paypal

حساب PayPal جاهز وهمي ومشحونة بشكل قانوني

حساب paypal جاهز

يمكنك اليوم الحصول على حساب باي بال وهمي جاهز مشحون بدولارات بطريقة مجانية حتى تتمكن من استخدامه في الشراء عبر الانترنت أو شراء الحسابات في الألعاب أو شحن الألعاب وغيرها

في هذا المقال سوف أقدم لك حساب باي بال وهمي جاهز إضافة إلى كيفية فتح حساب باي بال شخصي بطريقة سهلة سنتحدث بشكل مفصل عن حسابات باي بال والطرق التي يستعملها البعض للحصول عليها.

تنبيه: غرضنا في هذا المقال هو التعريف بهذه الطرق لكي يتعرف عليها أكبر عدد من الناس من أجل اتخاذ الحيطة والحذر من الوقوع ضحايا لهذه الطرق، ولا نتحمل أية مسؤولية عدا ما هو تعريفي وتعليمي.

حساب بايبال مشحون 500 دولار مجانا

باي بال من المواقع الإلكترونية المتخصصة في المبادلات المالية، إذ يقوم بدور الوسيط التجاري للقيام بعمليات البيع والشراء وتحويل الأموال واستقبالها، وكل المبادلات المالية على الويب. يعد موقع بايبال البديل الجيد للعملات الورقية أو التعامل بالشيكات أو غيرها من المبادلات التقليدية.

يمكنك الحصول على حساب باي بال مشحون من خلال مجموعة ن الطرق ستجدها في الأسفل، كما سأعرض لك بعض الحسابات الجاهزة لتي يمكنك استخدامها، هذه الحسابات نقوم بتجديدها من فترة لأخرى.

في حال وجدت حساب مستخدم، يعني أن أحد المتابعين استخدمه قبلك، لهذا يمكنك الدخول مجددا في وقت لاحق وستجد حسابات جديدة، فقط قم بحفظ رابط المقال من أجل الدخول عليه مرة أخرى.

تنبيه:
في الاسفل ستجد طرق مهمة جدا من أجل الحصول على حساب بايبال وهمي جاهز، لكن أولا تعلم طريقة انشاء حسابك الخاص من خلال هذه الخطوات.

حسابات PayPal مشحونة مجانا 100% [ غير مسروقة ]

البريد الالكترونيكلمة السرالمبلغ
cybertec69@msn.com jsuper10661$
Darrylito@hotmail.comSevenaxiom12$
deelen83@hotmail.com AlaCol383$
Dee-briggs@hotmail.comdeja12037$
cyng25@hotmail.comfrance1117$
danielreeves44@yahoo.comamandar15$
dansederstrom@msn.comPpcc5194921$
dnlhendricksm@bellsouth.net GameCock012$
rapidahsi921@gmail.com1Echu5-E
yalma10@schmeler.infoX6v!vU@R
travisfreeman339@hotmail.com2Hu@=ich
kristin.schuppe@gmail.comtod1Th?d
ricardo.ben12@gmail.com7u1OD+o=
goodwin.viola@yahoo.com-PlS?04r

بالإضافة إلى هذه الحسابات التي عرضنا هنا يمكنك الحصول على حسابات باي بال مشحونة مجانا واستخدامها في التسوق عبر الانترنت والقيام بجميع المبادلات المالية. تعرف على حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف، وكيف تحصل على رقم أمريكي لتفعيل باي بال.

حسابات PayPal وهمية مشحونة جاهزة مجانا free accounts

ليس من السهل أن تتمكن من الحصول على حساب بايبال وهمي، وذلك لأن مثل هذه الحسابات تحتاج منك إلى الكثير من الوقت حتى تتمكن من ذلك، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على حساب بايبال مشحون، بل يمكن ذلك.

يعمل موقع معلومة على تقديم بعض هذه الحسابات من وقت لآخر، وقد سبق أن قمنا بعرض بعض الحسابات المشحونة في هذا المقال، لكن تم استخدامها كاملة من طرف المتابعين.

لهذا نعمل اليوم على إنشاء حسابات بايبال جديدة ومن ثم شحنها من أجل تقديمها هنا، لكن هذا الأمر يأخذ وقت كثير، حتى ننتهي من إنشاء عدد من حسابات بايبال مشحونة.

لقد جمعنا مؤخرا مجموعة من حسابات باي بال مشحونة وذلك من أجل تقديمها لكم هنا بطريقة مجانية حتى يتمكن كل شخص لا يملك حساب من الحصول على حساب بايبال وهمي جاهز ومشحون بمبلغ مالي، وذلك من أجل استخدامه في شpن الألعاب أو تفعيل التطبيقات المدفوعة وغيرها من الاستخدامات الأخرى.

يمكنك الحصول على حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف في الحسابات الموجودة في الأعلى، كما قلت يتم تجديدها تقريبا كل 3 أشهر.

الايميل / البريد الالكترونيالباسوردالمبلغ
kdharris47@comcast.netAmber5876$
kennymeme@yahoo.com 1934chevyالرصيد : 7$
donaldclarissa@msn.com 4980butts7$
Dory.roettker@gmail.comsummer07 6$
donnaandsariah@aol.com pink72922$
roob.rosina10@gmail.comDruVub!6
rossiemack39@hotmail.comq$Sw75-W
margot.henderson1@yahoo.comfRo@ub4l

إنشاء حساب باي بال وهمي جاهز امريكي

يبحث العديد من الناس عن طريقة من أجل انشاء حساب باي بال تجاري أو شخصي بدون فيزا، عدد كبير من الناس يجدون صعوبة في طريقة حساب باي بال مجانا، لذا سأقدم لك هنا طريقة انشاء حساب paypal مجانا بسهولة.

الخطوة 1:

أول شيء تقوم به من أجل إنشاء حساب باي بال مجانا هو الدخول على الموقع الرسمي، يمكنك الدخول مباشرة من الرابط التالي:

رابط موقع paypal

تحميل تطبيق paypal

الخطوة 2:

بعد الدخول على الموقع، قم بالتوجه إلى خير “sign up“.

الخطوة 3:

سوف يطلب منك اختيار نوع الحساب الذي تريد انشاءه هل حساب شخصي personal account أو حساب عمل  business account، قم بتحديد الخيار الأول  “personal account”.

الخطوة 3:

سوف يطلب منك إدخال مجموعة من المعلومات الشخصية الخاصة بك منها مثل ( البلد، الاسم، البريد الالكتروني كلمة السر، ثم إعادة إدخال كلمة السر، الجنسية تاريخ الازدياد والعديد من المعلومات الأخرى).

حسابات باي بال مشحونة 2021

هناك العديد من المعلومات التي سيتطلب منك إدخالها أيضا، مثل رقم البطاقة الوطنية كود بوسطال، رقم الهاتف. ومعلومات أخرى.

الخطوة 4:

بعد إدخال جميع المعلومات الخاصة بك بالشكل الصحيح، احرص على أن تكون كل المعلومات التي ادخلتها صحيحة دون أخطاء. بعد إكمال جميع المعلومات، قم بالمتابعة. الآن قمت بإنشاء حسابك بدون فيزا بنجاح وبسهولة يعني يمكنك استلام أو إرسال المال إلى حسابك من أي حساب باي بال آخر.

طريقة ربط بايبال بالبطاقة للحصول على حساب paypal جاهز

أنت الآن حصلت على حساب PayPal جاهز لكن لم تقم بتفعيل الحساب وربطه بالبطاقة بعد، يعني إذا كنت تريد ربط حساب باي بال بكارت فيزا سوف تقوم ببعض الخطوات البسيطة وهي

1- الدخول على خيار Acheter avec paypal، قم بالنقر على demarrer.

2- قم بكتابة معلومات البطاقة الخاصة بك، مثل رقم البطاقة، تاريخ انتهاء الصلاحية، ثم النقر على خيار enregistrer la carte.

بهذه الطريقة البسيطة يمكنك إنشاء حساب بايبال بدون فيزا وبطريقة سهلة جدا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات بالتفصيل، وإدخال جميع المعلومات المطلوبة بالشكل الصحيح دون أخطاء، مع توخي المصداقية سوف تتمكن من الحصول على حساب ومن ثم يمكنك شحنه باستخدام الطرق التي سأعرض لك في الفقرات الآتية، سيصبح حسابك على هذا الشكل.

كيفية الحصول على بطاقة paypal مشحونة مجانا

بعض الاشخاص الذين لا يجيدون استخدام ايميل بايبال من أجل إنشاء حساب، تجدهم يبحثون عن حساب باي بال جاهز. وذلك من أجل استخدامه في الشراء من الانترنت والتسوق الالكتروني وغيره، كما تجد البعض الآخر بيحث عن بطاقة بايبال مشحونة مجانا، لكن هذا الأمر الاخير صعب بعض الشيء، لكن ليس مستحيل.

هناك بعض الطرق التي يتم استخدامها من أجل الحصول على حساب باي بال مشحون، وهي استخدام المواقع المتخصصة مثل مواقع الديب ويب أو موقع التنين، إذ يمكنك هذا الموقع من الحصول على العديد من البطاقات والحسابات من بينها بطاقات باي بال مشحونة.

يمكنك التعرف على هذه الطرق من خلال الدخول على  ما هو موقع التنين altenen وما هو مصدر البطاقات المسروقة ؟

كيف يتم الحصول على حساب بايبال جاهز

تتعد طرق الحصول على حسابات باي بال مشحونة مع كلمة السر، لكن المشكل في هذه الطرق هي أنها صعبة بعض الشيء، وغير قانونية لأن فيها اعتداء على حقوق الآخرين في بعض الأحيان.

سوف نقوم هنا بشرح هذه الطرق ليس بهدف تجربتها، ولكن بهدف معرفتها، فهدفنا كما قلنا هو التعريف بهذه الطرق لتجنبها، وللاحتياط منها في حالة تعرضت لموقف مشابه لما سنشرحه هنا. من أشهر الطرق التي يعتدمها المحترفين في مجال البرمجة من أجل الحصول على حسابات باي بال مجانا هي:

1- الثغرات الآمنية والبرامج الملغمة

تعرف هذه الطريقة بشكل كبير بين الهاكرز والمحترفين بفعاليتها في الحصول على حسابات باي بال مشحونة وبشكل مجاني إذا كنت محترف وتجيد استخدام طرق البرمجيات، يمكنك من خلال هذه الطريقة الحصول على حسال بايبال مشحون 500 دولار وأكثر.

لمن لا يعرف هذه الطريقة، يرجع تاريخها إلى حرب الطرواديين مع الاسبارطيين في اليونان والرومان القديمة، إذ تم إرسال حصان خشبي كبير كهدية إلى أحد الملوك، لكن المفاجأة أن داخل الحصان يوجد عدد كبير من الجنود، فبعد دخول الحصان الهدية إلى قصر الملك، انتفض الجنود الذين داخل الحصان الخشبي وقاموا بهجومهم على الملك.

هذه الطريقة أصبحت معتمدة اليوم في سرقة الحسابات من بينها سرقة حسابات باي بال مشحونة. كيف ذلك؟

يقوم المخترق بإرسال برنامج أو ملف إلى الشخص الذي يريد أن يخترق حسابه، قد يكون ملف أو صورة أو فيديو، لكن يكون هذا الملف مدمج بمجموعة من الفيروسات الخطيرة داخله.

تقوم هذه الفيروسات باختراق الحاسوب أو الهاتف في لحظة دخول صاحب الجهاز إلى الملف، وعندئذ يصل الفيروس إلى كل الحسابات المفتوحة على الحاسوب بما فيها حسابات بايبال، والوصول إلى كلمة السر والبريد الإلكتروني الخاص بالحساب بكل سهولة.

2- الصفحات المزورة

تستخدم هذه الطريقة أيضا بكثرة في الحصول على حسابات باي بال مسروقة، وغالبا ما تستخدم في الأماكن العامة كالمقاهي والمطاعم أو أي مكان يكون فيه ويفي مشترك. كيف تعمل هذه الطريقة؟

يقوم المخترق بإنشاء صفحة شبيهة تماما بالصفحة الرئيسية لباي بال، بحيث لا يمكن تمييزها عن الأصلية ثم يقوم بعد ذلك بنشرها في الأماكن العامة المشتركة في نفس الويفي.

حينما يريد شخص ما الدخول إلى حساب باي بال الخاص به، عوض أن تظهر الصفحة الرسمية تظهر له الصفحة المزورة، ثم يقوم بإدخال معلوماته الشخصية، وبالتالي كل المعلومات تصبح عند المخترق صاحب الصفحة المزورة، ويمكنه الدخول إلى حسابك وتغيير أي شيء فيه كتغيير كلمة المرور أو تحويل الأموال منه إلخ.

هناك أيضا بعض الطرق الأخرى التي يتم من خلالها اختراق حسابات بايبال مهكرة مثل استهداف الفيسبوك أوالبريد الإلكتروني وتهكيره، لكن تبقى الطريقتين التي فصلناها لكم في هذا المقال أقوى الطرق في الحصول على حساب بايبال مشحون بشكل مجاني.

ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من أشكال التدول المالي، إذ تم الانتقال من الطرق التقليدية القائمة على التداول النقدي إلى طرق جديدة أكثر أمانا وتطورا. لقد ظهرت مجموعة من الطرق الجديدة التي تمكنك من تداول أموالك بطرق سهلة دون الحاجة إلى حمل أموالك معك أو شيء من هذا القبيل، إذ ظهرت البطائق الائتمانية التي توفر عليك مجموعة من الأمور.

الأمر الآخر الجيد في هذا الموضوع، هو أن هناك طرق أخرى توفر عنك حتى البطاقة الائتمانية، إذ يمكنك تداول أموالك فقط من خلال اعتماد بريدك الإلكتروني والرمز السري الخاص بك، وهذا الأمر نجده في موقع بايبال الخاص بتخزين وإرسال واستقبال الأموال وغيرها من المبادلات المالية.

استنتاج:

كانت هذه أهم الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على حساب بايبال وهمي مشحون أو الحصول على بطاقة بايبال مشحونة، كما يمكنك أيضا إنشاء حساب بايبال من خلال الطريقة التي وضعت لك في الأعلى باتباع الخطوات التي شرحت بالتفصيل. أرجو أن تكون هذه المعلومات كافية بالنسبة لك للحصول على الحسابات بنجاح.في حال كان لديك اي سؤال آخر لا تبخل علينا به، ما عليك سوى وضعه في التعليقات حتى نجيب عنه إنشاء الله.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments