Netflix

التسجيل في Netflix مجاناً

من منا لا يعرف Netflix، في يومنا هذا أصبحت منصةNetflix مشهورة بشكل لا يصدق بين مختلف الفئات الأعمار.

Netflix هي واحدة من أكثر خدمات البث تميزًا في العالم مع مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات والعروض الأصلية. لا توجد طريقة لمشاهدة أي مسلسلات أو أفلام بدون اشتراك: من يريد الوصول إلى المحتويات، يجب أن يكون لديه اشتراك نشط. نظرًا لأن Netflix رفعت مؤخرًا تكلفة العضوية في العديد من البلدانز

في هذا المقال ستتعرف على طريقة التسجيل في Netflix مجاناً، بالإضافة الى ذلك وسنرى أفضل 6 طرق يمكنك من خلالها الحصول على حساب Netflix مجانًا في عام 2021 باتباع أساليب العمل بنسبة 100٪.

اقرأ أيضا:
طريقة عمل حساب netflix مجانا

ما هي Netflix؟

لقد غيرت Netflix الطريقة التي نشاهد بها التلفزيون، حيث وفرت لنا وسيلة جديدة للاستمتاع ببرامجنا المفضلة عند الطلب وفي أي مكان. إنها واحدة من أكثر المنصات شهرة في العالم للبرامج التليفزيونية، ولها مواقع في كل دولة تقريبًا.

Netflixظهرت في البدايات عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الخدمات لأنها كانت من بين الشركات الأولى التي قدمت مثل هذه الخدمات في عام 2007؛ اليوم، تم اشتراك مئات الملايين من جميع أنحاء العالم.

في عام 2013، بدأت Netflix المحتوى الأصلي الخاص بها من خلال إطلاق House Of Cards – والتي يمكن القول إنها أشهر مسلسلاتها منذ ذلك الحين – مما أحدث تغييرات مفاجئة في معايير الصناعة لم يسبق لها مثيل.

مميزات Netflix نيتفلكس

نيتفلكس ليس فقط برنامج خاص بمشاهدة الأفلام والمسلسلات مثل أي برنامج آخر، بل هو باقة مميزة يتتم الاشتراك فيها من أجل مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات فور غصدارها، يعني لن تكون في حاجة غلى الانتظار حتى يتم رفع الأفلام والمسلسلات على المواقع الأخرى، التي يتم وضع الأفلام فيها بشكل متأخر جدا.

بل من خلال نتفلكس، ستكون قادر على متابعة أحدث الأفلام والمسلسلات والوثائقيات فور إصدارها، لتكون أول شخص يشاهد الأفلام بشكل حصري.

من بين هم مميزات نيتفلكس الأخرى يمكن أن نذكر.

  • يمكنك أن تجد عليها جميع الأفلام والمسلسلات التي اصدرتها شركة نيتفلكس.
  • يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل حصري فور صدورها.
  • تستطيع أيضا المشاهدة بجودات عالية جدا FullHD وكذا 4K.
  • يمكنك الاستفادة من الإصدار التجريبي بشكل مجاني لمدة شهر كامل

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج netflix للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

طريقة التسجيل في Netflix مجاناً

التسجيل في Netflix عملية جد سهلة ولا تحتاج الى جهد أو معرفة، تمنحك Netflix مدة 30 يوماً كمدة تجريبة.

عند التسجيل سيكون لديك حق الوصول إلى جميع محتويات Netflix، وستتمكن من مشاهدة عدد غير محدود من الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل Stranger Things أو Dark أو Black Mirror أو Riverdale أو Orange is the New Black.

قبل نهاية الفترة التجريبية التي تبلغ مدتها شهر واحد، لديك خيار تغيير خطة الاشتراك مرة أخرى أو الإلغاء تمامًا. لا داعي للقلق بشأن التكاليف المخفية؛ لن يتم تحصيل رسوم من بطاقتك حتى 0.01 سنت.

عليك فقط اتباع هذه الخطوات لمشاهدة Netflix مجانًا لمدة شهر واحد.

الخطوة 1:
أولاً، عليك الانتقال إلى موقع Netflix على الويب من هنا: netflix.com/signup.

الخطوة 2:
اضغط على الزر “التالي: Next“.

الخطوة 3:
ستنبثق لك صفحة بها ثلاث خطط الموجودة في Netflix اختر واحدة واضغط على التالي.

الخطوة 4:
قم بإكمال إنشاء حسابك بالضغط على التالي.

الخطوة 5:
هنا سيطلب منك وضع بريد إلكتروني ورقم سري لحسابك Netflix.

الخطوة 6:

سيطلب منك Netflix من إدخال معلومات بطاقتك البنكية من أجل إكمال عملية إنشاء الحساب.

وأخيراً، ستكون قد تمكنت من إنشاء حساب Netflix في دقيقة واحدة ومن ثم مشاهدة كل المسلسلات والأفلام المفضلة لذلك.

اقرأ أيضا:
stc netflix اشتراك في نتفلكس عبر سوا
حساب Netflix مجانا مدى الحياة

أفضل 6 طرق للحصول على حساب Netflix بشكل مجاني

هناك بع الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على اشتراك نتفلكس مجانا، فقط من خلال بعض الطرق البسيطة التي يجب عليك القيام بها. سوف اشرح لك في الاسفل بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على اشتراك مجتني في نتفلكس.

الطريقة رقم 1: تطبيق Netflix Free Account Pro

كما تعلم، توفر Netflix إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا، ولكنك تحتاج إلى إضافة بطاقة ائتمان للحصول على نسخة تجريبية مجانية.

لذلك في هذه الطريقة، لا داعي للقلق بشأن التجربة. في غضون دقيقة، ستعرف كيفية الحصول على Netflix مجانًا إلى الأبد في عام .

ليس عليك تسجيل الدخول بعد ذلك، ويمكنك مشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام بعد تنزيل تطبيق pro-Netflix.

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق Netflix Pro من هنا antibot.cc/f6a25db.

ملاحظة:
ولا تنس حذف التطبيق السابق إذا كان متبت على جهازك.

الخطوة 2:
قم بتثبيت تطبيق Premium Free Netflix البديل على جهاز Android وافتحه. ولكن قبل ذلك، سيطلب منك هاتفك تفعيل “التثبيت من مصدر غير معروف” قم بتفعيله.

الخطوة 3:
احصل على حساب Netflix المجاني الخاص بك، افتح التطبيق الذي قمت بتثبيته، وهكذا تكون قد حصلت على حساب Netflix مجانًا، وليست هناك حاجة إلى إصدار تجريبي مجاني من Netflix وكذلك بدون بطاقة ائتمان.

يجب التحديث دائماً قم إلى أحدث إصدار داخل التطبيق حتى لا تحصل على أي أخطاء. رابط الإصدار المحدث https://antibot.cc/f6a25db.

وأخيراً، استمتع بحساب Netflix المجاني الخاص بك، فهذه هي الطريقة الأولى المذهلة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الخالية من Netflix مجاناً.

الطريقة رقم 2: عروض Netflix المجانية للهاتف المحمول

هل تريد معرفة كيفية مشاهدة Netflix مجانًا لمدة عام واحد بطريقة أصلية أخرى؟ إذا كان الأمر كذلك ، ففي الطريقة رقم 2، أنا على وشك إعطائك بعض الأسرار لفتح Netflix مجانًا.

تقدم العديد من الشركات مثل الهواتف الذكية أو الشركات أو مزودي الإنترنت عروضًا، بما في ذلك اشتراكات Netflix المجانية. من ناحية أخرى، تحتاج إلى شراء بعض الخدمات أو المنتجات للاستمتاع بخدمة Netflix مجانًا.

إذا أصبح هاتفك الذكي قديمًا، ففكر في التحقق من عروض Netflix المجانية في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى السوق لشراء هاتف جديد. علاوة على ذلك، إذا كنت قد اشتريت هاتفًا جوالًا بالفعل من شركة تقدم اشتراكًا مجانيًا في Netflix لعملائها، فسيكون من الرائع الحصول على صفقاتهم.

تحتاج إلى الاتصال بمزود الخدمة الخاص بك من خلال خدمات دعم العملاء. اسأل مدير مزود الخدمة عن عروض الاشتراك المجانية. ستحبها بعد الحصول على Netflix أو HBO مجانًا.

الطريقة رقم 3: ملفات تعريف ارتباط Netflix

هل سمعت من قبل عن شيء يسمى ملفات تعريف الارتباط بالمتصفح؟ إذا كنت لا تعرف هنا الجواب؛ ملفات تعريف الارتباط هي نوع من الملفات التي يتم إنشاؤها بواسطة موقع ويب يتكون من بيانات عنك مثل سجلات تسجيل الدخول.

لنقل ببساطة، هذه هي الطريقة التي تستخدمها مواقع الويب في جميع أنحاء العالم للمصادقة والتعرف على المستخدم وتسجيل الدخول التلقائي إلى موقع الويب الذي سجلت الدخول إليه مسبقًا، وخير مثال على ذلك Facebook.

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، ستقوم ملفات تعريف الارتباط بتخزين بياناتك في متصفحك محليًا وسيتم استخدامها للتحقق التلقائي عند دخولك إلى موقع الويب الخاص بهم مرة أخرى.

هناك بعض ملحقات المستعرض التي تسمح بنقل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح من واحد إلى آخر مع أي شخص في العالم.

مثل ما قلته عن facebook، تعمل ملفات تعريف ارتباط Netflix أيضًا على نفس المفهوم. يمكن أن يكون مالك حساب Netflix أي شخص أو في أي مكان من العالم.

لا يهم، ولكن إذا قاموا بمشاركة ملفات تعريف ارتباط Netflix الخاصة بهم، فيمكن لأي شخص يقوم بنسخ ملف تعريف الارتباط إلى متصفحه تسجيل الدخول على الفور إلى Netflix على حساب هذا الشخص دون إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. وستتمكن بعد ذلك من مشاهدة أي شيء على Netflix مجانًا حسب رغبتك.

ومع ذلك، عليك توخي الحذر عند استخدام هذه الطريقة. تدعي العديد من المدونات على الويب أنها تقدم ملفات تعريف ارتباط Netflix مجانًا. معظمهم لا يعمل، لقد اختبرت شخصيًا ملفات تعريف الارتباط التي تشاركها المدونات التي ظهرت في أعلى النتائج على بحث Google في مصطلح البحث “Netflix cookies 2021”. إذا كنت تتحلى بالصبر الكافي لتجربة كل نتيجة لترى حظك، فابحث عنها.

الجانب السلبي الآخر لاستخدام ملفات تعريف ارتباط Netflix هو أن Netflix لن يدعم عمليات التشغيل على أكثر من 4 شاشات في نفس الوقت. لذلك، إذا تم استخدام ملف تعريف الارتباط بالفعل من قبل 4 أشخاص وهم يشاهدون حاليًا شيئًا ما على Netflix، فلن تتمكن من تشغيل أي شيء هناك.

كل ما يمكنك فعله هو الانتظار والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق مما إذا كنت قادرًا على تشغيل المحتويات، تعتبر هذه طريقة أخرى فعالة لمشاهدة محتوى Netflix دون الحاجة الى دفع أي سنت.

الطريقة رقم 4: استخدم البطاقة الافتراضية للحصول على حساب Netflix مجاني

يمكنك استخدام حساب Netflix الخاص بك مع البطاقة الافتراضية الخاصة بك. يمكن إنشاء حساب تجريبي باستخدام بطاقة افتراضية. عند انتهاء الفترة التجريبية، سيتم استخدام بطاقة افتراضية جديدة لإنشاء حساب Netflix مجاني آخر.

هذه الطريقة قانونية ولكن حتى، نظرًا لأن العديد من مواقع الويب تصدر بطاقة افتراضية، عليك التحلي بالصبر لأن القليل منها فقط لديه الاستخدامات الحقيقية.

إنها الطريقة القانونية الأكثر قبولًا للاستمتاع بحساب Netflix مجانًا. بعد الاشتراك في Netflix، سيمنحك إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا. خلال هذه الفترة التجريبية المجانية، يُسمح لك بمشاهدة جميع ميزات حسابات Premium UHD Netflix مجانًا.

بعد ذلك، ستحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني جديد ورقم بطاقة ائتمان في كل مرة تخطط لاستخدام Netflix مجانًا. ومع ذلك، تذكر دائمًا إلغاء هذه التجارب، إذا كنت لا تريد الدفع بعد انتهاء الفترة التجريبية. سوف تحصل على تأكيد للعرض التجريبي المجاني من Netflix قبل ثلاثة أيام من تاريخ انتهاء الصلاحية.

الطريقة رقم 5: مشاركة الحساب للحصول على حساب Netflix بسعر رخيص

إذا كنت بحاجة إلى توفير المال أو لا تستطيع تحمل الاشتراك المدفوع، أو إذا كنت تعتقد أنه مجرد مضيعة للوقت ولكنك لا تزال ترغب في الحصول على هذا، فهذه فكرة رائعة جدًا للوصول إلى Netflix بأرخص الأسعار.

يمكنك مشاركة معرفه وكلمة المرور لأربعة أشخاص. يمكنك مشاركتها مع أقرب شخص موثوق به ودفع فاتورة الحساب معًا. تكلفته أقل بكثير بالنسبة لشخص واحد.

لتتمكن من مشاركو حسابك Netflix ما عليك سوى اتبع هذه الخطوات التالية:

الخطوة 1:
أولاً، عليك تسجيل الدخول الى حسابك Netflix.

الخطوة 2:
انتقل إلى قسم الحساب.

الخطوة 3:
حدد “إدارة الملف الشخصي: Manage profile”.

الخطوة 4:
اضغط على ف”إضافة ملف تعريف: Add profile”.

الطريقة رقم 6: الإصدار التجريبي على Netflix مجانًا إلى الأبد

بشكل عام، يوفرون فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا لعملائهم الجدد بالنسبة لهم. على الرغم من أننا استخدمنا بالفعل نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا، يمكننا الحصول عليها مرة أخرى. ولكن يتعين علينا استخدام طريقة دفع مختلفة ومعرف بريد إلكتروني مختلف للاشتراك في مسار مجاني آخر.

اتبع طريقة التسجيل العادية المذكورة في الأعلى ولكن استخدم بطاقة مختلفة أو معرف PayPal مختلفًا واستخدم معرف بريد إلكتروني مختلفًا لا يجب استخدامه قبل التسجيل في Netflix.

خلاصة:

وختاماً، في هذا المقال شاركنا معك طريقة التسجيل في Netflix مجانا، بالإضافة الى أفضل 6 خطوات للحصول على حساب Netflix بشكل مجاني، نأمل أن تساعدك هذه المقالة في الحصول على حساب Netflix مجانًا.

ماذا تنتظر قم بتنزيل تطبيق Netflix للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية ووحدات التحكم مثل PS4 أو Xbox One. أو على الكمبيوتر الشخصي ويندوز أو Mac، يمكنك مشاهدة موقع Netflix على الويب عبر المتصفح. الآن استمتع بمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة مجانًا على Netflix.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *