حماية الفيسبوكفايسبوك

حقيقة موقع mbz9com

مؤخراً في فيس بوك أصبح تنتشر الكثير من التعليقات خاصة في الصفحات بشكل علم و المجموعات و في أي مكان في فيس بوك والتي تروج الى موقع MBZ9 أو MBZ9COM أو MBZ9 # 1 أو MBZ 9، والتي تقول أنها متخصصة في اختراق حسابات الفيس بوك ويمكن من خلالها اختراق الحساب الذي تريد بسهولة.

وفي ظل رغبة الكثيرين في اختراق حسابات فيس بوك اصدقائهم أو شخص مهم لديه صبح هذا الموقع يروج لهذه الخدمة من أجل جلب الكثير من المستخدمين الراغبين في اختراق الفيس بوك وهكذا أصبح موقع MBZ9 أو mbz9com يعرف نفسه أنه أفضل حل لإختراق حسابات فيس بوك في ثوان.

لهذا الغرض في هذا المقال سنتعرف على حقيقة موقع mbz9com وكل ما يتعلق بهذا الموقع وهل هو صادق أو فقط هدفه الربح من الزيارات الكثيرة التي تأتي إليه.

اقرأ أيضا:
حقيقة mbc70 موقع mbc 70com
حقيقة nbb2com أو [email protected] للتجسس على رسائل واتساب

ما هو موقع mbz9com؟

موقع mbz9com هو عبارة عن موقع مشابه للعديد من المواقع التي تدعي أنها ستمكنك من اختراق حساب فيسبوك شخص معين فقط من خلال القيام بملء مجموعة من الحانات واتباع التعليمات التي سيطلعك بها الموقع لتتمكن من الحصول على صلاحية الدخول الى حساب فيس بوك الشخص المستهدف.

اقرأ أيضا:
ماهو mbz9 وما حقيقته؟

حقيقة موقع mbz9 أو mbz9#1 اختراق فيس بوكc

كيف يعمل موقع mbz9com؟

طبيعة عمل موقع  mbz9comبسيطو للغاية وليست معقدة ولا تأخد وقت أي أنه بمجرد الدخول الى الموقع mbz9com يمكنك الاطلاع عليه من هذا الرابط:

www.mbz9.com

بعد الدخول على الموقع من اررابط السابق سيسألك ما هو جنس الضحية ؟

من ثم سيعطيك اختيارين وبعد ذلك سيسألك هل الضحية ضمن قائمة الأصدقاء أم لا .

سواء اخترت نعم أولا ، في كلا الخيارين سيطلب منك وضع رابط صفحة الشخص المستهدف أي الضحية.

وبعد وضع الرابط ستتوصل برسالة ومن ثم مباشرة ستعرف حقيقة موقع mbz9com.

اقرأ أيضا
حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

حقيقة mbc14 أو mbb14 شحن 200 جنيه رصيد مصر مجانا

الرسالة التي ستتوصل بها من موقع MBZ9 أو MBZ9COM أو MBZ9 # 1

الرسالة التي ستتوصل بها مجرد رسالة نصية لا تشكل أي مخاطر لا على حسابك ولا  على حساب الشخص المستهدف كما أنها لا تتضمن أي روابط أو شيء من هذا القبيل.

سيطلب منك القيام بنسخ الرسالة الموجودة في الاسفل وانشرها فى 15 تعليق فى الفيسبوك فى اماكن مختلفة-صفحات جروبات من أجل الحصول على باسورد وايميل الفيس بوك المستهدف.

ستتوصل بالرسالة التالية وهي مكتوبة باللهجة المصرية :

”  لو عايز تخترق اى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج – اكتب فى بحث جوجل mbz9 وادخل اول موقع يظهرلك- هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكرة – هيظهرلك الايميل والباسورد  “.

وتكون على هذا الشكل

اقرأ أيضا:
حقيقة موقع 70MB
حقيقة موقع garena70site

حقيقة موقع mbz9com

موقع mbz9com هو عبارة عن موقع كاذب ولن يمكنك من الحصول على معلومات الدخول الى فيسبوك الشخص المستهدف فقط هدفه هو الربح من عدد الزيارات التي يتوصل بها كل يوم بالإضافة الى أن التعليقات الموجودة عليه هي فقط وهمية ولا أساس لها من الصحة.

كما هو موضح في الموقع من أول خطوة أنه بعد انتهاء من الخطوات سيعطينا معلومات الدخول لكن رغم القيام بكل ذلك لن تتوصل بأي شيء فقط ستوصل لهذه الرسالة التي يتوصل بها كل شخص يريد استعمال هذا الموقع للحصول على صلاحية الدخول الى حساب فيس بوك شخص آخر وهذه الراسلة كالتالي:

 الايميل  : (a****[email protected]) ——- الباسورد : (M22****) ، المعذرة الايميل وكلمة السر ناقصة، انت لم تنشر  الرسالة في 15 مكان مختلف  على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها فى اماكن مختلفة وليس نفس المكان لكى يظهر الايميل والباسورد بالكامل.

اقرأ أيضا:
حقيقة اختراق انستقرام عن طرق mbc13 instagram
اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني

هل توجد طريقة اختراق فيسبوك حقيقية

بعد أن عرفت حقيقة موقع mbz9com وأنه فقط موقع خادع ولا يقدم لك أي خدمة بل فقط يخدعك بذلك، وبعد أن اكتشفت أنه موقع كاذب ولا يمكنك اختراق فيسبوك بالهاتف من خلال هذا الموقع، قد تتساءل . كيف يمكن اختراق فيسبوك؟

يجب أن يكون في علمك بأن اختراف فيسبوك لأشخاص دون علمهم هو أمر غير قانوني وقد تعاقب عليه، هذا في حال كانت نيتك هي سرقة حساب فيسبوك لشخص ما.

لكن خلافا لذلك، هناك من يريد أن يقوم بحماية حسابه ومنع التجسس عليه أو اختراقه، وحتى تتمكن من حماية حسابك، لابد من أن تتعرف على بعض الطرق التي يستخدمها بعض الهاكرز حتى تتمكن من التصدي لها والحفاظ على حسابك آمن ومحمي.

هناك بعض الطرق التي يمكن أن يستهدفك بها الهاكرز بها لسرقة حسابك، سواء عن طريق الصفحات المزورة أو عن اختراق فيسبوك عن طريق الواي فاي، وغيرها من الطرق الأخرى، وهو ما يعرف بالهندسة الاجتماعية. سوف تجد جميع هذه الطرق في هذا الرابط:

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك كل ما يتعلق بموقع mbz9com بالإضافة الى حقيقة موقع mbz9com ، الموقع عبارة عن تضيعه للوقت لذا لا تضيع وقتك من أجل خدعة اختراق الفيس بوك من خلال نقرتين.

إقرأ أيضا
اختراق mbc13 واتس اب

موقع اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط
حقيقة كود اختراق الفيس بوك بثواني termux

اختراق الأجهزة عن طريق إرسال رابط

اوامر cmd لاختراق الفيس بوك

حقيقة كود صيني ملغم تيك توك هل حقيقة ام مجرد كدب

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments