خدع احتراف تيك توك (TikTok)

أفضل مواقع زيادة مشاهدات تيك توك مجانا ( بدون برامج )

تعتبر عملية رفع مشاهدات مقاطع فيديوهات تيك توك أحد الوسائل المهمة التي ينبغي الاهتمام بها بالنسبة لكل مستخدم يرغب برفع التفاعل داخل حسابه وكسب الشهرة، إذ توجد وسائل متنوعة من أجل رفع زيادة مشاهدات تيك توك مجانا، منها التطبيقات والبرامج، إضافة إلى المواقع التي تقدم هذه الخدمة كذلك، وهو ما سنسعى للحديث عنه في هذا المقال، بذكر أهم المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها بهدف رفع مشاهدات مقاطعكم على منصة تيك توك بالمجان .

وجدير بالذكر أن المواقع يتم تفضيلها من قبل العديد من الأفراد مقارنة بباقي الوسائل الأخرى نظرا لكونها تتميز بالسهولة والسرعة و لفعالية .

هذا وأحيطكم علما بوجود المقال ذو الصلة حول زيادة متابعين التيك توك : أفضل 8 مواقع زيادة متابعين تيك توك مجاني 100%

1. لماذا اريد زيادة مشاهداتي علي التيك توك 

رفع وزيادة المشاهدات الخاصة بمقاطع فيديوهات التيك توك يعتبر أمر أساسي ومهم في حالة كنت تود النجاح داخل هذه المنصة. لذا ينبغي عليكم الاهتمام كثيرا بكل ما يؤدي إلى زيادة مشاهدات التيك توك . لان هذا الأمر سيساعد على جعل مقطع الفيديو الخاص بكم يصعد إلى المحتوى الأكثر رواجا على منصة تيك توك بما يعرف ب ” ترند “، وحينما يدخل أي شخص إلى حسابك ويلاحظ وجود مشاهدات عالية لمقاطعك سيقوم فورا بمتابعتكم والاهتمام بالمحتوى الخاص بكم . وهذه تعتبر من الخطوات المهمة للنجاح داخل منصة تيك توك .

كيف اصبح تريند علي التيك توك

يبحث أغلب منشئي المحتوى داخل تطبيق تيك توك على الطرق التي يمكنها أن تجعل مقاطع فيديوهاتهم ترند، لذلك سنوفر لكم بعض العناصر المهمة التي ينبغي الاهتمام بها للرفع من المشاهدات و من مستوى التفاعل على حسابكم :

  1. يتعين عليك الاهتمام بجودة مقاطع الفيديوهات ونسبة المشاهدات
  2. ينبغي عليك الاهتمام كثيرا بعدد اللايكات الخاصة بالفيديوهات
  3. يتعين عليك وضع هاشتاجات تخص وصف الفيديو
  4. يتعين عليك الاهتمام بعدد التعليقات على الفيديوهات
  5. الاهتمام كذلك بمدة بقاء المشاهد حين متابعته للفيديو لأطول وقت ممكن على التيك توك
  6. يتعين عليك أيضا الاهتمام بعدد بحركة الاكسبلور على مقطع الفيديو

لهذا نجد العديد من المشاهير يحثون ويطلبون من المشاهدين وضع لايك وإعجابات على الفيديوهات الخاصة بهم، أيضا يطلبون منهم عمل حركه الاكسبلور، وأحيانا يطلبون منهم وضع عدد هائل من التعليقات على مقطع فيديو، فكل هذه الأمور تساعد على شهرة الحسابات على التيك توك حتى بالنسبة للمبتدئين .

2. موقع ( zefoy ) لزيادة مشاهدات tik tok

هذا الموقع يوفر عنك عناء البحث الطويل عن البرامج التي توفر خدمة زيادة مشاهدات تيك توك، حيث يمتاز بكونه لايطلب من المستخدمين تسجيل الدخول، وعدم الانتظار لفترة طويلة أثناء الاعتماد عليه في عملية رفع مشاهدات مقاطعك، بحيث يرسل كمية كبيرة تصل ل 1500 مشاهدة في ظرفية وجيزة قد تصل ل 5 دقائق، وتلقيها بشكل فوري إلى مقاطع فيديوهاتك، كذلك بالإمكان إرسال حوالي 180 ألف مشاهدة في مدة قليلة قد تصل لساعة .

تستطيع إرسال المشاهدات إلى عدة مقاطع خاصة بك في وقت واحد من خلال فتح الموقع على عدة متصفحات من أجل تسريع عملية تزويد مقاطعك في تيك توك بالمزيد من المشاهدات مجانا وبدون كلمة السر المتعلقة بحسابك. خطوات استخدام الموقع في زيادة المشاهدات هي :

  • زيارة الموقع من خلال النقر على الرابط الذي سنضعه لكم أسفل هذه الفقرة .
  • فتح حسابك على منصة تيك توك، ثم نسخ رابط الفيديو الذي تود رفع المشاهدات عليه.
  • قم بلصق رابط الفيديو الذي تم نسخه في المكان المتوفر له داخل صفحة الموقع ، ثم قم بفك شفرة الكابتشا Captcha ، بعدها قم باختيار عدد مرات المشاهدة ، ثم النقر على إرسال.
  • ستظهر أمامك صفحة جديدة تحتوي على إعلام يفيد بأن عملية تصفية المشاهدات تمت بنجاح، وبأنه يتعين الانتظار لمدة 5 دقائق من أجل إرسال المشاهدات.

أنظر أيضا :
تهكير حساب تيك توك جميع الطرق الممكنة
زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

3. موقع Mytools town زيادة مشاهدات تيك توك مجانا .

هذا الموقع هو الاخر خيار مناسب و رائع لكل من يبحث عن موقع رائع يمكنه من رفع وزيادة مشاهدات مقاطعه على تطبيق تيك توك الصيني، فهو بسيط وسهل من حيث الاستخدام، وسيرسل لك كمية مشاهدات نحو مقاطعك في مدة زمنية قليلة .

تستطيع إرسال المشاهدات إلى عدة مقاطع خاصة بك في وقت واحد من خلال فتح الموقع على عدة متصفحات من أجل تسريع عملية تزويد مقاطعك في تيك توك بالمزيد من المشاهدات مجانا وبدون كلمة السر المتعلقة بحسابك. خطوات استخدام الموقع في زيادة المشاهدات هي :

  1. الانتقال الى الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي : موقع Mytools town
  2. زيارة الموقع من خلال النقر على الرابط الذي سنضعه لكم أسفل هذه الفقرة .
  3. فتح حسابك على منصة تيك توك، ثم نسخ رابط الفيديو الذي تود رفع المشاهدات عليه.
  4. قم بلصق رابط الفيديو الذي تم نسخه في المكان المتوفر له داخل صفحة الموقع ، ثم قم بفك شفرة الكابتشا Captcha ، بعدها قم باختيار عدد مرات المشاهدة ، ثم النقر على إرسال.
  5. ستظهر أمامك صفحة جديدة تحتوي على إعلام يفيد بأن عملية تصفية المشاهدات تمت بنجاح، وبأنه يتعين الانتظار لمدة 5 دقائق من أجل إرسال المشاهدات.

كما لاحظت استخدام هذا الموقع من أجل رفع مشاهدات مقاطعك في التي توك تتم بكل سهولة، وهناك تشابه كبير في خطوات استخدام هذا الموقع مع الموقع السابق .

4. موقع fireliker

هذا الموقع هو الاخر موقع يمكن الاعتماد عليه في عملية رفع وزيادة المشاهدات والمتابعين داخل تطبيق Tik Tok، فهو موقع مجاني ولايطلب منكم مهام صعبة مثل تجميع النقاط ولا يحتاج لباسورد حسابكم . لذا فهو امن . فيما يلي نتعرف على مميزاته وكيفية استخدامه

مميزات موقع زيادة مشاهدات التيك توك 

  1. موقع مجاني
  2. يمنح مشاهدات حقيقية 
  3. لا يحتاج كلمة مرور حساب التي توك الخاص بنا
  4. لا يطلب تجميع نقاط
  5. يمكنكم زيادة حوالي 10 الف مشاهدة بشكل يومي عند استخدامه
  6. وجود الأمان
  7. سهل من حيث الاستخدام و يتصف بالسرعة .
  8. تستطيع زيادة المتابعين واللايكات من خلاله 

كيفية استخدام موقع زيادة مشاهدات التيك توك 

هذا الموقع الذي يتيح خدمة زيادة مشاهدات التيك توك يتعبر سهل من حيث الاستخدام ولا يحتاج من المستخدمين عملية تسجيل الدخول إليه . إليكم طريقة استخدامه :

الخطوة رقم 1 :

في البداية يجب زيارة الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط

الخطوة رقم 2 :

عند الانتقال إلى الموقع ستظهر أمامك الواجهة الخاصة به .

الخطوة رقم 3 :

في اسفل الموقع ستجد أيقونة مكتوب عليها username، يتم وضع اسم المستخدم الخاص بحسابنا داخل هذه الأيقونة، بعد ذلك يتم النقر على continue، بعدها ستظهر أمامك خدمات هذا الموقع، وسيظهر أمامك الفيديو الخاص بك، حينها تستطيع رفع عدد المشاهدات مجانا . أنظر إلى الصورة .

الخطوة رقم 4 :

يجب تحديد عدد المشاهدات المطلوبة .

الخطوة رقم 5 :

ينبغي الضغط على ارسال المشاهدات .

وهكذا تكون قد أتمتت بنجاح خطوات إرسال المشاهدات إلى حسابك تيك توك مجانا .

أنظر أيضا:
موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا

5. موقع tiktokfollowersfree

ما يميز هذا الموقع بشكل كبير هو سهولة استخدامه والواجهة البسيطة الغير معقدة التي يحتوي عليها، والأهم من ذلك يعتبر tiktokfollowersfree من أكثر المواقع ذات المصداقية والأمان من حيث الاستخدام، بحيث لن تواجه أي صعوبات أو مشاكل حين استخدامه، وذلك نظرا لكونه يحوز على شعبية من المستخدمين لديهم مصداقية وثقة . ورغم أن الموقع غير مجاني بل مدفوع، ويحتاج إلى دفع مالي من أجل الحصول على المتابعين والمشاهدات، إلا أن الأمر هذا لا يقلل من أهميته وقيمته. لذا ينصح باستخدامه في حالة كانت لديك القدرة على الدفع من أجل رفع المستوى الخاص بحسابك وجعله مشهورا كباقي النجوم والمشاهير .

أنظر أيضا :
أفضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

6. موقع tokupgrade

يعد هذا الموقع أحد أفضل وأنجح المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها من اجل زيادة التفاعل على حسابكم داخل منصة تيك توك، حيث يساعدكم في بلوغ ذلك بصورة امنة وسريعة، كما يتميز الموقع بتوفيره أسعار مناسبة، فلا يمكن مقارنته مع باقي المواقع ، وهو سهل وبسيط من حيث الاستخدام، ماعليك سوى زيارة الموقع من الرابط الذي سأضعه لكم الان في الأسفل، و الاستفادة من خدماته المميزة التي ستساعدكم في جعل حسابكم له صيت وشهرة كبيرة .

7. موقع Toksocial

يعتبر موقع Toksocial أحد المواقع المميزة التي وجب ذكرها، عند الاعتماد عليه سيمكنكم من زيادة ورفع المتابعين الحقيقيين والمشاهدات في ظرفية وجيزة، كغيره من المواقع السابقة فإنه يتميز بسهولة الاستعمال ووجود واجهة أنيقة، مع توفير الأمان والمصداقية، وعدم أية صعوبات أو مشاكل من شأنها أن تواجهكم أثناء استخدامه . يعتبر الموقع من المواقع المدفوعة التي تقدم الخدمة بالمقابل المادي .

8. موقع tryjeffrey

يعد هذا الموقع من المواقع الناجحة والقوية التي يمكنكم الاعتماد عليها من اجل زيادة التفاعل على حسابكم داخل منصة تيك توك، حيث يساعدكم في بلوغ ذلك بصورة امنة وسريعة، كما يتميز الموقع بتوفيره أسعار في المتناول، فلا يمكن مقارنته بمواقع أخرى تطلب عائد مالي كبير مقابل توفير الخدمة، وهو سهل وبسيط من حيث الاستخدام، ماعليك سوى زيارة الموقع من الرابط الذي سأضعه لكم الان، من أجل استخدامه والاستفادة من خدماته المميزة التي ستساعدكم في جعل حسابكم له شهرة كبيرة . يمكنكم زيارته من هنا.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments