زيادة متابعين تيك توك

زيادة متابعين تيك توك وهمي

يلجأ مستخدمو تيك توك إلى استخدام العديد من طرق زيادة المشاهدات والمتابعين لكن بدون فائدة، أغلب الطرق المنتشرة على النت إما كاذبة أو مدفوعة وليست مجانا. لهذا إذا كنت تريد التعرف على حقيقة متابعين تيك توك وهمي وتريد طرق حقيقية لزيادة المتابعين 10K على حسابك وأكثر، فقط تابع معي بتركيز هذا المقال لمعرفة الطرق الحقيقية وتتجنب الطرق الكاذبة.

زيادة متابعين تيك توك وهمي

إذا كنت تبحث عن كيفية زيادة متابعيين وهميين فأنت تريد هدم حسابك بيدك وتعريضه للحظر والإغلاق، كيف؟

جميع الطرق الوهمية التي يمكن أن تجدها لا تقدم لك متابعين حقيقيية، وإنما أغلبا كاذبة وحتى المواقع التي تعمل تقدم متابعين عبارة عن روبورتات وليست حقيقية، هذه الروبوتات يتم كشفها بطريقة سهلة من طرف إدارة تيك توك، وإذا تم اكتشافها قد يتم غلق حسابك وحظره لأنك تستخدم طرق خادعة لا تتماشى من شروط وسياسة تيك توك.

لذا، وحفاظا على سلامة وأمان حسابك، من الأفضل تجنب الطرق الوهمية واستخدام الطرق الحقيقية التي تتيح زيادة متابعين حقيقيين على حساب تيك توك. توجد طرق فعالة جدا وآمنة يمكن استخدامها بدون أي خوف.

مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا بطريقة آمنة

هناك بعض المواقع التي تتيح لمستخدمي تيك توك الاستفادة من عدد معين من المتابعين بالمجان، لكن للأمانة أغلب المواقع المجانية لا تقدم الآلاف من المتابعين، ولكن تقتصر على عدد محدد قد يصل كحد أقصى إلى 100 متابع تيك توك. أفضل المواقع المجانية هي socialfollowersfree و zefoy.

مواقع زيادة متابعين تيك توك مدعومة من طرف إدارة التيك توك نفسه، يعني أنها قانونية وآمنة، سواء المواقع المجانية أو المدفوعة، لكن أهم شيء هو استخدام المواقع الموثوقة وليس أي موقع عشوائي حتى لا تعرض حسابك للسرقة، لأن العديد من المواقع التي يتم التسويق لها خادعة واحتيالية، لذا نحاول أن نشرح فقط الطرق الآمنة

1- socialfollowersfree

هذا الموقع يقدم خدماته مجانا، لكن في نفس الوقت يقدم خدمات مدفوعة، يمكن أن تحصل منه على المتابعين المجانيين يصل إلى 350 متابع حيق يقدم ذلك مجانا لتشجيع الناس على استخدامه، لذلك يعد أفضل موقع آمن وموثوق. طريقة استخدام سهلة وبسيطة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل على الموقع socialfollowersfree الأصلي
  2. إضغط على get free tiktok followers
  3. ستظهر لك مجموعة من المتابعين اختر الكمية التي تريد بالضغط على select pckage

سيتم تحويل المتابعين إلى حسابك، قد يأخذ الأمر بعد الوقت من الممكن أن يصل إلى 24 ساعة أو قد يصل في دقائق، فقط تفقد حسابك في وقت لاحق ستجد المتابعين تم إضافتهم.

2- zefoy

موقع متخصص في تطوير حسابات تيك توك لا يقتصر على المتابعين فقط بل يمكن استخدامه أيضا للحصول على المشاهدات وزيادة الايكات والعديد من الأشياء الأخرى. هذا الموقع يقدم خدمة زيادة متابعين تيك توك من وقت لآخر، إذا كنت محظوظ ستجد هذا الخيار مفتوح، أما إذا وجدت به تحديث يمكنك الدخول في وقت لاحق، أو الحصول على شيء آخر مثل المشاهدات. من أجل استخدامه كل ما عليك فعله هو:

  1. فتح موقع zefoy
  2. كتابة كود الكابتشا والدخول
  3. انقر على خيار followers
  4. قم بنسخ رابط حسابك ولصقه على شريط البحث ثم الضغط على search
  5. انتظر قليلا حتى انتهاء الوقت التنازلي الذي سيظهر لك ثم اضغط search مرة أخرى
  6. أخيرا سيظهر لك خيار send followers اضغط عليها
  7. سيتم تحويل المتابعين إلى حسابك مباشرة فقط تفقد حسابك.
في حال وجدت خيار المتابعين يتم تحديثته ستظهر لك soon will be update تستطيع اختيار شيء آخر غير المتابعين مثل المشاهدات أو التعليقات، لكي لا تخرج من الموقع بيد فارغة.

هل يوجد موقع زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع؟ نعم لكن هذه المواقع تعمل عن طريق الدفع، وليس بشكل مجاني. لكن مع ذلك الأسعار داخل هذه المواقع خيالية ورخيصة جدا، حيث تستطيع أن تحصل على الالاف من المتابعين بسعر مناسب جدا. هذه المواقع آمنة ويمكن استخدامها أيضا لزيادة مشاهدات تيك توك والإعجابات وغيرها من الميزات التي قد تحتاج إليها.

1- موقع UseViral

يتوفر موقع UseViral على ميزة قوية في زيادة متابعين تيك توك بأسعار جد مناسبة لجميع الميزانيات، بالإضافة إلى زيادة عدد اللايكات، وغيرها من الخدمات الاخرى.طريقة استخدام هذا الموقع سهلة جدا، ما عليك سوى تسجيل دخول إليه واتباع الخطوات

1- الدخول على موقع Useviral
2- ستجد مجموعة من المنصات، قم باختيار  tiktok

3- اضغط على الخيار الثالث شراء متابعين تيك توك buy tiktok followers.

4- تظهر مجموعة من العروض المتاحة مثلا 100 متابع بـ 5 دولار، 500 متابع بـ 17 دولار… اختر عدد المتابعين الذين تريد واضغط على buy now.

5- نسخ رابط حسابك تيك توك في الخانة الأولى ثم إدخال البريد الإلكتروني في الخانة الثانية، وانقر على “next”

الآن قم بإدخال المعلومات الخاصة بالدفع مثل (طريقة الدفع- معلومات البطاقة…). بعد ملء كل المعلومات بشكل صحيح قم بالنقر على “الدفع الآن pay now” في الأخير سوف يظاف عدد متابعين تيك توك الذي قمت بدفعه، داخل حسابك تيك توك.

2- موقع tokupgrade

إذا كنت تتطلع إلى زيادة متابعين على حسابك وليس لديك مال كثير للقيام بذلك، كل ما عليك هو فتح موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين tokupgrade والبدء في إضافة المتابعين على حسابك بأسعار جد معقولة. يساعدك أيضا هذا على تنمية حسابك وزيادة إعجابات أو المشاهدات، كل ذلك بأسعار جد جد معقولة. طريقة الاستخدام هي كالتالي:

  1. فتح موقع tokupgrade
  2. إضغط على أيقونة تيك توك لكشف الخدمات
  3. حدد خيار المتابعين TikTok Followers
  4. اختر العدد الذي تريد الحصول عليه، ثم اضغط عل شراء buy now
  5. دفع سعر المتابعين باستخدام معلومات البطاقة الائتمانية.
  6. ستتوصل بالمتابعين في مى لا تتجاوز 24 ساعة.

توجد الكثير من المواقع التي سبق أن قمنا بشرح طريقة استخدامها سابقا. لمعرفة طريقة استخدامها يمكن الدخول على زيادة متابعين تيك توك لاكتشاف خطوات الاستخدام بالصور.

تطبيقات زيادة متابعين تيك توك مجانا

قد تجد العديد من البرامج التي تدعي زيادة المتابعين على حسابات تيكتوك مباشر، لكن المشكل أن أغلب البرامج والتطبيقات هي تطبيقات خادعة فقط ولا تقدم أي خدمات معقولة، قمنا بتجربة مجموعة من التطبيقات المشهورة لكن بدون فائدة.

أما البرامج الموثوقة فهي إما برامج متابعة مقابل متابعة، أو برامج لزيادة النقاط، يتم استخدامها لربح عملات من خلال القيام ببعض المهام مثل مشاهدة الفيديوهات أو دعوة الأصدقاء وغيرها، لربح عملات، بعدها يتم استخدام تلك العملات في شراء المتابعين. ولا توجد أي برامج يمكن استخدامها مباشرة. من بين تطبيقات نجد:

1- Tikio

Tikio أفضل تطبيق لتعزيز حسابك وزيادة عدد الإعجابات والمتابعين والتفاعلات على مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق عمل متابعة للآخرين. يعمل هذا التطبيق من خلال عمل متابعة لحسابات آخرين وفي المقابل ستحصل على متابعات منهم أنت الآخر. طريقة  استخدام تطبيق Tikio لزيادة المتابعين سهلة سبق أن شرحنا ذلك في مواضيع سابقة.

2- TikPlus

هذا التطبيق يمكن الحصول منه على متابعين بالآلاف وذلك عن طريق جمع العملات. يقدم مجموعة من المهام واستطلاعات الرأي التي يجب عليك القيام بها، ولكما قمت بمهمة يتم إضافة عملات إلى محفظتك، عند جمع عدد من العملات تستطيع استخدامها لشراء المتابعين. لكن المشكل هو أن جمع عدد كبير من العملات المعدنية يحتاج إلى وقت كبير، لهذا توجد حيلة بسيطة لجمع الملايين من العملات في دقائق تعرف عليها وعلى شرح طريقة استخدام التطبيق من هنا.

زيادة متابعين تيك توك مجانا بدون برامج استراتيجيات مهمة

يمكنك زيادة متابعين تيك توك مجانا بطريقة سهلة دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات أو حتى مواقع زيادة متابعين تيك توك. إذا قمت باتباع بعض الإجراءات بشكل يومي على حسابك ستلاحظ تفاعلا كبيرا على حسابك وزيادة في المتابعين والمشاهدات بطريقة مشروعة لن تظر بحسابك أبدا. أهم هذه الإجراءات هي:

1- استخدم الهاشتاڭ #

يلعب الهاشتاغ دور كبير في إيصال صورك أو فيديوهات تيك توك إلى أكبر عدد من الناس، إذ تعد علامة هاشتاڭ واحدة من أكثر الأدوات فائدة وجيدة بشكل معقول والتي تزيد عدد متابعين تيك توك. باستخدام هاشتاغ يمكنك زيادة عدد المتابعين والمعجبين على حسابك، وكذا الحصول على مشتركين جدد.

2- محتوى فيديوهات تيك توك

المحتوى هو الملك كما يقال، لابد من اختيار محتوى مميز عن الآخرين في الفيديوهات التي تقوم بتنزيلها، وهذا ما سيجعل كل من شاهد محتواك يقرر الدخول عندك والاشتراك معك لذا أهم شيء تقوم به هو نشر محتوى يجعل أي شخص يرى الفيديو يقرر زيارة حسابك والاشتراك معك. أفضل محتوى هي المواضيع المسلية والفكاهية دون المبالغة أو محتوى فني مثل الأغاني أو العزف على الآلات الموسيقية أو معلومات مفيدة.

3- مشاركة فيديوهات تيك توك مواقع أخرى

هذه الطريقة مهمة جدا واستخدامها يمكن أن يعطيك عدد كبير من المتابعين يوميا، ليس هذا فقط، بل يمكن عن طريق مشاركة الفيديوهات على أنستقرام مثلا أو فيسبوك زيادة متابعين تيك توك، وأن يحقق حسابك شهرة. بعض المشاهير الذين نعرفهم اليوم اشتهروا عن طريق نشر فيديوهاتهم على هذه المواقع، وأصبح لهم جمهور كبير.

4- استخدم أصوات وأغاني نشهورة على الفيديو:

غالبا ما يقوم المتابعون بالميل إلى مشاهدة الفيديوهات التي يكون فيها أغاني مشهورة أو جديدة، لذا من الأفضل إدراج بعض الأغاني المشهورة لاستمالة جمهورك.

5- جودة فيديوهات تيك توك

احرص دائما على أن يكون المحتوى الذي تريد تنزيله مخدوم بشكل جيد ومصور بشكل واضح وبوضعية مريحة وجودة عالية. أيضا أن يكون الصوت مسموع بشكل جيد، وغير مزعج، بالإضافة إلى جمالية المنظر الذي تصور فيه وأهم شيء هو الكلام الذي ستقوله حتى يُعجَب الناس بهذا المحتوى.

6- المدة الزمنية

غالبا الأشخاص على تيك توك لا يحبون الفيديوهات الطويلة لأنها تكون مملة ويريدون رؤية فيديوهات أخرى، لهذا اختيار مدة زمنية قصيرة هو أفضل خيار لك. قم بإنشاء فديو على تيك توك لا يتعلى 30 ثانية أو دقيقية كحد أقصى وقم بتقديم المحتوى بشكل مختصر وجميل ومفيد في نفس الوقت.

أرجو أن تكون هذه المعلومات قد نالت إعجابك واستفدت منها، وجدت ما كنت تبحث عنه. كما أقول دائما، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، قم بتركها في قسم التعليقات.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

8 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments