خدع احتراف تيك توك (TikTok)

أفضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا (5000 إعجاب لكل فيديو)

زيادة لايكات تيك توك

تساعد مواقع زيادة لايكات تيك توك في الحصول على أكبر قدر من اللايكات والمتابعين من أجل امتلاك شهرة واسعة للحساب وكذا جني الكثير من المال، إذ نجد أن العديد من الشباب باتوا يستخدمون حسابهم على منصة التيك توك بشكل إيجابي، عن طريق عرض المحتوى الجيد، ويسعون كذلك إلى نشر ذلك المحتوى؛ فهم يعتبرون ذلك أنه يحمل إضافة جديدة للعالم الخارجي، وبالإمكان الاستفادة منه ثقافيا وماديًا .

لذلك تم تخصيص هذا المقال الذي سنركز فيه على تقديم قائكة لأفضل المواقع التي تؤدي مهمة زيادة لايكات التيك توك لمساعدة أي مستخدم للتيك توك يملك حساب من تحقيق أهدافه الخاصة .

والملاحظ أن مواقع زيادة لايكات تيك توك متوعة وكثيرة، إلا أن البعض منها يكون مدفوع بالمقابل المادي المرتفع، كما توجد مواقع أخرى مجانية غير أنها غير موثوقة قد تعرض حسابك للسرقة، كما توجد مواقع أخرى تحمل فيروسات من شأنها أن تؤثر سلبيا على الجهاز، لهذا السبب ينبغي الحرص عند اختياركم للموقع المناسب الذي يعمل على رفع لايكات تيك توك. كما توجد مواقع مجانية وموثوقة ومضمونة في تقديم خدمة زيادة لايكات تيك توك، تم تجميعها في قائمة ضخمة سنعرضها لكم في الفقرات الموالية .

قائمة مختصرة افضل 8 مواقع, في حالة كنت تريد شرح هذه المواقع سوف تجد الشرح في الأسفل.

  1. موقع Zefoy
  2. موقع free tik tok
  3. موقع toksocial
  4. موقع Mytoolstown
  5. موقع Feed pixel
  6. موقع Tik Tok followers free
  7. موقع tryjeffrey
  8. موقع Instant followers for tik tok

مواقع اجنبية اخرى:

  1. موقع TikFans
  2. موقع FtikFollowers
  3. موقع TikTok Famous
  4. موقع PUBTOK
  5. موقع InstBlast

1. موقع Zefoy

لايكات تيك توك

يصنف هذا الموقع في قائمة المواقع الرائعة الخاصة برفع وزيادة لايكات تيك توك بشكل مجاني، كما أنه يتضمن عدة امتيازات وخدمات متنوعة أخرى كإضافة المتابعين والتعليقات والمشاهدات، يمكن إبراز أهم الخدمات المتاحة على الموقع في العناصر التالية:

  • الحصول على نسبة مشاهدات عالية في منصة تيك توك.
  • الحصول على كمية كبيرة من القلوب على التيك توك.
  • رفع شهرة الحسابات على التيك توك.

مميزات موقع Zefoy

  1. يعتبر بمثابة أقوى موقع لرفع اللايكات على الاطلاق.
  2. نسخة حديثة مطورة بدقة .
  3. يتضمن عدة مزايا وعروض متنوعة رائعة .
  4. أغلب خدمات الموقع بالمجان

كما أن هذا الموقع يتميز ببساطته من خلال سهولة التسجيل، بل يمكن أن نعتبر من أسهل المواقع التي تستطيع التسجيل عليها فقط قم باتباع الخطوات التالية من أجل تسجيل الدخول و الساتفادة من خدمته المجانية في رفع اللايكات :

الخطوة رقم 1 : أولًا يجب زيارة موقع Zefoy من خلال الضغط  على هذا الرابط الذي سيوجهك إلى الموقع مباشرًة.

الخطوة رقم 2 : قم بكتابة الكود الذي ستجده أمامك.

الخطوة رقم 3 : بعد تسجيلك داخل الموقع قم بتحديد الخدمة التي ترريدها، كما ذكرت فهو يقدم خدمات متنوعة، مع ضرورة أن تتأكد من أن الخدمة التي ستختارها مجانية وليست مدفوعة .

الخطوة رقم 4 : بعد قيامك باختيار الخدمة المراد تنفيذها التي هي رفع اللايكات ” Hearts ” يتعين عليك إدخال حساب تيك توك الخاص بك .

الخطوة رقم 5 : بعد تسجيل الحساب الخاص بك والبحث عنه، قم بتحديد مقطع الفيديو الذي ترغب به من صفحتك، وانقر على إضافة اللايكات ثم انتظر بضعة ثواني ، وستصلك اللايكات .

أنظر ايضا :
أفضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

رشق لايكات ومتابعين تيك توك مجانا

2. موقع free tik tok

موقع زيادة لايكات تيك توك

هذا الموقع خاص برفع نسبة المتابعين وزيادة نسبة اللايكات على الحساب الخاص بكم في منصة التيك توك، كما أن هذا الموقع يتيح خطط مجانية وأخرى تجريبية للزوار الجدد، لذا تجد أنه بمثابة أداة مساعدة لكم للحصول على مجموعة من اللايكات والمتابعين.

هذا إضافة إلى توفير ميزة الحصول على عشرة آلاف لايك إلى الفيديو المتعلق بك من خلال نقرة زر واحدة، وبطريقة مجانية تمامًا، كل ذلك عبر النقر على هذا الرابط الذي سيوجهكم إلى الموقع مباشرة .

3. موقع toksocial

رشق تيك توك


بما أنك متحمس لمعرفة المزيد من المواقع التي توفر لك الحصول على أكبر قدر ممكن من المتابعين و الإعجابات وزيادة وتيرة المشاهدات بشكل سريع ، ماعليك سوى أن تستعين بهذا الموقع المميز والشهير .

تم تصنيف موقع toksocial بكونه من أهم المواقع الأمنة والموثوقة للحصول على المئات والالاف من اللايكات والمتابعين والمشاهدات كافة الفيديوهات الممتعة والرائعة التي تتضمن المحتوى الإبداعي الذي يخصك الذي يحتاج للدعم، فالموقع يحتوي على واجهة استخدام رائعة وسهلة للتعامل، ماعليك سوى أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع من خلال الضغط على الرابط المتاح لك في أسفل الفقرة، ثم اتباع الخطوات المطلوبة التي تتميز بكونها بسيطة، عندها ستتمكن من الحصول على كمية وقدر عالي من المتابعين واللايكات على حسابك في تيك توك بشكل فوري دون أي جهد أو عناء

من المميزات التي يتمتع بها الموقع أنه خدماته ليس مدفوعة، بل مجانية لكافة المستخدمي، ويقدم المتابعين واللايكات بشكل صادق .

أنظر أيضا :
أفضل 8 مواقع زيادة متابعين تيك توك مجاني 100%

4. موقع Mytoolstown  

موقع زيادة لايكات تيك توك

يعتبر هذا الموقع هو الاخر من المواقع الرائعة المجانية وسهلة الاستخدام، فهو موقع خاص بزيادة لايكات تيك توك بشكل موثوق، يتميز باستخدامه السريع والسلس عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية ينبغي الدخول إلى موقع Mytoolstown من خلال النقر المباشر على هذا الرابط .
  2. ضع رابط الفيديو الذي ترغب بزيادة التفاعل فيه، ثم انتظر القليل من الوقت، وستلاحظ وجود العديد من التفاعلات الجديدة

5. موقع Feed pixel

رشق متابعين تيك توك

هو موقع احترافي ورائع الذي ننضح به كذلك، يركز هذا الموقع على زيادة الإعجابات الخاصة بمقاطع تيك توك، فهو يهدف إلى توفير الكثير من المتابعين سواء كانوا عرب أو أجانب دون دفع أي اشتراك مالي أي رسوم مقابل ذلك، أي أنه موقع مجاني، للاستفادة من الموقع وخدماته الرائعة يدب زيارته من خلال الضغط هنا، سيتم توجيهكم إلى الموقع مباشرة، عندها يتعين عليكم تحديد الخدمة التي تحتاجونها . وسيفي بغرضكم الموقع.

6. موقع Tik Tok followers free

لايكات تيك توك

يعد هذا الموقع أحد أقوى المواقع التي تؤدي مهمة زيادة نسبة المشاهدات واللايكات لفائدة مستخدمي تطبيق التيك توك، وذلك عبر مجموعة من الطرق السهلة التي تتجلى في النقاط التالية:

  1. في البداية يتعين الضغط هنا من أجل الدخول المباشر إلى الموقع.
  2. قم بتحديد الخاصية التي ترغب بها .
  3. أهم مزايا الموقع هو استخدامه يتم دون الحاجة إلى تسجيل حسابك المتعلق بك التيك توك. وهو أمر جيد لخصوصية وأمان حسابكم .

أنظر أيضا :
حسابات تيك توك مع متابعين جاهزة مجانا
زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

7. موقع tryjeffrey

رابط زيادة لايكات تيك توك


يعد هذا الموقع الذي يدعى tryjeffrey من المواقع القوية والمميزة التي تتيح إمكانيات وخدمات قوية، فهو موقع مدفوع وليس بالمجان على عكس معظم المواقع التي تم ذكرها في الأعلى التي كانت مواقع مجانية، لكن عدم مجانية هذا الموقع فيه دلالة على كونه مميز للغاية، لذا لديك فرصة للحصول على عدد هائل من التفاعل على حسابك مجانا و بسهولة، قد تتساءل كيف لي فعل ذلك خاصة أن الموقع مدفوع؟ أود الإجابة أنه من خلال العرض التجريبي الخاص بالموقع الذي تقدر مدته في 3 أيام متواصلة، ماعليك سوى زيارة الموقع بواسطة الرابط الذي سأتركه لكم أسفل هذه الفقرة، وبعدها إدخال البريد الإلكتروني الخاصة بحسابك في تيك توك وكلمة السر .

من أقوى مميزات هذت الموقع هو حفاظه على خصوصيات وأمان الزوار من التعرض للاختراق وعمليات التجسس عند تواجدك بداخله، في حالة تعذر الاستفادة من العرض التجريبي في لحظة معينة فهذا الشيء يعد طبيعي لأنه هناك فترات ضغط يتعرض فيها الموقع لاستخدام هذا العرض من قبل عدد هائل من الزوار الذي يستفيدون هم كذلك من خدماته الاحترافية، لذا ما يتعين عليك سوى الانتظار أو الدخول لاحقا للموقع .

8. موقع Instant followers for tik tok

تزويد لايكات تيك توك

في حالة الاستعانة بهذا الموقع يمكنكم تحقيق الحصول على ألف متابع لكم على منصة التيك توك في مدة زمنية قد تستغرق فقط ساعتين بشكل تلقائي، فقط ينبغي زيبارة الموقع بالضغط على هذا الرابط ، ويعد هذا الموقع من ضمن أشهر المواقع المستعملة بكثرة التي تؤدي مهمة رفع كمية الايكات والمتابعات لفائدة حسابات التيك توك

أنظر أيضا :
تهكير حساب تيك توك جميع الطرق الممكنة

9. برنامج boost fans for tilt ok

زيادة لايكات تيك توك مجانا

تستطيع بواسطة هذا البرنامج أن ترفع من نسبة المشاهدة والمتابعين لحسابك، وتوفير مجموعة من المزايا والعروض، كما يتيمع هذا البرنامج بميزة سهولة تحميله عبر الضغط هذا الرابط ،ثم قم بالنقر على تحميل أو كلمة Download.

عن طريق هذا ستجد إن هناك فرصة لتسجيل اسم المستخدم المتعلق بحسابك على تطبيق التيك توك، وكهذا ستجد مجموعة من المتابعين في حسابك داخل التيك توك وتلاحظ وجود نمو وارتفاع في نسبة مشاهدة مقاطع الفيديوهات الخاصة بك

10. برنامج زيادة متابعين تيك توك

هذا البرنامج يؤدي وظيفة زيادة المتابعين على التيك توك وذلك من خلال تحميل البرنامج المتاح في متجر جوجل بلاي، ويمكن تحميله مباشرة من خلال الضغط على هذا الرابط بشكل مباشر، يتضمن هذا البرنامج على كمية خدمات وعروض رائعة يمكن أن نجملها في المميزات التالية :

  • برنامج قوي موثوق في زيادة اللايكات .
  • يحتوي على نسخة جديدة تم تطويرها بدقة فائقة .
  • يتضمن مجموعة من العروض والمزايا المتعددة والمتنوعة.
  • هذا البرنامج متاح بالمجان وصالح لكافة الأجهزة.
  • يتلائم هذا التطبيق مع كافة الاعمار والفئات.
  • يساعدكم في رفع كمية المتابعين .
  • برنامج يتمتع بالأمان بحيث لا يحتوي على الفيروسات أثناء عملية تحميله.
  • يحافظ بشكل تام على الخصوصية الخاصة بالحسابات .

طرق تقليدية لزيادة نسبة اللايكات على التيك توك

إن الشهرة وجعل الحساب قوي سواء على التيك توك أو باقي مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي تتطلب جهد كبير والبحث عن كل الوسائل التي من شأنها أن ترفع من التفاعل والشهرة الخاصة بحسابكم، لذا ينبغي الساتعامة بالمواقع والبرامج المعدة لهذا الغرض، لكن هناك طرق وتقنيات بسيطة يجب الاهتمام هي كذلك، قد تبدو أن تأثيرها قليل، لكن بالتجربة فإنها مؤثرة بشكل كبير على تفاعل حسابكم، إليكم بعض الطرق التقليدية التي ستساهم في رفع تفاعل حسابكم :

  • البحث عن عدة حسابات موثوقة لها تشترك معكم في نفس المحتوى الخاص بكم، والتفاعل مع أصحابها بطريقة دائمة .
  • القيام بمتابعة الحسابات المشهورة ومحاولة إجراء مناقشة مع المتابعين عبر التعليقات، هذا من أجل حصر أحسن الأفكار التي تنال إعجاب وتجذب اهتمام متابعي حسابات TikTok.
  • وضع هاشتاج لبعض المشاهير على مقاطع الفيديوهات التي قمت بتنزيلها على صفحتك الشخصية، هذا الأمر يساهم في وصول المحتوى لأقصى كمية مستخدمين ممكنة
  • تقديم المحتوى الهادف والجيد، ويتعين كذلك أن تكون نشيطا كثيرا، من خلال مشاركة مقاطع الفيديوهات بشكل دائم، لأن الاستمرارية مهمة داخل أي تطبيق للتواصل الاجتماعي .
  • من أهم الطرق العبقرية هي نشر الفيديوهات في الوقت الملائم، حيث تساهم في جعل الفيديوهات الخاصة بك في تيك توك تحقق النجاح المبهر، وتحصل على نسبة كبيرة من المشاهدات والايكات والتعليقات بقوة، مايتعين القيام به سوى نشر المقاطع الشيقة خلال الساعات المناسبة التي يتواجد فيها أكبر نسبة ممكنة من المتابعين قيد التفاعل .
  • يتعين كذلك الإستعانة بقيم bio،إذ قسم bio هو ذلك القسم الذي يتعرف من خلاله المتابعين على الإنجازات المتعلقة بك و نوع المحتوى المقدم، لذا وجب الاهتمام به وإبتكار عبارات رائعة تعرف بها عن المؤهلات والقدرات الإبداعات الخاصة بك .
  • الاهتمام بعمل التحديات المثيرة للانتباه من أجل رفع التفاعل .

في الختام نود التذكير أننا قمنا بعرض أفضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا وكيفية الدخول إلى تلك المواقع والمميزات التي تتمتع بها، كما عرضنا لكم طرق تقليدية وتقنيات من شأنها هي الأخرى أن تطور من مستوى التفاعل الخاص بحساباتكم على منصة التيك توك . نأمل أن نكون قد أفدناكم، ومرحبا بكافة تساؤلاتكم واستفساراتكم .

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments