بنوك إلكترونية

ارقام فيزا حقيقية للشراء عبر الانترنت

يعرف مجال التقنية تطور كبير في جميع الدول تقريبا حتى في الدول العربية، حيث مس هذا التطور جوانب مختلفة منها الأجهزة و البرامج و الألعاب و غيرها ..، و مس كذلك مجال المعاملات المالية الإلكترونية، حيث أصبحت عمليات الشراء من خلال الانترنت تتم على نطاق أوسع و طلب الخدمات المدفوعة يتم بشكل إلكتروني، و هذا كله توفره البنوك الالكترونية و بطاقات الائتمان، نظرا لهذه الأهمية سنتحدث في هذا المقال عن ارقام فيزا حقيقية للشراء عبر الانترنت .

الحصول على بطاقة فيزا حقيقية

في البداية لكي يتم فهم الموضوع بشكل جيد وكامل يتعين عليكم معرفة بعض المفاهيم الأساسية المرتبطة بهذا الموضوع دون أي لبس أو غموض، كما نعلم جميعا أن عمليات الشراء عن طريق الانترنت و شراء التطبيقات والبرامج المدفوعة والعمليات الأخرى الخاصة تتطلب تسديد الأموال عبر ما يطلق عليها بالبطاقة الائتمانية credit card، و توجد عدة أنواع من هذه البطاقات منها فيزا كارد visa card وكذا بطاقة ماستر كارد mastercard. حينما تحصل على بطاقة بلاستيكية حقيقية تمنح المعلومات الخاصة بها للموقع الذي تود أن تشتري منه و تتم العملية بنجاح . 

لكن ظهر في هذا المجال أيضا نوع جديد يصطلح عليه الفيزا الوهمية، وهي أرقام عشوائية تخص بطاقات الدفع يتم توليدها عبر مواقع متخصصة بهذا الغرض وتمنحها بشكل مجاني، لكنها بالطبع تعتبر وهمية لاتوجد على أرض الواقع، لكن تستطيع من خلالها القيام بالعديد من العمليات مثل عمل حساب نتفلكس بالمجان و خداع الفيسبوك من أجل عمل اعلان ممول، لكن تظل محدودة و تحتوي على عيوب، كما أنها صعبة الاستخدام. و هناك فيزا حقيقية ينبغي أن تزور البنك القريب منك ودفع المال لكي تحصل على واحدة، مع دفع ضرائب و ينبغي عليك استخدام معلوماتك الحقيقية، و يوجد نوع الفيزا الافتراضية المشحونة و الشغالة، لكن يتعين عليك دفع المال بهدف الحصول عليها، أما النوع الأخير هو الفيزا المسروقة المشحونة بالمجانن سنخصص لها الفقرة الموالية للحديث عنها بشكل دقيق .

الحصول على فيزا مشحونة مجانا

قبل البحث عن مصادر الحصول على الفيزا المسروقة المجانية لابد في الأول أن نوضح مفهوم هذه البطاقة، لذا فالفيزا المشحونة المجانية هي عبارة عن ارقام فيزا حقيقية شغالة تابعة لأفراد حقيقيين، قام بعض الهاكرز باختراق بطاقة هؤلاء الضحايا ثم نشرها بداخل المواقع والمنتديات.

سنتيح لكم بالتالي أرقام فيزا مشحونة مجانا حقيقية جاهزة للاستخدام بهدف الشراء عبر الانترنت وشراء التطبيقات والبرامج و الألعاب و القيام بإعلان ممول وغيرها من الخدمات المدفوعة الأخرى .

كيفية استعمال الفيزا المشحونة

كما عودناكم دائما على المصداقية، فإن استخدام الفيزا المشحونة قد يسبب لكم مشاكل ومسائلة قانونية، لذا يجب الحذر من استخدامها واتباع بعض النصائح إذا كنت تنوي استعمالها، حيث يتعين عليكم استخدامها فقط في شراء التطبيقات والبرامج وكذا تسديد النفقات … وهكذا، أما استخدامها في الشراء باسمك و عنوانك مثل حجز فندق، فهذا أمر حساس وقد يعرضك للمسائلة القضائية .

لذا الخيار الأفضل لكم هو الاعتماد على طريقة تتيح لكم ارقام فيزا كارد شغالة وغير مسروقة، بعد البحث عن هذا الأمر وجدنا عدة مواقع رائعة ومميزة تقدم خدمة توفير أرقام فيزا افتراضية مشحونة وشغالة . سنسعى لتقديمها مع شرح طريقة استعمالها في السطور الموالية .

أفضل المواقع للحصول على ارقام فيزا فيزا وهمية مشحونة شغالة

هناك عدة مواقع توفر خدمة الحصول على ارقام فيزا كارد غير مسروقة، إذ سنشارك معكم قائمة تحتوي على أفضل المواقع التي ستمكنكم من الحصول على البطاقات الوهمية شغالة مشحونة بأموال يمكنك استعمالها في أغراض متنوعة عبر الانترنت . تجدر الإشارة إلى وجود مواقع شهيرة في دعم إنشاء البطاقات الائتمانية الوهمية لن ندرجها في هذه القائمة لأنها حساسة وخطيرة مثل ” الديب ويب”، وموقع التنين .

موقع CreditCardGenerator

الخيار الأول الذي نقترحه عليكم في هذه القائمة هو موقع CreditCardGenerator، إذ يعتبر موقعا مميزا يمكن اعتباره أداة خاصة بإنشاء أرقام بطاقات ائتمان شغالة وكذا أكواد BIN.

الموقع سهل من حيث الاستخدام وستتمكن بكل سهولة من الحصول على كود فيزا كارد أو اي صنف اخر من البطاقات، حيث يمكنك الحصول على بطاقات ائتمانية وبطاقات الخصم MasterCard ثم Visa وكذا American Express إضافة إلى Diners Club و Discover و JCB ثم Voyager، إضافة الى مبلغ مالي في هذه البطاقة أنت الذي تقوم بتحديده.

الموقع يقوم بدعم كافة أنواع البطاقات كما سبق الإشارة إليه في الأعلى، وسيكون في حوزتك مبلغ محدد من المال لاستعماله مع البطاقة بهدف تفعيل حساب ما أو تجربة موقع معين . تجدر الإشارة إلى أن بعض البطاقات الافتراضية المنشئة باستعمال هذا الموقع يمكن أن لا تعطيك النتائج الدقيقة المتوقع منها، لذا من الأفضل تجربة البطاقة قبل الشروع في العمل بها.

طريقة عمل موقع CreditCardGenerator والحصول على أرقام فيزا كارد:

الخطوة 1:

قم بزيارة الموقع الرسمي ، رابط زيارة الموقع هو : CreditCardGenerator

الخطوة 2:

داخل الواجهة الرئيسية الخاصة بالموقع ستجد 5 خانات خاصة بالبطاقة، قم بتحديد نوع البطاقة التي ترغب بها، على سبيل المثال اخترنا بطاقة فيزا. أنظر للصورة

الخطوة 3:

هنا كل ما يتعين عليك القيام به هو الضغط على الأيقونة “Generate a New Card” مباشرة وبشكل فوري ستحصل على بطاقة فيزا تحتوي تقريبا على 1095 دولار تستطيع تجربتها على المواقع التي تود التسجيل فيها أو التطبيقات التي تود شراءها ومن تم تفعيلها.

اقرأ أيضا:
طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا

موقع Prepostseo

الخيار الثاني ضمن قائمتنا هذه الخاصة بأفضل مواقع للحصول على ارقام فيزا كارد شغالة غير مسروقة هو الموقع المميز الذي يدعى ب Prepostseo، يعد هذا الموقع أحد أقوى مولدات بطاقات الفيزا الوهمية كما يشتهر بكونه يعمل على إنشاء بطاقة ائتمان وهمية مزيفة تميل نوعا ما إلى أن تكون بطاقة ائتمان افتراضية حقيقية كلما استعمتلها عن طريق الإنترنت.

Prepostseo يقوم بإنشاء بطاقات ائتمان افتراضية بطريقة كلاسيكية تبدو بطاقاتها الافتراضية كأنها حقيقية عند إنشائها. تستطيع كذلك إنشاء بطاقات ائتمان متنوعة من اختيارك.

داخل الموقع يتم إنشاء البطاقة عبر وضعان، الوضع الأساسي وكذا المتقدم. إذا كنتم في حاجة إلى مزيد من التفاصيل والمواصفات الخاصة ببطاقة الائتمان، يتعين الانتقال إلى Advance. أما إن كنت بحاجة فقط إلى بطاقة فيزا بسيطة، يتعين عليكم إنشاؤها باستعمال الخيار الأساسي.

داخل قسم Advance يمكنكم تحديد المبلغ المالي الذي ترغبون به المحدد للبطاقة (بين 500 إلى 5000 دولار). أنصحكم بالاعتماد على خيار Advance من أجل الحصول على نتائج جيدة بشكل أفضل.

مذكور على الموقع أنه يوفر بطاقة ائتمان افتراضية عند استعمالها تصبح حقيقية، ويتعين عليكم استعمال بطاقات الائتمان الافتراضية المتعلقة بهم عن قصد بهدف إجراء تجارب مجانية. أما عند محاولة استخدامها لغرض الدفع فهناك احتمال كبير في أنها قد لا تشتغل أو يتم رفضها.

طريقة عمل موقع Prepostseo والحصول على أرقام فيزا كارد:

الخطوة 1:

قم بزيارة موقع Prepostseo الرسمي عن طريق النقر على الرابط التالي : Prepostseo

الخطوة 2:

على واجهة الموقع الاساسية يتواجد خيارين هما : Basic و Advance من أجل إنشاء بطاقة فيزا.

الخطوة 3:

إذا قمتم باختيار خيار Basic ما عليكم سوى اختيار نوعية البطاقة، بعدها النقر على أيقونة Generate لكي تخصل على ارقام تخص بطاقات ائتمان حقيقية .

الخطوة 4:

أما في حالة اختيار خيار ” Advance ” تستطيعون تخصيص البطاقة والتعديل عليها كما تشاءون، من ذلك التعديل في التاريخ والمبلغ.. وغيرها

في الأخير ما يتوجب عليك فعله سوى النقر على Generate وهكذا ستكون قد تحصلت على ارقام فيزا حقيقية للشراء عبر الانترنت .

اقرأ أيضا:
بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا google play cards

موقع coolgenerator

الخيار الاخر المتاح ضمن قائمة أفضل المواقع التي تتيح أرقام فيزا كارد شغالة هو موقع الذي يسمى coolgenerator، الموقع يعتبر بين أسهل المواقع على اعتباره أداة لتوليد بطاقة افتراضية سواء كانت فيزا أو أي نوع تود به، وهو متطابق بشكل كبير مع موقع Prepostseo، إذ ينشئ لكم بطاقات ائتمانية افتراضية وهمية بالمال.

الاختلاف الاساسي بين الموقعين، هو أن Prepostseo يتوفر على خياران لإنشاء البطاقات الافتراضية، أما موقع coolgenerator يتوفر فقط على خيار واحد . يمكن أن نقارن الخيار الوحيد هناك بخيار Advanced داخل موقع Prepostseo.

يمكنك أن تنشئ عدد لانهائي من البطاقات الائتمانية الافتراضية بمبلغ مالي يقدر من 500 إلى 5000 دولار من أي دولة تختارها ومن أي بنك من تحديدك مثل ارقام بطاقات ائتمانية حقيقية مصريه أو  ارقام بطاقات ائتمان حقيقية سعودية وإماراتية، وغيرها من الدول الأخرى.

coolgenerator يعد كذلك مولد لأرقام بطاقات ائتمان امريكية بإمكانه إنشاء بطاقات ائتمانية من أرقام BIN. وهذا امر جيد بالنسبة للفئة التي تريد هذه البطاقات .

طريقة عمل موقع coolgenerator والحصول على أرقام فيزا كارد:

الخطوة 1:

قم بزيارة موقع coolgenerator من هذا الرابط :coolgenerator

الخطوة 2:

على الواجهة الرئيسية للموقع يوجد خانتين يجب تعبئتها لإنشاء بطاقتك، قم في الخانة الألوى بتحديد نوعية البطاقة “فيزا” ثم في الخانة الثانية قم بتحديد عدد أرقام الفيزا المرغوب فيه .

الخطوة 3:

هنا كل ما يتعين عليك فعله هو النقر على أيقونة Generate من اجل الحصول على ارقام Visa card .

اقرأ أيضا:
الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية

موقع VCCGenerator

الموقع الأخير الذي سنقترحه عليكم في هذه القائمة هو موقع VCCGenerator الذي سيمكنكم عند الاعتماد عليه من الحصول على أرقام فيزا كارد،، في الواقع هذا الموقع يمكن أن نطلق عليه أنه أداة من خلالها يمكن إنشاء أرقام بطاقات ائتمانية صالحة للاستخدام مع وجود التفاصيل الضرورية مثل الاسم والبلد واسم البنك وتاريخ انتهاء الصلاحية وكمية المال وكذا رقم التعريف الشخصي .

لدى VCCGenerator نقاط تشابه كثيرة مع المواقع سالفة الذكر تشابه. لذا لن نفصل كثيرا في ذكر تفاصيل حول ماهية الموقع والخدمة التي يقدمها، سوى الإشارة إلى انه يتضمن المزيد من الأدوات الإضافية الأخرى، إلى جانب احتوائه عل مولدات بطاقات الائتمان. تستطيع استعمال أدوات BIN المتعلقة به التي تشتمل على BIN Checker وكذا BIN checker إلى مشاريعك المختلفة.

طريقة عمل موقع VCCGenerator والحصول على أرقام فيزا كارد

الخطوة 1:

أولا لابد من زيارة الموقع من خلال الرابط التالي الذي سيوجهكم إلى الموقع بشكل مباشر عند النقر عليه : VCCGenerator

الخطوة 2:

ضمن الواجهة الرئيسية لموقع VCCGenerator ستلاحظ وجود مجموعة من الحقول، يتعين عليك تعبئتها من أجل الحصول على أرقام فيزا كارد.

سيتوجب عليك أن تحدد نوعية البطاقة واسم البنك، ثم اختيار الدولة وتاريخ البطاقة والمال المطلوب الذي تود أن تحتوي عليه البطاقة، بعد عملية ملئ الحقول يتعين عليك النقر على أيقونة Generate.

الخطوة 3:

بعد النقر على أيقونة Generate، اضغط على أيقونة View Result لكي تتمكن من عرض التفاصيل الخاصة بالبطاقة التي أنشأتها. أنظر للصورة التي توضح هذه الخطوة

وهكذا باتباعك للخطوات البسيطة قد تكون أتممت بنجاح عملية إنشاء بطاقة فيزا كارد شغالة بواسطة هذا الموقع الرائع . التي ستفيدك في تفعيل المواقع والحسابات وغيرها من الأغراض الأخرى .

وجب التنبيه إلى أنه في حالة الرغبة في الحصول على أرقام بطاقات جاهزة بشكل مباشر، فهي متوفرة في مقال سابق يمكنكم الاطلاع عليه من هنا

ارقام فيزا كارد شغالة مضمونة visa card

مواقع تحقق من البطاقة الائتمانية الوهمية لمعرفة ما إذا كانت تعمل أم لا

توجد عدة مواقع ويب التي تقوم بعملية التحقق والتأكد من البطاقة الوهمية بغية معرفة ما إذا كانت تشتغل أم لا. هذه المواقع تحتفظ كذلك ببطاقات لنفسها وتقوم ببيعها لأفراد آخرين بعد عملية كشفها للحسابات .

تعمل هذه المواقع كذلك على تقييم ما إذا كان الحساب مغلق أم مفتوح وكذا رصيد الحساب. نظرًا لكثرتها فإن هذه المواقع تسهل على الأشخاص التحقق من تلك البطاقات ومعرفة من هي البطاقة المشحونة من البطاقة الغير مشحونة.

من أفضل و أهم المواقع وأسهلها التي يمكنكم الاعتماد عليها واستخدامها من أجل التأكد من البطاقة الافتراضية هو  موقع MRCHECKER.

استخدامات ارقام فيزا الوهمية

1. إعادة شحن الألعاب

يقوم مجموعة من الأشخاص المستخدمين لبطاقات Visa الاحتيالية بأمور و أغراض مختلفة مثل اقتناء نقاط الشحن أو المجوهرات عن طريق الإنترنت لإعادة شحن الألعاب الخاصة بهم. يمكنهم استعمال بطاقة Visa افتراضية من أجل شحن ألعابهم واكتساب رصيد مجاني والحصول على عناصر غير شائعة داخل ألعاب شهيرة مثل Free Fire و PUBG وغيرها من الألعاب ذات الشعبية الكبيرة .

2. حسابات الشراء:

يعتبر شراء الحسابات التي تتطلب بطاقات Visa Card كأحد الاستعمالات المهمة لبطاقة فيزا كارد . حينما لا يكون في حوزة شخص أقل من سن 18 عامًا حساب على Banko ويود بشدة أن يحصل على حساب Netflix ، مثلا، يستعمل بطاقة وهمية بهدف الحصول على الحساب ومتابعة الأفلام المجانية والاستمتاع بها ..

3. تفعيل الحسابات المصرفية:

يتم كذلك تنشيط الحسابات المصرفية كحسابات بايبال Paybal. يتم كذلك تنشيط الحسابات المصرفية التي تتطلب الحد الأدنى للرصيد.

4. شراء العضوية في المواقع الإلكترونية:

تحتاج الكثير من مواقع الويب من مستخدميها إلى دفع الرسوم الشهرية بهدف الوصول إليها والتوفر على العضوية، ولأن عدد كبير من مستخدمي المواقع لايمتلكون حساب فإنهم يستعملون أرقام التأشيرة المتعلقة بهم من أجل الحصول على حسابات مجانا .

5. شراء الألعاب المدفوعة:

توجد الكثير من البرامج والتطبيقات المدفوعة داخل متجر جوجل بلاي التي لا يمكنك تنزيلها على جهازك إلا بعد دفع المبلغ المالي المحدد، ومستخدمي البطاقات المزيفة يتحصلون على أحد الحسابات ومن تم استخدامها في عملية الشراء.

6. شراء المنتجات عبر الإنترنت:

يستعمل العديد من الأفراد بطاقات الائتمان من اجل شراء أغراض وعناصر متنوعة عبر الإنترنت، بأثمنة بحوالي 5 إلى 500 دولار. يتم شراء هذه العناصر من قبل مواقع التسوق عبر الإنترنت، أبرز مثال هو موقع الستسوق الشهير حاليا أمازون وغيره من المواقع الأخرى، ويتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان الوهمية بهدف اختبار مصداقية تلك المواقع .

كانت هذه هي طرق الحصول على ارقام فيزا حقيقية للشراء عبر الانترنت التي تجلت اساسا في المواقع المتنوعة الرائعة التي تقدم هذه الخدمة لفائدة مستخدميها، فقد شاركنا معكم تلك المواقع الفعالة بتقديم رابط زيارتها وطريقة استخدامها مشروحة بالصور والخطوات البسيطة .

اظهر المقال كامل (...)
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments