بنوك إلكترونية

ارقام فيزا كارد غير مسروقة شغالة 100% لتفعيل الحسابات والشحن

استخدام فيزا كارد أصبح اليوم شيئاً ضرورياً في التعامل عبر الانترنت ودفع أي شيء تقريبًا. علاوة على ذلك، يمكنك استخدامها للتسوق أو الاشتراك عبر الإنترنت.

للحصول على هذه البطاقة، يتعين عليك التوجه للبنك ووضع رصيد في الحساب ومن ثم الحصول على بطاقة فيزا بشكل شرعي.

لكن عند الرغبة في تجربة موقع او تفعيل الحسابات مثل تفعيل حساب نتفلكس والحصول على شهر مجاني أو شحن الألعاب، فليس من الضروري القيام بالتوجه الى البنك ووضع رصيد وإنما يمكنك القيام بذلك إلكترونياً من خلال الحصول على:

ارقام فيزا كارد شغالة مضمونة visa card.

مواقع الحصول على أرقام فيك بالكود لتفعيل الحسابات والتطبيقات متاحة فقط للأغراض الافتراضية وعبر الإنترنت كتفعيل الحسابات وتجربة الالعاب والمواقع. ستحصل على رقمها فقط، وليس البطاقة ماديًا.

يستخدم كل موقع من المواقع المذكورة أدناه خوارزمية Luhn لتحديد رقم معين من العلامات التجارية للبطاقات سواء فيزا أو ماستر كاد …، من هذه المعلومات، قد يتلقى المستخدم أرقامًا عشوائية لتمثيل رقم بطاقة الائتمان.

في هذا المقال سنشارك معك أفضل المواقع للحصول على ارقام فيزا كارد غير مسروقة شغالة 100% لتفعيل الحسابات والتطبيقات وشحن الألعاب، والقيام بجميع المعاملات المالية عبر الانترنت بكل سهولة..

اقرأ أيضا:
بطاقة ائتمان وهمية لسوق بلاي
أفضل موقع فيزا وهمية مشحونة دولارات

أرقام فيزا كارد شغالة مجانية

قبل المضي قدمًا في شرح هذا الموضوع، قد ترغب في فهم رقم الفيزا كارد وخصائصه. بشكل عام، يتكون الرقم من ثلاثة عشر إلى تسعة عشر رقمًا مع تكوينات مختلفة.

كل فيزا كارد لها رقمها الخاص في المقدمة جنبًا إلى جنب مع رمز الحماية. في الجانب الخلفي، يوجد مالك بطاقة أو شريط مغناطيسي أو شريحة. المغناطيسية هي التقنية القديمة للسماح بتمرير البطاقة على عداد بائع التجزئة.

لذلك تعتبر أرقام فيزا كارد شيء ضروري عند تجربة خدمة أو موقع أو لعبة معينة، المواقع التي سيتم مشاركتها في هذا المقال كلها موثوقة ويمكنك من خلالها أن تحصل على بطاقة فيزا كارد مشحونة شغالة مجانا.

نحن نشارك معك هذه المواقع لأغراض تعليمية ولمساعدتك في التحقق من المواقع قبل وضع رقم بطاقتك الحقيقة، ولا ننصحك بالقيام بأي شيء غير قانوني عبر أرقام الفيزا كارد هذه لأنه يمكن أن تصل الى أشياء لها عواقب وخيمة عليك وعلى عائلتك.

اقرأ أيضا:
بطاقة ائتمان امريكية وهمية لسوق بلاي

أفضل المواقع للحصول على ارقام فيزا فيزا وهمية مشحونة شغالة

توجد الكثير من المواقع للحصول على ارقام فيزا كارد غير مسروقة، وفيما يلي سنشارك معك قائمة بأفضل الموقع التي ستمكنك من الحصول على البطاقات الافتراضية شغالة والتي تأتي بأموال يمكنك استخدامها في التجارب المجانية وتفعيل الحسابات والألعاب ولكن ليس للشراء عبر الإنترنت.

موقع CreditCardGenerator

أفضل موقع للحصول على ارقام فيزا كارد غير مسروقة شغالة 100%

الخيار الأور في هذه القائمة هو موقع CreditCardGenerator، هذا الموقع المميز هو عبارة عن أداة لإنشاء أرقام بطاقات ائتمان شغالة 100% وكذلك أكواد BIN.

الموقع بسيط وسهل الاستخدام وستتمكن بسهولة من الحصول على رقم فيزا كارد أو اي نوع من البطاقات إذ يمكنك الحصول على بطاقات ائتمان وبطاقات خصم MasterCardو Visa و American Express و Diners Club و Discover و JCB و Voyager، بالإضافة الى مبالغ مالية في هذه البطاقة أنت من تقوم بتحديدها.

الموقع يدعم جميع أنواع البطاقات كما هو مذكور أعلاه وسيكون لديك مبلغ معين من المال لاستخدامه مع البطاقة لتفعيل حساب معين أو تجربة موقع ما.

فقط للإشارة بعض البطاقات الافتراضية التي يتم إنشاؤها باستخدام هذا الموقع يمكن أن لا تمنحك النتائج الدقيقة كما هو متوقع، لذلك من الجيد تجربة البطاقة قبل أن تقرر العمل بها.

طريقة عمل موقع CreditCardGenerator والحصول على أرقام فيزا كارد:

الخطوة 1:

قم بالتوجه الى الموقع الرسمييمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

في الواجهة الرئيسية للموقع ستجد 5 حقول خاصة بالبطاقة أنت فقط حدد نوع البطاقة التي تريد في المثال أسفله وضعنا بطاقة فيزا.

الخطوة 3:

والآن ما عليك فقط هو النقر على الزر “Generate a New Card” ومن ثم مباشرةً ستحصل على بطاقة فيزا بها 1095 دولار يمكنك تجربتها في المواقع التي تريد التسجيل بها أو التطبيقات التي تريد شراءها وتفعيلها.

اقرأ أيضا:
طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا

موقع Prepostseo

أسهل مواقع مولدات بطاقات فيزا الافتراضية مشحونة بالمال

الخيار الثاني في قائمة أفضل مواقع الحصول على ارقام فيزا كارد غير مسروقة شغالة 100% هو موقع Prepostseo، يعتبر هذا الموقع واحد من أهم مولدات بطاقات الفيزا الافتراضية المعروفة وهو معروف أيضًا بإنشاء بطاقة ائتمان افتراضية مزيفة تميل إلى أن تكون بطاقات ائتمان افتراضية حقيقية كلما استخدمتها عبر الإنترنت.

ينشئ Prepostseo بطاقات ائتمان افتراضية بأسلوب كلاسيكي وتبدو بطاقاتها الافتراضية حقيقية عند إنشائها. يمكنك إنشاء بطاقات ائتمان متعددة من اختيارك.

في الموقع يوجد وضعان لإنشاء البطاقة، الأساسي والمتقدم. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من تفاصيل ومواصفات بطاقة الائتمان، فانتقل إلى Advance. إذا كنت بحاجة إلى بطاقة فيزا شغالة بسيطة، فما عليك سوى إنشاؤها باستخدام الخيار الأساسي.

ومع ذلك، في قسم Advance، سيتمكن من تحديد مبلغ المال الذي تريده للبطاقة (ما بين 500 دولار إلى 5000 دولار). أنصحك باستخدام خيار Advance للحصول على نتائج أفضل.

كما تم ذكره على موقعهم، فإنه يقدم بطاقة ائتمان افتراضية وهمية تصبح حقيقية عند استخدامها ويجب عليك استخدام بطاقات الائتمان الافتراضية الخاصة بهم عن قصد لإجراء تجارب مجانية. إذا حاولت استخدامها للدفع، فهناك فرص كبيرة في أنها قد لا تعمل وربما يتم رفضها.

طريقة عمل موقع Prepostseo والحصول على أرقام فيزا كارد:

الخطوة 1:

قم بالتوجه الى موقع Prepostseo الرسمي من الرابط التالي:

الخطوة 2:

في واجهة الموقع الاساسية ستجد خيارين Basicو Advance لإنشاء بطاقة فيزا.

الخطوة 3:

في حالة اخترت خيار Basic ما عليك فقط هو اختيار نوع البطاقة ومن ثم الضغط على خيار Generate حتى تحصل على ارقام بطاقات ائتمان حقيقية

الخطوة 4:

في حالة اخترت خيار Advance يمكنك تخصيص البطاقة وتعديلها كما تريد بما في ذلك التاريخ والمبلغ وما الى ذلك.

وأخيراً ما عليك فقط النقر على Generate وستكون قد حصلت على ارقام فيزا حقيقية للشراء عبر الانترنت

اقرأ أيضا:
بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا google play cards

موقع coolgenerator

الخيار التالي في قائمة أفضل مواقع للحصول على أرقام فيزا كارد شغالة هو موقع coolgenerator، هذا الموقع من بين أسهل المواقع وهو عبارة عن مولد بطاقة افتراضية سواء فيزا أو أي نوع تريد، وهو مشابه لموقع Prepostseo ينشئ لك بطاقات ائتمان افتراضية مزيفة بالمال.

الاختلاف الرئيسي الوحيد بين هذين النوعين هو أن Prepostseo لديه خياران لإنشاء بطاقات افتراضية في حين أن coolgenerator لديه خيار واحد فقط. يمكن مقارنة الخيار الوحيد هناك بالخيار المسبق Advanced في Prepostseo.

يمكنك إنشاء عدد غير محدود من بطاقات الائتمان الافتراضية المزيفة بمبلغ من المال الذي تريده يتراوح من 500 دولار إلى 5000 دولار من أي بلد من اختيارك وأي بنك من اختيارك مثل ارقام بطاقات ائتمان حقيقية مصريه وحتى في بلدان أخرى مثل ارقام بطاقات ائتمان حقيقية سعودية، وغيرها من البلدان الأخرى.

coolgenerator هو أيضًا مولد أرقام بطاقات ائتمان حقيقية امريكية يمكنه إنشاء بطاقات ائتمان من أرقام BIN. هذا مهم حقًا إذا كنت ترغب في إنشاء بطاقات ائتمان افتراضية من BIN المخصص للعمل في موقع معين، بالإضافة الى أن الموقع منشئ VCC جيد بالمال ويمكنك تجربته.

طريقة عمل موقع coolgenerator والحصول على أرقام فيزا كارد:

الخطوة 1:

قم بالتوجه الى موقع coolgenerator من الرابط التالي:

الخطوة 2:

من الواجهة الرئيسية للموقع ستجد فقط خانتين لإنشاء بطاقتك، أولاً قم بتحديد نوع البطاقة “فيزا” ثم حدد عدد أرقام الفيزا الذي تريد.

الخطوة 3:

بعد ذلك ما عليك فقط هو الضغط على خيار Generate للحصول على ارقام الفيزا كارد.

اقرأ أيضا:
الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية

موقع VCCGenerator

الخيار التالي هو موقع VCCGenerator للحصول على أرقام فيزا كارد مضمونة وشغالة 100%،

هذا الموقع هو عبارة عن أداة يمكن من خلالها إنشاء أرقام بطاقات ائتمان صالحة مع التفاصيل المطلوبة مثل الاسم والدولة واسم البنك وانتهاء الصلاحية والمال ورقم التعريف الشخصي ورمز CVV.

لدى VCCGenerator أوجه تشابه مع المواقع أعلاه. يتم تطوير إنشاء بطاقة افتراضية مثل الأخرى ويمكنك تعيين الميزانية المرغوبة لبطاقتك بين 500 دولار و 5000 دولار.

يحتوي VCCGenerator على المزيد من الأدوات الأخرى بالإضافة إلى مولدات بطاقات الائتمان. يمكنك استخدام أدوات BIN الخاصة بهم والتي تشمل BIN Checkerو BIN checker لمشاريعك المختلفة.

طريقة عمل موقع VCCGenerator والحصول على أرقام فيزا كارد

الخطوة 1:

أولاً قبل كل شيء توجه الى الموقع الرسمي، يمكنك الدخول إليه مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

في الواجهة الخاصة بموقع VCCGenerator ستجد مجموعة من الحقو يجب عليك ملؤها للحصول على أرقام فيزا كارد الذي تريد.

سيتعين عليك اختيار نوع البنك فيزا او أي نوع تريد، ثم حدد الدولة واختر البنك والتاريخ الخاص بالبطاقة والمال الذي تريد أن يكون بها، ومن ثم اضغط على خيار Generate.

الخطوة 3:

بعد الضغط على خيار Generate ثم بالضغط على خيار ViewResult لتتمكن من عرض تفاصيل البطاقة التي قمت بإنشائها.

وهكذا ستكون قد تمكنك من إنشاء بطاقة فيزا كارد غير مسروقة شغالة 100% ومشحونة لتفعيل حساباتك.

موقع Cardguru

هذا الموقع من المواقع البسيطة والسهلة للحصول على أرقام بطاقات الائتمان الوهمية مع CVV والاسم والرمز البريدي – لأغراض اختبار بيانات التجارة الإلكترونية، الغرض الأساسي من Cardguru هو اختبار البرامج وأغراض التحقق من البيانات. بدلاً من استخدام بطاقة ائتمان حقيقية، يمكنك استخدام بطاقات فيزا الصالحة بنسبة 100٪ لاختبار مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بك بأمان.

استخدام أرقام بطاقتنا يعني أنه لن يتم خصم أي أموال من أي حساب كلما تم اختبار التطبيق. يسمح لك بالتحقق من صحة جميع سيناريوهات اختبار الدفع مثل طول رقم بطاقة الائتمان وتنسيقها ونوعها وشبكة الإصدار وما إلى ذلك.

يمكنك الموقع من إنشاء الآلاف من أرقام وتفاصيل بطاقات الائتمان الوهمية باستخدام أداة توليد بطاقات مجانية الخاصة به، كما يمكنك من تنزيل تفاصيل البطاقة بثلاثة تنسيقات: JSONو XML و CSV.

يتم دعم جميع أنواع البطاقات الرئيسية بما في ذلك VISAو Mastercard و Discover و American Express.

أرقام بطاقات هذا الموقع مناسبة لجميع أشكال اختبار البيانات وأغراض التحقق مثل مدفوعات StripeوPayPal.

طريقة استخدام الموقع سهلة وبسيطة جدا على غرار المواقع السابقة، كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع، ومن ثم البدء في الحصول على أرقام فيزا كارت شغالة.

يمكنك الدخول مباشرة إلى الموقع من الرابط التالي:

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك قائمة تضم أفضل مواقع الحصول على ارقام فيزا كارد غير مسروقة شغالة 100% لتفعيل الحسابات والشحن، المواقع المذكورة أعلاه ستمنحك بطاقات ائتمان افتراضية مجانية، يمكنك الاستعانة بها لتفعيل اشتراكاتك أو التحقق من مواقع معينة وما الى ذلك، للإشارة كل المواقع المذكورة أعلاه موثوقة وجيدة بشكل كبير ويمكنك الاعتماد عليها في كل ما هو قانوني ولا ننصح استعمالها لأغراض غير قانونية.

اظهر المقال كامل (...)
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments