بنوك إلكترونية

ارقام بطاقة فيزا كارد وهمية مشحونة مجانا

قد تسمع عن بطاقة فيزا وهمية ويتبادر إلى ذهنك أن هذا الأمر خطير أو أنك ستقوم بشيء مخالف للقانون، لكن بعد قراءة المقال، ستعرف أهمية فيزا وهمية مشحونة وكيف احصل على بطاقة فيزا افتراضية مجانا من الهاتف.

في هذا المقال سوف نشرح بشكل مفصل طرق الحصول على بطاقة فيزا افتراضية مشحونة برصيد. تابع المقال بتركيز حتى لا تغفل أي معلومة مهمة.

ما هي بطاقة فيزا وهمية؟

بكل بساطة هي أرقام يمكنك استخدامها في جميع المعاملات على الانترنت مثل التأكد من مصداقية المواقع والتطبيقات وتفعيل الحسابات، للتأكد من مصداقيتها، وذلك حتى لا يتم تصييدك وسرقة أموالك في حال استخدام البطاقة الحقيقية. يعني أنه فيزا وهمية تفيدك في التأكد من مصداقية المواقع والتطبيقات التي تريد شراءها أو التي تريد الاشتراك فيها حتى لا تعرض البطاقة الشخصية لأي خطر في حال كانت المواقع التي تريد الشراء منها غير موثوقة.

كيفية الحصول على احصل على بطاقة فيزا افتراضية مجانا بشكل قانوني

هناك بعض المواقع التي تقدم لك ارقام فيزا كارد شغالة مضمونة visa card وكذا أرقام ماستر كارد ، يمكنك بكل بساطة توليد بطاقة عن هذه لمواقع واستخدامها في التعاملات التي سبق ان أشرحت لك أعلاه. من أفضل هذه لمواقع المجانية التي يمكنك استخدامها هي:

1- موقع vccgenerator

هذا الموقع حقيقي ويقدم ارقام فيزا حقيقية للشراء عبر الانترنت حقيقية للاستخدام بشكل مضمون. يمكنك من خلال هذا الموقع تفعيل جميع الحسابات التي تريد من خلال البطاقة التي ستحصل عليها والتي ستجدها مشحونة بمبلغ معين. حتى تتمكن من استخدام الموقع تابع معي هذه الخطوات:

1- قم بالدخول على الموقع من الرابط التالي:

2- سوف تجد مجموعة من الخيارات التي يجب عليك ملأها وهي:

  • Card Brand: قم باختيار بطاقة فيزا visa
  • Country: اختيار الدولة التي تريد الحصول منها على البطاقة، أفضل خيار هو الولايات المتحدة.
  • Bank: تحديد نوع البنك
  • CVV/CVV2: اتركه فارغ
  • تحديد تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة: اتركه فارغ
  • Money ($): حدد المبلغ الذي تريده في البطاقة.
  • Quantity: عدد البطاقات التي تريد توليدها
  • في الأخير اضغط على خيار Generate

3- كل ما عليك هو الانتظار قليلا وسوف يتم إنشاء بطاقة فيزا وهمية اضغط على view result.

4- ستظهر لك البطاقة التي تم إنشاؤها، يمكنك نسخ أرقام البطاقة ومن ثم استدامها فيما تريد.

سوف تجد البطاقة مشحونة بالمبلغ الذي أدخلته، وكذا ستجد جميع المعلومات الخاصة بالبطاقة حتى تتمكن من استخدامها.

2- موقع visa card.net

 موقع visa card.net هو أفضل موقع قانوني للحصول على فيزا وهمية بشكل مضمون، قم بالدخول على الموقع من الرابط التالي:

2- بعد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع، قم بالضغط على خيار “توليد فيزا زهمية”.

فيزا مشحونة 100 دولار مجانا

3- سوف يطلب منك اختيار نوع البطاقة، في الخانة الأولى قم باختيار بطاقة visa أو بطاقة ماستر كارد

ثم قم بتحديد الدول التي تريد الحصول منها على بطاقة فيزا، يستحسن أن تختار دولة الولايات المتحدة حتى تحصل على بطاقة مشحونة.

في الأخير قم بالضغط على خيار “إنشاء البطاقة”.

فيزا وهمية

4- الآن مباشرة سوف يتم توليد بطاقة فيزا وهمية، ستظهر لك جميع المعلومات الوهمية الخاصة بالبطاقة، مثل الاسم، رقم البطاقة وغيرها.

موقع فيزا وهمية مشحونة دولارات

3- موقع getcreditcardinfo

هذا الموقع تم اكتشافه مؤخرا، وهو الأفضل الذي يمكنك العمل عليه من أجل الحصول على آلاف البطاقات مجانا مشحونة بمبالغ مالية. يوفر لك إنشاء بطاقة وهمية حسب النوع، مثل توليد بطاقة فيزا أو ماستر كارد وهمية، أو أي نوع آخر من البطاقات. من أجل استخدامه، الطريقة سهلة، اتبع الخطوات التالية:

1- أولا قم بالدخول على الموقع من الرابط التالي:

2- على الواجهة الرئيسية، قم بالنقر على خيار credit card Generator ثم اختر نوع البطاقة التي تريد.

3- ستظهر لك بطاقة جاهزة يمكنك استخدامها، أيضا يمكنك توليد بطاقة جديدة عن طريق النقر على خيار Generate.

سيتم إنشاء بطاقة جديدة في الحال، يمكنك تجربتها.

مواقع الحصول على بطاقة فيزا وهمية غير قانونية يجب الحذر منها

يعتمد الهاكرز المحترفين مجموعة من الطرق من أجل الحصول على بطاقات فيزا وهمية لكن هذه الطرق تحفها مجموعة من المخاطر خصوصا إذا لم تكن محترف في هذا المجال.

أنا أنصح كل من ليست له دراية كافية في هذا المجال أو مبتدئ ألا يحاول تجربة هذ الطرق، وأن يكتفي بالبحث عن حسابات بطاقة فيزا جاهزة التي سوف نقدمها في مقال قريب إنشاء الله.

تنبيه هام:
نحن لا نشجع على أي فعل مخالف للقانون، ولا نتحمل أي مسؤولية تجاه ذلك، بل دورنا تعليمي فقط، وذلك بالتعرف على هذه الطرق حتى تكون على دراية كافية بخطورتها من أجل الابتعاد عن اللجوء إليها.

1- مواقع الديب ويب

إذا لم تكن تعرف ما هو الديب ويب يمكنك قراءة مقال ما هو الديب ويب حتى تتعرف عليه بشكل جيد عن قرب. يعد الديب ويب الجانب الآخر من الأنترنيت والذي لا يمكن الدخول عليه بسهولة، إلا من خلال متصفحات خاصة لا يمكن تتبعها أو مراقبتها، لأن الديب ويب هو أأمن منطقة في في الأنترنيت. ماذا يوجد هناك؟

يوجد داخل الديب ويب أي شيء يمكن أن تتخيل على ذهنك، إذ يتوفر على ملايين المواقع، كل واحد متخصص في مجال معين منها مواقع الدراسة ومواقع البيع والشراء والمخدرات والسلاح والجرائم وغيرها. لكن هذا لا يهمنا هنا، إذا أردت الاطلاع هلى حيثيات هذه الأمور، يمكنك الدخول على الرابط السابق.

الأمر الذي يهمنا هنا هو الطرق التي يتم الحصول بها على فيزا وهمية، توجد مواقع داخل الديب ويب متخصصة في بيع البطاقات الوهمية، وهذه المواقع يديرها هاكرز محترفين، إذ يتم بيع وشراء هذه الفيزات الوهمية بهوية مخفية، حتى لا يتعرض البائع أو المشتري إلى أي مشكل، ولهذا من الصعب الدخول إلى الديب ويب والقيام بالشراء منه إذا لم تكن من المحترفين. لا أمنعك من الدخول، لكن تعلم أولا.

2- موقع التنين

هذا الموقع غني على التعريف، وسبق أن شرحته في ما هو موقع التنين altenen. يختص موقع التنين في تقديم الحسابات المدفوعة بشكل مجاني حتى يستفيد منها أكبر عدد من الناس.

لا يقتصر الموقع على تقديم بطاقات فيزا وهمية مشحونة فقط، بل يقدم أيضا حتى حسابات نتفلكس وبايبال وغيرها من الحساباتلكن هناك من يشتكي من هذا الموقع مؤخرا بسبب سوء الخدمات التي اصبح يقدمها.

3- منتدى altenen

يضم داخله مجموعة من المواقع المتخصصة في تقديم الحسابات الجاهزة، لكن مصدر هذه الحسابات والبطاقات المعروضة داخل هذا المتندى غير معروف، وبالتالي يبقى خطير وغير موثوق، لهذا نحذر من استخدامه أو تقديم أي معلومات شخصية خاصة بك داخل الموقع

3- الهندسة الاجتماعية Social engineering

من أخطر الطرق التي يستخدمها الهاكرز في الحصول على بطاقات فيزا وهمية هي ما يسمى ببرامج التروجانت، التي تدخل في طرق الهندسة الاجتماعية التي سبق أن شرحنا سابق في ما هي الهندسة الاجتماعية Social engineering وكيف يتم استخدامها في الاختراق.

تقوم هذه الطرق على نشر فيروسات على شكل ملفات أو روابط، وأي شخص يقوم بالدخول إلى هذه الروابط أو الملفات.

يتم اختراق جهازه بشكل تلقائي، بسبب الفيروسات المدمجة داخل الملف، وبالتالي يستطيع الهاكر الوصول إلى جميع الحسابات المفتوحة على جهازك بما فيها رقم بطاقة فيزا الخاص بك واختراقها.

ما هي استخدامات الفيزا الوهمية؟

يمكن استخدام بطاقة فيزا وهمية في القيام بمجموعة من الأنشطة على الأنترنيت على رأسها عمليات البيع والشراء لكن في حدود، ومن الأمور التي يمكن ان نستخدم فيها بطاقة فيزا وهمية:

شراء الألعاب المدفوعة

لقد أصبحت الألعاب الإلكترونية اليوم منتشرة بشكل كبير، وأصبح معظم الناس يفظلونها في تكسير أوقات فراغهم، ولا يقتصر الأمر على الأطفال الصغار بل حتى الكبار اليوم أصبح لهم هوس بهذه الألعاب.

معظم ألعاب الفيديو الحديثة والمشهورة اليوم أصبحت تحتاج إلى الدفع من أجل الحصول على حساب خاص بك، أشهر هذه الألعاب اليوم، لعبة فري فاير freefire، فورت نايت fortnite، ببجي PBG وغيرها. لذلك يستعمل غالبية اللاعبين بطاقات فيزا وهمية مشحونة من أجل الحصول على حسابات هذه الألعاب.

تجربة مصداقية الموقع

بالإضافة إلى الألعاب التي تحدثنا عنها، يستمتع أغلب الناس اليوم بمشاهدة الأفلام والمسلسلات، وكما نعرف جميعا المتعة التي تمنحها مشاهدة الافلام والمسلسلات.

لن يفهم هذا الأمر إلا المولوع بمشاهدة الأفلام. وقد ازدادت موجة مشاهدة الأفلام والمسلسلات اليوم خصوصا الجديدة والحصرية منها، لذلك أصبح الناس يتوافدون على البحث عن المواقع التي تقدم الأفلام والمسلسلات الحصرية وبجودة عالية جدا.

كنا قد قدمنا سابقا مجموعة من المقالات التي وضعنا فيها حسابات نتفلكس جاهزة من أجل الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات، يمكن الاطلاع على المقال والاستفادة من الحسابات المجانية من خلال الدخول على المقال التالي حساب netflix مجانا مدى الحياة.

موقع نتفلكس الموقع الأكثر شهرة اليوم في مشاهدة الأفلام الحصرية بجودة عالية، لكن المشكل أن هذا الموقع يحتاج إلى الاشتراك من أجل أن تتمكن من الاستفادة من المشاهدة، والاشتراك في نتفلكس يتطلب منك دفع مبلغ مالي مقابل الحصوص على إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات، لكن هناك من لا يستطيع دفع المال.

لذلك يلجأ إلى استخدام الفيزا الوهمية من أجل الحصول على مشاهدة مجانية للأفلام والمسلسلات على نتفلكس، إذ يتم توهيم إدارة نتلكس ببطاقة وهمية والدفع عن طريقها وكأنها بطاقة حقيقية.

خلاصة:

أخيرا: هدفنا تعليمي، ودورنا نشر المعرفة على أكبر شريحة ممكنة من الناس حتى يكونوا واعون بهذه الأمور، ويتخذوا الحيطة والحذر من الوقوع في أي خطر

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments