسب احتياجاتك.
  3. اختر طريقة الدفع التي تناسبك قم الشراء

SMM Store يوفر خدمات موثوقة وآمنة لزيادة متابعيك على تطبيق تيك توك (TikTok). استمتع بزيادة تفاعلك وجذب المزيد من المتابعين.

3- موقع followersup

followersup هو أرخص موقع متابعين تيك توك والايكات والتعليقات والحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات لمختلف الفيديوهات الخاص بك بشكل مضمون وحقيقي 100٪. موقع followersup يتوفر على واجهة استخدام بسيطة وسهلة

بالرغم من أن الموقع مدفوع وليس مجاني، لكن تكلفته جد مناسبة وفي متناول الجميع،  وبالتالي سيصبح حسابك تيك توك مشهور خلال فترة وجيزة للغاية. يمكنك شراء 1000 متابع بسعر 10 دولارات فقط،  حقا أمر مدهش وسعر مناسب جدا.

4- Tokupgrade لتعزيز حساب تيك توك

يعد Tokupgrade واحد من الخيارات عندما يتعلق الأمبالحصول على المزيد من متابعي TikTok. هذه الأداة مدعومة من طرف إدارة التيك توك نفسها يعني يمكنك استخدامه بشكل مضمون، بالرغم من أنه مدفوع، إلا أنه يتيح لك يتيح خدمات موثوقة.

أكثر الأشياء المحبوبة في Tokupgrade هو أنه يوفر خدماته بشكل مضمون مئة بالمئة، ويتميز بالمصداقية الكبيرة في الاستخدام وآمن.

5- موقع feedpixel

feedpixel من أهم المواقع الأمنة التي تقدم لمستخدمي تطبيق تيك توك، الألاف من المتابعين والايكات والمشاهدات بدون توقف وبسهولة تامة، بعيدا عن تنفيد المهمات الصعبة.

الموقع بسيط، للحصول على أكبر عدد من المتابعين، هناك شرط صغير، هو استخدام بطاقة فيزا افتراضية، من الجدير بالذكر أنه يقدم عدد من متابعين تيك توك حقيقيين من مختلف بقاع العالم، كما أنه يتوفر على واجهة لإستخدام حترافية وسهلة.

4 أسباب لماذا لا ينبغي عليك شراء المتابعين

1. سيؤدي المتابعون المزيفون إلى خفض معدل المشاركة لديك
2. سوف يضر ذلك بفرصك في الظهور في صفحة “لك for you “
3. يمكن للمستخدمون الحقيقيون كشفك والتبليغ عنك
4. بمرور الوقت سيتم وضع علامة على المتابعين الذين اشتريت وتصنيفهم على أنهم روبوتات أو حسابات مزيفة وستتم إزالتهم أو حذفه

أفضل التطبيقات المضمونة التي يمكنك استخدامها لزيادة المتابعين

للأسف لا توجد لا يوجد أي برنامج لزيادة متابين تيك توك مجانا، وأغلب البرامج التي يتم الترويج لها هي تطبيقات احتيالية ونصابة ومن الممكن أن يتم سرقة حسابك عن طريقها، لهذا لا يجب أن تثق في أي تطبيق.

البرنامجين اللذان سأشرح في الأسفل، يعملان من خلال تقنية ربح النقاط، يعني أنها تطلب منك القيام ببعض المهام لربح نقاط واستخدامها في زيادة التابعين مجانا، أو من خلال متابعة حسابات آخرينكما هو الحال مع Tikio

1- تطبيق Tikio متابعين تيك توك حقيقيين

يعد Tikio أفضل تطبيق على الإطلاق لتعزيز حسابك وزيادة عدد الإعجابات والمتابعين والتفاعلات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

على عكس أغلب التطبيقات المنتشرة في السوق ، فإن المتابعين الذين تحصل عليهم عن طريق هذا التطبيق هم متابعون حقيقيون.

أهم مميزات تطبيق Tikio

يأتي تطبيق بالعديد من الميزات.

احصل على متابعين tik tok والمعجبين حقيقيين
يمكنك ربح عملات معدنية مجانًا ببساطة عن طريق اتباع TikTokers لأشخاص آخرين
يتيح لك أيضا تحويل العملات المعدنية إلى متابعين حقيقيين
عن طريق هذا التطبيق يمكن أن تجعل حسابك تيك توك مشهور مجانًا بطريقة آمنة

شرح طريقة استخدام تطبيق Tikio

1- أول شيء تقوم به هو الدخول على رابط تطبيق Tikio الأصلي من أجل التحميل ثم تثبيته.
2- فتح التطبيق، سيطلب منك إدخال اسم المستخدم username الخاص بحسابك تيك توك

3- بعد الدخول على الواجهة الرئيسية، من الخيارات في أعلى قم بالضغط على خيار “free coins“.

4- انتظر قليلا حتى يتم تحميل الصورة التي ستتابعها، ثم اضغط على “follow now and get 2 coins“.

5- ستقوم بالدخول على خيار الملف الشخصي profile بعد ذلك تقوم بالضغط على start getting followers ليتم تحويل النقط التي جمعت إلى متابعين حقيقيين.

قم بتكرار هذه العملية عدة مرات، لأنه في كل مرة ستحصل على متابعين، يعني يجب أن تكرر هذه العملية مرات متعددة حتى تحصل على عدد كبير من المتابعين. عند الرجوع على حسابك تيك توك ستجد بأن عدد المتابعين يزداد في حسابك.

2- تطبيق TikPlus لزيادة متابعين تيك توك بالالاف

استخدام تطبيق TikPlus من أجل زيادة متابعين تيك توك بالآلاف والتفاعلات، وذلك عن طريق ربح النقاط واستخدامها، ستجد في الشرح طريقة لجمع النقاط بسرعة كبيرة حتى لا تضيع الوقت في جمع النقاط واستخدام في رشق متابعين تيك توك.

أهم مميزات تطبيق TikPlus

الحصول على متابعين حقيقيين 100٪
الحصول على تفاعلات كثيرة مع منشوراتك وإعجابات كثيرة
هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه دون دفع.

شرح طريقة استخدام تطبيق TikPlus

1- تحميل تطبيق TikPlus وتثبيته على هاتفك بالطريقة المعتادة.
2- افتح التطبيق إدخال “اسم المستخدم” الخاص بحساب تيك توك الذي تريد زيادة المتابعين عليه.

3- سوف تجد بأك لا تتوفر سوى على نقطة واحدة في التطبيق، لكن نقطة واحدة ليست كافية للحصول على عدد كبير من المتابعين. إذن ماذا ستفعل.

4- يمكن تهكير التطبيق لتحصل على نقاط كثيرة سريعا، استخدم برنامج لوكي باتشر lucky batcher.

ملاحظة:
هذه الطريقة مضمونة ومجربة للحصول على متابعين تيك توك مجانا دون اي دفع، كما أنها آمنة يمكنك استخدامها بدون اي خوف.

5- بعد تحميل تطبيق لوكي باتشر وتثبيته، قم بالدخول عليه، ثم فتح تطبيق TikPlus من داخله. قم بالضغط عليه، ثم اضغط على خيار “قائمة الباتشات” بعد ذلك الضغط على خيار “إنشاء حساب APK معدل”.

6- ستظهر لك بعض الخيارات، قم بالضغط على الخيار الأول ” ملف APK بدون التحقق من الترخيص”.
7- بعد ذلك الضغط مباشرة على “إعادة بناء التطبيق” الذي سيظهر لك في الصفحة التالية.

8- انتظر قليلا حتى يتم إعادة بناء التطبيق، ثم اضغط على خيار “الانتقال إلى الملف” بعد ذلك الضغط على خيار “إلغاء التثبيت ثم التثبيت”.

9- سيتم الآن إلغاء تثبيت تطبيق ثم إعادة تثبيته تلقائيا، بعد أن تتم عملية التثبيت، قم بالضغط على “موافق“.

10- الخروج نهائيا ثم الدخول على تطبيق TikPlus من جديد بطريقة عادية. بعد ذلك كتابة اسم المستخدم الخاص بحسابك تيك توك والضغط على continue من أجل الدخول.

11- عند الدخول ستظهر لك الآلاف من النقاط التي تم إضافتها إلى حسابك والتي من خلالها سوف تتمكن من الحصول على متابعين حقيقيين.

12- كل ما عليك القيام به الآن هو الدخول على خيار المتابعين followers سوف تجد مجموعة من عروض المتابعين الذين يمكن الحصول عليهم.

نقوم مثلا باختيار 500 متابع، ثم نضغط على ok، بعد ذلك سوف يخبرنا بأن الحصول على المتابعين تمت بنجاح وتم إضافتها إلى حسابك your order has been recieved.

ملاحظة:
من الممكن ألا يتم تحويل المتابعين إلى حسابك مباشرة، قم بالانتظار بعض الوقت وسوف يتم تحويلهم.

طريقة زيادة المتابعين تيك توك مجانا للأيفون

من المحتمل أنك تستخدم هاتف الأيفونوتتسائل، هل هذه المواقع تدعم هواتف الأيفون، وهل أستطيع الحصول على أكبر عدد من المتابعين والايكات والمشاهدات والتعليقات لحسابك الخاص تيك توك.

إنطلاقا من المواقع السالفة الذكر،  لا داعي للقلق لأنك تستطيع تحقيق ذلك وبسهولة سواء كنت تستخدم هاتف اندرويد أو ايفون ما عليك سوى الدخول على أحد المواقع من متصفح الهاتف، ثم البدء في زيادة عدد المتابعين الحقيقين لحسابك تيك توك عن طريق اتباع الخطوات.

سنتعرف خلال هذه الفقرة عن أروع الطرق لزيادة متابعين تيك توك بدون برامج Tik tok ولرفع ورفع الحساب بطريقة سليمة وقانونية، كل ما تحتاج و الصبر وعدم التسرع في الحصول على النتائج بسرعة، فقط اتبع هذه النصائح وتأكد أنه مع مرور الوقت ستحصل على عشرات الآلاف من المتابعين والمشاهدات على حسابك

1- تعرف على جمهورك المستهدف

يبدأ الحصول على متابعينتيك توك جدد بمعرفة ما يريده متابعيك الحاليين. ما نوع المحتوى الذي يبحثون عنه على TikTok؟ هل يريدون مقاطع فيديو تعليمية أو مقاطع بأسلوب مدونة فيديو جمالية؟

إذا كان لديك حساب أعمال على TikTok ، فستتمكن من الوصول إلى الكثير من الأفكار الغنية بالبيانات التي يمكن أن تخبرك عما يحب جمهورك أن تقدمه له.

ألق نظرة على من يتابعك ويتفاعل مع المحتوى الخاص بك ، وهذا سوف يتيح لك معرفة من هم وما نوع المحتوى الذي يستمتعون به. ثم قم بنشر المحتوى الذي يريده ويستمتع به متابعوك. كلما تمكنت من إنشاء محتوى لجمهورك المستهدف المحدد ، زاد تفاعلهم، وزاد عدد الأشخاص الي يتابعون حسابك.

2- رفع جودة فيديو تيك توك الخاص بك

بالتأكيد، ليس من الضروري أن تكون TikToks روائع سينمائية، ولكن إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات جودة صوت أو فيديو رديئة ، فسيكون من السهل على الأشخاص تخطيها وعدم ماشهدتها.

اعتمادًا على نوع المحتوى الذي تنشئه، فإن إضفاء جمالية وجودة صورة وكذا جودة الصوت جيدة على الفيديو يمكن أن يفعل العجائب لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك جيدة للغاية. حتى مجرد العثور على مكان هادئ وجيد الإضاءة للتصوير هو طريقة بسيطة ومهمة جدا لرفع جودة الفيديو.

3- استخدام الأغاني والأصوات المشهورة على الفيديو

هذه الأغاني مشهورة وغالبًا ما تأتي بدفعة من شركات التسجيل. ستفضل الخوارزمية أي محتوى تنشئه بأصوات شائعة وموجودة في التراند ، لذا فهي طريقة سهلة لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام المزيد من المتابعين.

يمكنك العثور على الأغاني الشائعة في علامة تبويب Discoverعلى حسابك، أو استخدام المسارات التي يقترحها تطبيق TikTok عند تصوير مقطع فيديو جديد.

من المهم أن تتأكد بأن المقطع الصوتي أو الأغنية متناسبة مع نوح المحتوى التي تقدمه

4- استخدام الهاشتاك “#”

من أروع الطرق الممتعة والعقبرية للحصول على أكبر عدد من المتابعين لفيديوهاتك تيك توك، وهي الهاشتاجات، والتي يعتمد علها ملايين من عشاق برامج التواصل الإجتماعي بكثافة، والتي تجذب ملايين من المتابعين لمشاهدة فيديوهاتك ومحتوياتك الممتعة بدون توقف.

كل ما عليك فعله هو الاستعانة بالعلامات التصنيقية بدقة، فقط اكتب “#” عند كتابة التسمية التوضيحية وشاهد علامات التصنيف الشائعة المنبثقة، كما يجب عليك الإستعانة بالأفكار والطرق والمحتويات الشهيرة داخل فيديوهات الأكثر مشاهدة بحرارة.

كما أن الأدوات الحديثة والأفكار الغريبة الممتعة سبب في زيادة عدد المتابعين لطريقة خارقة للعادة، كن متفائلا بقدراتك وموهبتك، لأنك تستطيع الوصول لمستوى خيالي للغاية.

5- DUET و STITCH

عندما تقوم بعمل ثنائي لفيديو، فمن المحتمل أن يتم دفعك إلى FYP للأشخاص الذين يتابعون المنشئ الأصلي، وإذا كنت في نفس المكانة، فهذه طريقة سهلة للحصول على متابعين جدد. حتى التعليق بانتظام على محتوى منشئي محتوى آخرين هو وسيلة رائعة وحقيقية لجذب الانتباه.

6- يجب أن تكون نشيطا بقوة.

كلما كان المحتوى الذي تقدمه على فيديوهاتك تيك توك التي لا تتعدى مدتها الزمنية 15 ثانية، غني بالحركية والحيوية والنشاط والرشاقة بطريقة مختلفة وغريبة ومضحكة للغاية، تجذب عدد كبير من عشاق المتعة داخل عالم التيك توك، لينغمسو في أساليبك وافكارك الفريدة من نوعها وإبداعاتك الخاصة،

كما يجب عليك مشاركة عدد كبير من الفيديوهات، لتحصل على أكبر عدد من المتابعين للمحتوى الراقي الذي تقدمه، الأن كل من شاهد مقطع خاص بك، ويعحبه بقوة، يرغب في الدخول لحسابك والإطلاع على باقي فيديوهاتك ليعمل على متابعتها والنقر على زر الإعجاب بكل فرح وإسرار.

7- استمتع بفيديوهاتك

إذا كنت تأخذ وجود TikTok الخاص بك على محمل الجد ، فسيظهر ذلك في مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن إذا قمت فقط بإنشاء محتوى تحبه وتتحمس له، فإن هذه الطاقة الإيجابية ستشع عبر الشاشة.

عندما تقضي وقتًا ممتعًا حقًا، فمن الطبيعي أن تنشئ محتوى جذابًا يريد الناس رؤيته.

8- نشر فيديوهاتك تيك توك في الوقت المناسب

من أبرز الطرق العبقربة التي تجعل فيديوهاتك تيك توك تحقق نجاحا بارزا، وتحصل على أكبر نسبة من المشاهدات والتعليقات والايكات بقوة هي احترام وقت النشر.

ما عليك سوى نشر فيديوهاتك الممتعة والشيقة خلال الساعات المناسبة التي يكون فيها عدد أكبر عدد من المتابعين قيد التفاعل حتى يتم تصفح فيديوهاتك بدون توقف.

أنصك بالساعات الليلية التي تنطلق من 8 ليلا إلى 2 ليلا، كما بحق لك الإطلاع على الفيديوهات المشهورة والساعات التي حصلت من خلالها على أكبر عدد من المتابعين والتفاعلات، لتستفيد من هذه النقطة.

9- تفاعل مع العلامات التجارية الأخرى

إذا نظرت إلى علامات التصنيف الشائعة حاليًا على TikTok، فمن المحتمل أن تكون واحدة أو اثنتين منها على الأقل تحمل علامة تجارية. ستنشئ الشركات تحديات واتجاهات الهاشتاج ، وتضع الأموال وراءها كاستراتيجية تسويق.

يعد التعامل مع علامات التصنيف هذه طريقة رائعة لجذب انتباه العلامات التجارية، خاصة إذا كنت ترغب في العمل معهم في المستقبل.

الأمر بسيط مثل استكشاف علامة التصنيف، ورؤية ما توصل إليه منشئو المحتوى الآخرون، وإضفاء طابعك الخاص عليه.

10- العمل مع الماركات

يعد العمل مع علامة تجارية تتوافق مع قيمك طريقة فعالة لزيادة جمهورك. أصبح التسويق المؤثر شيئًا هائلاً على TikTok في السنوات القليلة الماضية والعلامات التجارية تتطلع باستمرار للعمل مع منشئي المحتوى المتحمسين والموهوبين (مثلك).

حتى مع وجود عدد قليل من المتابعين ، يمكنك تكوين شراكات رائعة مع العلامات التجارية. من أسهل الطرق للعثور على العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها وترغب في العمل معها من خلال TRIBE.

تسعى العلامات التجارية الحالية إلى الحصول على محتوى حقيقي وأصلي من منشئي محتوى مثلك، مع متابعين أصغر وأكثر ولاءً. ويمكن أن تساعدك TRIBE في تأمين العمل لتلك العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها بالفعل.

11- الإستعانة بقيم bio والكلمات التقديمية

من أهم الطرق الشيقة والمهمة للغاية، والتي من خلالها حقق ملايين من مستخدمي تطييق تيك توك مشاهدات خيالية لمحتوياتهم الإبداعية الفعالة والرائعة، كما حققت إنجازاتهم مشاهدات خيالية ونسبة الايكات والتعليقات خيالية، وذلك كله، بفضل الكلمات التقديمية للمقاطع المرئية،

يجب أن تقوم بجذب المتابعين بكلمات مغرية، حتى تجعل كل من اطلع عليها ينقر مباشرة على زر التشغيل الفيديو الخاص بك.

لهذا يجب عليك التحلي بقوة التركيز ودقة الملاحظة، لتبدع كلمات وعبارات تعرف بها نفسك وموهبتك وقدراتك وإبداعاتك، الأن قسم bio من خلاله يتعرف المتابعين على إنجازاتك نوعية المحتوى الذي تقدمه.

12- الإستعانة بالتحديات لزيادة عدد المتابعين

لما تعمل على تقديم تحدي شيق وحماسي بقوة، تجذب عدد كبير من عشاق التحديات داخل منصت تيك توك، الذين يغلب عنهم طابع التشويق والتفوق في أي نوع من أنواع التحديات، وعدم الخضوع للهزيمة.

تستطيع بدء مقطع مرئي بتحدي نفسك لقضاء مهمة صعبة، أو تعمل على تحدي المتابعين بلغز بسيط أو قيامهم بحركة صعبة، او الوصول إلى مكان عالي إلى غير ذلك.

يجب أن تكون فكرة التحدي هائلة وشيقة لتجذب أكبر عدد من المتابعية ليتفاعلو بعدد مهم من الايكات والتعليقات، مما سيجعل الفيديو الخاص بك يحقق نسبة مشاهدات مهولة.

13- تقديم محتوى هادف وجيد


تنبثق لنا في غالب الأحيان مجموعة كبيرة من الفيديوهات الخاصة بـ tik tok لكنها لا تثير إنتباهنا، الأنها تحتوي على محتوى تافه للغاية.

لهذا يحب عليك التفكير في عمل محتوى هادف يبحث عن مشاهدته ملايين من عشاق برامج التواصل الإجتماعي، مثل مقاطع الضحك بطريقة مبدعة، أو تقديم معلومات مهمة حول مجال معين، أو تقدم نصائح ضرورية لتحقيق نتيحة معينة في المجالات الأكثر إقبال وهكذا.

احرص دائما أن يكون المحتوى جيد وممتع ينال إعجاب كل من شاهده من اللحظة الأولى، وابتعد عن المحتويات التافهة والمزعجة التي لا تجدي نفعا لك، مادمت تبحث عن الشهرة، وزيادة عدد المتابعين على حسابك تيك توك.

14- الفيدويوهات المشتركة


من أهم الطرق العبقرية التي تنال إعجاب عدد كبير من متابعي فيديوهات التيك توك، وهي الفيديوهات التي تتضمن عمل مشتركرفقة أحد الأشخاص الأكثر شهرة وشعبية داخل تيك توك، مما سيجعل متابعيه ينكبون للإطلاع على فيديوهاتك، هذا سيجعل عدد المتابعين واللايكات عندك يرتفع.

ومن الجميل أن يكون محتواها كوميدي الأن فيديوهات الضحك تكون ممتعة للغاية وتجعل الناس يتابعونها، هذا الأمر سيجعل فيديوهاتك تتربع على عرش الصدارة وتحقق نسبة المشاهدة عالية.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل المواقع الأمنة والصادقة لزيادة عدد المتابعين تيك توك بقوة خارقة للعادة،حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف المواقعالمجربة والشغالة بقوة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

53 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments