paypal

حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف

في الوقت الحاضر، يتوجه العديد من الأشخاص حول العالم لشراء وبيع المنتجات عبر الإنترنت، حيث توفر هذه الطريقة إمكانية الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة دون الحاجة إلى الذهاب إلى السوق أو الشراء، ولا يلزم سوى عدد قليل من النقرات على فأرة الكمبيوتر للتسوق عبر الانترنت وشراء ما تحتاجه بثمن رخيص.

لكن هذا لن يتم إلا إذا كان لديك حساب يسمح لك بشراء ودفع الأموال عبر الإنترنت. هذه الوظيفة موجودة على موقع باي بال، حيث يتيح لك هذا الموقع، بعد إنشاء حساب باي بال مجانا في ثواني paypal account ، شراء جميع المستلزمات التي تريدها بشكل مريح ودون مشاكل، لكن الشيء السلبي هو عندما يكون أحد هذه المواقع عبارة عن نصب في هذه الحالة ستخسر أموالك.

لهذا من الجيد أن تتوفر على حساب باي بال وهمي يمكنك من خلاله تجربة كل الامور المشبوه بها أنها نصب أو يمكنك الاستعانة بحساب باي بال وهمي في لعبة معينة، مثل السلع والمجوهرات والنقاط وما الى ذلك.

في هذا المقال سنشرح لك كل ما يتعلق بباي بال وطريقة انشاء حساب باي بال وهمي مع رقم الهاتف، وذلك حتى تتمكن من التأكد من مصداقية مواقع الشراء عبر الانترنت حتى لا تعرض حسابك الاصلي للخطر أو النصب.

لقد سبق أن شرحت في موضوع سابق كيفية الحصول على حساب بايبال وهمي مشحون بشكل قانوني دون أي مشاكل، قم بالاطلاع عليه في: المقال التالي:

اقرأ أيضا:
حساب PayPal جاهز وهمي ومشحونة بشكل قانوني

فقط تابع المقال للأخير.

حساب باي بال جاهز

باي بال هي عبارة عن منصة مدفوعات رقمية معروفة جدًا تستخدمها الشركات والمستهلكون على حدٍ سواء لإجراء المعاملات المالية في جميع أنحاء العالم – عبر الويب أو تطبيقات الأجهزة المحمولة أو شخصيًا. باستخدام باي بال، يمكنك دفع الفواتير وإرسال الأموال واستلامها وقبول المدفوعات والمزيد.

لذا تقوم بفتح حساب على الموقع للاستفادة من خدماته ثم تنشيط الحساب ببطاقة ائتمان مثل الفيزا الحقيقية أو بطاقة الماستر كارد، ومن ثم يمكنك استلام المدفوعات إلى حسابك أو إرسالها، بحيث تحمي بطاقتك الائتمانية من السرقة عند استخدام أرقامها، وتسهل المعاملات أيضًا، كل ما عليك فعله هو احترام قوانينها.

يقدم الموقع خصائص مختلفة لكل بلد. الحساب الكندي ليس مثل الحساب المغربي أو المصري، والحساب الأمريكي أو الألماني ليس مثل حساب الجزائر بالطبع لأنه يمنح امتيازات معينة للدول المتقدمة. ويمكنك إنشاء حساب لهذه البلدان حتى لو كنت في دولة عربية، وذلك من خلال استغلال طرق مثل البروكسي والشبكة الافتراضية الخاصة.

اقرأ أيضا:
ارقام فيزا كارد شغالة مضمونة visa card

طريقة الحصول على حساب باي بال وهمي مع برقم هاتف

زيارة موقع باي بال

الخطوة 1:

من أجل إنشاء حساب باي بال وهمي وصالح في نفس الوقت، نحتاج إلى تغيير عنوان URL الافتراضي الذي تمت إعادة توجيهنا إليه عندما نزور موقع باي بال على الويب.

لتحقيق ذلك، قم بالدخول على الرابط التالي:

الخطوة 2:

انتظر إعادة التوجيه؛ الآن يجب أن يكون لديك عنوان URLمشابه لهذا في شريط عنوان المتصفح الخاص بك؛ https://www.paypal.com/COUNTRY-CODE/home.

الخطوة 3:

غيّر “COUNTRY-CODE” في عنوان URL إلى “is”، ثم اضغط على ENTER. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة باي بال Iceland الرئيسية.

التسجيل في بايبال وهمي

الخطوة 1:

في الصفحة الرئيسية الجديدة، انقر فوق الزر “تسجيل: Sign Up” في الزاوية اليمنى العليا لتسجيل حساب.

الخطوة 2:

اختر حسابًا شخصياً أو تجاريًا، ثم انقر فوق متابعة. هذا يجب أن ينقلك إلى نموذج بريد إلكتروني. أدخل عنوان بريد إلكتروني صالحًا ونشطًا للمتابعة.

الخطوة 3:

بعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني، يجب أن يأخذك إلى صفحة تسجيل تطلب تفاصيل إضافية. املأ نموذج التسجيل بالتفاصيل الخاصة بك وانقر فوق متابعة.

من الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكنك استخدام عنوان مزيف أو رقم هاتف مزيف دون أي مشاكل.

قد تواجهك مشكلة بسيطة في تجاوز الرمز البريدي. استخدم أيًا مما يلي للانتقال إلى الخطوة التالية: 760 أو 765 أو 310 أو 620 أو 820.

انقر فوق “متابعة” للانتقال إلى الخطوة التالية.

تنبيه:
ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تنوي خداع الأشخاص من خلال إنشاء حساب باي بال وهمي، فستتعرض لمشاكل، هذا الشرح خاص من أجل مساعدتك وليس في استعماله لأشياء ضارة.

للإشارة: بالنسبة للبريد الالكتروني والاسم والعنوان فسنستخدم فيه موقع fakenamegenerator

رابط الموقع من هنا:

يعتبر موقع fakenamegenerator من بين أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على هوية وهمية يمكن استعمالها لإنشاء الحسابات،

استعماله سهل فقط توجه الى الموقع الرسمي وفي الواجهة الرئيسية ستجد ثلاث خانات الجنس والأصل والدولة حدد لذلك حسب رغبتك ومن ثم اضغط على Generate للتوصل بعد ذلك الى كل المعلومات التي تريدها.

معلومات الأعمال الخاصة بباي بال

الخطوة 1:

إذا اخترت حساب اعمال فهنا، ستقوم بملء مزيد من التفاصيل حول عملك. بالنسبة لنوع النشاط التجاري، اختر ما ينطبق على نشاطك التجاري، ولكن نظرًا لأنه ليس شرعيًا تمامًا، فانتقل إلى “فردي”.

الخطوة 2:

اختر فئة الأعمال التي تناسب عملك، وأدخل موقع الويب الخاص بشركتك، إذا كان لديك واحد. إنه اختياري موقع fakenamegenerator سيفيدك في هذه الأمور.

عند الانتهاء انقر فوق “متابعة” لإنشاء حساب باي بال الخاص بك في النهاية.

قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني، وهنيئاً لك بحسابك باي بال الوهمي.

ربط باي بال بالبطاقة البنكية

يمكنك إضافة أي بطاقة عليها شعار MasterCard أو VISA. معظمهم يعملون بشكل جيد لهذا التحقق. من لوحة التحكم، انقر لإضافة بطاقة جديدة وإدخال تفاصيل بطاقتك.

للقيام بذلك ما عليك سوى النقر على خيار link bank to card ومن ثم قم بإدراج معلومات بطاقتك البنكية.

لكن بما أنه حساب وهمي يمكنك الاعتماد على أحد المواقع للحصول على معلومات بطاقة فيزا وهمية شغالة.

بمجرد الانتهاء من ذلك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تفيد بأنه قد تمت إضافة البطاقة البنكية لباي بال.

اقرأ أيضا:
بطاقة ائتمان امريكية وهمية لسوق بلاي

عند الانتهاء من الخطوات أعلاه يجب عليك الآن تفعيل رقم الهاتف مع باي بال، وللقيام بذلك يوجد موقع TextNow.

TextNow هو عبارة خدمة عبر الإنترنت توفر أرقام هواتف محمولة مجانية في الولايات المتحدة يمكنك استخدامها لإجراء مكالمات وإرسال أو استقبال النصوص. يحتوي الرقم المجاني على بعض القيود على إرسال الصور ومقاطع الفيديو، وكذلك على السرعات لإجراء مكالمات سلسة. هذه ليست مشكلة كبيرة حقًا إذا كان كل ما تحتاجه هو تلقي رسائل نصية للتحقق من حسابك على باي بال.

كل ما عليك القيام به للحصول على رقم هاتف أمريكي هو التسجيل على textnow.com باستخدام حساب Gmail أو Facebook. بعد التسجيل، سيطلب TextNow رمز منطقة لموقع الولايات المتحدة. يمكنك اختيار أي رمز منطقة بالولايات المتحدة وسيقوم TextNow بتعيين رقم لتلك المنطقة وتوجيهك إلى قسم المراسلة.

وهكذا من خلال TextNow ستتمكن من تفعيل رقم الهاتف على باي بال بشكل شرعي وبدون أي متاعب.

وهكذا بعد الانتهاء ستكون قد تمكنت من الحصول على حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف.

أهم مميزات باي بال

  • التسجيل في باي بالمجاني ولا يتطلب أي نفقات إضافية
  • يمكن إنشاء حساب تبرع في الخدمة للحصول على الدعم المالي.
  • يدعم البنك اللغة العربية ويقدم خدماته في معظم الدول العربية.
  • يمكنك سحب أموالك من الإنترنت واستلامها بعملة بلدك بكل سهولة.
  • يسمح لك البنك بتلقي أموالك بسهولة من أي شخص في أي مكان في العالم.
  • عملية تفعيل حساب باي بال بسيطة للغاية، حيث لا تتطلب منك التحقق من وثائق الهوية.
  • حافظ على سرية معلوماتك المالية، حيث يمكنك الدفع باستخدام Visa من حسابك على باي بال.
  • أفضل طريقة للتسوق عبر الإنترنت هي التأكد من عدم تعرضك للاحتيال.
  • دعم البنك سريع جدا وشامل ويوجد ايضا دعم باللغة العربية يمكنك الاتصال به عن طريق الهاتف.
  • يمكنك ربط حساب بنكي أمريكي مثل Payoneer وتحويل رصيدك إليه في أي وقت بسهولة
  • إن امتلاك حساب مصرفي يعني أنه يمكنك إجراء أي معاملة مالية عبر الإنترنت.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك الطريق الصحيحة والشرعية للحصول على حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف، ما عليك فقط هو اتباع الخطوات خطوة خطوة للوصول الى النتيجة المطلوبة، وللإشارة فإن هذا المقال وهذه الطريقة شرحناها لك لغرض تعليمي وليس من أجل استغلالها في أشياء غير قانونية.

اظهر المقال كامل (...)
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments