paypal

كيفية إضافة بطاقة هدايا إلى PayPal

إذا كنت ترغب بإضافة بطاقة الهدايا إلى بطاقة البنكية المرتبطة مع حسابك PayPal، فهذه المقال ستنفعك كثيرا، حيث سنقدم لكم مجموعة من الخطوات البسيطة مع شرح بالصور لكافة الخطوات. إضافة بطاقة هدايا PayPal لحسابكم. دعونا نتعرف على كل ذلك من خلال متابعة القراءة. تابعو معنا الشرح إلى النهاية.

إجابة سريعة:

يمكنكم بكل سهولة إضافة بطاقة هدايا Discover أو Mastercard أو American Express أو Visa مسبقة الدفع إلى حساب PayPal الخاص بك عن طريق اتباع الخطوات التالية:  Wallet > ربط بطاقة الخصم أو الائتمان > ربط البطاقة يدويا > تقوم بإدخال المعلومات التي توجد على البطاقة > ثم، في نهاية، قم بالضغط على ربط البطاقة.

دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك، مع شرح بالصور لجميع الخطوات، تابعو معنا القراءة.

في حالة كنت تتوفر على أي من البطاقة التالية: بطاقة هدايا فيزا أو ماستركارد أو أمريكان إكسبريس أو ديسكفر أو بطاقة هدايا مسبقة الدفع، فيمكنك إضافة و إلى حسابك باي بال و بكل سهولة ك طريقة الدفع. دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة، نتعرف على مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنك من خلالها إضافة بطاقة الهدايا إلى PayPal:

إضافة بطاقة هدايا إلى حساب PayPal الخاص بك على الكمبيوتر

  1. أولا ، يجب عليك الدخول إلى حسابك PayPal، ثم الضغط على خيار محفظة Wallet الذي وجده في الأعلى.
  2. بعد قوم بالضغط على خيار ربط بطاقة الخصم أو الائتمان Link a debit or credit card.
  3. يمكنك تحديد ربط بطاقة يدويا Link a card manually ( وذلك في حالة تم سؤالك إذا كنت ترغب ربط يدويا من خلال أحد البنوك. )
  4. في هذه الخطوة، يجب عليك كتابة المعلومات التي توجد على بطاقة الهدايا المدفوعة مسبقا، وذلك في النموذج.
  5. وفي النهاية، يمكنك الضغط على خيار ربط البطاقة Link Card.

وعند الانتهاء من جميع الخطوات السابقة يجب أن تظهر الان مسبقة الدفع، كطريقة الدفع على حسابك PayPal. ( وفي حالة واجهتكم مشكلة ولم يتم ربط بطاقة الهدايا مع حساب الباي بال الخاص بك. وذلك بسبب المعرفات الشخصية التي تفتقر إليها البطاقة. في هذه الحالة، يجب أن تكون بعض التعليمات التي يجب عليك إتباعها على بطاقتك حتى تتمكن من تسجيلها على موقع PayPal. )

إضافة بطاقة هدايا إلى حساب PayPal الخاص بك على iPhone و Android

الخطوة رقم 1: أولا، يجب عليك فتح التطبيق PayPal على الهاتف الخاص بك، ثم اضغط على أيقونة المحفظة wallet  التي توجد في الأسفل.
الخطوة رقم 2: بعدها يمكنك الضغط على زر علامة الجمع ( + ) بجوار خيار الحسابات المصرفية والبطاقات الائتمان Bank accounts and credit card

الخطوة رقم 3: بعدها اضغط على خيار بطاقة الخصم والائتمان Debit and credit cards

الخطوة رقم 4: في النهاية، يمكنك مسح بطاقتك ضوئيا، أو استخدام خيار إدخال معلومات رقم بطاقتك Enter your card number information، وذلك لإدخال معلومات بطاقات الهدايا الخاصة بك.

في الحقيقة، ليست هناك أي بطاقة هدايا خاصة بموقع وتطبيق PayPal. وبدلا من ذلك، يمكنكم استخدام رصيدكم على باي بال و لشراء بطاقات هدايا من مختلف المتاجر، وإرسالها عبارة عن هدية للأشخاص الذين تحبونهم. إلى جانب ذلك، هناك بطاقات خصم PayPal و التي تعمل كبطاقة بنكية. والتي يمكن استخدامها في أي مكان يقبل Mastercard. إلى جانب ذلك، يمكنك مكسب مجموعة من المكافئات عن طريق استخدام بطاقة الخصم باي بال.

ليس جميع بطاقة الهدايا مدعومة من طرف موقع وتطبيق PayPal. حيث هناك بعض بطاقة الهدية التي يدعمها تطبيق و موقع بأي بال، والتي يمكنكم إضافتها ك طريقة الدفع، وهناك بعض بطاقة الهدايا التي لا يدعمها الموقع. ومثال على ذلك، موقع PayPal لا يدعم الدفع بطاقة الهدايا الخاصة ب بائع التجزئة. لكن يمكنكم شراء بطاقة الهدايات البيع بالتجزئة عبر PayPal . لكن لا يمكنكم إضافتها إلى حساب PayPal الخاص بكم للدفع.

لكن PayPal يقوم بدعم فقط بطاقة الهدايا مدفوعة مسبقا، وهي، على سبيل المثال: Visa و American Express و MasterCard و Discover. لهذا، إذا كنت تتوفر على أي بطاقة هدايا المسبقة الدفع التي تعرفنا عليها من هذه الشركات، فيمكنك إضافتها إلى حسابك باي بال عن طريق استخدام الخطوات التي تعرفنا عليها في الأعلى.

  • هل يمكنني إضافة الرصيد من بطاقات أخرى ، مثل بطاقات ستاربكس أو تارجت ، إلى PayPal الخاص بي؟

لا يمكنكم إضافة الرصيد من بطاقة الهدايا الخاص ب بائع التجزئة على موقع وتطبيق بايبل.

  • هل بطاقة الخصم PayPal بطاقة هدايا؟

لا تعتبر بطاقة خصم باي بال و بطاقة هدايا بل هي بطاقة خاصة قياسية مرتبطة برصيدك على حسابك باي بال.

  • هل PayPal بعمل بطاقات هدايا مادية؟

الجواب هو لا، حيث أن بأي بال، و لا تقوم بصنع بطاقة الهدايا مادية. مثل باقي الشركات الأخرى مثل أمازون وأيتونز وغيرها.

  • هل PayPal آمن؟

نعم، يمكن لكم استخدام حساب باي بال بكل أمان، وبدون الخوف أو القلق، لكن من الأفضل ألا تقوم باستخدامه كحساب مصرفي بديل تعتمد عليه في جميع معاملات المالية الخاصة بك

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments