العاب

تحميل lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر لتهكير الألعاب

متجر تطبيقات أندرويد الرسمي  Google play هو موطن لمجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب، تقريبًا أي شيء يمكن أن يخطر ببالك.

ما يعيق الكثير من الناس ليس فقط الشراء الأولي لبعض هذه التطبيقات ولكن أيضًا الدفع المستمر لعمليات الشراء داخل التطبيقن لذلك يرغب الجميع الاستمرار في دفع الأموال؛ الكل أصبح يريد متابعة التطبيق أو اللعبة دون انقطاع.

لكن في الغالب ينتهي الأمر بالعديد من المستخدمين إلى حذف التطبيقات، وهذا راجع الى أنهم سئموا من مطالبتهم باستمرار بالمال ولكن يوجد الآن حل لكل هذا – Lucky Patcher.

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل كيفية تحميل lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر للاستمتاع بالألعاب المفضلة لديك بالمجان دون الحاجة إلى شرائها أ الدفع مقابل الحصول عليها. فقط تابع معي بتركيز.

اقرأ أيضا:
تحميل لوكي باتشر الأصلي Lucky Patcher Apk برنامج تهكير الألعاب عربي

لوكي باتشر Lucky Patcher هو تطبيق أندرويد رائع يسمح لك بإزالة الإعلانات أو كسر تأكيد ترخيص Android Market للتطبيقات المختلفة أو تأكيدات التطبيقات الأخرى. تم تطوير التطبيق من قبل المطور Chelpus. يلعب تطبيق lucky patcher لوكي باتشر دورًا مهمًا لأجهزة أندرويد التي تم عمل روت لها.

Lucky Patcher مستقر تمامًا وتطبيق ممتاز. ومع ذلك، لا يمكن ضمان هذا التطبيق بنسبة 100٪ لأنه قد يتسبب في بعض الأحيان في حدوث مشكلات لجهازك المحمول، مثل إعادة تشغيله، ونظامه غير مستقر، وما إلى ذلك.

هذا التطبيق متاح مجانًا. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تهكير الألعابوكذلك إزالة إعلانات Google التي قد تكون مزعجة.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج Game Guardian لتهكير الالعاب آخر اصدار

نبذة صغيرة عن تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher

Lucky Patcher هو تطبيق مثل Titanium Backup مع المواقع: أداة الجذر التي يمكنك من خلالها إجراء تعديلات على النظام، وتحديد في التطبيقات التي تم تثبيتها. في الواقع، يشترك في بعض وظائف Titanium Backup مثل تجميد التطبيقات أو الانتقال إلى مجلد النظام أو إنشاء نسخة احتياطية.

Lucky Patcher هو تطبيق لتعديل التطبيقات أو الألعاب الأخرى باستخدام “تصحيحات”

ومع ذلك، فإن الخاصية المهمة في Lucky Patcher تكمن في تهكير الألعاب، إنه يتوفر على قائمة من التعديلات جاهزة لإعادة استخدامها وتعديل أحد التطبيقات. يستخدم Lucky Patcher هذه التصحيحات لتعديل ملفات التطبيق وجعله يغير سلوكه. في الألعاب، قد يعني هذا الحصول على عملات معدنية أو نقاط أو فتح المستويات. في التطبيقات، تتمثل بعض التصحيحات المتكررة في إزالة الإعلانات أو تجنب عمليات التحقق المختلفة.

على عكس Magisk، الذي يفعل شيئًا مشابهًا ولكن في ذاكرة النظام، يعدل Lucky Patcher التطبيقات فعليًا باستخدام تصحيحاته. ومن ثم فمن المهم عمل نسخة احتياطية قبل أي تغييرات.

تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher ما الغرض منه؟

يحتوي Windows على Cheat Engine ونظام أندرويد لديه Lucky Patcher. إنهما تطبيقان مختلفان، ولكنهما يقومان بنفس الشيء بطريقة ما: تعديل التطبيقات الأخرى لتغيير سلوكها أو وظائفها.

اكتسب Lucky Patcher بعض الشعبية على أجهزة أندرويد، على الرغم من عدم توفره على Google Play، وهو أحد أشهر التطبيقات الموجودة خارج كوكل بلاي.

إذا كنت قد سمعت عن Lucky Patcher ولكنك غير متأكد من ماهيته أو ما هو الغرض منه ومميزاته ، وكيفية تحميله، فستجد في الأسطر القادمة الإجابات، بالإضافة الى ذلك ستتعرف على كيفية تحميل lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر لتهكير الألعاب.

اهم مميزات تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher:

يوفرتطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher لجميع المستخدمين الكثير من الميزات المفيدة:

تهكير الألعاب:

يمكنك من تهكير مختلف أنواع الألعاب وإضافة قطع ذهبية مالا نهائية والعديد من الخصائص في الألعاب.

يزيل الإعلانات:

يمكنكن من التخلص من الإعلانات المنبثقة التي تقاطع تطبيقاتك وألعابك باستمرار وتفسد استمتاعك.

يحول التطبيقات القياسية إلى تطبيقات النظام:

وهذا يتيح لك الاحتفاظ بالتطبيق بشكل دائم على نظامك – ما عليك سوى نسخ التطبيق إلى مجلد النظام وسيتم تحويله.

نقل التطبيقات إلى بطاقة SD الخاصة بك:

يساعدك على إخراج التطبيقات الثقيلة من الذاكرة الداخلية ووضعها على بطاقة SD الخاصة بك، مما يؤدي إلى تحرير الذاكرة للتطبيقات الأخرى

نسخ ملفاتك احتياطيًا:

ميزة رائعة تساعدك على نسخ ملفات جهازك إلى السحابة أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يتيح سهولة الاسترجاع عند الحاجة.

يحظر lucky patcher 8.6.3 تمامًا التحقق من الترخيص من متجر قوقل بلاي للألعاب والتطبيقات التي قمت بتعديلها ويمنع التحقق من عمليات الشراء كذلك.

يعمل التطبيق على اختراق وتعديل الألعاب والتطبيقات والحصول على عملات معدنية داخل الألعاب، ويمكنك إلغاء قفل ميزات الألعاب عندما تحتاج إلى شرائها مجانًا.

يمكّنك التطبيق من إزالة الأذونات من التطبيقات وكذلك الألعاب، كما هو الحال عند تثبيت التطبيقات والألعاب على هاتفك الذي يعمل على أندرويد، فقد تضر هذه الأذونات خصوصيتك مثل الوصول إلى الكاميرا والميكروفون وما إلى ذلك.

اقرأ ايضا:
أفضل طرق تهكير سابوي
حقيقة ملف تهكير دريم ليج Dream League hack

كيفية تحميل لوكي باتشر lucky patcher 8.6.3

من السهل جدًاتحميل تطبيق lucky patcher 8.6.3 وتثبيته. كثير من الناس لا يعرفون كيفية تنزيل التطبيق وتثبيته. لذلك، فيما يلي ستتعرف على طريقة تحميل التطبيق على جهازك أندرويد.

الخطوة 1:
الدخول على الرابط التالي من أجل تحميل تطبيق lucky patcher 8.6.3. قم بالضغط على الزر الأخضر “Télécharger Lucky Patcher” من أجل بدء التحميل.

الخطوة 2:
افتح Lucky Patcher Installer

بعد تحميل lucky patcher 8.6.3 الى هاتفك، يجب عليك تثبيته، توجه الى ملف التحميل وقم بفتح التطبيق الآن.

سترى مربع حوار جديد “هل تريد حقًا تثبيت lucky patcher 8.6.3″، عليك النقر فوق الزر “نعم”.

الآن سيقوم المثبت بإعداد جميع المكونات لتثبيت تطبيق Lucky Patcher الأصلي على جهازك أندرويد.

الخطوة 3:
عليك السماح بمصدر غير معروف

إذا رأيت هذه الصفحة، يجب عليك الانتقال إلى خيار الإعدادات والسماح لـ “مصدر غير معروف: Unknown Source” للتطبيق.

انتقل الآن إلى “الإعدادات: Settings” واضغط على زر التبديل “للسماح من هذا المصدر: from this source”.

بعد انتهاء من هذه العملية، سترى زر “تثبيت: install”، قم بالضغط فوقه لتثبيت التطبيق الأصلي.

إذا رأيت تحذير، فما عليك سوى الضغط فوق الزر “التثبيت على أي حال: Install anyway”.

وهكذا ستكون قد تمكنت من تحميل lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر بنجاح.

كيفية تهكير الألعاب بواسطة lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر

بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق بنجاح، سوف تتمكن من استخدامه الآن من أجل تهكير الألعاب. حتى تتمكن من تهكير الألعاب بواسطة لوكي باتشر، الطريقة ليست صعبة، كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات كما سأوضح لك هنا.

الخطوة 1:
قم بالدخول على تطبيق لوكي باتشر، قم قم بالضغط على اللعبة التي تريد تهكيرها والضغط على خيار “الأدوات“، ثم الضغط بعد ذلك على “النسخ الاحتياطي”.

الخطوة 2:
الضغط بعد ذلك على “نسخ ملف APK “ومنه الضغط على “إعادة بناء ملف APK لمحاكاة … ” ثم قم بوضع علامة على الخيار الأول “الباتش الداعم” ثم الضغط في الأخير على ” إعادة بناء التطبيق”

الخطوة 3:
سيتم عمل الباتش، قم بالانتظار بعض الوقت حتى تكتمل علية الإعداد بعد انتهاء تحميل الباتش الداعم قم بالضغط على خيار “الانتقال إلى الملف” > “إلغاء التثبيت والتثبيت”> نعم > ok.

سوف يتم تثبيته، قم الآن بالضغط على install

الخطوة 4:
قم بالخروج من التطبيق، سوف تظهر لك اللعبة التي قمت بتهكيرها على واجهة الهاتف، ثم بالدخول عليها، ثم يمكنك اللعب الآن والحصول على جميع المراحل التي تريد سوف تجدها مهكرة.

عند الدخول على أي مرجلة في اللعبة يمكن أن تظهر لك نافذة ” هل تريد الحصول على هذا الغرض مجانا do you want to get this item for free” قم بوضع علامة على الخيارين ثم الضغط على yes.

بهذه الخطوات يمكنك تهكير أي لعبة اندرويد عن طريق تطبيق لوكي باتشر والحصول عليها مجانا من دون الحاجة إلى اي دفع.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة

حل مشكلة lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر “التطبيق غير مثبت”

قد ترى مشكلة مفادها “التطبيق غير مثبت”. إذا رأيت هذه المشكلة، يجب عليك اتباع هذه التعليمات.

الخطوة 1: افتح تطبيق Google Play ومن قائمة ثلاث نقاط انقر على خيار “Play Protect”.

الخطوة 2: الآن قم بإيقاف تشغيل “فحص الجهاز بحثًا عن التهديدات الأمنية” بالضغط على مفتاح التبديل.

الخطوة 3: قم بتأكيده بالضغط على زر “موافق”.

وأخيراً، حاول مرة أخرى لتثبيت lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر.

أهمية تحميل لوكي باتشر lucky patcher 8.6.3

تطبيق lucky patcher 8.6.3 من أفضل التطبيقات الموجودة حيث أنه يقدم الكثير من الخدمات المتميزة في ألعاب القرصنة حول العالم للمستخدمين، ومن بين هذه الخدمات

يمنحك التطبيق الشعور والمتعة باللعبة لأطول فترة ممكنة.

يمكنك من خلال التطبيق لعب ألعاب متنوعة لأطول وقت.

يتمتع التطبيق بعدة مزايا تتجاوز الروت، وهي غير موجودة في عدد كبير من الهواتف الذكية، وبالتالي لا يحتاج اللاعبون إلى إجراء تعديلات على الألعاب والتطبيقات لتحسينها، وكذلك إطالة الوقت المخصص لها.

عند تنزيل تطبيقlucky patcher 8.6.3، سترى تحذيرًا بأن البرنامج غير مفيد وضار. هذا التحذير خاطئ لأن Lucky Patcher تم اختراقه ولا يحتوي على أي أدوات تضر بالهاتف.

أفضل بدائل تطبيق Lucky Patcher لنظام Android

سنقدم بعضًا من أفضل تطبيقات تهكير الألعاب أو بدائل Lucky Patcher التي يمكن استخدامها على أجهزة أندرويد. تعمل بعض هذه التطبيقات على جهاز بدون روت، بينما يحتاج البعض الآخر إلى الوصول إلى الروت للعمل.

1تطبيق AppSara

إذا كنت تبحث عن طرق لتجاوز جميع القيود داخل اللعبة، فقد يكون تطبيق AppSara هو الخيار الأفضل لك. إنه متاح لكل من أجهزة Android و iOS وبديل جيد لتطبيق 8.6.3 Lucky Patcher، فإنه يتيح لك أيضًا تعديل بيانات التطبيق. مع القليل من المعرفة الفنية، يمكنك بسهولة ضبط بيانات التطبيق باستخدام AppSara.

تطبيق Creehack

من بين أفضل التطبيقات القوية المتاحة لنظام Android لتجاوز جميع قيود التطبيقات والألعاب هو تطبيق Creehack، الشيء الجيد هو أن تطبيق Creehack يعمل على كل من الأجهزة التي لها روت وبدون روت.

تمامًا مثل Lucky Patcher، يمكن استخدام Creehack لتغيير بيانات التطبيق واللعبة. من خلال تعديل بيانات التطبيق، يمكنك بسهولة الحصول على عناصر ألعاب غير محدودة مثل العملات المعدنية غير المحدودة والذهب وما إلى ذلك.

تطبيق LeoPlay Card

إنه بديل رائع لتطبيق 8.6.3 Lucky Patcher والذي يسمح للمستخدمين باللعب باستخدام بيانات تطبيق Android. تطبيق هاكر الألعاب متوافق مع جميع التطبيقات والألعاب الشائعة تقريبًا، ويمكن أن يساعدك في إجراء عمليات شراء غير محدودة داخل التطبيق.

أفضل شيء آخر في LeoPlay Card هو أنه يعمل على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد والتي لا تحتوي على روت.

تطبيق Gamecih

البديل التالي لتطبيق lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر هو تطبيق Gamecih،إنه تطبيق دردشة مجاني يتيح للمستخدمين تطبيق الغش على الألعاب.

التطبيق يقوم أولاً بحذف متغيرات التطبيق ويبين لك كل الملفات التي يمكن تعديلها لتعديل عناصر الألعاب. ومع ذلك، فإن Gamecihيعمل فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، والتطبيق معقد قليلاً للاستخدام.

تطبيق SB Game Hacker

ربما يكون هذا التطبيق هو أفضل تطبيقات بديل لتطبيق lucky patcher 8.6.3 لتهكير الألعاب وأكثرها فعالية والمتوفر لنظام التشغيل أندرويد.

من خلال استخدام تطبيق SB Game Hacker، ستتمكن من الاستفادة من عناصر ألعاب غير محدودة مثل القطع الذهبية في الألعاب و Unlimited Elixir . Unlimited Coins وما إلى ذلك.

تطبيق Freedom

هذا تطبيق آخر لتهكير الألعاب وبديل لتطبيق lucky patcher 8.6.3، لكنه يتبع نهجًا فريدًا. بدلاً من تعديل بيانات التطبيق، يتيح لك التطبيق شراء ميزات مميزة مجانًا.

للقيام بذلك، فإن التطبيق يستخدم الكثير من الأشياء غير القانونية مثل البطاقات المزيفة، وتفاصيل الحساب المزيفة، وما إلى ذلك. قد يؤدي استخدام هذا التطبيق إلى حظر الحساب في اللعبة.

تطبيق Game Killer

Game Killer متوافق مع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت فقط. يحتاج التطبيق أيضًا إلى الوصول إلى الروت للعمل. أفضل شيء هو أن Game Killer سهل الاستخدام ويمكنه قفل الألعاب إلى المستوى المطلوب.

لذا، فإن Game Killer هو أفضل تطبيق آخر لتهكير الألعاب يمكنك تجربته، ويعتبر بديل مناسب لتطبيق Lucky patcher 8.6.3.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك كل ما يتعلق بتطبيق Lucky Patcher، كما تعرفنا على طريقة تحميل lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر لتهكير الألعاب، وبعض البدائل التي يمكن الإعتماد عليها في تهكير الألعاب.

يختلف Lucky Patcher تمامًا عن البدائل الأخرى لمستخدمي أندرويد. إنه مجاني للاستخدام، وبدلاً من أن يقدم لك مجموعة من التطبيقات لتنزيله، فإنه يعدل ببساطة ما لديك بالفعل. نعلم أنه لا يعمل على جميع التطبيقات والألعاب والطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل على جهازك هو تثبيته وتجربته – إذا لم يكن كذلك، فقم ببساطة بحذفه من جهاز أندرويد الخاص بك.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *