بطاقات جوجل بلايبنوك إلكترونية

بطاقة ائتمان وهمية لسوق بلاي

هل تقوم ببناء موقع تسوق؟ هل تريد شراء تطبيق من جوجل بلاي أو متجر أو أي متجر آخر دون أن تغامر ببطاقتك الحقيقية وتعرضها للخطر؟ في هذه الحالة ستحتاج إلى أرقام بطاقات ائتمان وهمية للاختبار.

عوض استخدام البطاقة البنكية الخاص بك من أجل الشراء من موقع ما، ولكي تتأكد من أن هذا الموقع صادق يمكنك أن تجرب استخدام بطاقة ائتمان وهمية من أجل اختبار الموقع والتأكد من صدقه.

في هذا المقال سأعرض لك أرقام بطاقة ائتمانية وهمية جاهزة من أجل استخدامه لسوق بلاي أو أي متجر آخر، سوف تجد ذلك في أسفل المقال. لكن قبل ذلك، لنعرف على كيفية إنشاء بطاقة ائتمانية مجانا.

اقرأ أيضا:
الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية
بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا google play cards

توفر لك بعض المواقع على الانترنت مثل Shopify و Squarespace و Wix و Wordpress إمكانية إنشاء متجر على الانترنت، كما أن مثل هذه المواقع تقبل الدفع بواسطة بطاقة ائتمانية.

من الممكن أن تكون مواقع مثل Shopify أو Wordpress صادقة ولا تشكل أي خطر، لكن هناك بعض مواقع الويب يمكن أن تكون خطيرة وبالتالي من الممكن حينما تدخل رقم بطاقة الائتمان الحقيقية أن يتم سرقة أموالك.

لهذا الغرض ولكي تتجنب أي من هذه المشاكل وتتأكد من صحة أي موقع وتفادي جميع الأخطار الممكنة، لا تقم أبدا باستخدام أرقام بطاقة ائتمان حقيقية، وبدلاً من ذلك استخدم أرقام بطاقة الائتمان وهمية.

تنبيه هام:
إخلاء لأي مسؤولية فإننا في هذا المقال لا نشجع على أي أنشطة غير قانونية من خلال تقديم هذه البطاقات، بل فقط من أجل استخدامها في عملية الشراء بشكل آمن، وكل المحتوى الذي نقدمه هدفه تعليمي وتحسيسي فقط.

ما هي بطاقة ائثمان وهمية

بكل بساطة بطاقة ائتمانية وهمية هي عبارة عن أرقام يتم استخدامها فقط على الويب وتكون شبيهة تماما ببطاقة فيزا الحقيقية لكنها غير ملموسة، كما أنها تؤدي نفس الأدوار التي تقوم به البطاقة الائتمانية الحقيقية،

يمكن أن تنفعك البطاقة الائتمانية في أداء مجموعة من الأغراض، لكن لا يمكن استخدامها في الدفع في المتاجر الواقعية، بل يتم استخدامها فقط في الدفع على المتاجر الالكترونية على الأنترنت فقط.

يمكنك من خلال بطاقة ائتمان وهمية أن تقوم بشراء التطبيقات والألعاب و software من المواقع والمتاجر الالكترونية دون الحاجة إلى استخدام بطاقتك الحقيقية.

أهم مميزات بطاقة ائثمان وهمية

تتوفر بطاقة ائتمان وهمية لسوف بلاي على العديد من المميزات التي لا يمكن أن تجدها حتى في بطاقة فيزا حقيقية، من أهم هذه المميزات التي ستنفعك يمكن أن نذكر:

  • يمكنك الحصول عليها في ثواني وبالمجان دون الحاجة إلى انتظار أي بنك حتى يسلمها لك.
  • أيضا يمكنك الحصول عليها بالمجان دون أي دفع وأي تكاليف.
  • ستنفعك كثيرا في اختبار المواقع والتأكد من مصداقيتها من أجل عدم تعريض بطاقتك الحقيقية للخطر أو السرقة. والحماية من جميع أنشطة القرصنة الالكترونية.
  • يمكنك الاستفادة والحصول على بطاقات ائتمان وهمية متعددة وليس واحدة فقط.

لماذا بطاقة ائتمان وهمية مهمة

قد تطرح مع نفسك بعض الأسئلة مثل كيفية شراء التطبيق من متجر google play؟ أو هل يمكن شراء التطبيقات المدفوعة على google play مجانًا؟

الجواب عن مثل هذه الأسئلة هو أنك ستحتاج إلى بطاقة ائتمان وهمية من أجل استخدامها في شراء التطبيقات والبرامج أو فتح موقع ويب.

قد تقول لي، لكن لماذا لا استخدم بطاقة ائتمان الحقيقية من أجل شراء التطبيقات؟

حسنا هذا الأمر مهم جدا، تصور معي أنك دخلت على موقع ووجدت تطبيق مهم وقررت شراءه باستخدام البطاقة البنكية الخاصة بك، هناك احتمالان، إما أن الموقع صادق ويمكنك إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك والحصول على التطبيق الذي تريد بشكل عادي، هذا الاحتمال الأول.

الاحتمال الثاني هو أن تقوم بإدخال معلومات البطاقة لكن لن تحصل على أي تطبيق ومن الممكن أن تجد بأنه تم سرقة الأموال من البطاقة وهذا أمر خطير، في هذه الحالة لن تتمكن من القيام بأي شيء ستجد بأنه تم النصب عليك، لكنك اكتشفت هذا متأخر جدا.

هذا هو السبب الذي يجعلك تجرب بطاقة ائتمان وهمية، وذلك حتى تختبر المواقع التي تقوم بالشراء منها وتتأكد من أنها مواقع معقولة وحقيقية وليست مواقع نصابة.

يعني حينما تريد شراء تطبيق مثلا، عوض أن تدخل أرقام البطاقة البنكية الخاصة بك، ستقوم بإدخال أرقام بطاقة ائتمان وهمية، وهكذا ستقوم بالشراء دون أي خطر، وإذا كان الموقع نصاب لن تخسر شيء.

سوف أقدم لك أرقام بطاقة ائتمان وهمية جاهزة مجانا في الأسفل حتى تتمكن من استخدامها بدون أي قيود.

اقرأ أيضا:
كيفية طلب أفضل بطاقة بنكية فيزا كارد بايسيرا وأهم مميزاتها
شرح موقع إنتروباي EntroPay لشراء فيزا افتراضية

شرح انشاء بطاقة فيزا وهمية

إذا كنت تريد الحصول على ألعاب مدفوعة من جوجل بلاي بالمجان أو شراء تطبيقات بلاي باستخدام بطاقة ائتمان وهمية فهناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بها من أجل إنشاء بطاقة ائتمان وهمية خاصة بك.

توجد بعض المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة، حيث تساعد هذه المواقع المتسوقين الذين يريدون الحصول على التطبيقات بشكل آمن في الحصول على بطاقة وهمية واستخدامها في عملية الشراء. كيف ذلك؟

يتم إنشاء بطاقة وهمية من خلال بعض المواقع الموثوقة، من بين أهم المواقع التي يمكنك استخدامها في إنشاء بطاقة ائتمان وهمية مجانا هو موقع prepostseo

أفضل مواقع توليد بطاقة وهمية

موقع prepostseo

من أفضل المواقع التي يتم استخدامها في إنشاء بطاقة وهمية مجانا هو موقع prepostseo ، إذ يتيح هذا الموقع للمستخدمين إمكانية الحصول على بطاقة أرقام بطاقة ائتمان وهمية في ثواني فقط.

كل ما ينم القيام به هو تطبيق بعض الخطوات:

الخطوة 1:

الدخول على الموقع، يمكن الدخول مباشرة من الرابط التالي prepostseo.

الخطوة 2:

قم بالنزول قليلا، ستجد بعض المعلومات التي يتوجب عليك ملؤها وهي:

  • نوع البطاقة: Card Brand
  • سنة الانتهاء: EXP Year
  • شهر الانتهاء: EXP Month:
  • الشحن: Quantity
  • رقم قيمة التحقق: CVV/CVV2
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو preposteseo.jpg

الخطوة 3:

في الأخير يتم الضغط عل خيار Generate وسيتم إنشاء البطاقة مباشرة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو generate.jpg

هناك بعض المواقع الأخرى التي يتم استخدامها في الحصول على بطاقة ائتمان وهمية مثل موقع namso ccgen، ومواقع أخرى مهمة. سبق أن شرحت بالتفصيل طريقة استخدام مواقع توليد الفيزا الوهمية في مقال سابق، يمكنك الاطلاع عليه في أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية.

اقرأ أيضا:
طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا

فحص الفيزا الوهمية اون لاين

من الممكن أن تتساءل، كيف يمكنني أن أعرف هل بطاقة ائتمان الوهمية التي حصلت عليها مشحونة أم لا؟

في هذا الحالة يمكنك فحص هذه البطاقة للتأكد من ذلك. توجد بعض مواقع فحص البطاقة وهمية التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض، أهمها موقع MRCHECKER.

يتيح لك موقع MRCHECKER إمكانية فحص البطاقة الوهمية بشكل سريع وبطريقة سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

الدخول على الموقع من الرابط التالي MRCHECKER

الخطوة 2:

سوف يظهر لك مربع الفحص، قم بإدخال أرقام البطاقة الائتمانية التي تريد فحصها داخل المربع. ( يمكنك فحص أكثر من بطاقة في نفس الوقت)

الخطوة 3:

قم بالضغط على start من أجل بدء عملية الفحص.

الخطوة 4:

في الأخير سيعرض لك الموقع البطاقة المشحونة ستجد عليها رمز live باللون الأخضر. إذا كانت البطاقة غير مشحونة سيظهر لك أمام البطاقة خيار die باللون الأحمر، يعني أنها ميتة أو غير مشحونة.

كيف أضيف بطاقة ائتمان للدفع على Google Play؟

يمكنك شراء تطبيقات والدفع عبر جوجل بلاي بطريقة سهلة جدا فقط من الهاتف، كل ما عليك القيام به هو:

  1. فتح تطبيق Play Store ثم الضغط على حسابك والدخول على خيار الاشتراك والدفع “payments and subscriptions
  2. في الجزء العلوي الأيمن، انقر على قائمة طرق الدفع payment methods
  3. اختر add credit or debit card ثم قم بإدخال أرقام البطاقة الوهمية والضغط في الأخير على “موافق”.

أسئلة وأجوبة مهمة حول البطاقة ائتمانية وهمية

هل تعمل مولدات بطاقات الائتمان المزيفة؟

نعم. لكن فقط من خلال بعض المواقع الموثوقة، عند إنشاء بطاقة الائتمان يتم استخدام خوارزمية برمجية لتوليد أرقام عشوائية. وذلك من خلال بعض المواقع المتخصصة كما شرحت في الأعلى.

هل يمكنك استخدام بطاقة ائتمان وهمية الدفع على Google Play؟

نعم هذا الأمر ممكن، يمكنك استخدام بطاقة وهمية للتسوق في متجر Google Play بدلاً من بطاقة الائتمان الحقيقية الخاصة بك من خلال إدخال معلومات البطاقة.

هل استخدام أرقام بطاقات ائتمان مزيفة غير قانوني؟

غالبا ما يتم منع استخدام بطاقات وهمية وذلك لأن البعض يستخدمها في عمليات الاحتيال على الانترنت هذا الأمر خطير لذا نحن نقوم هنا بالتحذير من استخدام هذه البطاقات في أمور خطيرة، يمكنك فقط من خلالها اختبار مدى أمان مواقع التسوق عبر الانترنت حتى لا تعرض بطاقتك الحقيقية للخطر.

أرقام بطاقة ائتمان وهمية لسوق بلاي شغالة

ملاحظة:
هذه الأرقام قمنا بتطويرها بأنفسنا، يعني أنه يمكنك استخدامها بأمان دون أي خوف في اختبار المواقع والمتاجر الالكترونية، فقط في حال وجدت إحدى البطاقات غير مشحونة فهذا يعني أن شخص قد قام باستخدامها قبلك، قم بتجربة بطاقة أخرى، وحتما ستجد بطاقة لازالت مشحونة.

رقم البطاقة الوهمية: 4278980114740012
تاريخ انتهاء البطاقة: 04|2023
الكود السري: 142
الاسم: Hamel Kemmet
العنوان: 6 High Crossing Way
البلد: Palestinian Territory

********** *********

رقم البطاقة الوهمية: 4722940677077782
تاريخ انتهاء البطاقة: 03|2023
الكود السري: 390
الاسم: Dell Blaxland
العنوان: 22304 Gina Center
البلد: السعودية

********** *********

رقم البطاقة الوهمية: 4065686651546814
تاريخ انتهاء البطاقة: 01|2021
الكود السري: 941
الاسم: Isaac Toombs
العنوان: 80064 Stone Corner Trail
البلد: امريكية

********** *********

رقم البطاقة الوهمية: 4050143004045216
تاريخ انتهاء البطاقة: 10|2021
الكود السري: 505
الاسم: Cherida Upstell
العنوان: 8325 Arizona Terrace
البلد: السعودية

********** *********

رقم البطاقة الوهمية: 4051071860007880
تاريخ انتهاء البطاقة: 05|2021
الكود السري: 169
الاسم: Zacharia Novacek
العنوان: 5993 Hanover Lane
البلد: امريكية

********** *********

رقم البطاقة الوهمية: 4506252228783286
تاريخ انتهاء البطاقة: 03|2021
الكود السري: 437
الاسم: Nerissa Huckerby
العنوان: 02 Mendota Way
البلد: السعودية

********** *********

رقم البطاقة الوهمية: 4598973228448518
تاريخ انتهاء البطاقة: 01|2025
الكود السري: 248
الاسم: Ermengarde Spottiswood
العنوان: 511 Lindbergh Point
البلد: السعودية

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن استخدام بطاقة وهمية هو أمر غير قانوني، وذلك لأن أغلب الأشخاص يقومون باستغلال هذه الطريقة في أمور مخالفة وفي السرقة عبر الانترنت، لكن تتوفر هذه البطاقات على أهمية كبيرة يمكن استغلالها في الخير، إذ يمكنك من خلالها اختبار مواقع ومتاجر التسوق، لمعرفة المواقع الحقيقية من المزيفة، وذلك حتى لا تغامر ببطاقتك البنكية الحقيقية وتعرضها للخطر.

أرجو أن تكون هذه المعلومات التي عرضت لك في الأعلى كانت كافية بالنسبة لك حتى تتعرف على مزايا البطاقة الائتمانية الوهمية، في حال كانت لديك أسئلة واستفسارات اخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments