خدع احتراف الفيسبوك 🔥

زيادة المتابعين على الفيس بوك مجانا +5000 متابع

سوف اشرح لك جميع الطرق الممكن ل زيادة متابعين الفيسبوك وسوف اجيب ان اكبر عدد ممكن من الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع.

  1. هل موقع زيادة متابعين فيس بوك يقوم ب زيادة تفاعل فيس بوك ؟ نعم من خلال زيارة المتابعين بسرعة في حسابك، فانت تشجع الانستقرام على زيادة التفاعل لديك.
  2. هل تطبيق زيادة تفاعل فيسبوك امنة ؟ اغلب التطبيقات غير امنة، سوف احاول ان اشرح لكم فقط التطبيقات الحقيقية والتي قمت بتجربتها بنفسي.
  3. هل حقا يمكن زيادة متابعين فيسبوك 10k مجانا ؟ نعم ويمكن ات تزيد اكثر من 50الف في يوم واحد، لكن لا انصحك لانه قد يتعرض حسابك للاغلاق في حالة قمت بتزويد العدد بشكل كبير وبسرعة. انصحك بزيادة 1000 متابع قي اليوم فقط.
  4. كيف اقوم بزيادة تعليقات فيس بوك ؟ في المواقع التطبيقات التي سوف اشرحها يوجد خدمات زيادة التعليقات مع اختيار مضمون التعليق.
  5. هل يوجد متجر المتابعين حقا ؟ نعم يوجد العديد من المتاجة الحالة التي تمكنك من تزويد المتابعين.
  6. ما هي حقيقية سكربت تزويد متابعين فيس بوك ؟ للاسف لا هذه السكربتات عند تشغيلها في المتصفح سوف تجد نفس قد تابعت العديد من الصفحات بدون ان تعلم ذلك.
  7. هل تطبيق زيادة متابعين فيسبوك خطرة على الهاتف ؟ نعم يوجد بعض التطبيقات ملغمة ويوجد بها تروجان قادة على اختراق حسابك، خصوصا عند تنزيل التطبيقات من مصادر غير موثوقة.
  8. هل موقع qlizz لزيادة متابعين الفيسبوك حقيقي ام مجرد كذب ؟ نعم يمكن فعلا من تزويد المتابعين، لكن بسبب الشهرة قد يتعطل من فترة لفترة، سوف نحاول ان نقدم لكم شرح موقع qlizz .
  9. هل يمكن زيادة متابعين خلال 5 دقائق ؟ في البداية ولانها اول مرة يتطلب الامر 20 دقيقة لكن بعد احتراف الطريقة سوف تتمكن من تنفيد المهمة خلال 5 دقائق.
  10. من اين احصل على زيادة متابعين فيسبوك عرب متفاعلين ؟ يوجد العديد من المواقع تقدم خدمة تزويد متفاعلين عرب متفاعلين.
  11. ماهي حقيقية رابط زيادة متابعين ؟ بعض الروابط المنتشرة في الانترنت هي روابط ملغمة ولا ننصح باستخدام هذه الروابط، اكتفي فقط بالمواقع التي نشرحها لك.
  12. هل توجد طريقة زيادة التعليقات على أي منشور على الفيس بوك حتى لو لم يكن المنشور خاص بك ؟ نعم يوجد العديد من الخدمات وهي نفس الخدمة التي يستخدمها المشاهير للفوز بالمسابقات التي تتطلب تفاعل وهمي.
  13. هل يمكن ان تقترح علينا موقع مجرب لزيادة تفاعل صفحة الفيس بوك ؟ نعم سوف احاول ان اقدم لكم مجموعة من المواقع.
  14. كيف يمكن تنشيط صفحة الفيس بوك من خلال التفاعل ؟ في حالة كانت الصفحة قديمة يمكن من خلال اللايكات والتعليقات ان تعيد تنشيط هذه الصفحة من جديد.
  15. طريقة نشر صفحة الفيس بوك بسرعة والحصول على العديد من المتتبعين بسرعة؟ من خلال زيادة اللايكات والتعليقات والنشر مع زيادة المتفاعلين سوف تتمكن بسهولة من نشر صفحة والحصول على انتشار واسع.
  16. من اين اقوم بتنزيل برنامج qlizz النسخة apk ؟ سوف احاول ان اقدم لكم النسخة الرسمية لكن انصحك دائما بتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي ليكون احر اصدار.
  17. هل موقع qlizz امن ؟ نعم
  18. زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة، نعم يمكن ذلك لكن لا ننصح بالامر لان زيادة التفاعل بشكل كبير قد يرجع حسابك غير نشط، ولا ننصح باستخدام هذه الطرق في حالة كنت شركة لانه قد يتعرض خسابك للاغلاق.
  19. من أين احصل على منشورات تزيد التفاعل على الفيس بوك ؟ يوجد العديد من الطرق وسوف نحاول ان نتطرق لها بالتفصيل في هذا المقال.
  20. هل جروبات زيادة متابعين فيس بوك حقيقية وكيف يتم ذلك ؟ الجروبات غير فعالة في حالة كنت تريد الطرق المجانية، لان اغلب الجروبات بها اشخاص يقومون ببيع الخدمات ويجب ان تدفع مبلغ معين حسب الخدمة.
  21. ما فائدة التفاعل في الفيس بوك وهل هناك سر ؟ التفاعل قد يزيد من شهرة شخص معين ويحصل عىى عروض من تسويقية من شركات مستقبلا.
ولكل من يبحث عن، الطرق القانونية، والتي من خلالها يمكنكم، الحصول على متابعين فيس بوك حقيقين، فسنتطرق لهذا الموضوع أيضا، في الأسفل، ابقوا معنا.

افضل 10 مواقع لرشق متابعين فيسبوك

سنقدم لكم في هذه الفقرة، أحد أفضل المواقع، لزيادة عدد المتابعين على الفايسبوك و التي يمكنكم استخدامها بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع. وحتى لا نطل عليكم، دعونا نتعرف عليها وعلى طرق استخدامها.

تنبيه

أغلب مواقع زيادة عدد المتابعين على فايسبوك غير قانونية وقد يتعرض حسابك للحظر باستخدامها. لهذا حاول استخدام حساب آخر غير شخصي كي لا تتعرض للحظر في المستقبل. وإلى جانب ذلك، ليس هنالك أي طريقة يمكنك من خلالها زيادة عدد كبير من المتابعين في وقت قصير على حسابكم على الفيس بوك.

موقع “Qlizz”. هذا الموقع الرائع، والذي يعمل بطريقة آمنة، ولن يعرض حسابك للحظر، يمكنك من خلاله استخدام خاصية “Auto Like”، للحصول على متابعين بالألاف لحسابك بالفايسبوك.

حيث يعتبر أحد، أفضل مواقع رشق متابعين فيسبوك ، ويعتمد عليه الكثير، من أصحاب الصفحات الكبرى، للحصول على تفاعل أكثر، هيا لنسرح لكم أكثر، خطوات استخدام موقع “Qlizz”، في الفقرة التالية.

شرح موقع qlizz

يمكنكم تتبع هذه الخطوات، لتتمكنوا من زيادة، عدد المتابعين على فايسبوك، بشكل ناجح، هيا لنبدأ:

الخطوة رقم 1: اولا قم بالدخول لموقع “Qlizz” عبر

رابط الموقع

الخطوة رقم 2: ثم قم بالنقر على زر “login method” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 3: أما الآن قم تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك على الفايسبوك.

الخطوة رقم 4: ثم قم بالضغط على زر توليد اكسس توكن Generate access Token انظر للصورة بالأسفل.

سيظهر معك مربعين قم بنسخ كود اكسس من المربع الأول ثم لصقه في المربع الثاني كما هو موضح في الصورة.

الخطوة رقم 5: أما الآن ستقوم بالضغط على زر “login” ليظهر معك صورة واسم الملف الشخصي الخاص بك على فايسبوك ومربع بداخله ID.

هذه هي المرحلة الأخيرة لرشق الآلاف من المتابعين على الفايسبوك. قم بالضغط على زر “Us Auto Followers” وستصلك بعدها إشعارات بوجود متابعين جدد.

ملاحظة

عند قيامك بهذه الخطوات لزيادة عدد متابعين على حسابك في الفايسبوك يجب أن تنتظر نصف ساعة أو أكثر ثم قم بإعادة هذه الخطوات والحصول على متابعين جدد كي لا يتعرض حسابك للحظر لهذا احذر من استخدام حساب وهمي غير حسابك الشخصي.

موقع Social Pros

موقع Social Pros هو الآخر من بين المواقع المميزة التي يمكنكم من خلالها، رشق المتابعين والحصول على عدد كبير منهم بكل سهولة على حساب فيس بوك الخاص بكم، وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال هذه الموقع، زيادة عدد المتابعين أيضا على باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل تويتر يوتيوب وانستقرام وتيك توك وغيرها.

يمكنكم الحصول على عدد كبير من التعليقات ولايكات من خلال موقع Social Pros، كما يوفر هذا الموقع جودة في الخدمات التي يقدمها على جانب ضمان ببقاء المتابعين وعدم إزالة المتابعة الخاصة بهم. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه الان من خلال الضغط على الرابط التالي:

رابط الموقع

موقع Stormlikes

يعتبر موقع Stormlikes احد أفضل المواقع التي تقدم خدمة زيادة عدد المتابعين على الفيس بوك، على جانب ذلك يمكنكم من خلال هذا الموقع الحصول على أشخاص لهم نفس الاهتمامات الخاصة بكم.

بمبلغ بسيط جدا بصل إلى 3.5$ دولار يمكنكم الحصول على 1000 متابع من خلال موقع Stormlikes، وجميع هؤلاء المتابعين قانونيين بحيث يمكنكم الحصول عليهم، بدون مخالفة أحد شروط وسياسات موقع فيسبوك.

بهذا الثمن رخيص يمكنكم الحصول على عدد كبير من المتابعين على الفيس بوك الخاص بكم، إلى جانب الحصول على عدد كبير من التعليقات واللايكات، كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال الدخول إلى موقع Stormlikes عبر الضغط على الرابط التالي:

رابط الموقع

موقع Get Viral

موقع Get Viral من بين الموقع المشهورة في زيادة عدد المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي من بينها موقع فيس بوك، حيث يمكنكم وفي وقت قصير الحصول على عدد كبير من المتابعين عبر الدخول على هذا الموقع من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

من بين الخدمات الأخرى التي يقدمها موقع Get Viral، هو زيادة الاعجابات والمتابعين على الفيسبوك خلال 8 ساعات من تقديم الطلب، واغلب خدماتهم تبدأ من 18.99$ دولار. والجميل في الامر ان هذا الموقع يتوفر على متابعين حقيقيين.

رابط الموقع

موقع Viralyft

موقع Viralyft لا يختلف عن باقي الموقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلال هذا الموقع، الحصول على نتائج جيدة في وقت قصير باستخدام مجموعة من الطرق الترويجية التي يعتمد عليها الموقع في زيادة عدد المتابعين.

إلى جانب ذلك يمكنكم شراء المتابعين من خلال هذا الموقع المميز، وجميع الطرق التي يقدمها هذا الموقع آمنة على الحساب وموثوقة ولا تخالف أحد شروط وسياسات الفيسبوك، وهناك مجموعة من طرق الدفع المتاحة الآمنة، إلى جانب يمكنكم ادخال فقط اسم المستخدم username وليس كلمة المرور كما تفعل بعض المواقع الاخرى التي تقدم هذه الخدمة.

كما أن موقع Viralyft يتوفر على فريق دعم كبير، يمكنكم التواصل معهم في اي وقت للحصول على جميع المعلومات حول زيادة عدد المتابعين على الفيس بوك مع الاثمنة. يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع عبر الضغط على الرابط التالي:

رابط الموقع

موقع Famoid

يقدم موقع Famoid خدمة زيادة المتابعين على كل من الفيسبوك وانستقرام لأكثر من 5 سنوات، عدد كبير من الأشخاص قامو بالاعتماد على هذا الموقع للحصول على متابعين جدد على الحسابات الخاصة بهم، ويرجع السبب في ذلك لجودة الخدمة التي يقدمها هذا الموقع لجميع المستخدمين.

كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال الدخول إلى هذا الموقع عبر الضغط على الرابط التالي:

رابط الموقع

موقع GetAFollower

آخر موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه القائمة لأفضل المواقع الخاصة بزيادة عدد المتابعين الجدد على الفيسبوك هو موقع GetAFollower، الذي يعتبر احد الشركات الرائدة في هذا المجال.

يمكنكم حقا الحصول على العديد من المتابعين على فيس بوك، من خلال الدخول إلى هذا الموقع عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل. والجميل في الأمر أن فريق الدعم يتحدث مع المستخدم، لتحديد نوعية المتابعين الذي يرغب بالحصول عليهم.

أما الآن، وبعدما تعرفنا على موقع، زيادة عدد متابعين على الفايسبوك، سنقدم لك الآن طرق قانونية، لزيادة عدد المتابعين على الفايسبوك، هيا لنتعرف عليها.

رابط الموقع

من خلال الدخول إلى هذا الموقع عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل، يمكنكم الحصول على عدد كبير من المتابعين على صفحتكم الشخصية على موقع فيسبوك، و إلى جانب ذلك، يمكنكم زيادة المتابعين على مختلف المواقع الأخرى، مثل صفحتكم على يوتيوب.

وللحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني، يجب عليك القيام بمجموعة من المهام التي يطلبها الموقع منك.

رابط الموقع

هذا الموقع أيضا مخصص لزيادة متابعين حقيقيين على حساباتكم على الفيسبوك. يمكنكم الحصول على إعجابات على المنشورات الخاصة بكم، والزيادة المتابعين على مختلف المنصات الأخرى، مثل إنستغرام وتويتر و يوتيوب.

رابط الموقع

من خلال هاد الموقع، يمكنكم أيضا زيادة مجموعة من المتابعين الحقيقيين على حساباتك مع الفيسبوك، وأيضا زيادة المتابعين على حسابات انستغرام بشكل مجاني، وبدون حاجة إلى الدفع.

وفي حالة كنت متوفرون على صفحة على youtube، يمكنكم أيضا من خلال الدخول إلى هذا الموقع زيادة عدد المتابعين. يمكنكم أيضا من خلال هذا الموقع الحصول على مجموعة من النصائح التي يمكنك من خلالها زيادة عدد المتابعين بطرق قانونية.

رابط الموقع

تنبيه هناك مجموعة من التطبيقات التي تقدم نفس فخدمة المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى والتي يمكنك من خلال استخدامها، الحصول على عدد من المتابعين على الفيس بوك، أيضا يمكنكم الآن تعرف على هذه التطبيقات من خلال الضغط على الرابط التالي

رابط أفضل تطبيق رشق متابعين فيس بوك

تجنب استخدام أي سكربت تزويد متابعين فيس بوك حتى لا يتم حظر و أو حذف صفحة الفيسبوك خاصة بك من قبل إدارة فيسبوك. حيث تعتبر أغلب السكربتات من بين الطرق الغير قانونية. والخطير فالأمر أنه تجد نفسك تتابع مجموعة من الحسابات لم تقم بمتابعتها من قبل. ( وبدلا من ذلك، يمكنك الاعتماد على متاجر لشراء متابعين حقيقين، أو تحميل أحد التطبيقات التي سنتعرف عليها في الأسفل. )

. هناك أيضا مجموعة من التطبيقات التي تعمل على هواتف الأندرويد والذي يمكنك من خلال تحميلها زيادة عدد التفاعل على صفحاتكم على الفيسبوك سواء اللايكات والتعليقات دعونا نتعرف على هذه التطبيقات على أبرز المميزات الخاصة بها

يمكنك من خلال تحميل هذا التطبيق عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل، الحصول على العديد من اللايكات على صفحاتكم على الفيسبوك بشكل مجاني. وأيضا يمكنكم زيادة عدد التعليقات على المنشورات والصور الخاصة بكم. الجميل في الأمر من خلال هذا التطبيق، يمكنكم الحصول على متابعين حقيقين.

تحميل

ليس الفيسبوك فقط، بل يمكنكم زيادة عدد المتابعين والإعجابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تطبيق تويتر، و تيك توك وانستغرام، وأيضا على منصة يوتيوب وغيرها من المنصات الأخرى. إلى جانب الإعجابات، يمكنكم زيادة المشاهدات والمتابعين والتعليقات أيضا من خلال هذا التطبيق. طريقة عمل هذا التطبيق يجب عليكم تجميع بعض العملات، ومن خلالها يمكنكم شراء اللايكات والمتابعين، حيث يمكنكم شراء 100 لايك من خلال 350 عملة.

تحميل

هذا التطبيق هو أيضا يمكنك من خلاله الحصول على مجموعة من الإعجابات والتعليقات على المنشورات والصور الخاصة بكم على الفيسبوك بشكل مجاني و بكل سهولة فقط يمكنكم تجميع بعض العملات على هذا التطبيق ومن خلالها يمكنكم تحويلها إلى إعجابات وتعليقات. يجب عليكم إنشاء حساب على هذا التطبيق، من خلال رقم الهاتف، وبعدها يمكنكم البدء في حصول على العمولات التي من خلالها يمكنكم تحويلها إلى لايكات وتعليقات.

تحميل

يعتبر هذا التطبيق من أفضل برامج رشق لايكات الفيسبوك، حيث يمكنك من خلال تحميل عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل، زيادة التفاعل على الصفحات في فيسبوك، وأيضا وأيضا زيادة الإعجابات والتعليقات على كل من المنشورات والصور خاصة بكم في الفايسبوك. يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنه مجاني، ولا يتطلب أي دفع.

تحميل

آخر تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة، والذي من خلاله يمكنكم رشق وزيادة عدد اللايكات والتعليقات على صفحاتكم وحساباتكم في الفيسبوك، هو هذا التطبيق الذي يمكنكم تحميله من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل. يمكنكم زيادة عدد لايكات بشكل فوري وفي وقت قصير، وأيضا يمكنكم زيادة متابعين حقيقيين، كل ذلك وأكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال هذا التطبيق.

تحميل

من بين الطرق أيضا التي يمكنكم من خلالها زيادة عدد المتابعين واللايكات وأيضا التعليقات على حساباتكم و صفحاتكم في موقع وتطبيق فيس بوك وهي من خلال الدخول إلى الكروبات والمجموعات الخاصة بزيادة المتابعين. حيث توجد مجموعة من الصفحات سواء على الفيسبوك أو الواتساب أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بزيادة عدد المتابعين، يمكنكم فقط البحث عن هذه المجموعات والدخول فيها والطلب المتابعين.

لكن ليس بهذه السهولة، يمكنك الحصول على متابعين جدد من خلال مجموعات الفيسبوك، حيث يجب عليك. أيضا أن تقوم بمتابعة حساباتهم ليتم رد المتابعة لحسابك الشخصي، أو لصفحتك على فيسبوك.

يمكنك فقط الدخول إلى الفيسبوك و من خلال خانة البحث، يمكنك كتابة “زيادة متابعين” والضغط على مجموعات، عندها ستظهر لك الكثير من المجموعات الخاصة بزيادة المتابعين علي فيسبوك، يمكنك متابعتها، ثم التواصل مع الأفراد. أو أصحاب هذه المجموعات لي تحصل على المزيد من المتابعين. سواء عن طريق متابعتهم ورد المتابعة إليك، أو عن طريق شراء المتابعين.

وهذه بعض المجموعات التي توجد في الفيسبوك الخاصة بزيادة عدد المتابعين.

من بين أفضل الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على متابعين حقيقيين، و أيضا على إعجابات وتعليقات في وقت قصير جدا على حساباتكم و صفحاتكم على الفايسبوك، و هي من خلال الدخول إلى متاجر متابعين فيسبوك، حيث هناك مجموعة من المتاجر. على الأنترنيت التي تقوم ببيع المتابعين واللايكات والتعليقات بثمن رخيص.

من خلال هذه المتاجر، يمكنكم الحصول على متابعين من مختلف الجنسيات، سواء متابعين عرب أو متابعين أجانب. وأغلب هذه المتاجر تكون آمنة 100%، حيث يتطلب منك فقط إرسال الرابط الخاص بصفحتك على الفيس بوك، ثم دفع المبلغ المتفق عليه، وسيتم زيادة عدد المتابعين على صفحتك في وقت خاصية جدا. كما تتوفر هذه المتاجر على الدعم الفني، حيث يمكنكم الاتصال واستشارة حول أي شيء في أي وقت.

و طريقة شراء المتابعين من هذه المتاجر بسيطة جدا، حيث يمكنكم الدخول إلى أحد المتاجر التي سنتعرف عليها في الأسفل، ثم تحديد الباقة المناسبة لك بعد يمكنك إدخال رابط الحساب الخاص بك أو الصفحة. بعدها يمكنك الدفع، وسيتم إرسال للمتابعين بشكل مباشر إلى الصفحة الخاصة بك.

يمكنكم البحث في جوجل عن متاجر بيع متابعين، أو يمكنكم الدخول إلى أحد هذه المتاجر في الأسفل لشراء متابعين فيسبوك بأثمنة رخيصة.

متجر mahally لزيادة عدد المتابعين

متجر followers store لزيادة عدد المتابعين

متجر smmarab لزيادة عدد المتابعين

متجر s trx لزيادة عدد المتابعين

كيفية الحصول على متابعين الفيسبوك بطرق قانونية

هناك مجموعة من الطرق القانونية، والتي من خلالها، يمكنك جلب المزيد من المعجبين، على صفحتك الخاصة، على موقع Facebook، ومن بين هذه الطرق:

تشغيل الإعلانات Facebook لزيادة عدد المتابعين

يمكنك من خلال تفعيل الإعلانات، على المنشورات التي تقوم بطرحها، على صفحتك الشخصية، أن تحصل على عدد كبير من الإعجابات، خصوصا إذا كان المحتوى الخاص بك جيد، ولتتعلم أكثر، على كيفية إنشاء إعلان ممول على الفيس بوك، قم بزيارة مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لموضوع، كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا .

إنشاء محتوى مسلي

من خلال إنشاء محتوى ترفيهي، والعمل على خلق مجموعة من الميمات المضحكة، ومقاطع الفيديو المضحكة، فمن المؤكد أن تزيد من عدد المتابعين، على صفحتك الشخصية، حيث يقوم الجميع بوضع منشن لأصدقائهم، عندما يضحكهم أحد الميمات، وهكذا يتوسع نطاق المشاهدة، ومشاركة المنشور، حتى تصل إلى عدد كبير من متابعين في وقت قصير.

دعوت الناس للإعجاب بصفحتك

من بين الطرق البسيطة، لجلب المتابعين، لصفحتك الشخصية، هي عبر استخدام خاصية دعوة الأشخاص “Invite”، الموجودة على موقع Facebook. ببساطة عندما تقوم بإنشاء صفحة على الفايسبوك، يصلك إشعار لدعوة أصدقائك، للإعجاب بصفحتك، لكن لا تقم بدعوة عدد كبير من الأشخاص، في وقت واحد، حيث سيتم حظر هذه الخاصية لمدة، لهذا حاول أن تقوم بدعوة، عدد معين، في اليوم الواحد.

تقديم الهدايا لزيادة عدد المتابعين

من خلال تقديم هبة أو هدية، عبر الإعلان عليها في أحد منشوراتك، على صفحتك الشخصية، ستحصل على مجموعة من المتابعين، في وقت قصير، وحاول أن تضع شروط، للحصول على الهدية، من بينها، (زيارة صفحتك الشخصية والإعجاب بها). كما يمكنك مشاركة المنشور، الذي يحتوي على هذه الهدية، مع مجموعة من المنتديات، ومواقع الهدايا الإلكترونية، وحاول أن تستخدم كلمات تعبيرية ورئيسية، لكي يتم نشره على أوسع نطاق، وهكذا ستحصل على متابعين جدد بكل تأكيد.

استخدام Facebook Live

من خلال استخدام، البث المباشر على فايسبوك، يمكنك الحصول على متابعين جدد، على صفحتك الشخصية، حيث سيتعرف الناس إليك أكثر، وينجذبون إليك، وإذا كان محتوى الذي تقدمه تجاري، فمن خلال البث المباشر، سيتطلع المشاهدين، لمعرفة كافة التفاصيل، الخاصة بالمنتوج.

كالجودة وطريقة استخدامه وثمنه، ومجموعة من الأشياء الأخرى، هكذا سينتظر الجميع البث المباشر الخاص بك، ويتم مشاركته على باقي، مواقع التواصل الاجتماعي، هذا ما سيزيد من متابعيك على صفحتك الشخصية، في وقت قياسي.

عمل شراكة مع مؤثر

من بين الطرق البسيطة أيضا، لزيادة عدد المتابعين، على صفحتك الشخصية، على موقع Facebook، هيا من خلال البحث عن مجموعة من المؤثرين، ينتمون لمجالك، ثم اطلب منهم مشاركة محتواك، أو المنتوجات التي تقدمها، ووضع صفحتك الشخصية، في المنشور، الذي يتم مشاركته.

مقابل دفع ثمن الذي بطلبه منك المؤثر. هكذا ستروج لصفحتك الشخصية، وتزيد من عدد المتابعين بالآلاف يوميا، وفي مدة قصيرة جدا.

مشاركة صفحتك مع باقي مواقع التواصل الإجتماعي

يمكن استغلال باقي حساباتك الشخصية، على كل من إنستقرام، واليوتيوب، وتويتر، وباقي المواقع الأخرى، للترويج لصفحتك الشخصية، على فايسبوك، من خلال نشر رابط الصفحة على هذ المواقع، وجذب متابعين للتوجه إليها، من خلال عرض الهدايا التي تقدمها، والمحتوى الجيد.

تركيز على إنشاء مقاطع الفيديو

حاول ما أمكن، أن تركز على إنشاء مقاطع الفيديو، بدلا من الصور، حيث أن أغلب المحتوى، الذي يتم مشاركته كثيرا، على موقع فايسبوك، هي مقاطع الفيديو، لهذا حول إنشاء مقاطع الفيديو، بجودة عالية، وقم نشرها بشكل منتظم، حتى يعتاد الناس، على مشاهدة المحتوى الخاص بك، ورغبة في مشاهدة المزيد، هكذا ستحصل على عدد كبير، من المتابعين، بشكل يومي.

استخدام Hashtag لجلب المتابعين

من خلال استخدام كلمات صحيحة، في الهاشتاج، والتي لها علاقة، بالمحتوى الذي تقدمه، فأنت تساعد المتابعين، للوصول إلى المحتوى الخاص بسرعة، واتباع جميع منشوراتك، في حالة كانت بجودة عالية، والمحتوى الذي تقدمه رائع. لهذا حاول ما أمكن البحث عن كلمات المناسبة، والمتعلقة بمجالك، ثم ضعها مع الهاشتاج، أسفل المنشور، وذلك من خالال كتابة أفضل هاشتاج +كلمة المتعلقة بالمحتوى الذي تقدمه، في محرك البحث Google.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments