حماية الفيسبوكخدع احتراف الفيسبوك 🔥

حقيقة موقع mbz9 أو 9mbz اختراق فيس بوك الجديدة 2024

مؤخراً تنتشر الكثير من التعليقات في صفحات فيسبوك تروج لموقع واحد له عدة أسماء مثل و 9mbz MBZ9COM وأسماء أخرى. يدعي أنه قادر على اختراق حسابات الفيس بوك واظهار الباسورد والايميل mbz9.

لأكون واضح معك فإن موقع mbz9 facebook هو موقع كاذب ونصاب لأنه يوهمك فقط عن طريق بعض الخطوات التي يطلب منك اتباعها حتى تقضي وقت أطول داخله ويستفيد أصحاب الموقع من ارباح ادسنس عن طريق الزيارات. عند استخدام الموقع واتباع جميع الخطوات التي سيطلب منك في الأخير لن تحصل على أي شيء وستجد أنك ضيعت وقتك وأنه تم النصب عليك وتضييع وقتك بدون فائدة.

قد يشكل هذا الموقع خطر على حسابك أو حسابات أصدقائك إذا قدمت له معلومات شخصية، وهذه واحدة من طرق الاحتيال والنصب التي سبق أن قمنا بشرحها جميعا في 9 طرق يستخدمها الهاكرز في اختراق حسابات الفيسبوك .. احذر منها من المهم التعرف على هذه الطرق حتى لا يتم النصب عليك أو سرقة حسابك.

إذا كنت تشك في الكلام الذي قلت لك وكنت مصمم على تجربة الموقع والتأكد بنفسك. سأعرض لك طريقة استخدامه في الأسفل بالخطوات حتى تتيقن بنفسك وتزيل الشك باليقين وتصل بنفسك إلى حقيقة الموقع.
بعد أن تجربه اكتب لي رأي في التعليقات هل كنت محق أم لا

ما هو موقع mbz9؟

إذا دخلت على الانترنت وكتبت mbz9 سوف يظهر معك أول موقع يقول لك “اضغط هنا لمعرفة كلمة سر وايميل اى أكاونت على الفيسبوك”

mbz9 هو عبارة عن موقع مشابه للعديد من المواقع التي تدعي أنها ستمكنك من اختراق حساب فيسبوك شخص معين فقط من خلال بملء بعض الحانات واتباع التعليمات التي سيطلعك بها الموقع لتتمكن من الحصول على صلاحية الدخول الى حساب فيس بوك الشخص المستهدف.

كيف يعمل موقع mbz9؟

طبيعة عمل موقع mbz9 بسيطة للغاية وليست معقدة ولا تأخد وقت أي أنه. بمجرد الدخول الى الموقع mbz9com من هذا الرابط www.mbz9.com يسألك ما هو جنس الضحية ؟

سيعطيك اختيارين بعد ذلك يسألك هل الضحية ضمن قائمة الأصدقاء أم لا.

سواء اخترت نعم أولا، في كلا الخيارين سيطلب منك وضع رابط صفحة الشخص المستهدف أي الضحية.

mbz9 facebook 2022

وبعد وضع الرابط ستتوصل برسالة ومن ثم مباشرة ستعرف حقيقة موقع mbz9com.

الرسالة التي ستتوصل بها من موقع mbz9

الرسالة التي ستتوصل بها على MBZ 9 مجرد رسالة نصية لا تشكل أي مخاطر لا على حسابك ولا  على حساب الشخص المستهدف كما أنها لا تتضمن أي روابط أو شيء من هذا القبيل.

الرسالة التي سوف تتوصل بها سوف تجدها مكتوبة باللهجة المصرية على الشكل التالي:

”  لو عايز تخترق اى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج – اكتب فى بحث جوجل mbz9 وادخل اول موقع يظهر لك- هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكرة – هيظهر لك الايميل والباسورد  “.

وتكون على هذا الشكل

mbz 9

سيطلب منك القيام بنسخ الرسالة ونشرها فى 15 تعليق على الفيسبوك فى أماكن مختلفة-صفحات، جروبات أو إرسالها لأصدقائك وذلك حتى يقوموا هم الآخرون باستخدام الموقع.

حقيقة موقع mbz9

موقع mbz9com أو MBZ9 # 1 هو عبارة عن موقع كاذب ولن يمكنك من الحصول على معلومات الدخول الى فيسبوك الشخص المستهدف فقط هدفه هو الربح من عدد الزيارات التي يتوصل بها كل يوم بالإضافة الى أن التعليقات الموجودة عليه هي فقط وهمية ولا أساس لها من الصحة.

كما هو موضح في الموقع من أول خطوة أنه بعد الانتهاء من الخطوات سيعطينا معلومات الدخول لكن رغم القيام بكل ذلك لن تتوصل بأي شيء فقط ستتوصل لهذه الرسالة التي يتوصل بها كل شخص يريد استعمال هذا الموقع للحصول على صلاحية الدخول الى حساب فيس بوك شخص آخر وهذه الراسلة كالتالي:

 الايميل  : (a****[email protected]) ——- الباسورد : (M22****) ، المعذرة الايميل وكلمة السر ناقصة، انت لم تنشر  الرسالة في 15 مكان مختلف  على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها فى اماكن مختلفة وليس نفس المكان لكى يظهر الايميل والباسورد بالكامل.

هل تعليقات المستخدمين في موقع mbz9 صادقة

عند الدخول على الموقع ستجد بعض التعليقات الموجودة على الموقع كل التعليقات التي يمكن أن تظهر لك ستجد أنها إيجابية وتقوم بمدح الموقع وتقول أنه صادق، وأنه موثوق وأن الأشخاص الذين يعلقون قاموا بالحصول على باسورد الفيسبوك عن طريقه. يمكن أن تجد تعليقات بهذا الشكل.

mbz9 wifi

لكن هل هذه التعليقات حقيقية؟

جميع تلك التعليقات مزيفة وليست صادقة وليست حقيقية، فقط يقوم أصحاب الموقع بالتعليق بأنفسهم حتى يتم خداع الزوار من أجل استخدامه.

لا تقم بتصديق أي تعليق ستجده داخل الموقع لأنه كما سبق وشرحت حقيقة الموقع فهو موقع مزيف ولا يعطيك أي نتيجة، لهذا لا تقم باستخدامه.

هل توجد طريقة اختراق فيسبوك حقيقية

بعد أن عرفت حقيقة موقع mbz9com وأنه فقط موقع خادع وكاذب ولا يمكنك اختراق فيسبوك بالهاتف من خلال هذا الموقع، قد تتساءل. كيف يمكن اختراق فيسبوك؟

يجب أن يكون في علمك بأن اختراف فيسبوك لأشخاص دون علمهم هو أمر غير قانوني وقد تعاقب عليه، هذا في حال كانت نيتك هي سرقة حساب فيسبوك لشخص ما. من المهم أن تتخذ الإجراءات الضرورية لحماية حساب فيسبوك واسترجاعه إذا ضاع منك ومنع التجسس عليه أو اختراقه، ولكي تتمكن من حماية حسابك، لابد من أن تتعرف على الطرق التي يستخدمها الهاكرز لكي تتمكن من التصدي لها.

هناك بعض الطرق التي يجب الحذر منها، يمكن أن يستهدفك بها الهاكرز لسرقة حسابك، مثل رابط الصفحة الشخصية لفيسبوك أو عن طريق الصفحات المزورة أو عن اختراق فيسبوك أو عن طريق الواي فاي، وغيرها من الطرق الأخرى، وهو ما يعرف بالهندسة الاجتماعية.

توجد بعض المواقع الأخرى التي تدعي مجموعة من الأشياء الكاذبة، هناك المواقع تدعي أنها قادرة على اختراق الواتس مثل mbz9 واتساب أو  cbb3 وأخرى تدعي أنها قادرة معرفة كلمة السر انستقرام 9mbz instagram لأي شخص وغيرها من الادعاءات.

جميع هذه الإدعاءات فارغة وغير صحيحة، لأن جميع هذه المواقع التي عير صادقة ويمكن أن يتم خداعك بها والنصب عليك، كما أن بعضها يمن أن يكون خطير على جهازك أو على حساباتك، لهذا أنصحك بتجنب استخدام مثل هذه المواقع لأنها خادعة وغير حقيقية ومن الأفضل عدم تجربتها لكي لا تضيع وقتك في التفاهات بدون فائدة.

هل موقع mbz9 خطير؟

الموقع ليس خطير حتى لو قمت باستخدامه لن يكل لك أي مشكل، لكن في نفس الوقت ليس نافع، لن تستفيد منه

هل يمكن اختراق حسابي إذا قمت باستخدام الموقع؟

لا، لا داعي للقلق، لكن مع ذلك لا ينصح باستخدام أو إعطائه أي معلومة شخصية عنك أو عن هاتفك، لكي تبقى في أمان تام.

كيف يمكنني استرجاع حساب فيس بوك ؟

توجد أكثر من طريقة لاسترجاع حساب فيسبوك مسروق حتى لو غير السارق كل شئ، سواء عن طريق إعادة تعيين كلمة السر أو عن طريق الاصدقاء. وطرق أخرى يمكنك التعرف عليها.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك كل ما يتعلق بموقع mbz9 بالإضافة الى حقيقة موقع mbz9com، قلنا أنه كاذب ولن ييدك في أي شيء، لذا لا تضيع وقتك من أجل خدعة اختراق الفيس بوك من خلال نقرتين بدون جدوى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
7 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments