بطاقات جوجل بلايبنوك إلكترونية

ارقام فيزا كارد شغالة مضمونة visa card

إذا كنت بحاجة إلى استخدام أرقام Visa مزيفة لتنشيط حساب Netflix الخاص بك أو شراء أي شيء في لعبة معينة أو شراء لعبة من متجر Google Play، فأنت في المكان الصحيح. لقد وصلت إلى المكان الصحيح إذا كنت تبحث عن تنشيط برنامج معين.

سأحاول في هذا المقال شرح ارقام فيزا كارد شغالة مضمونة حتى تتمكن من استخدامها في القيام باختبار المواقع الصادقة من الكاذبة قبل الشراء منها، وكذا استخدامها في التسجيل في بعض المواقع، وغيرها.

تابع معي حتى الأخير لتتعرف على جميع استخدامات بطاقة ائتمانية وهمية وكذا كيفية إنشاء بطاقة وهمية بالمجان بسهولة.

ملاحظة:
لقد قمت بتضمين أرقام فيزا وهمية في أسفل الصفحة ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها أرقام فيزا وهمية، فيرجى قراءة الموضوع بأكمله أولاً، سوف تكتشف معلومات مفيدة هناك.

اقرأ أيضا:
بطاقة ائتمان وهمية لسوق بلاي
بطاقة ائتمان امريكية وهمية لسوق بلاي
أفضل موقع فيزا وهمية مشحونة دولارات

ما معنى رقم الفيزا الوهمية؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو card.jpg

أرقام فيزا الوهمية عبارة عن مجموعة من البطاقات التي يتم نشرها على بعض المواقع، سواء على شبكة الإنترنت العادية أو على شبكة الويب العميقة والتي تُعرف غالبًا باسم “الديب ويب”.

يتم الحصول على هذه البطاقات بطرق متعددة سواء تسريبها من الشركات وإتاحتها مجانًا على عدة مواقع ويب، بينما يبيعها آخرون مقابل رسوم.

البطاقات الائتمان الوهمية لا تتضمن معلومات بطاقة حقيقية وبالتالي فهي ليست بطاقات أطفالك. بدلاً من ذلك فهي بطاقات افتراضية غير موجودة على الواقع.

تُستخدم هذه البطاقات لتنشيط الحسابات التي تتطلب حدًا أدنى للدفع، مثل تنشيط حساب Netflix أو شرائه أو تنشيط حسابات PayPal أو شراء الألعاب من متجر Play أو شحن الألعاب عبر الإنترنت.

هل بطاقة الائتمان الوهمية ليست خطيرة؟

عندما توفر VISA، الشركة الأم هذه البطاقات، فغالبًا ما يتم تحصيل مبالغ كبيرة منها، مثل 1000 دولار أو 500 دولار ويمكن أن يقترب المبلغ الإجمالي المشحون من 25000 دولار.

يتم إنشاء هذه البطاقات فقط للبلدان المتضررة من الحروب، مثل بعض البلدان التي تم تدمير جميع البنوك فيها أو حيث يوجد انعدام الأمن. في هذه الحالات، يتم إنشاء أرقام إلكترونية وإصدار بطاقات مزورة يستخدمها هؤلاء الأشخاص لإجراء عمليات شراء واستلام الأموال.

الآن اصبحت البطاقات الائتمانية الوهمية يتم إنشاؤها من خلال بعض المواقع الخاصة. يستخدم بعض الأشخاص التأشيرات لتنشيط الحسابات، بينما يستخدمها آخرون لشراء منتجات بقيمة 1 دولار أو 2 دولار.

تتم تقديم الآلاف من البطاقات الوهمية كل يوم من خلال مجموعة متنوعة من المواقع الإلكترونية، بما في ذلك “موقع التنين”.

اقرأ أيضا:
أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية
طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا

ما هي فوائد أرقام فيزا وهمية؟

يتم تحميل باقي الحسابات المصرفية من بعض المواقع على منتديات ومواقع ويب معروفة ومخصصة لإنشاء ارقام فيزا وهمية.

الهدف من بطاقات ائتمان الوهمية التي نتحدث عنها هو هو هو استخدامها في اختبار المواقع والتأكد من صحتها ومصداقيتها قبل استخدام البطاقة الائتمانية الحقيقية، وذلك حتى لا تعرض أموالك في بطاقتك الحقيقية للسرقة في حال كان الموقع خطير.

لهذا يتم الحصول على بطاقة ائتمانية وهمية من خلال بعض مواقع إناء بطاقة ائتمانية وهمية أو من خلال الأرقام التي نقددمها من حين لآخر، وذلك من أجل تجربتها أولا سواء في التسجيل في بعض المواقع المدفوعة أو التسجيل في نتفلكس أو حتى استخدامها في شحن الألعاب اشراء التطبيقات من سوق بلاي أو متاجر أخرى.

استخدامات ارقام فيزا الوهمية

1. إعادة شحن الألعاب

يقوم العديد من الأشخاص الذين يستخدمون بطاقات Visa الاحتيالية بأشياء مثل شراء نقاط الشحن أو المجوهرات عبر الإنترنت لإعادة شحن ألعابهم. يمكنهم استخدام بطاقة Visa وهمية لشحن ألعابهم وكسب رصيد مجاني والحصول على أشياء غير شائعة في ألعاب مثل Free Fire و PUBG والعديد من الألعاب الأخرى.

2. حسابات الشراء:

يعد شراء الحسابات التي تتطلب بطاقة Visa Card أحد الاستخدامات العديدة لبطاقة Visa Card. عندما لا يكون لدى شخص أقل من 18 عامًا حساب Banko ويريد بشدة الحصول على حساب Netflix ، على سبيل المثال ، يستخدم بطاقة وهمية للحصول على الحساب ومشاهدة الأفلام المجانية.

3. تفعيل الحسابات المصرفية:

تنشيط الحسابات المصرفية، مثل حسابات PayPal والحسابات الإلكترونية بدون مقر. يتم أيضًا تنشيط الحسابات المصرفية التي تتطلب حدًا أدنى للرصيد.

4. شراء عضوية في بعض المواقع الإلكترونية:

تحتاج العديد من مواقع الويب من المستخدمين إلى دفع رسوم شهرية من أجل الوصول إليها والحصول على العضوية ولأن العديد من مستخدمي الموقع ليس لديهم حساب فإنهم يستخدمون أرقام التأشيرة الخاصة بهم للحصول على حسابات مجانية.

5. شراء الألعاب المدفوعة:

هناك العديد من التطبيقات المدفوعة في متجر Play والتي لا يمكنك الحصول عليها إلا بعد إنفاق مبلغ محدد من المال، بحد أقصى 5 دولارات وكل مستخدمي البطاقات المزيفة عليهم القيام به هو الحصول على أحد الحسابات واستخدامه في عملية الشراء.

6. شراء المنتجات عبر الإنترنت:

يستخدم العديد من الأشخاص بطاقات الائتمان لشراء العناصر عبر الإنترنت، بأسعار تتراوح من 5 دولارات إلى 500 دولار. يتم شراء هذه الأشياء من مواقع التسوق المتخصصة عبر الإنترنت مثل أمازون أو المواقع الصينية ويتم الدفع ببطاقة الائتمان وهمية من أجل اختبار مصداقية هذه المواقع.

اقرأ أيضا:
كيفية طلب أفضل بطاقة بنكية فيزا كارد بايسيرا وأهم مميزاتها
شرح موقع إنتروباي EntroPay لشراء فيزا افتراضية

مواقع انشاء فيزا كارد وهمية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو preposteseo.jpg

عند البحث في المنتديات عن ببطاقات فيزا وهمية، من الممكن أن تجد أن هذه البطاقات لا تعمل والسبب في ذلك هو أن الحسابات إما أغلقها البنك أو قام صاحب الحساب بتغيير معلوماته البنكية.

الحل الوحيد هو العثور على موقع يقدم بطاقات مصرفية جديدة وهو ما لا أوصي به نظرًا لوجود العديد من المخاطر التي ينطوي عليها الأمر.

هناك عدد من مواقع الويب التي تدعم تدعم إنشاء بطاقة ائتمانية وهمية بشكل عادي دون أي مخاطر خلافا لبعض المواقع الحساساة مثل “موقع التنين” أو “الديب ويب” .

من بين المواقع الموثوقة التي يمكن الدخول إليها والحصول منها على بطاقة ائتمانية وهمية شغالة بدون أي خطر هو موقع prepostseo

سبق أن شرحت هذا الموقع في التفصيل في مقال بطاقة ائتمان وهمية لسوق بلاي.

تنبيه هام:
يرغب العديد من الاشخاص في معرفة كيفية سرقة الحسابات المصرفية أنا دائمًا ما أشجع أي شخص على مثل هذه التصرفات لأنها مخالفة للقوانين، لذا تجنب البحث عن البطاقات المسروقة أو سرقة بطاقات ائتمانية وذلك لحماية نفسك وعدم التعرض لأي مخاطر أمنية.

مواقع تحقق من البطاقة الائتمانية الوهمية لمعرفة ما إذا كانت تعمل أم لا

هناك العديد من مواقع الويب التي تتحقق من البطاقة اوهمية لمعرفة ما إذا كانت تعمل أم لا. تحتفظ هذه المواقع أيضًا ببطاقات لنفسها وتبيعها لأشخاص آخرين بعد الكشف عن الحسابات.

تقوم المواقع أيضًا بتقييم ما إذا كان الحساب مغلقًا أم مفتوحًا وكذلك رصيد الحساب. نظرًا لعددها الكبير، تسهل هذه المواقع على العديد من الأشخاص التحقق من هذه البطاقات ومعرفة البطاقة المشحونة من الغير مشحونة.

من بين أهم المواقع وأسهلها الذي يمكنك استخدامه من أجل التحثث من البطاقة الوهمية هو موقع MRCHECKER.

سبق أن شرحت هذا الموقع أيضا في المقال السابق، سوف تجد طريقة استخدامه في التحقق من البطاقة بالخطوات والصور.

اقرأ أيضا:
بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا google play cards
الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية

ارقام فيزا كارد شغالة ومضمونة:

ملاحظة:
البطاقات التي سنقدمها هنا سبق ان عرضنا بعضها في مقالة سابقة، يعني من الممكن أن يكون شخص قد استخدم بعض البطاقات قبلك. في هذه الحالة قم بتجربة استخدام البطاقة الموالية حتى تحصل على البطاقة المشحونة التي لم بتم استخدامها بعد.

رقم البطاقة الوهمية: 4065686651546814
تاريخ انتهاء البطاقة: 01|2021
الكود السري: 941
الاسم: Isaac Toombs
العنوان: 80064 Stone Corner Trail
البلد: امريكية


رقم البطاقة الوهمية: 4020374685088277
تاريخ انتهاء البطاقة: 01|2025
الكود السري: 863
الاسم: Michaelina Toombs
العنوان: 0506 Lakeland Hill
البلد: امريكية


رقم البطاقة الوهمية: 4051071860007880
تاريخ انتهاء البطاقة: 05|2021
الكود السري: 169
الاسم: Zacharia Novacek
العنوان: 5993 Hanover Lane
البلد: امريكية


رقم البطاقة الوهمية: 4506252228783286
تاريخ انتهاء البطاقة: 03|2021
الكود السري: 437
الاسم: Nerissa Huckerby
العنوان: 02 Mendota Way
البلد: السعودية


رقم البطاقة الوهمية: 4722940677077782
تاريخ انتهاء البطاقة: 03|2023
الكود السري: 390
الاسم: Dell Blaxland
العنوان: 22304 Gina Center
البلد: السعودية


سؤال وجواب حول ارقام فيزا وهمية

أين يمكنني الحصول على أرقام بطاقة وهمية مضمونة؟

لم يتم تنزيل أي أرقام بطاقات ائتمان وهمية مؤخرا، هناك بعض البطاقات القديمة نوعا ما والتي لازالت صالحة للاستخدام

ما هو أفضل مكان لشراء بطاقة فيزا زائفة؟

من المتوقع إغلاق العديد من المواقع على شبكة الإنترنت العادية، لكن هنا بعض المواقع التي يمكنك من خلالها الحول على بطاقة ائتمان وهمية من أجل استخدامها فقط في الاستخدامات التي تحدثت عنها في الأعلى

هل من مواقع تدعم الفيزا وهمية امنة للاستخدام؟

البطاقة الوهمية يمكن أن تكون امنة للاستخدام ويمكن أن تكون خطيرة وهذا الأمر متوقف على طريقة استخدامها والغرض الذي ستستخدمها فيه. في حال كنت ريد استخدام بطاقة ائتمانية في أمور عادية مثل اختبار المواقع قبل الشراء منها فهذا أمر مقبول، أما إذا كنت تريد استخدامها في أكور مخالفة للقانون فهذا أمر خطير ولا ينصح باستخدامها فيه.

هل ستكون مشكلة إذا استخدمت بطاقة MasterCard مخترقة؟

نعم، يمكن أن يتسبب استخدام تأشيرة مسروقة في حدوث الكثير من المتاعب.

من أين يحصل المخترقون على أرقام بطاقة فيزا كارد تعمل بنسبة 100٪؟

موقع Dragon هو مصدر مهم لهذه البطاقات لكن هناك بعض المواقع الأخري التي يمكنك استخدامها بكل سهولة مثل موقع Prepostseo أو موقع Générateur de carte de crédit. في بعض الحالات، يمكنك الحصول على بطاقات عبر الويب المظلم وهو ما لا أوصي به

أين يمكنني الحصول على قائمة بأرقام بطاقات Visa المسروقة والتي تعمل بكامل طاقتها؟

أحيانا نقوم بتقديم بطاقات وهمية شغالة ومشحونة للاستخدام، كما يمكنك أيضا الحصول على أرقام بطاقات وهمية من خلال بعض المواقع مثل prepostseo أو على موقع Dragon الإلكتروني أو في مواقع الويب العميقة لكن هذه الأخيرة لا ينصح باستخدامها لأنها يمكن أن تشكل خطر عليك.

هل هناك أي مخاطر من استخدام بطاقات فيزا مسروقة مشحونة؟

نعم ، هناك العديد من المخاطر المرتبطة باستخدام بطاقات الائتمان الوهمية، وذلك إذا قمت باستخدامها في أمور غير قانونية

خلاصة:

في الأخير نقول بأن استخدامات البطاقة الائتمانية متعددة لكن ننصح هنا في استخدام هذه البطاقات فقط في الأمور القانونية التي سبق أن شرحت في الأعلى، ولا نتحمل اي مسؤولية إذا استخدمها في أمور أخرى.

يمكنك الدخول على المواقع السابقة من أجل إنشاء بطاقة وهمية خاصة بك، أو يمكنك اختبار أحد بطاقات وهمية جاهزة التي وضعت لك في الأعلى.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments