تعلم الحماية 🛡️جميع اكواد الهاتفخدع احتراف الواتس اب 🔥

كود التجسس على الواتساب WhatsApp 2024

في هذا المقال سوف نكشف لك اسرار طرق التجسس على واتس اب التي يستخدمها الهاكرز حول العالم، من الممكن أن تكون وقعت ضحية لها أو قد تتعرض لها في اي وقت. سوف نشرح جميع الطرق الممكنة وكيف تتصدى لها حتى لا تقع ضحية للهاكرز ويتم التجسس عليك. تحدى اي هاكرز مستقبلا ان يخترق حسابك بعد التعرف على طرق الحماية

لماذا نقوم بعرض طرق مراقبة الواتس؟

التجسس على الواتساب

المواضيع التي ننشرها هنا، الغرض الأساسي منها هو الحماية، أي حماية حساباتك وهاتفك من التجسس. لكي تعرف كيف تحمي نفسك لابد ان تتعرف على الطرق التي يتم بها التجسس عليك، إذا كنت على دراية بالطرق، سوف تتوخى الحذر وتحمي نفسك في حال صادفت إحدى هذه الطرق التي نشرحها. وهذا هو السبب الذي يدفعنا لعرض الطرق اولا ثم تقديم طريقة الحماية.

أمر آخر مهم، لا يوجد كود التحسس على واتس اب. لأن تطبيق واتساب محمي بخاصية التشفير التام بين الطرفين، مما يجعل من الصعب لأي أحد قراءة رسائلك أو الاستماع إلى مكالماتك إلا أنت والشخص الذي تتحدث معه.

إذا كنت أب تريد مراقبة هواتف ابنائهم لمنعهم من الابتزاز الالكتروني ومعرفة ما يقومون به على الهاتف، من أجل حمايتهم من اي سلوكات غير لائقة، توجد بعض الطرق التي يمكن استخدامها لهذا الغرض هي ما سنشرحها اليوم وأيضا من أجل توخي الحذر منها إذا واجهتك وحماية نفسك.

هل من الممكن التجسس على WhatsApp؟

مراقبة الواتس عن طريق الكود

هل ترغب في التجسس على رسائل WhatsApp لقراءة المحادثات زوجك؟ سوف نتعرف على طرق لمراقبة حساب واتس اب لأبنائك بطريقة قانونية وستكون قادر على الوصول إلى واتس شريكك بسهولة أو ومراقبة هواتف أبنائك ومعرفة مكانهم.

في الأساس، هناك ثلاث طرق أساسية للتجسس على WhatsApp. أولهما يتطلب معرفة عميقة بتكنولوجيا المعلومات، والثاني سهل التطبيق واستغلال WhatsApp Web ، والثالث هو متعقب WhatsApp سهل الاستخدام سيوفر لك بضعة دولارات. لتلخيص ذلك، فيما يلي أفضل التقنيات مراقبة رسائل واتس اب.

  1. تقنية اختراق Mac Spoofing (صعبة جدًا)
  2. WhatsApp Web كأداة تجسس (سهل)
  3. تعقب WhatsApp mSpy (سهل جدا)

هذه الأساليب هي ثمرة جهد شخصي. لقد أمضيت أكثر من 5000 ساعة من اختبار طرق واستراتيجيات التجسس على حساب WhatsApp. دعونا نلقي نظرة على طرق التجسس على واتساب هذه واحدة تلو الأخرى والتي ينبغي الحذر منها حتى لا تكون ضحية لها.

1- استخدام تقنية Mac Spoofing

تجسس واتس اب

راقب WhatsApp باستخدام تقنية Mac Spoofing ما الذي يجب أن تعرفه قبل:

  • الفعالية: 90٪
  • الصعوبة: صعب جدا
  • يتطلب: مهارات كمبيوتر جيدة وهاتف الضحية.

هذه طريقة شائعة ومجانية لقراءة محادثات واتس اب بدون علم الضحية. عند تطبيقها بشكل صحيح، يمكن قراءة كل محادثة على الهاتف ، سواء كان ذلك بنظام الاندرويد أو الايفون

على الرغم من كونها شائعة جدًا، لم يتمكن الكثير من الأشخاص من تحقيق النجاح مع هذه الطريقة بسبب المتغيرات التي تحدث في هذه الطريقة. من وجهة نظري، يمكنني إعطاء الخطوات الدقيقة التي يجب اتباعها ولكي أكون واضحًا معك قدر الإمكان إذا لم تكن محترف من الصعب العمل بهذه الطريقة.

مع ذلك، سأحاول تبسيط هذه الطريقة لأقصى حد ممكن.

قبل أن نبدأ، دعنا نلقي نظرة سريعة على كيفية عمل Mac Spoofing وشاهد الفيديو كيف تجعل شريكك يمنحك هاتفه / هاتفها.

ماذا يفعل Mac Spoofing؟

كل هاتف محمول يصل إلى الإنترنت (أو أي جهاز بشكل عام) له معرّف فريد تعينه الشركة المصنعة له ويتألف من أرقام وحروف مختلفة. وهذا ما يسمى MAC (التحكم في الوصول إلى الوسائط). تتمثل هذه الطريقة في إنشاء نسخة على هاتفك، لكنك ستحتاج إلى الحصول على نفس MAC الخاص بهاتف الضحية لتجاوز الحواجز الأمنية.

بمجرد تحديد عنوان MAC الخاص بجهاز الضحية ، يتم إخفاء عنوان MAC الخاص بهاتف الضحية. ثم إلغاء تثبيت WhatsApp وإعادة تثبيته.

بمجرد القيام بذلك، يكون لدى المتلصص نسخة من حساب WhatsApp الذي يريد التجسس عليه موجودة على هاتفك وبذلك تتلقى جميع الرسائل والوسائط التي يستخدمها هاتف الضحية.

كيفية استخدام Mac Spoofing

دعونا نرى ما هي الخطوات الرئيسية لتطبيق هذا التجسس. هناك شيئان يجب أن تكون في متناول يدك:

  • هاتفك النقال
  • الهاتف المحمول للضحية (تحتاجه حوالي دقيقتين فقط).

في هذه المرحلة ، تتمثل الخطوة الأولى في استرداد عنوان MAC الخاص بضحية التجسس وتدوينه. الكود الذي تبحث عنه له هيكل مشابه لهذا – 06: B3: 92: F4: 34: AC

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما الحصول على عنوان MAC هذا:

يجب أخذ الهاتف من الضحية لبضع ثواني وتابع ما يلي:

  1. iPhone – انتقل إلى الإعدادات – عام – حول وابحث عن Wi-Fi
  2. Android – انتقل إلى الإعدادات – حول الجهاز – الحالة وابحث عن Wi-Fi MAC
  • من جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر Mac: لا يمكنك تحديد موقع التحكم في الوصول إلى الوسائط على جهاز كمبيوتر إلا إذا كان كلا الهاتفين متصلين عبر نفس شبكة Wi-Fi.

الخطوات النهائية

  1. إلغاء تثبيت WhatsApp على جهازك المحمول.
  2. تغيير عنوان MAC الخاص بك باستخدام الشخص الطرف الآخر.
  3. إعادة تثبيت WhatsApp على هاتفك، مع الحرص على إدخال رقم هاتف الضحية.
  4. طلب إرسال رمز التفعيل عبر الرسائل القصيرة، سيتم أيضًا إرساله إلى هاتف الضحية. كتابة الرمز وحذف الرسالة.
  5. إعادة تعيين عنوان MAC الأصلي على هاتفك.

إذا تم ذلك بشكل صحيح، يمكن الحصول على جميع الرسائل والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالشخص

استخدام واتس اب ويب WhatsApp Web

كود كشف التجسس على الواتس اب

ما الذي يجب أن تعرفه قبل:

  • الفعالية: 70٪
  • الصعوبة: سهل
  • يتطلب: هاتف الضحية لبضع ثواني

قراءة رسائل WhatsApp باستخدام واتس اب ويب هي طريقة يتم من خلالها عرض محادثات الواتس على جهاز آخر سواء على الكمبيوتر أو هاتف آخر. لكن هذه الطريقة تحتاج غلى الوصول الفعلي إلى هاتف الطرف الآخر، لأنه لا يمكن استخدامها عن بعد.

تتم العملية من خلال الدخول على موقع واتس اب ويب، ثم مسح رمز الاستجابة السريعة من تطبيق واتس اب على صفحة الويب، بعد ذلك يتم جميع المحادثاتعلى جهاز الكمبيوتر.

يعرض WhatsApp Web المحادثات ورسائل واتساب طالما كان الهاتف موجودًا. إذا أخذ الضحية الهاتف بعيدًا عن المنطقة، فقد ينقطع الاتصال لأن هذا الأمر يعمل من خلال الاتصال بالأنترنت، وفي حالة انقطاع الأنترنت لسبب من الاسباب سيتوقف التجسس.

نظرًا لآخر تحديث، قد تظهر لافتة على شاشة هاتف الضحية لإعلامه بجهاز آخر على WhatsApp Web تم تسجيل الدخول إليه في حسابهم. يمكن للضحية رؤية اتصال نشط بـ WhatsApp Web من خلال التحقق من الإعدادات داخل التطبيق وإيقاف المشاركة يدويًا مع الكمبيوتر. كما قلت ، هذه طريقة سهلة للتجسس على المحادثات ، لكن كن حذرًا ، فمن السهل أن تصبح ضحية لنفس الخطة بنفسك.

لحماية معلوماتك ومحادثاتك ، لا تعطي هاتفك لأي شخص آخر. وقم بتسجيل الخروج من اي جهاز آخر مرتبط بحسابك واتس اب من خلال الدخول على تطبيق واتس اب ثم الضغط على الأجهزة المرتبطة linked device بعدها إزالة أي جهاز مشبوه

اقرأ أيضا:
كاشف رسائل الواتس اب مجاني

قراءة رسائل واتس اب باستخدام Mspy

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

ما الذي يجب أن تعرفه قبل:

  • الفعالية: 100٪
  • الصعوبة: سهل جدا
  • يتطلب: رسوم أولية صغيرة لاستخدام البرنامج

إذا كنت تبحث عن طريقة لرؤية والتجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما عن بُعد بسرعة وفعالية دون علمه ، فأنت بحاجة إلى تطبيق تجسس احترافي.

هناك العشرات من تطبيقات التجسس على الواتساب على الانترنت، ولكن mSpy هو أفضل تطبيق قانوني، لعدة أسباب: Mspy هي أداة متقدمة ولكنها لا تزال سهلة الاستخدام. يمكنك التجسس على رسائل الواتس عبر جميع منصات المراسلة الفورية بما في ذلك WhatsApp. يمكنك الاطلاع على طريقة استخدام هذا البرنامج بالخطوات والصور في شرح تحميل وتثبيت برنامج Mspy على الهاتف ايفون واندرويد.

يعمل هذا التطبيق على لأجهزة Android و iPhone و Windows على حدٍ سواء، كما سمح بمراقبة النشاط على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الخاص بالهدف دون علمه. ستتمكن من رؤية كل ما يتم إرساله واستلامه مع الجهاز ومراقبة المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والبريد الصوتي وسجل التصفح ومحتوى الوسائط المتعددة المرسلة أو المستلمة.

يتميز هذا التطبيق أيضًا بتحديد المواقع في الوقت الفعلي باستخدام GPS على الهاتف، مما يعني أنه يمكنك رؤية مكانهم في أي وقت. ربما يمكنك العثور على دليل حول كيفية تحديد موقع الهاتف الخلوي المثير للاهتمام.

  • تطبيق mSpy سهل التنزيل والتثبيت ، حتى بدون أي خلفية تقنية. ولكن إذا كنت تواجه صعوبات ، فهناك فريق دعم متاح على مدار 24 ساعة يوميًا لمساعدتك في أي مشكلة تواجهها فقط قم بترك تعليقك.
  • يعمل mSpy على أنظمة Android و iOS ، ومن المدهش أن جهاز iPhone الخاص بك لا يحتاج إلى كسر الحماية لاستخدام هذا البرنامج من أجل التجسس على الواتس وقراءة الرسائل.

كيفية استخدام mSpy

tajasos whatsapp

أولا:
الخطوة الأولى هي تحميل تطبيق MSpy على الهاتف الخاص بالضحية. يستغرق التثبيت بضع دقائق فقط ، ولا تحتاج إلى أي مهارات فنية للقيام بذلك.

تحميل التطبيق

ثانيا:
الخطوة الثانية التي يجب عليك القيام بها، هي إنشاء حساب MSpy، يمنحك فترة محددة لاستخدامه بالمجان، بعد ذلك يجب عليك الاشتراك.

ثالثا:
بعد إنشاء حساب على MSpy قم بإدخال رقم واتس اب الخاص بالضحية، وستصلك كل الانشطة التي يقوم بها ذلك الشخص على الواتس اب، مثل الرسائل التي تصله، متى كان اون لاين، وغريها من المعلومات.


متى قمت بتنزيل البرنامج ، ستتمكن من رؤية أي معلومات على الهاتف المستهدف ، بغض النظر عن مدى خصوصيتها. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى معلومات هواتفهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا.

يجب أن يكون هذا كثيرًا بما يكفي لتتمكن أخيرًا من تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة الخاصة بك على mSpy وتلقي جميع المعلومات التي كان من الممكن أن تطلبها.

بمجرد التثبيت ، يمكن الوصول إلى برنامج التجسس من جهازك المحمول أو الكمبيوتر في أي مكان.

الأشياء التي سيساعدك برنامج التجسس هذا في مراقبتها:

  • ال WhatsApp
  • سناب شات
  • فايبر
  • سكايب
  • تيندر
  • Hangouts
  • انستغرام
  • رسائل iOS
  • الفيسبوك مسانجر
  • الرسائل القصيرة ، رسائل الوسائط المتعددة
  • سجل المكالمات ودليل الهاتف
  • تاريخ التصفح
  • صور وفيديو بالبريد الإلكتروني
  • التطبيقات المثبتة
  • إخطارات تغيير SIM
  • تتبع نظام تحديد المواقع
رمزاسم البرنامجتحميلشرح
mspyاندرويد
ايفون
شرح
Spyhumanاندرويد
WLogاندرويد
ايفون
شرح
whatsaplus-last trackerتحميل
OnLongتحميل
FlexiSPYتحميل
Wloginتحميلشرح
WhatsMonitorتحميلشرح
WhatsLogتحميلشرح
WhatsDOGتحميلشرح

كود إلغاء التجسس على الهاتف

يمكنك إلغاء التجسس على رسائل واتساب شخص عن طريق كود كشف التجسس على الموبايل، يمكن استخدام كود منع التجسس على رسائل واتس أي شخص ، تتم هذه العملية من خلال استخدام الكود التالي:

  *#62#
نجمة شباك 62 شباك

يقوم هذا الكود بمعرفة هل هناك شخص ما يقوم بتحويل مكالماتك إلى رقم آخر، وذلك حتى تتأكد من أن هاتفك محمي ام أن هناك من يقوم بالتجسس عليه. في حال وجدت شخص ما يقوم بتحويل مكالماتك ويراقب هاتفك يمكنك توقيفه وعمل فورمات للهاتف لتأمين حساباتك، تعرف أيضا على كيفية منع التجسس على الواتس بطرق بأخرى في كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات).

إذا كنت تشك في أن شخصاً ما يحاول اختراق حسابك، فعليك اتبع بعض الإجراءات المهمة الخاصة بتامين واتس آب اهمها:

  • أن تحافظ على سرية كود التحقق الذي تتلقاه في رسالة نصية عند تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • عملية التحقق بخطوتين لإضافة طبقة إضافية من الأمان
  • لا تدخل على الروابط المشبوهة والروابط العشوائية وعدم تقديم أي معلومات شخصية
  • عدم تنزيل البرامج والتطبيقات من مواقع عشوائية أو مصادر غير موثوقة.
  • وضع رمز سري للواتس اب حتى لا يتمك أي أحد من الدخول إليه حتى لو ضاع الهاتف

خلاصة.

أرجو ان تكون هذه الطرق قد راقتكم واستفدتم منها، كما اقول دائما، في حال وجود أي اسئلة او استفسارات عندكم، لا تبخلوا علينا بها، ما عليكم سوى تركها في التعليقات، وسنجيب عنها إنشاء الله، إما مباشرة بالرد على تعليقاتكم، أو من خلال مقال جديد إذا كان السؤال مهم.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

11 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments