ارقام وهمية

موقع ارقام وهمية للواتساب مع الكود ( جميع الدول مجانا )

عند استخدام البعض لتطبيق الواتساب قد يحتاج لرقم وهمي افتراضي بدل استخدام الرقم الأساسي، خاصة في ظل توفر هذه الأرقام بالمجان حاليا من طرف المواقع العالمية الموثوقة التي تقدم الأرقام مع الكود، إضافة لوجود تطبيقات هي الأخرى تتيح هذه الخدمة، و تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام لا تؤدي فقط مهمة تفعيل الواتس اب، بل أي تطبيق مشابه من وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر و انستقرام أو الفيسبوك، و غيرها…

بدون إطالة ننتقل الان للتعرف على مميزات الأرقام الوهمية للواتساب و المواقع و التطبيقات التي تتيحها بالمجان .

الدولةأرقام وهمية ( روابط )كود
امريكا 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )+1
سعودية 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )+966
الصين 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )+86
تركيا 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )+90
مصر 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )+20
العراق 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )+964
المغرب 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )+212
الجزائر 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )+213
تونس 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )+216
ألمانيا 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )+49
روسيا 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )+7
كندا 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )+1
فلسطين 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )+970

مميزات الأرقام الأمريكية الوهمية للواتساب

مميزات الأرقام الأمريكية الوهمية

تتوفر الأرقام الوهمية للواتساب على عدة مميزات تمتاز بها عن الأرقام العادية نظرا لتوفيرها ما يلي :

  1. تعمل الأرقام الوهمية على حماية كل بياناتك مع عدم كشف الهوية بشكل مطلق و تفادي استعمال الرقم الأصلي الخاص بكم .
  2. يمكنك عن طريقها تفعيل حساب WhatsApp و باقي حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، في مرحلة طلب الرقم من أجل إكمال عملية التسجيل.
  3. تعطيك المواقع الخاصة بالأرقام الافتراضية أرقام أمريكية و أوربية و لدول أخرة متنوعة مع كود التفعيل الذي تتلقاه في صندوق الرسائل .
  4. عند فتح تلك الرسائل سيتم إزالتها و حذفها مرور دقائق قليلة من أجل الحفاظ على الخصوصية .
  5. عن طريق الأرقام الوهمية يمكنك فتح ما ترغب به من حسابات عديدة تتعلق بالواتساب.
  6. وجود بعض المواقع التي تتيح للمستخدمين خدمة إجراء المكالمات برقم افتراضي للعديد من دول العالم .

كيفية استخدام مواقع ارقام امريكية وهمية للواتس اب

كيفية استخدام مواقع ارقام امريكية وهمية للواتس اب

لمن يتساءل عن طريقة استعمال هذه المواقع، فهي تعتبر بسيطة جدا، فقط قم باتباع الخطوات المشار إليها في الأسفل، و ستتمكن من استخدامها بشكل صحيح، الخطوات هي :

الخطوة رقم 1 : قم باختيار موقع من المواقع التي سأقدمها لكم في الفقرات بالأسفل

الخطوة رقم 2 : عند زيارة ذلك الموقع قم بتحديد مثلا الولايات المتحدة الأمريكية أو أي بلد اخر تود الحصول على رقم وهمي خاص به .

الخطوة رقم 3 : هنا يجب نسخ الرقم الوهمي الظاهر أمامك. وقم بإدخاله على واتساب أو موقع اخر في المرحلة التي يطلب منك فيها إدخال الرقم الخاص بك.

الخطوة رقم 4 : انتقل صوب الموقع الذي يوفر أرقام وهمية مرة أخرى، ثم قم بنسخ الرقم منه.

الخطوة رقم 5 : ستلاحظ وجود رسالة داخل صندوق رسائل تتضمن كود تفعيل الحساب. قم بنسخ ذلك الكود. ثم توجه نحو WhatsApp وقم بإدخاله.

أنظر أيضا :
أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا

مواقع الحصول ارقام وهمية للواتساب مع الكود

في الواقع تزخر شبكة الويب بمجموعة ضخمة من المواقع التي تتيح خدمة توفير الأرقام الوهمية مجانا خاصة الأرقام الأمريكية، إضافة إلى الأرقام الأروبية المجانية، إلى جانب أرقام لدول أخرى، حيث يوجد من ضمن هذه المواقع ما هو مجاني و منها ماهو مدفوع، كما أن داخل موقع معين قد تجد أرقاما وهمية مجانية و أخرى مدفوعة في ذات الموقع، لهذا قمنا بجلب أفضل المواقع الموجودة على الإطلاق التي بهذا الغرض .

موقع Receive SMS

يعد موقع Receive SMSS من ضمن المواقع التي تقدم الخدمات بالمجان، و ذلك بتوفيره عدة أرقام افتراضية، خاصة بدول متنوعة عبر العالم، حيث ستجد أرقام أمريكية وأخرى كندية و البعض من بريطانيا و السويد …، إذ تستطيع استخدامها بهدف تلقي الرسائل لأجل تفعيل الحساب، مثلا يمكنك من خلالها تفعيل حسابك على الواتساب . فكل ما يتعين عليك القيام به هو زيارة الموقع ثم نسخ الرقم واستخدامه، بعدها ستظهر أمامك رسالة تتضمن الكود الذي تحتاجه في عملية تفعيل الحساب.

طريقة استخدام موقع Receive SMSS

من اجل الحصول على رقم امريكي وهمي أو لدولة أخرى باستخدام موقع Receive SMSS ينبغي اتباع الخطوات البسيطة التالية :

1) يتعين عليك زيارة الموقع و ذلك بالضغط على هذا الرابط

2)  اختار رقم من الأرقام الموجود أمامك في الصفحة، ثم قم بالنقر على أيقونة افتح “Open” .

3)  هنا بإمكانك استعمال هذا الرقم في عملية تفعيل حسابك مثل حساب واتساب، و ستتلقى رسالة التأكيد .

4)بإمكانك النقر على أيقونة “تحديث الرسائل” أو “Update Messages” من أجل ظهور الرسائل الجديدة. أنظر للصورة

5) أو يمكنك أن تضغط على “امنحني رقم آخر” أو “Give me another number” من اجل الحصول على رقم جديد.

كانت هذه هي الطريقة التي اعتمدنا فيها على موقع Receive SMS Online لكي تحصل على أرقام أمريكية و الأوربية ، التي يمكنك استعمالها بشكل مؤقت في عملية تفعيل حساباتك بكل سهولة ، غنه موقع شهير في هذا المجال و يجب أن تستخدمه إذا كنت مهتما بأمر الحصول على رقم وهمي

أنظر أيضا :
الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب
افضل مواقع ارقام امريكية وهمية للواتس اب
مواقع وبرامج ارقام وهمية للحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل واتساب

موقع free online phone

موقع free online phone هو الاخر موقع معروف و مهم و سهل الاستخدام في عملية الحصول على أرقام مجانية أمريكية أو ارقام أوروبية لاستخدامها في مختلف الأشنطة على الويب . حيث أن الأرقام الوهمية لا يتم فقط استعمالها بهدف تفعيل الحسابات، بل أكثر من ذلك يتم استخدامها في مجموعة من العمليات المتعلقة بالشراء التي نكون في حاجة إلى رقم أجنبي للقيام بها، كما يمكنكم استخدامها في تفعيل التطبيقات و المواقع، مثل مواقع المحادثات و التعرف و الشات

طريقة استخدام موقع موقع free online phone

تستطيع استخدام هذا الموقع بكل بساطة وبسهولة وبسرعة لأجل الحصول على رقم أمريكي أو أوروبي وهمي مجانا، فقط اتبع التعليمات التالية البسيطة :

الخطوة رقم 1 : قم بزيارة الموقع بالضغط على هذا الرابط .

الخطوة رقم 2 : قم بتحديد الرقم الذي تود استخدامه، اضغط عليه. بعد ان أخذت الرقم و قمت بتشغيله مثلا على الفيسبوك أو الواتساب، ستتلقى كود تفعيل، ستساءل أين يمكنني أن أجد كود التفعيل؟

الخطوة رقم 3: على سبيل المثال عندما تقوم بالدخول نحو الرقم الموجود في الصورة في الأسفل، بهدف تفعيل حسابك في واتساب برقم أمريكي، سيرسل إليك كود ، ستعثر على ذلك الكود ضمن الصفحة المتعلقة بكود التفعيل داخل الموقع، لزيارتها اضغط على read sms.

أي يتعين عليك العودة إلى الموقع و ستعثر على الكود ضمن الصفحة ، أنظر للصورة التي تشرح هذا الأمر

كما رأيت الطريقة بسيطة و سهلة جدا، ولن تاخذ من وقتك إلا القليل، في المقابل ستحصل على رقم أمريكي بالمجان و ستستخدمه من اجل قضاء الأغراض و اأنشطة المتنوعة .

موقع proovl

هذا الموقع الذي يدعى proovl من المواقع المميزة في هذا المجال، بتوفيره هو الاخر عدة أرقام وهمية لتفعيل الحسابات، بوجود أرقام متنوعة أمريكية و أوربية وكندية ، مميز بكونه سهل وسريع من حيث إرسال الرسالة التي تكون في حاجة إليها في عملية التفعيل، لكن الخدمة هاته يقدمها بنصف دولار. مما يوحي أن هذا الموقع ليس مجاني بل مدفوع، لكن ما يلاحظ عليه أن أسعار بيع الارقام الوهمية الأمريكية والاوروبية منخفضة جدا و ليست غالية .

لنعطي مثالا على ذلك، فمن بين الأسعار الموجودة على الموقع، هو قدرتك على الحصول على رقم افتراضي أمريكي يشتغل فقط بسعر يقدر بجوالي أورو واحد إلى 0.75 اورو، وهو مبلغ زهيد جدا، تستطيع دفع المبلغ التالي لأجل إبقاء الرقم مفعلا بشكل شهري .

طريقة استخدام موقع proovl

قم باتباع الخطوات البسيطة من أجل الحصول على رقم الوهمي من هذا الموقع :

أولا: لا بد من زيارة الموقع من هذا الرابط .

ثانيا: قم بالنقر على خانة sms numbers، لكي تتمكن من التوجه نحو قائمة الدول التي يمكنك الحصول على رقم منها .

ثالثا: قم بتحديد الدولة التي تود استعمال رقمها، ستلاحظ وجود عدة أرقام متاحة للتشغيل، اضغط على الرقم الذي تود شراءه .

رابعا: هنا لابد من التسجيل في الموقع، في حالة لم تتسجل من قبل، يتعين بتسجيل الدخول، يمكنك فعل ذلك ببساطة عبر التسجيل ببريدك الإلكتروني جيمايل أو من خلال الفيسبوك .

خامسا: أن قيامك بالتسجيل، سيطلب منك الموقع أن تدفع ثمن الرقم، قم بالدفع عن طريق البطاقة الائتمانية أو عبر Paypal .

كانت هذه هي الطريقة الصحيحة بخطواتها المشروحة بالصور التي ستمكنكم من الحصول على رقم افتراضي مميز و شغال من خلال هذا الموقع

موقع TextPlus

نستمر في قائمة المواقع المميزة للحصول على رقم مميز و مجاني لتفيل الحسابات، هذه المرة من خلال موقع TextPlus الذي يتيح هو الاخر هذه الخدمة بنفس جودة المواقع السابقة، لكنه ليس مجانيا، بل مدفوع و لكن بتكلفة مادية قليلة جدا، و بهذت عند حصولك على الرقم من الموقع يمكنك استقبال و إجراء المكالمات إلى الدول الأخرى مثل كندا و أمريكا و فرنسا و تلقي الرسائل .

للمزيد من المواقع التي تتيح خدمة تقديم أرقام وهمية مع الكود لتفعيل الواتساب، يمكنكم زيارة مقالنا السابق الذي يوجد فيه مواقع متنوعة، رابط المقال هو :

أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا

تطبيقات للحصول على رقم امريكي وهمي مجانا.

من الأمور التي يجب الانتباه لها عند الاهتمام بموضوع تحميل برامج و تطبيقات الأرقام الأمريكية المجانية هو أنه ليس كافة البرامج الموجودة امنة و شغالة، فهناك برامج قد تجدها لا تشتغل مزيفة، و برامج خطيرة تهدد خصوصيتك لذا لا بد من تفاديها،فكثيرا ما تجذب انتباهك تلك البرامج بالعنوان المضلل الذي يثير الانتباه مثل ” تطبيق للحصول على رقم أمريكي بالمجان “، وواقع الأمر هناك احتمال أن يكون العنوان مغري دون تقديم الخدمة، لأنه عند تحميل البرنامج قد تجده لا يشتغل، و هنا لا ننفي وجود برامج حقيقية تتيح خدمة الحصول على أرقام افتراضية، بل توجد العديد منها .

و لهذا لكي تتوجه إلى التطبيقات التي تشتغل و لكي لا تضيع من وقتك في البحث عن البرامج الصادقة و الرائعة، فقد جلبت لكم أهم التطبيقات الموجودة المفيدة و الحقيقية التي ستوفر لكم الأرقام الأمريكية للحصول عليها .

تطبيق getfreesmsnumber

يتيح موقع getfreesmsnumber أرقام متعلقة ب 9 دول، تأتي في مقدمتها أمريكا وأستراليا و فرنسا و كندا ودول أخرى، يجب أن تختار الدولة التي ترغب بالحصول على رقمها، واستعمل الرقم لكي تتلقى كود تفعيل الحساب.

الأرقام التي سيوفرها لك موقع getfreesmsnumber هي ارقام ستفيدك بالقيام بمجموعة من الأنشطة مثل تفعيل الحسابات وشراء البرامج و التطبيقات الأجنبية التي لا تستطيع الوصول إليها عبر رقم جوال دولتك.

إذن ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية التي توضح طريقة استخدام الموقع :

  1. تحميل التطبيق من الرابط في الأسفل، ثم الدخول إليه
  2. ستجد عدة بلدان تعرض الأرقام الخاصة بها، قم بتحديد الدولة التي تود الحصول على رقم وهمي منها.
  3. ستظهر أمامك عدة الأرقام، قم بتحديد الرقم الذي ترغب به، ثم قم باستعماله في قضاء أنشطتك و أغراضك

مع العلم أن التطبيق هذا توجد نسخة منه أونلاين على الأنترنت

ملاحظة: بعد تحديدك الرقم الذي ترغب به ثم تفعيله، ستتلقى كود تفعيل على البرنامج، يتعين عليك إدخاله، لكي يتم تفعيل الرقم بطريقة ناجحة

تطبيق TextPlus

ننتقل إلى التطبيق الثاني المعروف جدا هو الاخر في هذا المجال الذي يدعى TextPlus، يؤدي نفس المهمة بتوفيره أرقام أمريكية مجانية، و استقبال و إجراء مكالمات و رسائل إلى دول غربية مثل أمريكا و فرنسا و بريطانيا و الدانمارك و كندا بتكلفة قليلة، الجيد في الموقع أنه يوفر الأرقام مجانا بدون أية تكلفة أو الدفعن لكن توجد بعض الأرقام مثل بعض الأرقام الدنماركية و الفرنسية تتطلب للحصول عليها دفع مبلغ رخيص .

الأرقام التي سيوفرها لك موقع TextPlus هي ارقام ستفيدك بالقيام بمجموعة من الأنشطة مثل تفعيل الحسابات وشراء البرامج و التطبيقات الأجنبية التي لا تستطيع الوصول إليها عبر رقم جوال دولتك. إليك رابط تنزيل البرنامج

سلبيات الحصول على رقم امريكي وهمي وجاهز

  1. في حالة استخدامك مواقع و برامج الأرقام الوهمية نسبة الأمان تكون ضعيفة مقارنة مع استخدام الرقم الحقيقي.
  2. إذا تم فقدان الرقم من المستحيل استرداد و استرجاع الرسائل النصية داخل الواتس اب او حتى استرجاع الحساب الذي قمنا بتفعيله .
  3. لا تستطيع الاحتفاظ بالرقم المحصل عليه لفترة زمنية طويلة، مثلا قد تفقد الرقم بعد مرور اسبوع من عملية التفعيل .
  4. لكي تحافظ على الرقم كما ذكرت هناك مواقع تجبرك على الدفع لأجل هذا الغرض، لكن الملاحظ أن السعر يكون قليل.

كانت هذه هي مواقع و تطبيقات الحصول على أرقام وهمية للواتساب مع الكود، نأمل أن تساعدكم هذه الأرقام في استخدامها بشكل جيد و فعال في تفعيل الواتساب الخاص بكم و باقي حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments