تقنية

طريقة الحصول على فيزا مشحونة لشحن الالعاب مجانا

سأقدم لك عزيزي المتابع في هذا المقال أفضل الطرق الفعالة للحصول على بطاقة فيزا مشحونة من أجل شحن الالعاب و شراء الهناصر المدفوعةو ذلك بشكل مجاني، بعيدا عن ذكر الطريقة القديمة التي تتجلى في موقع التنين . حيث أن هناك بحث كبير عن أفضل طريقة أو بالأحرى أفضل موقع للحصول على بطاقات مشحونة ، سأقول لك بعد اطلاعك على محتوى هذا المقال بأنك ستتوقف عن البحث، لأني سأقدم لك طرق الحصول على فيزا مشحونة، فقط تابع معي الفقرات التالية و ستتعرف على ذلك بمنتهى السهولة

1. الحصول على فيزا مشحونة لشحن الالعاب

تتميز بطاقة فيزا كارد بقوتها العالمية و أصبحت لديها أهمية عالية في وقتنا الحاضر, و تعتبر من البطاقات البنكية الرائعة التي يستعملها ملايين من الأشخاص عبر مناطق العالم, والتي يتم الحصول عنها من خلال الحساب البنكي الخاص بك, والتي تجعلك تشتري كل مسلتزماتك الضرورية وحاجياتك الشخصية ببساطة, حاليا أغلب الأشخاص يتسوقون ويشترون كل ما يريدون من كل الدول المتقدمة عبر عالم الأنترنت, فقط باستخدامهم لبطاقة فيزا كارد المتوفرة لديهم.

ما عليك سوى الشروع في تعبئتها بمبلغ معين من المال, وتضع لها كلمة سر و كذلك رمز الأمان, حاليا هذه المعطيات لا يمكن لأي بطاقة أن تشتغل دون ذلك, وبالتالي يحق لك التسوق وشراء أي شئ ترغب به عبر تلك البطاقة.

يحق لك استخدام بطاقتك فيزا مارد, في أي شئ تريده من عالم الأنترنت, سواء شراء التطبيقات مدفوعة التكاليف, أو المواقع التي تطلب أداء مبلغ من المال للدخول لها والإستمتاع بخدماتها الرائعة والهائلة, حيث أن كل المواقع والبرامج المتاحة على جوجل بلاي تدعم بطاقة فيزا كارد, كما هو الحال بالنسبة للعبة فري فاير وبابحي وفورنت نايت و غيرها من الالعاب الشهيرة

أنظر أيضا
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

2. موقع chknet للحصول على بطاقات فيزا مشحونة لشحن الالعاب

موقع chknet هو عبارة عن شبكة تتكون من الكثير من الأفراد الذي يقومون بسرقة بطاقات فيزا ثم يستعملونها، و بعد ذلك يتم نشر تلك البطاقات على هذا الموقع بما يعرف بشبكة chknet carding network، فإذا كنت تحتاج و تريد شحن الالعاب و شراء أي عنصر مدفوع أو منتج، في اعتقادي الشخصي يجب استخدام هذا الموقع الذي يمكن اعتباره أنه بديل مثالي عن موقع التنين بل أفضل منه بشكل كبير .

طريقة استخدام موقع chknet هي :

الخطوة رقم 1 : قم بزيارة موقع chknet من خلال الضغط على هذا الرابط

الخطوة رقم 2 : يجب أن تضع اسم خاص بك ، اختار أي اسم ترغب به، ثم اضغط على زر Connect من أجل الدخول للموقع

الخطوة رقم 3 : بعد دخولك للموقع ستلاحظ في الأعلى على اليسار الكثير من القنوات، حيث تعتبر قناة Brazil هي أفضل القنوات التي توزع فيها و تنشر البطاقات المشحونة

الخطوة رقم 4 : يجب عليك أن تختار البطاقات ذات اللون الأخضر و التي يكون بجانبها APROVADA ، و هذا يعني أنها تشتغل بنسبة 100 %، و لإمكانية استخدامها في أي شيء تريد القيام به شرط أن يكون الرصيد الذي تحتوي عليه يسمح بذلك

تجدر الإشارة إلى أنه داخل الموقع يتم نشر الالاف من البطاقات يوميا، يكون إذن موقع chknet هو الطريقة الأولى للحصول على بطاقة فيزا مشحونة، ننتقل الان للتعرف على طرق أخرى ، تابع معي .

إقرأ أيضاً: 
انشاء حساب نتفليكس بدون فيزا

3. طريقة الحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة

هناك عدة طرق مختلفة ومتنوعة التي ستمكنك من الحصول على بطاقة فيزا كارد وهمية, لكن نحن عبر منصتنا معلومة سنقدم لكم أصدقائي الطرق الرائعة والهائلة البسيطة, لا يوجد أي تطبيق يمنح البطاقات أبدا, كل ما عليك هو الدخول للرابط الذي سنضع هي نهاية المقال, والشروع في العمل بكل بساطة وسهولة.

كيفية توليد بطاقة فيزا كارد

في مقدمة الأمر, يجب عليك ياصديقي استعمال برنامج vpn, والذي سيقوم بربط الإتصال المباشر بالدولة التي تطلب من موقعها البطاقة, مثل إذا كانت الدولة المنبثقة لك في تطبيق Vpn هي فرنسا,  قم بالإتصال مع فرنسا, الأن هذه المرحلة جد مهمة ولا يمكن الإغفال عنها نهائيا.

هكذا يتم توليد البطاقة, الأمر في غاية البساطة والسهولة يا أصدقائي, وبالتالي ماعليكم سوى الإنطلاق في عملية التوليد, لعشرات البطاقات فيزا كارد, المتواجد بالموقع, وعن طريق البحث التسلسلي يمنحك الموقع البطاقة بكل سهولة.

4. مراحل الحصول على بطاقة Visa card

لكي تصبح بطاقة فيزا كارد  الوهمية المشحونة برصيد مالي بالمجان بين يديك, وتشتري بها كل ماتريد على عالم الأنترنت, ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية بدقة وتمعن.

  • الخطوة الأولى: ماعليك سوى الدخول لرابط الموقع أسفل المقال, الذي سيقدم لك بطاقة Visa cad الوهمية, والمشحونة بقسط من الآموال.
  • الخطوة الثانية: لابد من أخد الحيطة والحذر,  لدراية الدولة ببطلقتك الوهمية, والتأكد من ذلك, وهذه المرحلة في غاية البساطة يا أصدقا ئي لا داعي للقلق نهائيا, هناك موقع مميز يعمل على تحديد الدولة المنتمية لها بطاقتك, وهو موقع Binlist, هذا الموقع جد هائل ويستخدمه ملايين من الأشخاص الحاملين للبطقات البنكية فيزا كارد, للكشف عن الدولة المتعلقة ببطاقتهم, والإطمئنان على ذلك, ما عليك سوى تسجيل رقم البطاقة على الموقع.
  • الخطوة الثالثة: عند اكتشافك للدولة المنتمية لها بطاقتك, يحق لك ربط الإتصال بخادم الدولة عن طريق تطبيق Vpn بهدف تحويل Ip لتلك الدولة, بعد هذه الخطوة يجب عليك التأكد من ذلك عن طريق شراء شئ معين من الأنترنت, أو لعبة معينة من متاجر جوجل, للتخلص من عامل الشك, بصفة نهائية يا صديقي.

5. طريقة أخرى للحصول على بطاقة visa وهمية مشحونة

ما عليك سوى إدخال بياناتك الشخصية في هذا الموقع TEXTINOW, لتحصل على رقمك الوهمي من أمريكا, عندها قم بطلب بطاقة فيزا انطلاقا من ذلك الرقم المحصل عنه.

يحق لك فتح حساب شخصي لك عبر منصة الموقع YANDEX لتتمكن من التوفر على ايميل وهمي غير حقيقي تابع للدولة الأمريكية

بعد قيامك بالخطوات السابقة, يتعين عليك اللجوء للموقع Yandex mony, وإنشاء حساب جديد, من خلال الدخول ل Yandex

عند قيامك بجميع المراحل السابقة, يجب عليك طلب بطاقة فيزا وهمية, عبر الصفحة Virtual cards ببساطة,  الأن أصبح ذلك واضح ولا يتطلب شرح إضافي.

للمزيد من الطرق الأخرى من أجل الحصول على بطاقة فيزا مشحونة من استخدامها في شحن الألعاب أقترح عليكم زيارة مقال سابق يتناول هذا الموضوع بكل تفصيل، رابط المقال :

طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد مشحونة مجانا

كان هذا كل ما يخص تقديمه حول هذا الموضوع الذي قدمنا فيه طرق متنوعة و فعالة من أجل الحصول على بطاقات فيزا كارد لشحن الألعاب و شراء الأشياء المدفوعة، نتمنى أن تكونوا استفدتم من محتوى المقال و تمكنتم من الحصول على بطاقة فيزا مشحونة باعتمادكم على الطرق التي وفرناها للمتابع الكريم، أية استفسارات أو أسئلة اطرحوها في قسم التعليقات، و الرد سيكون في أقرب وقت ممكن، أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *