البنوك

البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal باي بال لهذا العام

يعتبر الباي بال احد اقوى الشركات واكبرها عالميا في التعاملات المالية الالكترونية، بحيث يتمتع بالمصداقية والأمان في توصيل مبالغ مالية مختلفة من طرف لآخر، ولتلك الاسباب وغيرها تقوم شركات وبنوك مختلفة بالتعامل معه سواء في الدول الغربية أو العربية مثل مصر وغيرها.

إذن ما هي البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal!؟

اقرأ أيضا
خدمة موني جرام وكيفية استلام حوالة MoneyGram او إرسالها وتتبعها

البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal

البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal

في الوقت الحالي تخطى الأمر الشركات في التعامل مع باي بال ليصل إلى البنوك وكذا بعض بوابات المصاريف والمحلات، وفيما يخص البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal فهما كما يأتي!

1- بنك الأهلي QNE

فروع باي بال في مصر

يعتبر بنك الأهلي QNE من البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal، فهو من أهم البنوك التي تتعامل مع باي بال في كل من عمليات السحب ولايداع وكذا القيام بالتحويلات المالية، لكنها نشاط بعض الشروط أهمها ما يلي:

  • إنشاء حساب في بنك الأهلي QNE توفير بالنسبة لمن يبلغ عمره اكثر من 23 سنة.
  • يمكن دفع 5000 جنيه مصري من اجل الحصول على بطاقة فيزا بنك الأهلي QNE.
  • إنشاء حساب في بنك الأهلي QNE باسم حساب الشباب اذا كنت ما بين 18 و 23 سنة.
  • من اجل فتح حساب في بنك الأهلي QNE وامتلاك بطاقة Mastercard يجب دفع 2000 جنيه.

تنبيه!
يقوم المصرف بإصدار فيزا بقيمة 90٪ من اجمالي المبلغ الذي تم ايداعه من طرف العميل بعد مرور 15 يوم، وبعدها يتمكن العميل من ربط حساب الفيزا الخاص به مع الباي بال وبالتالي إجراء مختلف المعاملات المالية التي تريدها.

اقرأ أيضا
كيفية السحب من بايونير إلى الحساب البنكي بالدولار ورسوم السحب

2- بنك الإسكندرية فيزا INSPIRE

بنوك مثل باي بال

يمكن الاعتماد على بطاقة الخصم المباشر الدولية Inspire الذي يقوم بنك الإسكندرية بتوفيرها والتي يمكنها حل مشكلة التعامل مع باي بال والسكر منه لتكون من البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal.

المميز أيضا في البطاقة انها لا تخصم اي رسوم عند السحب لكي لا تحصل على مبلغ ناقص، وبالنسبة إلى كيفية استخراج فيزا انسباير، فهي لا تتوفر الا لملاك الحساب في بنك الإسكندرية.

لذا يمكن فتح الحساب وايداع 1000 جنيه ان كان عمرك اقل من 24 سنة او 5000 جنيه مصري للذي يزيد عمره عن 24 سنة، قم بتاكيد الحصول على هذا النوع من البطاقات مع الموظم وبعد اسبوعين ستحصل على البطاقة الائتمانية انسباير.

3- فيزا البريد المصري ايزي باي EasyPay

كيف اطلع بطاقة باي بال

فيزا ايزي باي EasyPay كانت الاشهر والافضل في التعامل مع الباي بال والسكر منه، إلا أنه في الإصدارات الحديثة تواجه مشاكل في هذا لذا وجب الحصول على الاصدارات القديمة ان كنت تريد هذه الفيزا.

يمكن الاعتماد على الاصدار القديم في تفعيل حساب باي بال والسكر منه مع رسوم مناسبة، فالمميز انها يمكن الإستخراج بها من معظم ماكينات ATM في مصر برسوم لا تزيد عن 2٪ من المبلغ المسحوب.

بالإضافة إلى ذلك فالفيزا توفر تطبيق لأجهزة الاندرويد لتحويل الاموال او معرفة الرصيد او غيرها، ويمكن استخراج البطاقة عبر التوجه لأقرب بريد مع صورة البطاقة الشخصية وتكاليف فتح الحساب للحصول عليها بسهولة.

تسلسل الاصدار القديم يبدا ب 47014174.

اقرأ أيضا
شرح بنك TransferWise العالمي لتحويل الأموال بسهولة

طرق السحب من باي بال في مصر والدول العربية

البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal

بعد التعرف على البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal دعنا نقدم لك بعض طرق السحب من باي بال في مصر والدول العربية ايضا، وهناك مجموعة من الطرق التي تخصص لك بعضها في الشرح في الفيديو التالي والغفران الآتية!

1- السحب من باي بال عبر ماستر كارد بايونير Payoneer

هل PayPal آمن

يمكنك الاعتماد على خدمة بايونير Payoneer والتي تحتاج بالطبع التسجيل في كل من البنكين، وبالتالي يمكن سحب الرصيد الذي تريده من باي بال الى حسابك على بايونير البنكي في اي وقت تريده وبسهولة.

كما أن الطريقة لا تحتاج الى اي رسوم عند التحويل وهذه ميزة قد لا تجدها في بعض الطرق الاخرى، كما يمكنك إنشاء حساب في بلدك بالدولار واستلام اموال فيه بالدولار، يوجد ايضا بطاقة بايونير العالمية التي تتيح سحب الرصيد من أي صرافة بالعالم…

اقرأ أيضا
شرح بنك AdvCash وكيفية التسجيل فيه واستخدامه

2- السحب من باي بال عبر فيزا بايسيرا PaySera

فيزا باي بال

فيزا بايسيرا PaySera قد تكون أفضل بطاقة وأفضل حل لتفعيل الباي بال والسحب منه، ومن ابرز المزايا التي تتمتع بها البطاقة هي قلة العيوب خاصة في الرسوم المخفية التي لا توجد وعدم توقف البطاقة او ما شابه.

كما أنها تعد الوسيلة الأفضل من الرسوم والتي لا تتجاوز 6 يورو سنويا ما يعادل نصف يوروفي كل شهر، بالإضافة إلى ذلك صلاحية البطاقة تبقى حتى 4 سنوات واصدارها متاح في مختلف الدول العربية ولكن شحنها يقتصر على الدول الأوروبية فقط.

3- تحويل من باي بال الى حساب بنكي

رقم باي بال مصر

ميزة التحويل من أهم الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في أي دولة، حيث يعمل العميل على استخدام الحساب البنكي المحلي من اجل استقبال التحويلات من الباي بال paypal.

يمكن الاستعانة بخدمة وسيطة مثل بايونير وذلك عبر السحب من باي بال الى بايونير ثم من بايونير الى الحساب البنكي الخاص بك، وبالتالي يجب عليك ربط حساب الباي بال مع بايونير لتحويل الاموال ثم ربط بايونير بالحساب البنكي من اجل استقبال الأموال.

اقرأ أيضا
مواقع شراء بيتكوين بالفيزا والماستر كارد الموثوقة

سحب الاموال من paypal من خلال وسيط مالي في مصر

كيف اطلع بطاقة باي بال

قد تتسائل عن كيفية سحب الاموال من paypal من خلال وسيط مالي في مصر، وهي بالفعل من الخدمات الموجودة التي يمكنك الاستعانة بها، إلا أنه يجب عليك ان تعرف ان الوسيط يربح معد بالعمولة والتي تختلف من وسيط لآخر.

ان لم تكن تريد الاعتماد على شركات تحويل الاموال وخدمات سحب الاموال التي قمنا يذكرها يمكنك التوجه الى وسيط مالي الذي يمكنه ان يرسل لك المبلغ في البريد المصري او على خدمة فودافون كاش وتزداد العمولة بزيادة المبلغ بالطبع.

اقرأ أيضا
كيفية الشراء من موقع إيباي eBay خطوة بخطوة

خدمة عملاء بنك باي بال مصر

شحن رصيد باي بال مصر

من اجل الوصول الى خدمة عملاء بنك باي بال مصر يمكنك الدخول إلى حساب باي بال الخاص بك للتعرف على الطرق الثلاثة التي يمكنك من خلالها التواصل مع خدمة عملاء باي بال!

1- الاتصال الهاتفي مع فريق دعم باي بال في مصر

رسوم باي بال مصر

يمكنك الدخول الى حسابك على باي بال ثم الضغط على contact us بالأسفل والضغط على زر call us في مواعيد الاتصال فهي من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً وسيظهر رقم خاص بالدول العربية وهو:

+35315364203

اقرأ أيضا
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

2- التواصل من خلال البريد الإلكتروني مع خدمة عملاء باي بال في مصر

كارت ميزة باي بال

يمكنك من خلال أيقونة التواصل عن طريق الإيميل تحديد موضوع التواصل الذي تريد الاستفسار بشأنه وسيرشدوك حسب المشكل التي تواجهك، لذا يمكنك كتابة الرسالة بالانجليزية ثم إرسالها SEND Email لتتلقى الرد في غضون 24 ساعة حسب ما تواجهه مثل:

هل هي مشكلة تخص حسابك؟
هل لديك مشكلة بخصوص إرسال واستقبال الأموال؟
هل لديك مشكلة في الحساب البنكي الخاص بك؟

3- التواصل مع فريق دعم باي بال بشكل مباشر

تعتبر طريقة التواصل مع فريق دعم باي بال بشكل مباشر غير فعالة في الغالب، وذلك راجع للعديد من الاسباب أهمها كون الخط مشغول في الغالب، وكذا قد لا تتمكن من سرد مشكلتك كما يجب او قد لا يفهمك الاخر او لغير ذلك من الاسباب.

اقرأ أيضا
الشرح الشامل لموقع NeoBux + كيفية تحقيق ربح يومي 50$

مواقع تقبل الدفع باي بال في مصر

تعرفنا لحد الان على البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal والعديد من طرق سحب الأموال من باي بال مصر، اشرنا أيضا إلى رسوم باي بال مصر حسب البنك الذي تعتمد عليه في حال شحن رصيد باي بال مصر او السحب منه، يمكنك أيضا صرف اموالك في اشياء تهمك عبر مواقع مثل:

  • موقع إكسايت Xcite
  • موقع Cobone.com
  • جوجل باي Google Pay
  • موقع هوم سنتر Home Center
  • مَوقع سنتر بوينت Center Point

اقرأ أيضا
كيفية تشفير ملفات الحاسوب باستخدام أداة BitLocker

طريقة تهيئة حساب paypal لسحب الأموال

بالنسبة لكيفية تهيئة حساب paypal لسحب الأموال قد يأتي قبل البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal، وقد اشرنا اليه بالفعل في الفقرات السايقة، ولكن دعنا نفصل ذلك اكثر في الخطوات القادمة!

الخطوة رقم 1:

في البداية قم بإضافة الفيزا الى حساب الباي بال الخاص بك ثم اضغط على زر Use My Visa Card واضغط على الفيزا من بين الخيارات التي تظهر لك.

الخطوة رقم 2:

اضغط على استمرار ليسحب الباي بال 1 دولار من الفيزا بعد 24 ساعة ثم سيتواصل معك البنك بعدها ليسالك عن رقم المعاملة.

اقرأ أيضا
كود التأكد من عدم تهكير الموبايل او اختراق الهاتف والغائها للاندرويد والايفون

كيفية إنشاء حساب باي بال paypal من مصر

قد تسبق طريقة إنشاء حساب باي بال paypal من مصر معرفة البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal وطريقة استقبال الأموال على الباي بال وكيفية سحب الأموال من باي بال مصر، وبالنظر اكون البعض لا يعرف ذلك نريد ان مخصص له بعض السطور.

الخطوة رقم 1:

قم بفتح الصفحة الرئيسية لموقع باي بال ثم اضغط على زر Sign Up واختر Personal Account.

الخطوة رقم 2:

بعدها اضغط على زر Next ثم اختر الدولة وادخل البريد الالكتروني ووافق على سياسة الاستخدام Agree And Create Account.

الخطوة رقم 3:

بعدها سيرسل لك الموقع رسالة التفعيل على الايميل اضغط فيها على زر التفعيل Activate ومن خلال الصفحة التي يستظهر لك اختر سؤالين ثم اضغط Submit.

اقرأ أيضا
كيفية عمل محفظة بيتكوين على بلوك شاين Blockchain

بطاقات لا ينصح باستخدامها في سحب الاموال من PayPal

بعد التعرف على البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal وحل مشكلة باي بال في مصر في السحب بالخص، هناك بعض البطاقات التي لا ينصح لاستخدامها لوجود مشاكل بها، يمكن بواسطتها تفعيل الباي بال والدفع به ولكن تواجه مشاكل في السحب!

من ابرز هذه البطاقات هي بطاقة 4U التي تأتي من البنك العربي الافريقي التي تستخدم في تفعيل حساب باي بال لا السحب منه، هناك أيضا فيزا QNB والتي لا تستخدم في استقبال الأموال من باي بال في مصر، فهي تتوقف كل حين ولم تعد تعمل.

بهذا يكون مقالنا اليوم حول البنوك المصرية التي تتعامل مع paypal قد شرف على الانتهاء، نتمنى ان تكون استفدت من مختلف المعلومات الواردة في الموضوع، وان كان لا يزال لديك اي تسائل قم بطرحه علينا في التعاليق!

اقرأ أيضا
أفضل عملات رقمية لها مستقبل للاستثمار

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments