بطاقات جوجل بلايتقنية

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 شغالة 100% (تجدد يوميا)

بطاقات جوجل بلاي مجانا | أحصل على بطاقات هدايا Google Play الان مجانا بدون جهد

مرحبا، هناك العديد من الناس، يبحثون عن طرق، ليحصول على بطاقات google play مجانا، لهذا سنقوم في هذه المقال، بشرح جميع الطرق الممكنة، لكسب بطاقات جوجل بلاي مجانا بشكل قانوني، إبقو معنا لتستفيدو من جميع المعلومات التي سنقدمها لكم، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول رمز ستور مجاني سعودي 10 و 50 دولار مجانا.

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا) playstation store مجانية

أكواد بطاقات قوقل بلاي مجانا

هذا الجدول يحتوي على مجموعة، من أكواد بطاقات جوجل بلاي، التي يتم استخدمها، بشكل مجاني، لشحن حسابات، على مجموعة من الألعاب، والاشتراك في العديد من التطبيقات المجانية.

عدد الأكوادالكود
1DW29-1GNP-90K0-0AEN
22NCW- 5M64 -BNYM-JTYB
3 9VV9-SEEB-HTRC- QTNM
4322E- Y597 -ARHM-C27L
5TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
66BJP- FKWF -YEXM-F8LF
7HBYX -XF8V-KNN9-CM89
8SHL7-FRLT- S4GM -GHM8
9DEDP-8DD2-ASYW-FF2L
10S4GM-CTNF-D8F5- SNMM

شرح طريقة استخدام الأكواد في هاتف والحصول على قيمتها

تنبيه: إذا لم تعمل معكم هذه الأكواد فيجب ان تعلمو أن هناك من قام باستخدامها أولا لهذا يجب عليكم تجربة باقي الأكواد الأخرى وإذا لم تعمل فنتظر تحديث هذه المقالة وقم بالدخول إليها مجددا حيث نقوم بإضافة أكواد جديدة في كل مرة.

يمكنكم أيضا الحصول على بطاقات جوجل بلاي، من خلال مجموعة من الطرق الأخرى، التي سنشرحها لكم، في هذه المقال بالتفصيل، لهذا تابعو معنا الشرح، خطوة بخطوة، حتى تتمكنو، من الحصول، على بطاقات قوقل بلاي، بشكل مجاني، بدون الحاجة لدفع سلف واحد،لكن هناك مجموعة من الطرق، الغير قانونية، التي ننصح بتجنب استخدمها، سنشرحها لكم، حتى تكون لكم فكرة عنها، لهذا نحذركم من عدم استخدام، هذه الطرق، الغير قانونية، للحصول على بطاقات جوجل بلاي.

بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا
بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

من بين الطرق التي التي يستخدها الهاكرز للحصول، على بطاقات Google Play مجانا، هي هذه الطريقة، والتي من خلالها، يمكن شحن حساب على جوجل بلاي مجانا، بقيمة عشرة دولارات يوميا، وذلك عبر ثغرة موجودة في المتجر، لا يعلم بها الكثير من الناس، قم بتتبع الخطوات التالية، لتعلم كيف يقوم الهاكرز بحصول على بطاقات Google Play مجانا .

  • قم بتحميل تطبيق MAX VPN ( من هنا )
  • قم بتثبيته على هاتفك أو حاسوبك الخاص
  • بعدها افتح التطبيق
  • وقم بتشغيل VPN وحدد دولة اليابان ثم اضغط على زر “تأكيد”
  • وادخل لهذا الموقع ( من هنا )
  • يمكنك تجربة مواقع اخرى تقدم اكواد مجانية ( اضغط هنا )

يحصل الهاكرز، من خلال القام بهذه الطريقة، على عشرة دولارات، يمكن شراء جميع الألعاب المدفوعة، التي ترغب بها، أو شحن حساب على فري فاير أو ببجي أو فورتنايت، هذه البطاقات ليست من جوجل بلاي فقط، بل من أمازون أيضا، و البايبال، والفيزا، والماستر كارد، والعديد من البطاقات الأخرى.

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

إقرأ أيضاً: تجنبو موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا

قم بتتبع هذه التعليمات لتضمن حصولك على بطاقات مجانية

  1. قم باختيار بطاقات جوجل بلاي
  2. لتنتقل إلى صفحة جديدة
  3. ثم يجب عليك اختيار نوع نظام التشغيل الخاص بهاتفك أو جهاز الحاسوب الخاص بك
  4. ثم حدد الدولة ( من الأفضل أن تحدد دولة بريطانية )
  5. ثم قم بالضغط على Generate Now وانتظر قليلا لينتهي تحميل الهدايا الخاصة ببطاقات جوجل بلاي أو رمز الاسترداد

عند حصولك على رمز الاسترداد، قم بنسخه، واتجه على حسابك نحو متجر Google Play، ثم قم بالضغط على طرق الدفع، وحدد رمز الاسترداد، ثم لصقه في الخانة، واضغط في النهاية على استرداد القيمة.

أرقام بطاقة جوجل بلاي غير مسروقة

يقوم الهاكرز، بسرقة ارقام بطاقة جوجل بلاي مجانية ومشحونة، والتي يمكن من خلالها، شراء جواهر الألعاب، والاشتراك مع نتفلكس، وتفعيل Paypal، وفعل الكثير من الأشياء الأخرى، فهذا ما ستجده في هذه الفقرة.

دعونا نتعرف على بعض ارقام بطاقات جوجل التي تعود لمجموعة من الأشخاص في هذه الفقرة هيا بنا:

البطاقة رقم 1البطاقة رقم 2البطاقة رقم 3البطاقة رقم 4البطاقة رقم5
الإسم الشخصي:ودادوضاحعلياءنظامرحمه
الإسم العائلي:القحطانيالعرفجالجهنيالحصينالحنتوشي
البلاد:بيروباكستانبوركينا فاسوبوركينا فاسوبتسوانا
العنوان:00 شارع مأمون السويلم عمارة رقم 0379 شارع عبدالرحيم الماجد9381 ممر أماني الصامل عمارة رقم 655759 ممر سنابل الحميد عمارة رقم 9906 ممر سمر الفيفي
كود البريد (zip):846639706747705-94683544908189-6056
رقم البطاقات الإئتمانية:491679438245695402400711952172492958873806719471623145595624455641136697746
نوع البطاقة:VISAVISAVISAVISAVISA
وقت إنتهاء البطاقة:08/2204/2107/2106/2106/21
CARD CVV:08/22853702619145

إقرأ أيضاً: أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 100%

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

هذه الطريقة التي سنشرحها لكم الآن، يمكنكم من خلالها أن تحصلو، على بطاقات Google Play، بشكل مجاني، دون الحاجة لبرنامج ما، أو لأحد التطبيقات، ويمكنكم أيضاً من خلالها أن تحصلو، على اكود بطاقات جوجل بلاي مجانا في الجزائر و المصر
وهذه الطريقة هي عبر موقع ( ecods ) المشهور جدا، في مجال ربح بطاقات Google Play، حيث يقدم هذا الموقع الرائع، العديد من البطاقات، بشكل مجاني، تستطيع أن تجمعها، وتقوم ببيعها مرة أخرى، لكسب بعض من المال، وهذه هي الخطوات ربح بطاقات جوجل بلاي من هذا الموقع:

تحدد البطاقة التي ترغب بها، ومن الأفضل أن تختار بطاقة من صنف عشرة دولارات، حيث فإمكانك أن تربحها بشكل مستمر
بعدها يتم توليد كود البطاقة التي تم اختيارها سابقا
ثم تقوم بانجاز مهمة صغيرحسب تحديدهم، لتكسب بطاقة جوجل بلاي، بقيمة عشرة دولارات.

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

ليست هناك طريقة حاليا، يمكنك من خلالها الحصول، على بطاقات قوقل بلاي مجانا بدون برامج، وبطاقات جوجل بلاي 10 مجانا إلى من خلال الحصول عليها، عن طريق موقع “Ecods”، والذي قمنا بشرحه في الأسفل، وكيفية ربح البطاقات منه، دون الحاجة لأي تطبيق أو برنامج، غير هذا ليست هناك أي طريقة أخرى، يمكنك من خلالها، ربح بطاقات، جوجل بلاي، بدون برامج.

افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

التطبيقات، هي أحد الطرق البسيطة لربح بطاقات جوجل بلاي، دون الحاجة للدفع، حيث يمكنك من خلالها، شراء جميع الألعاب المدفوعة، في متجر جوجل بلاي، وأيضا تستطيع قراءة الكتب ومشاهدة الأفلام الجديدة، لكن بعض هذه الميزات، لا تعمل في أغلب الدول العربية، لكن لا تقلق، سنقدم لكم افضل التطبيقات لكسب بطاقات Google Play مجانا.

تطبيق InstaGC

من خلال تطبيق InstaGC، يمكنك أن تربح بطاقات Google play، دون الحاجة للدفع، وذلك من خلال القيام بمجموعة من المهمات الصغير، لجمع النقاط، وتحويلها إلى بطاقات، وبين هذه المهام، مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية، وملئ بعض الاستبيانات، كل 100 نقطة تحصل عليها من هذا التطبيق، تحولها لواحد دولار، لهذا إذا حصلت على 100 نقطة، ستتمكن من حصول على بطاقة، بسعر عشرة دولارات، يمكنك من خلالها، شراء مجموعة من الأشياء، على متجر Google Play.

تطبيق Opinion rewards

يمكن عبر استخدام تطبيق Opinion rewards، أن تربح العديد من بطاقات جوجل بلاي، بشكل مجاني، وذلك من خلال جمع النقاط، عبر ملئ بعد الاستمارات الخاصة بشركة جوجل، وتحويل هذه النقاط إلى بطاقات، ولا تقلق هذه الاستمارات ليست صعبة، مجرد أسئلة بسيطة.

تطبيق Swagbucks

تطبيق Swagbucks، هو أحد التطبيقات التي تقدم، بطاقات جوجل بلاي مجانا، وذلك عبر مشاهدتك لمجموعة من مقاطع الفيديو، الخاصة بالإعلانات التجارية، والقيام بمهام أخرى، لتجمع النقاط، وتقوم بتحويلها لبطاقات Google Play، حيث أن كل 1000 نقطة، تساوي عشرة دولار، يمكنك جمع النقاط كما قلنا عبر مشاهدة الإعلانات، وملئ البيانات، وتحميل تطبيقات، وتركها لمدة محددة على هاتفك، وبهذه الطريقة يمكن شراء الكثير من الأشياء، التي تقبل بطاقة Google Play.

GplayReward

يمكنكم من خلال موقع Get Paid To، الحصول على بطاقات هديا Google Play مجانا، وبطريقة مضمونة 100%، وذلك من خلال جمع نقاط، حيث أن كل 1000 نقطة، تساوي بطاقة جوجل بلاي، بقيمة 10 دولارات. ويمكنك الحصول من خلال هذا الموقع، على بطاقة جوجل بلاي بقيمة 25 دولار، و50 دولار أيضا.

وللحصول على هذه النقاط، يجب عليكم القيام، بمجموعة من المهام، كمشاهدة الفيديوهات، أو تحميل التطبيقات، وتجربتها لمدة معينة، والعديد من المهام الأخرى.

Top Cash Rewards

يعتبر تطبيق Top Cash Rewards، من التطبيقات الموثوقة، لكسب بطاقات جوجل بلاي، وذلك من خلال، إتمام مجموعة من المهام، للحصول على نقاط واستبدالها، ببطاقات Google Play، ومن بين هذه المهام، مشاهدة مقاطع الفيديو، وتحميل التطبيقات، وتجربتها على هاتفك، ومجموعة من الأمور الأخرى. كما يمنحك هذا التطبيق رصيدا، عند كل يوم، تقوم بتسجيل الدخول فيه إلى Top Cash Rewards، ومن خلال ربط هذا التطبيق، بحسابك على Facebook، يمكنك الحصول على حالة “VIP”، وعند دعوة صديقك، للتسجيل في هذا التطبيق، ستحصل مباشرة، على 100 نقطة. لكن ورغم هذا يتطلب هذا التطبيق، العمل بشكل كبير، للحصول على بطاقات جوجل بلاي، حيث أن كل 1000 نقطة، تساوي 1 دولار واحد، ويجب عليك أن تضاعفها عشرة مرات، لتحصل على بطاقة جوجل بلاي، بقيمة 10 دولارات، لكنه يبقى أحد التطبيقات الموثوقة، لكسب بطاقات الهديا جوجل بلاي.

Free MyApps

يعد تطبيق Free MyApps، أحد أشهر التطبيقات، للحصول على بطاقات الهديا Google play، وذلك من خلال جمع النقاط، واستبدالها برصدي بطاقات جوجل بلاي، عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو أو تحميل التطبيقات، ومجموعة من المهام الأخرى.

كما يمكنك الحصول على نقاط، من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في هذا التطبيق، والإنضمام لمجموعة من المسابقات، على وسائل التواصل الإجتماعي.

والشيء الجميل في تطبيق Free MyApps، هو من خلال مشاهدتك لمقاطع الفيديو، على منصة Youtube، يمكنك الحصول على نقاط، واستبدالها ببطاقات جوجل بلاي، أليس هذا رائع حقا؟!!

JunoWallet

تطبيق JunoWallet، هو أيضا أحد التطبيقات، التي تكسب من خلالها، مجموعة من النقاط، واستبدالها بأرصدة بطاقات جوجل بلاي.

ولكسب نقاط، يجب عليك تنزيل، التطبيقات والألعاب، وتجربتها على هاتفك الخاص، أو إكمال الإستطلاعات، أو عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو.

لكن الشيء المميز، في تطبيق JunoWallet، والغير موجود في باقي التطبيقات الأخرى، هو يمكنك من خلال حل مكافآت الغموض، وفك اللغز، الحصول على المال، لكن يجب فتح المكافآة الغموض، قبل أن تختفي، بعد 10 ثواني فقط من ظهورها.

ومن خلال إشارة لأصدقائك أيضا، وأفراد عائلتك، على تطبيق JunoWallet، تكسب مجموعة من نقاط الإضافية، وكلما زاد عددهم، كلما حصلت على نقاط كثيرة.

كما يوفر لك تطبيق JunoWallet، خيار بيع رصيدك، من Google Play، عبر الانترنت، إذا لم تكن مهتما بهذه الأرصدة.

WHAFF Rewards

من خلال ربط حسابك على Facebook، بتطبيق WHAFF Rewards، يمكنك البدء بكسب نقاط، وذلك عن طريق تنزيل التطبيقات، والألعاب، على هاتفك الذكي، لمدة معينة، أو من خلال مجموعة من المهام الأخرى.

AppNana

يعد تطبيق AppNana، أحد التطبيقات السهلة والبسيطة، لكسب النقاط، واستبدالها بأكواد بطاقات جوجل بلاي.

وذلك من خلال تحميل التطبيقات والألعاب، على هاتفك، أو من خلال تسجيل الدخول في التطبيق، بشكل يومي، لتحصل على 400 نقطة، وهناك مجموعة من المهام الأخرى، التي ستتعرف عليها، بتحميلك لهذا التطبيق.

كما يمكنك استرداد قيمة هذه النقاط، في Google Play، وبطاقات iTunes، و Xbox، و Amazon.

أو استرداد قيمتها، من خلال، شراء التطبيقات المدفوعة، في متجر تطبيق AppNana نفسه.

cubicer

يمكنك من خلال تطبيق cubicer، والذي كان يعرف في سابق، بإسم cubicer Reward، كسب مجموعة من، بطاقات هدايا Google Play المجانية، عن طريق تنزيل التطبيقات والألعاب، وتجربتها على هاتفك الخاص.

كما يمكن الإشارة إلى أصدقائك، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، للتسجيل في تطبيق cubicer، وهكذا تحصل على نقاط إضافية.

كما يمكنك من خلال تطبيق cubicer، استبدال النقاط، على شكل رصيد في Paypal أيضا.

Gift Box

من بين أفضل التطبيقات، لكسب رموز Google Play المجانية، تطبيق Gift Box، والذي يتيح لك كسب مجموعة من النقاط، بمشاهدتك لمقاطع الفيديو، وتحميل التطبيقات على هاتفك. بعدها يمكنك استبدال هذه النقاط، بأكواد بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا، كما يمكن الحصول على نقاط إضافية، من خلال دعوة أصدقائك، للتسجيل في تطبيق Gift Box.

ويمكنك أيضا تجربة حظك، من خلال عجلة الدوران، لكسب مجموعة من المكافآت المجانية، والعديد من الهدايا.

PayPrizes

يعتبر PayPrizes، أفضل موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا، والغير محدودة، من خلال اتمام، مجموعة من المهام البسيطة، كمشاهدة المقاطع الإعلانية، أو تنزيل التطبيقات على هاتفك، والحصول على نقاط، واستبدالها ببطاقات الهديا Google Play.

قد لا يكون PayPrizes، موقع يعطيك بطاقات، جوجل بلاي بدون جمع نقاط، لكن صديقني، يمكنك الحصول على هذه النقاط بسهولة كبيرة، والوصول للحد الأدنى للنقاط، والتي هي 1000 نقطة، واسترداد قيمتها، ببطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولارت، والتي من خلالها، يمكنك شراء ما ترغب منه، عبر متجر Google Play مجانا.

Buy a Chromecast Device

يمكنك لك من خلال شراء جهاز Chromecast، الحصول على بطاقة هدايا Google Play، وذلك عبر تسجيل هذا الجهاز، والحصول على 5 دولارت، إلى 25 دولار، لكل جهاز قمت بتسجيله.

ويمكنك أيضا من خلال، مشاهدة العروض، المتوفرة على Google Home، الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا.

إقرأ أيضاً: طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانا Free itunes card

إقرأ أيضاً: بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا google play cards

موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع Google play gift card

يعتبر موقع Google play gift card، أحد المواقع، التي من خلاها، يمكنكم الحصول مجانا، على بطاقات Google Play، وبطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا، وذلك عبر اكمال مهمة واحدة فقط، وهي الإجابة على 20 سؤال، ثم تحميل اللعبة، وفتحها لمدة 30 ثانية.
يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة البسيطة، للحصول بسرعة على بطاقات جوجل بلاي، بشكل مجاني، لكن من الضروري أن تقوم بإنشاء، حساب جوجل بلاي أمريكي، لتتمكن من استخدام اكواد التي يمنحها لك الموقع، بدون تواجد مشاكل.

موقع eBonus

يمكنكم من خلال هذا الموقع، الحصول على بطاقات جوجل بلاي، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع حتى، وذلك من خلال، لعب مجموعة من الألعاب على هذا الموقع، وربح نقاط، يمكنكم تحويل هذه النقاط فيما بعد، إلى أكواد بطاقات جوجل بلاي.

ومن بين المهام الأخرى، التي يمكنكم من خلالها أيضا، ربح النقاط، وهي مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، وتنزيل التطبيقات على الهاتف، والإجابة عن مجموعة من الأسئلة البسيطة.

وهكذا ستتمكنون، من الحصول على بطاقات جوجل بلاي، بكل سهولة، وبشكل مجاني، من خلال هذا الموقع الرائع.

تنبيه: إذا كنت ترغب بالتعرف على كيفية التسجيل في الموقع وكيفية استخدامه لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا فيمكنك الإطلاع على الشرح الذي قدمناه في مقالنا السابق بالتفصيل والصور وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

يمكنك أن تحصل على أكواد، بطاقة Google Play، من خلال هذا الرابط ( من هنا ) حيث ستجد هناك العديد من اكود بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا، الخاصة ببطاقات جوجل بلاي، كما يمكن تتبع موقع معلومة، للحظور إلى التحديث الأسبوعي لهذ الأكواد.

إقرأ أيضاً: أكواد بطاقات Xbox Live ستور وبطاقات Xbox One ستور مشحونة مجانا ( أكواد شغالة وجاهزة مجانا )

إقرأ أيضاً: الحصول على رموز إسترداد القيمة لسوق بلاي مجانا لسنة (أكواد بطاقات جوجل بلاي لإسترداد القيمة)

احذر مولد بطاقات جوجل بلاي

مولد بطاقات جوجل بلاي

العديد من الأشخاص، يبحثون عن بطاقات جوجل بلاي، عبر استخدام المولدات، وهذه من اخطر الطرق، ولا ينصحكم فريق معلومة باستخدامها، لأنها مجرد وهم، حيث يمكن لك باستخدامها أن يتم اختراق جهازك، وذلك عبر اضغط بدون الشعور على الروابط المخفية، التي تحتوي عليها هذه المولدات، لهذا من الأفضل أن تتجنبوها.

ماهو موقع توليد بطاقات جوجل بلاي

هذه الفقرة مخصصة، لمن يسمع أول مرة بتويلد بطاقات جوجل بلاي مجانا، لهذا إذا كنت تعلم مسبقا، بطرقة عمل هذه المواقع، فيمكنك تجاهل هذه الفقرة ببساطة.

موقع مولد بطاقات جوجل بلاي، أو مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي، هي ببساطة مواقع تعمل على توليد ملايين من الأرقام، الخاصة ببطاقات Google Play، والتي تتكون من 20 رقم وحرف. وعند توليد هذا الكم الهائل، من الأكواد، يتم استخدام مواقع، فحص بطاقات جوجل بلاي، حتى يتم العثور على كود صحيح، من بين تلك الملايين من الأكواد، لهذا تبقى هذه العملية، مجرد احتمالية فقط، لكن في الغالب، تحصل هذه المواقع، على أكواد لبطاقات تعمل، ومشحونة أيضا وبها رصيد، فتقوم ببيعها، لمن يرغب باستخدامها، في أحد الألعاب، التي تتطلب شراء الجواهر، لكن لا أنصح، باستخدامها، حيث ستعرض حسابك للحظر نهائيا، إذا كشف أمرك، لهذا كن حذرا.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع للحصول على أكواد بلايستيشن ستور مجانا (سعودي وأمريكي)

إقرأ أيضاً: مواقع لربح بطاقات هدايا Gift Cards مجانية للتسوق

خطورة استخدام بطاقة جوجل بلاي التي تم توليدها

قد يسأل بعضكم، أين تتجلى خطورة، استخدام بطاقة جوجل بلاي، التي تم الحصول عليها من أحد مواقع، توليد بطاقات جوجل بلاي، وللإجابة عن هذا السؤال، يجب علينا أولا، أن نعلم كيف يتم كشفك، عند استخدام هذه البطاقات.

كما قلنا السابق، أن مواقع توليد البطاقات، تقوم بإنتاج ملايين من اكواد البطاقات، وعدد قليل منها، من يعمل ويتوفر على رصيد.

لكن كيف يتم تجربة هذه الملايين من الأكواد، واكتشاف من يعمل، بينما يتم تعليق حساب كل من، يجرب عدد معين من الأكواد، على متجر جوجل؟

هذا ما يسأل عنه الجميع، حيث أن تطبيق جوجل بلاي، يسمح لك بتجربة، عدد محدد من أكواد البطاقات، في كل دقيقة، إذا تجاوزت العدد المحدود، يتم تعليق حسابك. لهذا قام الهاكرز بإنشاء مواقع لفحص ملايين الأكواد، من بطاقات جوجل بلاي، خلال فترة قصيرة، العثور على الكود الشغال بينهم، واستخدامه، للحصول على الجواهر في اللعبة، وشراء أي شيء يخصك.

لكن، كيف يتم اكتشافك وحظر حسابك؟

ببساطة عندما يقوم شخص ما، بشراء بطاقة جوجل بلاي، ويقوم بإدخالها، ويجدها لا تعمل، وأنها مستخدمة من قبل، وذلك بسبب أنك حصلت عليها، من خلال موقع توليد البطاقات. يقوم هذا الشخص بإبلاغ شركة جوجل بلاي، وهي بدوها تبحث، عن من قام بإدخال كود تلك البطاقة، عندها تجدك أنت من استخدمها، فتقوم بحظر حسابك بشكل نهائي.

لهذا يقوم فريق معلومة دائما، بإخباركم أن تتجنبو هذه الطريقة، للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، كي لا تعرضو حساباتكم للحظر.

إقرأ أيضاً: كيف تحصل على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا في مصر

شرح طريقة شحن فري فاير باستخدام بطاقات جوجل بلاي

شرح طريقة شحن فري فاير باستخدام بطاقات جوجل بلاي

شرح طريقة شحن فري فاير باستخدام بطاقات جوجل بلاي

من خلال هذه الفقرة، سنقدم لكم خطوات، كيفية شحن فري فاير عن طريق بطاقات جوجل بلاي، لهذا قم بتتبعها، بشكل صحيح، حتى تنجح معكم، عملية إدخال أرقام بطاقات جوجل بلاي مجانا فري فاير، ولكي لا نطيل عليكم هذه الخطوات:

أولا يجب عليك الدخول لمتجر “Google Play”

ثم الضغط على “ثلاث خطوط” الموجودة بالأعلى بالجانب الأيمن من شاشة الهاتف.

ثم الضغط على خيار “استرداد القيمة”.

الآن يجب عليك إدخال رمز أو كود بطاقة جوجل بلاي الذي يمكنك الحصول عليه من خلال أحد الطرق التي شرحناها في هذه المقال.

وبعد إدخال الكود اضغط على استرداد القيمة ثم “تأكيد”.

الآن اذهب مباشرة للعبة فري فاير.

واضغط على زر الموجود في الأعلى والشبيه بكارد فيزا.

ثم قم بالضغط على خيار “Top Up”.

ثم قم باختيار أي عرض ترغب به واضغط عليه.

ثم قم بالضغط على “شراء”.

ثم قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بحساب قوقل بلاي ثم قم بالضغط على زر “تأكيد”.

ثم قم بالضغط على خيار “لا،شكرا” الخاص طلب المصادقة على عمليات الشراء.

الآن قد اكتمل الدفع بنجاح، وستحصل على عدد الجواهر، التي قمت بشرائها، من خلال بطاقة جوجل بلاي.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه الجميع المعلومات، الخاصة بالحصول على بطاقات Google Play، دون الحاجة للدفع، شاركونا بتعليقاتكم أسفل هذه المقال، وشكرا لكم على القراءة.

‫27 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *