خدع احتراف تيك توك (TikTok)

طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء بسهولة وبالخطوات

المقصود بتوثيق الحساب هو الحصول على شارةٍ باللون الأزرق الأزرق تظهر بجوار اسم المستخدم، والتي ترمز إلى أنّ الحساب في تيك توك موثّق وتابع لشخصٍ معين، ويريد العديد من مستخدمي التيك توك توثيق حساباتهم الشخصيّة والحصول على العلامة الزرقاء التي تجعل حساباتهم مميزة عن المستخدمين الاخرين وينتابهم شعور بالشهرة، خاصة وأن ظهور العلامة الزرقاء هي إضافة حديثة للتيك توك، ففي السابق كان تيك توك يستعمل علامة تشبه الإكليل أو تاج بلون أبيض لتمييز الحسابات الرسميّة الموثّقة، ولكن الآن تيك توك اقتدى بنفس فكرة باقي مواقع التواصل مثل تويتر وفيسبوك وأنشتقرام وأصبح يستخدم العلامة الزرقاء.

شروط توثيق تيك توك

من أجل الحصول على علامة التوثيق الزرقاء في حساب التيك توك، يجب احترام الشروط والمتطلبات التي وضعتها إدارة تيك توك لتوثيق الحسابات، وهي شروط سهلة غير معقدة عند مقارنتها مثلا مع توثيق قناة اليوتيوب، وبشكل مختصر سأقدم لك تلك الشروط في النقاط التالية:

  • استعمال اسم حقيقي على التيك توك.
  • نشر المحتوى بشكل مستمر ودائم على التيك توك.
  • كسب ثقة المتابعين والجمهور والحصول على التفاعل ما أمكن.
  • ربط حساب التيك توك مع رقم الموبايل وبريدك الالكتروني.
  • الحصول على علامة توثيق يوتيوب أو لمنصات اخرى.
  • التوفر على عدد كبير من المتابعين، توجد عدة وسائل لرفع عدد المتابعين منها برامج زيادة متابعين التيك توك.

اقرأ أيضا
ايموجي علامة التوثيق تيك توك

ماهو اكسبلور تيك توك وكيفية عمله والظهور فيه
زيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم

كيفية توثيق حساب التيك توك بالعلامة الزرقاء

بالنسبة لطريقة توثيق حساب التيك توك بالشارة الزرقاء فهو يختلف قليلا عن توثيق حسابات السوشيال ميديا الأخرى، ويمكن القول أن مدى قوة حساب تيك توك هو العامل المتحكم الرئيسي في توثيقه، فيما يلي نقدم لك طريقة توثيق حساب تيك توك:

الخطوة رقم 1:

في البداية قم بالذهاب إلى منصة تيك توك، ثم توجه حسابك الشخصي.

علامة توثيق تيك توك للنسخ

الخطوة رقم 2:

بعدها أنقر على علامة النقاط الثلاث الموجودة بالأعلى كما هو مبين لك في الصورة بالاسفل.

نسخ علامة توثيق حساب تيك توك

الخطوة رقم 3:

في هذه الخطوة اختر “إدارة الحساب”.

ملصق علامة التوثيق

الخطوة رقم 4:

والآن سنقوم بتفعيل احد شروط توثيق تيك توك بالشارة الزرقاء من خلال النقر على خيار “التبديل الى حساب احترافي”.

نسخ علامة التوثيق تيك توك

الخطوة رقم 5:

يمكنك أن تختار “منشئ محتوى” في حال كنت من الشخصيات العامة سواء مؤثر أو فنان..، بينما إذا كان حسابك مرتبط بعمل تجاري أو يقدم الخدمات او غير ذلك قم بتحديد “الأعمال”.

نسخ رسالة توثيق حساب تيك توك

الخطوة رقم 6:

بعدها سوف تظهر لك قائمة لاختيار فئة الحساب، اختر منها ما يناسب محتواك.

علامة التوثيق بالانجليزي

الخطوة رقم 7:

والآن يتعين عليك ارسال طلب توثيق حسال التيك توك على البريد الإلكتروني للمنصة، وتعبئة المعلومات التالية:

1- الى: [email protected]
2- الموضوع: TikTok Account Verification Request
3- إنشاء رسالة إلكترونية: يجب كتابة الرسالة، أو يمكنك نسخ الرسالة الجاهزة التالية، فقط قم بملء الخانة التي تحتوي على النقاط باسم حسابك!

Hi Tik Tok, I am …….. providing high quality content that is helpful to the community. I want to document and verify my account and provide me with a blue verification tag, because I really need it and in order to continue providing good content to the community.

نسخ علامة التوثيق

تنبيه: يستحسن إرفاق رابط حساباتك خاصة التي تتضمن علامة التوثيق، مثلا إذا كان لديك حساب أنستقرام أو يوتيوب أو فيسبوك موثق قم بوضع رابطه.

الخطوة رقم 8:

يمكنك الان النقر على زر الارسال من أجل بعث الرسالة، وانتظر الرد من طرف الإدارة.

نسخ علامة التوثيق تيك توك

أنظر أيضا:
أفضل 8 مواقع زيادة متابعين تيك توك مجاني 100%
حسابات تيك توك مع متابعين جاهزة مجانا
رشق لايكات ومتابعين تيك توك مجانا

علامة التوثيق للنسخ تيك توك

علامة توثيق التيك توك تحمل معها امتيازات متعددة، وعلامة تيك توك الزرقاء للتوثيق الغرض الأساسي منها هو تأمين حسابك والرفع موثوقيته لدى المتابعين، إليكم الان أهم العلامات التي يمكنك نسخها كبديل في حال لم تتحصلوا على العلامة الزرقاء عند تطبيق خطوات الطريقة الرسمية:

☑️ Ⓜ️ ☑ ☀ ❄ ⚙ ✿ ❀ ❁ ❂ ✪ ✫ ✩ ✦ ✧ ★ ☆ ✯ ✡ ✬ ✭ ✮ ✶ ✷ ✵ ✸ ✹ ✺ ❊ ✻ ✽ ✼ ❉ ✱ ✲ ✾ ❃ ❋ ✳ ✴ ❇ ❈ ※ ❅ ❆

قم بنسخ علامة التوثيق تيك توك التي نالت إعجابك، ثم ضعها على حسابك بجوار الاسم، على سبيل المثال : M3luma ☑️

توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء – نصائح هامّة

توثيق الحساب يعتبر من المهام الشاقة، حيث يتبارى عدد كبير من المستخدمين بالحصول على التوثيق، وتتطلّب هذه العملية الحماس والاهتمام الكبير لإنشاء محتوىً فريد من نوعه لكي يتم ترسيخ اسمك بقوة داخل مجتمع التيك توك وكسب قلوب المتابعين والمشاهدين، وفيما يلي نترك لكم بعض النصائح المهمة والخطوات الضرورية التي من شأنها أن تساعدكم في توثيق الحساب الخاص بكم:

1ـ الشرط الأول الذي ينبغي أن تعمل على تحقيقه هو أن يكون حسابك حقيقي، أي أن يكون الحساب شخصي وغير وهميّ، بمعنى اخر عن غير مقلد لأحد الأشخاص، كما يمكن أن ينصرف القصد بهذه العبارة أيضا أن يكون المحتوى الذي تقدمه حقيقي وخاص بك، تُرسّخ بواسطته هويّتك ولمستك وطابعك في صناعة المحتوى ورفع الفيديوهات.

الحساب يجب أن يكون فريدا، هي من الأمور المهمة التي تجعل موظفي الشركة ينظرون إلى حسابك لتقديم علامة توثيق حساب تيك توك الزرقاء، فاحرص على تقديم محتوى فريد ورفيع وبديع، لذلك اعتمد على الأفكار الإبداعيّة الخاصة بك في عملية صناعة المحتوى، ولا تقم فقط بنسخ مقاطع الآخرين وتقليد محتواهم، بالطبع تستطيع استلهام بعض الأفكار والتأثر ببعض المحتوى، لكن لا يجب طمس لمستك الشخصيّة.

يتعين أن يكون الحساب نشطا ومتفاعلًا حتى وإن كنت تتوفر على أفكار مميّزة وطريقة طرح المحتوى جذابة الانتباه، فاحرص على النشر بصفة مستمرة بدون انقاطع.

التزم بشروط وأحكام المنصة فالنيك توك مثلها مثل باقي مواقع التواصل لديها العديد من شروط الاستخدام إضافة إلى إرشادات المجتمع التي لا يجب تخطيها، لذلك يجب الالتزام بمشاركة محتوى مناسب ولا ينتهك شروط واحكام المنصة، إلى جانب ضرورة تجنب نشر المحتوى المسيء أو التمييزي العنصريّ

حاول الحصول على كمية كبيرة من المتابعين، فلا شيء يمكنه أن يحقق لك الشهرة أكثر من عدد المتابعين الضخم. لاشك أنك لاحظت بأن معظم الحسابات الموثقة لديها جمهور عريص وكبير جدا.

اعتمد على الأغاني المناسبة أثناء صناعتك للمحتوى، قد تجد أغانٍ رائعة ومناسبة لتصوير مقاطعك، ولكن رضاك الشخصي ليس كافيا عن تلك الموسيقى، أقصد هنا أنه يجب استعمال الأغاني المتداولة بكثرة والمشهورة، ففي كل فترة يتغير ترتيب صدارة الأغاني الأكثر استماعًا واستعمالا على ممنصة tik tok، لذلك يجب استغلال هذه الدعاية المجانيّة من خلال تصوير مقاطع باستخدام هذه الأغاني.

يجب استخدم الهاشتاغ، فمن المهم أن تكون على اطلاع بأهم الأمور المتداولة لدى المشاهير، حيث يجب إلقاء نظرة على TikTok Trend، مع الحرص على استخدام الهاشتاق المناسب لمحتواك و ليس بشكل عشوائي، للمزيد من التفاصيل حول طريقة استخدام الهاشتاج وأهم الهاشتاقات الرائجة يمكنك زيارة مقالنا الذي تحدثنا فيه عن هاشتاق تيك توك

أنظر أيضا:
كيف اسوي حساب ثاني في تيك توك

من يحصل على حساب موثّق

العامل الذي يُصعّب عمليّة توثيق حسابات التيك توك أنّ الخدمة لم توضح الخطوات المطلوبة لذلك بشكل محدد، كما أنّها المعلومات الرسميّةٍ أو الروابطَ الرسميّةٍ لطلب توثيق الحساب، وهذا يدل على أنّ الشركة تتعامل مع هذا الموضوع بشكل سري، وجدير بالذكر أن الشركة لا تقوم ببيع علامة التوثيق بمقابل مادي، ولكن في العادة المستخدمون الذي تحصلوا على العلامة الزرقاء يندرجون ضمن الفئات الثلاث الاتية:

  1. المستخدمين الذين يملكون شعبيّةٍ كبيرةٍ داخل المنصة، الذين يعملون كصناع محتوى محترفين، ويتركون البصمة الخاصة بهم على التيك توك.
  2. المستخدمون الاستثنائيّون والمميزون الذين استخدموا التيك توك منذ بداية انطلاقه مثل بعض الموسيقيين الحقيقيين ونجوم البوب.
  3. المستخدمون الذين تم اختيار حساباتهم من طرف موظفي الموقع وفريق الدعم بالنظر إلى جهودهم الكبيرة في مجال صناعة المحتوى .

أنواع الحسابات الموثّقة

يوجد صنفين من التوثيق في التيك توك، وكلاهما يحصل على الشارة الزرقاء التي تكون بارزة بمحاذاة اسم المستخدم، وكل نوعٍ لديه وصفٌ خاص به:

  1. Popular Creator: حسابات سهلة التوثيق،تشمل المستخدمين النشطين الذين يمتلكون شعبيّةٍ كبيرة وعدد متابعين كبير.
  1. Verified Account: الحالة الصعبة لتوثيق حساب تيك توك، ينالها فقط المشاهير عبر العالم.

متابعينا الكرام هكذا نكون قد تعرفنا على طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء بسهولة وبالخطوات

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments