بنوك إلكترونية

فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار 2024 ( موقع فيزا وهمية مشحونة دولارات )

بطاقة ائتمانية وهمية أكثر طرق الدفع البديلة شيوعا. تعتبر البطاقات الائتمانية وسيلة مهمة لإجراء المعاملات عبر الإنترنت، ومن بينها استخدام البطاقات الائتمانية الوهمية المشحونة. في هذا المقال سنشرح كيفية الحصول على بطاقة فيزا وهمية وطريقة استخدامها بالطريقة الصحيحة والتحقق من مصداقيتها.

أهمية استخدام بطاقة فيزا وهمية

فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار 2022

أنصحك أن تقرأ هذه المعلومات أولا لأنها مهمة جدا قبل الانتقال إلى الفقرة الموالية.

قبل أن أشرح لك طريقة الحصول على الفيزا الوهمية مجانا، يجب أولا أن تعرف بأن ارقام فيزا كارد مهمة جدا ويجب على كل شخص أن يستخدمها. لماذا؟

يتم ستخدام بطافة ائتمانية وهمية لتجنب الاحتيال المالي عبر الانترنت وذلك من خلال تجربة المواقع الغير موثوقة للتأكد من مصداقيتها باستخدام بطاقة وهمية قبل استخدام البطاقة الحقيقية، وذلك كي لا يتم استغلال بياناتك الالكترونية أو سرقة أموالك.

تدخل الفيزا الوهمية لتحل لنا هذا المشكل وتُبقي بطاقتك الائتمانية آمنة وعدم تعريضها لأي خطر. هنا تكمن الأهمية الكبيرة لبطاقة الوهمية، ليس لهدف غير قانوني، لكن بالعكس، لهدف نبيل وهو الحماية من أخطار الانترنت وعدم استخدام معلومات بطاقة الائتمان الحقيقية وحمايتها.

1- كيفية الحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة

لقد سبق أن شرحت مجموعة من مواقع تقدم ارقام فيزا وهمية شغالة، يمكنك الاطلاع على هذه المواقع في الرابط السابق، كما سبق أن شرحت أيضا طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا من خلال طرق أخرى احترافية.

الآن سوف أشرح لك أحد أفضل الطرق التي يمكنك منها الحصول على فيزا وهمية مشحونة بشكل مضمون، تابع معي الخطوات:

موقع visa card.net

1- أول شيء تقوم به هو الدخول على موقع visa card.net وهو أفضل موقع قانوني للحصول على فيزا وهمية بشكل مضمون، قم بالدخول على الموقع من الرابط التالي:

رابط موقع fakevisa.cards

2- بعد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع، قم بالضغط على خيار “توليد فيزا زهمية”.

فيزا مشحونة 100 دولار مجانا

3- سوف يطلب منك اختيار نوع البطاقة، في الخانة الأولى قم باختيار بطاقة visa أو بطاقة ماستر كارد

ثم قم بتحديد الدول التي تريد الحصول منها على بطاقة فيزا، يستحسن أن تختار دولة الولايات المتحدة حتى تحصل على بطاقة مشحونة.

في الأخير قم بالضغط على خيار “إنشاء البطاقة”.

فيزا وهمية

4- الآن مباشرة سوف يتم توليد بطاقة فيزا وهمية، ستظهر لك جميع المعلومات الوهمية الخاصة بالبطاقة، مثل الاسم، رقم البطاقة وغيرها.

موقع فيزا وهمية مشحونة دولارات

هنيئا لك بالحصول على بطاقة فيزا يمكنك الآن استخدامها في تفعيل الحسابات بشكل مضمون وقانوني بدون أي مشاكل.

2- موقع vccgenerator

vccgenerator هو من أفضل المواقع الأخرى التي تتيح لك إنشاء بطاقة فيزا وهمية مجانا بكل سهولة، هذا الموقع حقيقي ويقدم بطاقات وهمية للاستخدام بشكل مضمون.

يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على فيزا مشحونة بالأموال مجانا وتفعيل جميع الحسابات التي تريد من خلال البطاقة التي ستحصل عليها والتي ستجدها مشحونة بمبلغ معين. لتتمكن من استخدام الموقع تابع معي هذه الخطوات:

1- قم بالدخول على موقع vccgenerator من الرابط التالي:

رابط vccgenerator من هنا

2- الآن سوف تجد مجموعة من الخيارات التي يجب عليك ملأها وهي:

  • Card Brand: قم باختيار بطاقة فيزا visa
  • Select Country: اختيار الدولة التي تريد الحصول منها على البطاقة، أفضل خيار هو الولايات المتحدة.
  • Select Bank: تحديد نوع البنك
  • CVV/CVV2: يمكنك تركه تلقائي
  • تحديد تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة: الشهر EXP Month والسنة EXP Year يمكنك تركه تلقائي
  • Money ($): تحديد المبلغ الذي تريده في البطاقة.
  • Quantity: عدد البطاقات التي تريد الحصول عليها
  • في الأخير بعد ملء جميع المعلومات، قم بالضغط على خيار Generate

3– سيتم إنشاء الفيزا التي تريد، كل ما عليك هو النقر على خيار view result
4- ستظهر لك البطاقات التي تم إنشاؤها، ستظهر لك جميع معلومات البطاقة، مع المبلغ المشحونة به.

يمكن استخدام البطاقة التي حصلت عليها الآن بشكل مضمون وآمن.

3- موقع getcreditcardinfo

فيزا وهمية 2022

أحد أفضل مواقع فيزا وهمية مشحونة دولارات الأخرى هو getcreditcardinfo، هو الموقع مجاني يتوفر على أداة قوية يمكنك من خلالها لتوليد بطاقة الائتمان بشكل مضمون

توفر هذهلك الأداة تجربة مستخدم تفاعلية ويمكنك استخدامها بسهولة من أجل أن تحصل على تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك.يمكنك ستخدام الموقع من دون تسجيل الدخول أو إنشاء حساب

يمكنك استخدام بطاقة الائتمان التي تحصل عليها نن هذا الموقع من أجل إنشاء تفاصيل بطاقة الائتمان افتراضية مشحونة لخدمات مثل Mastercard و Visa و American Express ومن ثم استخدامها في شراء الألعاب أو فحص المواقع وغيرها.

رابط getcreditcardinfo من هنا

4- موقع Cardgenerator

فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار 2023

يعتبر Cardgenerator واحدة من أفضل خدمات إنشاء فيزا وهمية عبر الإنترنت التي يمكنك العثور الاعتماد عليها.

يمكنك اختيار دولة الذي تفضل والحصول على تفاصيل بطاقة الائتمان لذلك البلد، بالإضافة الى ذلك ستكون أي تفاصيل في البطاقة التي تنشئها باستخدام هذه الأداة دقيقة.

لضمان الدقة بشكل أكبر، يمكنك أيضًا التحقق من صحة بطاقة الائتمان باستخدام المدقق عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في ذلك.

رابط cardgenerator من هنا

طريقة التحقق من مصداقية البطاقات قبل الاستخدام

هناك بعض المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها من أجل التحقق من البطاقات الوهمية عبر الإنترنت وفحصها لمعرفة هل تعمل بشكل جيد وهل هي مفعلة أو لا ومة أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها في هذا الغرض هو موقع هذا الموقع. طريقة فحص فيزا وهمية سهلة جدا وبسيطة، كل نما عليك القيام به هو:

1– الدخول على الموقع من الرابط التالي:

2- سوف يظهر مربع، فقط اكتب أرقام بطاقة فيزا التي تريد التحقق منها، ثم المقر على خيار “بدء start “

3- إذا كانت البطاقة شغالة ستظهر لك باللون الأخظر، لكن إذا كانت غير شغالة سوف تظهر لك باللون الأحمر.

بهذه الطريقة البسيطة يمكنك فحص الفيزا الوهمية والتأكد منها.

من أين يمكن الحصول على بطاقة فيزا بتاريخ اليوم

وصلنا هذا السؤال في التعليقات من بعض المتابعين الذين يبحثون عن فيزا مشحونة بتاريخ اليوم من أجل استخدامها. كما سبق ونبهت في أكثر من مرة إلى أن البطاقة المسروقة يمكن أن تعرضك للخطر أو تعرض أشخاص آخرين للخطر في حال استخدمتها عليهم، لهذا لابد من أن أنبهك إلى عدم استخدام هذه البطاقات في أمور غير قانونية.

في حال كنت تبحث عن فيزا وهمية بطريقة قانونية من أجل استخدامها في الألعاب أو فحص المواقع، فهذا الأمر عادي وممكن وقانوني، لهذا أنصحك باستخدام المواقع التي شرحنا، دون أن تلجأ إلى استخدام البطاقة البنكية الحقيقية من أجل ألا يتم سرقة حسابك أو تعريضه للخطر في حال كان الموقع كاذب أو خادع.

استخدامات البطاقات الائتمانية الوهمية المشحونة

قد تتساءل عن استخدامات ارقام وهمية مشحونة ؟ ولماذا يجب عليك الحصول عليها، توجد العديد من الأشياء التي تسمح لك الفيزا الوهمية الحصول عليها، ومن بين هذه الأشياء ما يلي:

1- المشتريات عبر الإنترنت:

تُستخدم البطاقات الائتمانية الوهمية المشحونة في عمليات الشراء عبر الإنترنت، حيث يمكن للأفراد استخدامها لشراء المنتجات والخدمات من المتاجر الإلكترونية دون الحاجة إلى الكشف عن معلوماتهم المالية الحقيقية مما يعزز الحماية المالية لبطاقته الحقيقية.

2- دعم الخدمات الرقمية:

يُستخدم البعض البطاقات الائتمانية الوهمية المشحونة لدعم الخدمات الرقمية مثل الاشتراكات في مواقع الانترنت أو تحميل التطبيقات والألعاب دون الكشف عن معلومات بطاقاتهم الائتمانية الحقيقية.

3- الحماية من الاحتيال:

يعتبر استخدام البطاقات الائتمانية الوهمية المشحونة وسيلة لحماية المعلومات المالية الحساسة، حيث يمكن للأفراد استخدامها في الأماكن التي قد تكون غير آمنة دون التعرض لخطر الاحتيال أو سرقة البيانات.

4- اختبار المواقع والخدمات:

يُستخدم البعض البطاقات الائتمانية الوهمية المشحونة كوسيلة لاختبار مواقع الويب أو الخدمات الجديدة دون الحاجة إلى الكشف عن معلوماتهم المالية الحقيقية، مما يسمح لهم بتقييم الخدمات دون المخاطرة بالتعرض للخسائر المالية.

5- تجنب الربط الدائم:

يعتبر استخدام البطاقات الائتمانية الوهمية المشحونة وسيلة لتجنب ربط معلومات الدفع الخاصة بهم بحساباتهم المصرفية أو بطاقات الائتمان الحقيقية، مما يقلل من خطر التعرض للاختراقات أو الاحتيال عبر الإنترنت.

مخاطر استخدام ارقام فيزا وهمية مشحونة ؟

فيزا وهمية مشحونة

الاستخدام الغير مشروع لهذه البطاقات في التجارة الالكترونية أو الدفع عبر النت، قد يكون له تأثير سلبي أيضا على السمعة المالية للأفراد أو الشركات، حيث يمكن أن يعتبروا غير موثوق بهم في عمليات الدفع عبر الإنترنت.

لابد من تجنب استخدام البطاقات الائتمانية الوهمية المشحونة إلا في الحالات التي يكون فيها المصدر موثوقًا به والغرض شرعي والحرص على التحقق من مصداقية البطاقة ومن صحة المعلومات المقدمة قبل استخدامها لتجنب الاحتيال المالي. وكذا الابتعاد عن المواقع والخدمات التي تطلب استخدام البطاقات الائتمانية الوهمية بطريقة غير مشروعة أو غير موثوق بها. من بين المخاطر التي يمكن أن تواجهها:

  • مصادرة المنتجات التي اشتريتها
  • إغلاق الحسابات التي قمت بفتحها
  • إغلاق حسابك في اللعبة
  • عقوبات قانونية زجرية قد تصل إلى الغرامة والسجن

سؤال وجواب حول ارقام فيزا وهمية

كالعادة نخصص هذه الفقرة للأسئلة التي يتم طرحها من طرف لمتابعين والتي لم نستطع الإجابة عنها في الفقرات السابقة من هذا المقال، لذا نخصص هذه الفقرة للإجابة عن جميع الأسئلة.

هل ارقام فيزا كارد شغالة ومضمونة لا تزال تشتغل ؟

إذا كنت تقصد من هذا السؤال هل الأرقام التي وضعت لك في الأعلى، سوف أخبرك بأن هذه الأرقام شغالة لكن من الممكن أن يكون شخص استخدمها قبلك، لأن العديد من الأشخاص الذين يدخلون على المقال كل يوم، لكن من أجل أن يتمكن الجميع من الاستفادة فإننا نقوم بتجديد وتحديث هذه الأرقام في كل مرة تقريبا كل 3 اشهر، يعني يمكنك أن تدخل مرة أخرى وقد تجد أرقام جديدة.

من اي احصل على ارقام فيزا كارد شغالة ومضمونة؟

هناك العديد من المصادر التي يتم منها الحصول على هذه الأرقام، هناط طرق قانونية يمكن استخدامها وهي عن طريق المواقع القانونية التي سبق أن شرحتها، أيضا هناك بعض الطرق الأخرى لتي يمكن أن تكون خطيرة مثل موقع التنين أو مواقع الديب ويب والتي لا ننصح باستخدامها.

هل هناك مخاطر في استخدام بطاقات فيزا مشحونة مسروقة ؟

نعم، دائما هناك خطر في الأشياء الغير قانونية ، بما أنها مسروقة فإن استخدامها مخالف للقانون ويمكن أن يعرضك لعقوبات أو إغلاق حساباتك كما سبق وشرحت في الأعلى.

هل استخدام بطاقة ماستر كارد وهمية يمكن ان يسبب لي مشاكل ؟

ليس هناك فرق بين الفيزا كارد والماستر كارد في هذا الصدد سواء كانت مهكرة أو مسروقة فهذا الأمر يبقى خطير ويعرض خساباتك التي قمت بتفعيلها للغلق.

هل توجد مواقع تدعم الفيزا الوهمية امنة للاستخدام ؟

نعم هناك بعض المواقع وقد شرحتها في الأعلى يمكنك استخدامها بشكل قانوني بدون اي مشاكل ودون اي أخطار، تتيح لك هذه المواقع الحصول على ارقام وهمية مشحونة مجانية واستخدامها بكل سهولة.

ارقام فيزا كارد شغالة جديدة

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4933173908946857
Name: Ava Scott
Address: Country Club Road 115
Country: Belarus
CVV: 411
Limit: 2332$

***** ***** ******

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4277795663138108
Name: Noah Robinson
Address: Front Street North 47
Country: Seychelles
CVV: 972
Limit: 1243$

***** ***** ******

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4723706280906033
Name: Jose Hernandez
Address: Andover Court 79
Country: St. Helena
CVV: 441
Limit: 2324$

***** ***** ******

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4192726290375211
Name: William Lopez
Address: Cedar Lane 101
Country: Jordan
CVV: 600
Limit: 3269$

***** ***** ******

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4666654949439823
Name: Jes King
Address: Devon Court 37
Country: Malaysia
CVV: 730
Limit: 1262$

***** ***** ******

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4257960556193339
Name: Mia Hernandez
Address: Charles Street 70
Country: Mayotte
CVV: 107
Limit: 3677$

فيزا وهمية مشحونة 100 دولار مجانا

نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4052313019052758
الإسم : Tessa Bruce
العنوان : Woolacombe Road 6340
البلد: Chad
الكود السرى : 397

***** ***** ******

نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4416546304325527
الإسم : Gerard Decker
العنوان : Mayplace Lane 1095
البلد: Cambodia
الكود السرى : 666

***** ***** ******

نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4695155827650098
الإسم : Rudolph Garza
العنوان : Evelyn Yard 985
البلد: Singapore
الكود السرى : 646

***** ***** ******

نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4119369705747136
الإسم : Reinaldo Warren
العنوان : Portobello Road 5427
البلد: Russian Federation
الكود السرى : 479

***** ***** ******

نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4498171826301608
الإسم : Lainey Eaton
العنوان : Cosser Street 840
البلد: Palau
الكود السرى : 120

***** ***** ******

نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4392698559749907
الإسم : Marissa Parker
العنوان : Stackhouse Street 9266
البلد: Malta
الكود السرى : 782

فيزا وهمية مجانا

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4096062594800671
Name: Samantha Adams
Address: Garfield Avenue 81
Country: Philippines
CVV: 813
Limit: 857$

***** ***** ******

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4341435001110020
Name: Etha Hall
Address: Maiden Lane 67
Country: United Kingdom
CVV: 680
Limit: 1805$

***** ***** ******

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4436535347960644
Name: Brianna Thompson
Address: Orchard Avenue 29
Country: Tunisia
CVV: 289
Limit: 3416$

***** ***** ******

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4106640274919503
Name: Daniel Roberts
Address: Maiden Lane 146
Country: Vietnam
CVV: 209
Limit: 1136$

***** ***** ******

CreditCard:
IssuingNetwork: Visa
CardNumber: 4319604920717664
Name: Jackson Brown
Address: Cedar Lane 68
Country: Mozambique
CVV: 342
Limit: 344$

خلاصة:

في الأخير نخلص الى القول بأن بطاقة فيزا وهمية مهمة جدا سواء في مجال الحماية، والحفاظ على أمان بطاقتنا الائتمانية الحقيقية، أو من أجل تفعيل الحسابات والاشتراك بشكل مجاني، كل ما عليك هو تجربة الطرق السابقة حتى تتمكن من الحصول على بطاقة وهمية مشحونة شغالة.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments