بطاقات جوجل بلايبنوك إلكترونية

أفضل موقع فيزا وهمية مشحونة دولارات

في يومنا هذا أصبح الكثير من الناس يرغبون في الحصول على بطاقة ائتمانية لأنها تعتبر شيء مهم جداً في عالمنا الرقمي، لشراء منتجات أو خدمات أو شراء جواهر من الألعاب كل هذا سيتطلب منك بطاقة فيا للقيام به.

لكن من ناحية أخرى يمكن أن يكون وضع معلومات بطاقة فيزا خاصتك في موقع معين أمر خطير على أموالك الموجود في البطاقة وخصوصً إذا لم يكن هذا الموقع موثوق فيه وغير معروف.

لهذا الغرض في هذا المقال سنشراك معك أفضل المواقع التي تقدم بطاقات فيزا وهمية مشحونة دولارات، هذه الفيزات الوهمية لا ينصح استخدامهافي الأمور غير قانونية، ولكن ينصح باستعمالها فقط من أجل معرفة المواقع الصادقة من الكاذبة، من أجل أن لا يتم النصب عليك وأخد أموالك.

سبق أن شرحت طريقة الحصول على بطاقة ائتمان وهمية مشحونة، وكذا قدمت مجموعة من بطاقات وهمية جاهزة للاستخدام سوف تجدها في بطاقة ائتمان وهمية لسوق بلاي.

اقرأ أيضا:
طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا
شرح موقع إنتروباي EntroPay لشراء فيزا افتراضي

ماذا تعني فيزا وهمية؟

بطاقة الفيزا هي ببساطة نوع من بطاقات الائتمان. عندما تحصل على بطاقة فيزا، فإنك تحصل ببساطة على بطاقة ائتمان، وكما نعلم جميعًا، فهي ليست النوع الوحيد من بطاقات الائتمان والدفع، ولكن هناك العديد من أنواع البطاقات الأخرى، على سبيل المثال هناك MasterCard وغيرها الكثير.

لكن عندما نتحدث عن المعنى الحرفي لعبارة Visa الوهمية، فهي بطاقة غير موجودة على الأرض، مجرد أرقام يتم إنشاؤها بواسطة المواقع التي تولد أرقام فيزا وهمية، في الغالب يمكن أن تكون مشحونة دولالت أو يمكن أن تكون غير مشحونة ولا لها أرصدة لكنها مفيدة جدًا لأنها تبقيك بعيدًا عن العديد من عمليات النصب التي يمكن أن تتعرض لها.

هناك أشياء لا يمكنك فعلها بتأشيرة حقيقية، وفي المقابل يمكنك الحصول عليها بتأشيرة مزورة. هذه الأخيرة سهلة للغاية أيضًا وهي غير مكلف على الإطلاق، ويمكنك الحصول عليه مجانًا وبدون دفع أي فلس.

في الحقيقة هناك العديد من المواقع التي تعرضها لك بكل سهولة، ويمكنك اختيار ما يعرف برمز Bin والذي يسمح لك بالحصول على نوع معين فقط من البطاقات، وأيضًا لأداء وظيفة مخصصة لها، مثل تنشيط حساب نتفليكس على سبيل المثال.

بعض من مميزات الفيزا الوهمية

يعتقد العديد من الناس أن الفيزا الوهمية المشحونة، لا يمكنك فعل أي شيء بها، ما عليك سوى استخدامها لتفعيل الحسابات وهذا خطأ، توجد العديد من الأشياء التي تسمح لك الفيزا الوهمية الحصول عليها، ومن بين هذه الأشياء ما يلي:

إنشاء حساب Netflix:

من خلال فيزا وهمية معينة، يمكنك الحصول على حساب Netflix بسهولة شديدة، كل ما عليك فعله هو البحث عن bin netflix يشتغل ومن ثم وضعه على موقع إنشاء الفيزا، وسترى الرموز التي تستخدمها بسهولة لتنشيط حساب Netflix الخاص بك

قم بعمل إعلان ممول مجانًا:

مع بطاقة فيزا وهمية يمكنك عمل إعلان برعاية على Facebookو Instagram وحتى Twitter وغيرها بسهولة، ولكن يجب عليك أولاً الحصول على كود bin، حيث نعلم جميعًا أن العديد من الشركات تستخدم ميزة المديونية، بمعنى بعد فترة من الوقت يتم خصم المال من الفيزا، ولأن التأشيرة مزورة، فعند محاولة خصمها لن تحصل على أي شيء.

تفعيل حساب PayPal:

يمكنك تفعيل PayPal بفيزا وهمية بكل سهولة ويسر.

الشراء من المواقع:

من خلال الفيزا الوهمية يمكنك التأكد من مصداقية الموقع التي تريد الشراء منه سواء كانت سلعة أو خدمة.

اقرأ أيضا:
الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية
بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا google play cards

موقع Prepostseo

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو preposteseo.jpg

الخيار الأول في قائمة أفضل مواقع فيزا وهمية مشحونة دولارات هو موقع Prepostseo، يعد هذا الموقع عبارة عن مولد بطاقة الائتمان مشحونة، وهو أحد أفضل الأدوات عبر الإنترنت لإنشاء تفاصيل بطاقة الائتمان وهمية.

توفر هذه الأداة تفاصيل دقيقة لبطاقة الائتمان يمكنك استخدامها للتسوق عبر الإنترنت بالإضافة إلى شراء أدوات تحسين محركات البحث والحصول على اشتراكات في خدمات البث عبر الإنترنت مثل Netflixو Hulu. يمكنك إنشاء بطاقات ائتمان لعلامات تجارية مختلفة بما في ذلك Visaو Mastercard و American Express و JCB و Discover.

الموقع سهل ومجاني تماماً للاستخدام،لا يتعين عليك دفع أي شيء لاستخدام خدمات بطاقة الائتمان الوهمية هذه. يمكنك استخدام هذه البطاقة لإنشاء العديد من بطاقات الائتمان الافتراضية كما تريد.

كما توفر لك هذه الأداة طريقتين لإنشاء بطاقة الفيزا الوهمية. يمكنك استخدام أي من هذه الأوضاع لإنشاء رقم بطاقة ائتمان صالح بنفسك. يحتوي الوضع المتقدم على خوارزمية قوية تمنحك تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك والتي يمكنك استخدامها أينما تريد.

تتم عملية إنشاء بطاقة مصرفية عبر هذه الأداة بنقرة واحدة. لا توجد عناصر تنقل معقدة يتعين عليك التنقل فيها. ما عليك سوى اختيار الإعدادات المطلوبة والنقر فوق الزر “إنشاء” للحصول على رقم بطاقة الائتمان.

بطاقات فيزا الوهمية من موقع Prepostseo يمكنك استخدامها لاختبار خدمات الدفع عبر الإنترنت لمواقع الويب لمعرفة ما إذا كانت آمنة أم لا.

موقع Générateur de carte de crédit

الخيار الثاني في قائمة مواقع فيزا وهمية مشحونة دولارات هو موقع Générateur de carte de crédit، هذا الموقع مجاني تماماً ويتوفر على أداة قوية ودقيقة لتوليد تفاصيل بطاقة الائتمان بكل أنواعها.

توفر هذه الأداة تجربة مستخدم تفاعلية ويمكنك استخدامها بسهولة للحصول على تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. لا تحتاج إلى إنشاء حساب على هذا الموقع لاستخدام خدماته. يعمل منشئ بطاقة الائتمان هذا أيضًا على متصفحات الويب للجوال.

يمكنك استخدام بطاقة الائتمان هذه لإنشاء تفاصيل بطاقة الائتمان افتراضية مشحونة لخدمات مثل Mastercardو Visa و American Express و Discover Network.

تجربة المستخدم لخدمة Random Credit Card Generator بسيطة للغاية وتفاعلية. ما عليك سوى اختيار العلامة التجارية لبطاقة الائتمان وستتولى الأداة الباقي نيابةً عنك، بالإضافة الى ذلك موقع إنشاء بطاقات الائتمان هذا آمن تمامًا. لن يطلب منك معلوماتك الائتمانية الشخصية أو الفعلية. بدلاً من ذلك، يوفر لك تفاصيل بطاقة ائتمان عشوائية ولكن صالحة يمكنك استخدامها كيفما تشاء.

أنتجت خوارزمية إنشاء تفاصيل بطاقة الائتمان المتقدمة لهذه الأداة تفاصيل بطاقة ائتمان صالحة يمكنك استخدامها كيفما تريد. تعمل التفاصيل التي تم إنشاؤها على معظم الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت لأغراض التجربة والاختبار.

موقع GetCreditCardInfo

يعتبر موقع GetCreditCardInfo أحد أفضل الخيارات الموثوقة التي يمكنك من خلالها إنشاء فيزا وهمية مشحونة دولارات.

يتيح لك هذا الموقع إمكانية إنشاء تفاصيل بطاقة ائتمان Visaو Mastercard و American Express و JCB و Discover مجانًا. يمكنك استخدام تفاصيل بطاقة الائتمان الصالحة من هذه الأداة للتسجيل في خدمات مختلفة عبر الإنترنت.

تعتبر عملية إنشاء بطاقة فيزا وهمية من هذه الأداة سهلة وفقط ببضع نقرات بسيطة. كل ما عليك فعله هو اختيار علامة تجارية وستأخذك الأداة إلى تفاصيل الخريطة المرتبطة بهذه العلامة التجارية.

موقع GetCreditCardInfo آمن 100٪ واستخدامه مجاني ولن تطلب أيًا من معلوماتك الشخصية، ويمكنك إنشاء العديد من البطاقات كما تريد باستخدام هذه الأداة. حاليًا، يمكنك إنشاء حوالي 999 بطاقة ائتمان يمكنك استخدامها لأغراض مختلفة عبر الإنترنت.

للإشارة، يوفر لك الموقع وقتًا قياسيًا لإنشاء تفاصيل بطاقة الفيزا الوهمية. والأداة سريعة للغاية وتوفر لك تفاصيل دقيقة عن كل بطاقات الائتمان.

موقع Cardgenerator

الخيار الرابع والأخيرفي قائمة مواقع إنشاء فيزا وهمية مشحونة دولارات هو موقع Cardgenerator، يعتبر Cardgenerator واحدة من أفضل خدمات إنشاء فيزا وهمية عبر الإنترنت التي يمكنك العثور الاعتماد عليها.

يمكنك استخدام هذه الأداة لإنشاء بطاقة بأحدث معلومات ووضع مدة صلاحيتها بسهولة ببضع نقرات. هذه الأداة شاملة تمامًا عندما يتعلق الأمر بإنشاء تفاصيل بطاقة الائتمان. إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا التحقق من صحة بطاقة الائتمان لمعرفة ما إذا كانت التفاصيل ستعمل من أجلك أم لا.

عبر هذا الموقع يمكنك إنشاء تفاصيل بطاقة فيزا وهمية لأي دولة تريدها، كما يمنحك قائمة كاملة بالبلدان التي يتم قبول بطاقات الائتمان فيها. يمكنك اختيار دولة الذي تفضل والحصول على تفاصيل بطاقة الائتمان لذلك البلد، بالإضافة الى ذلك ستكون أي تفاصيل في البطاقة التي تنشئها باستخدام هذه الأداة دقيقة.

لضمان الدقة بشكل أكبر، يمكنك أيضًا التحقق من صحة بطاقة الائتمان باستخدام المدقق عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في ذلك.

يسهل هذا الموقع عليك اختبار كفاءة أنظمة الدفع الخاصة بالتجارة الإلكترونية. سيؤدي استخدام هذا الموقع إلى تحسين كفاءة أنظمة الدفع عبر الإنترنت لوقعك.

تعزز واجهة المستخدم الخاصة بهذا الموقع تجربة مستخدم تفاعلية. على الرغم من وجود الكثير من الإعلانات عليه، إلا أنها لا تؤثر على تجربة المستخدم كثيرًا.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك أفضل 4 مواقع إنشاء فيزا وهمية مشحونة دولارات، كل المواقع المذكورة أعلاه موثوقة ومجربة يمكنك الإعتماد عليها لإختبار نظام الدفع عبر الإنترنت وكذلك عمليات الشراء التجريبية للمنتجات الرقمية التي تهمك، وغير ذلك من الخدمات، ولا ننصح أن يتم استعمالها في أشياء غير قانونية.

أرجو أن تون قد استفدت من هذا المقال لمزيد من التفاصيل حول طيفة الحصول على فيزا وهمية مجانا، يمكنك الاطلاع على روابط المقالات السابقة، سوف تجد فيها الشرح بالخطوات والصور.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments