الربح من الإنترنت

الربح من الأنترنت : الربح من خلال الترويج للمتاجر والشركات

الربح من الانترنت حرفتي
هل يحتاج خبرةنعم
هل يحتاج رأس مالنعم
كم مدة التعلم3 أشهر
المجهود المطلوبمتوسط

ان اخبروتك انه لو طبقت ما اقوله لك في هذه الطريقة وخلال 3 اشهر فقط سوف تتمكن من تحقيق اول 1000 دولار لك! هل سوف تصدق الأمر ؟

الترويج لشركات من بين الأمور التي اشتغلت فيها سابقا ولا ازال اشتغل عليها حاليا واحقق منها مداخيل كبيرة ويعمل معي 4 اشخاص يروجون لشركات تشتغل معي ويروجون لشركات الخاصة بي.

ماسوف يتطلبه منك الأمر هو ان تتعلم كيف تطلق حملة اعلانية عبر الفيسبوك. يوجد العديد من الفيديوات التي تشرح ذلك، سوف تحتاج الى رأس مال صغير او شخص لديه الرغبة في الترويج لمشروعه.

سوف يتطلب منك الأمر شهر من التعلم حتى تحترف Facebook targeting واقصد به هو الإستهداف باستخدام فيسبوك.

لكي اوضح اكثر سوف تدفع الى شركة فيسبوك مبلغ 10 دولار لكي يرى اعلانك عدد معين من الأشخاص مثلا 4000 شخص.

10 دولار وسوف يرى اعلانك 4000 شخص من اي مدينة من اختيارك.

الربح من الانترنت بدون راس مال

سوف تتوجه الى اقرب محل تجاري لديك متوسط الدخل، يعني المتجر يجب ان يكون كبير ويحقق مداخيل محترمة، وسوف تخبره ان لديك شركة اشهار وانه باستطاعتك نشر اعلان للمتجر ويراه 4000 شخص مقابل 15 دولار.

تخيل ان المتجر سوف يقوم باشهار بمبلغ 15 دولار ويراه 4000 شخص ويمكن ان يتحول بعض الزوار الى مشترين. لنفترض فقط ان 1% هو عدد المشترين اي ان 40 شخص سوف يشتري منتوج من المتجر مقابل 15 دولار فقط.

عندما تحترف Facebook targeting سوف تتمكن من رفع النسبة وسوف يصبح بامكانك اختيار العمر، الجنس، والإهتمامات ،،، كل هذه المعايير سوف تجعلك تحصل على زبناء لأي متجر.

تجربة خاصة: كان لي صديق يشتغل في مجال ” العلاج بالنحل” وكان الحصة الواحدة عنده تكلف الزبائن 400 درهم مغربية اي 40$. وبمجرد ان تقوم بالبحث في جوجل سوف تكتشف ان العلاج بالنحل يستخدم لعلاج العديد من الأمراض مثل “علاج التهاب المفاصل”

قمت بتصميم اعلان عن علاج التهاب المفاصل باستخدم النحل، وقمت بدفع مبلغ 50 دولار لليوم الواحد لكي يرى الإعلان مابين 12الف الى 24الف شخص من نفس المدينة التي يتواجد بها مركز علاج النحل.

بسبب الأعلان صديقي توصل ب 254 اتصال هاتفي حتى انه لم يستطع ان يجيب عن كل الإتصالات، ومن بين 254 شخص تم حجز الحصص العالجية من طرف 34 شخص بمبلغ 400 درهم اي 13400 درهم مغربية ربح من خلال دفع 500 درهم مصاريف الاشهار.

صديقي كان يدفع لي مبلغ 2000 درهم شهريا، كي اواصل الترويج للمركز الخاص به وكنت اصرف مبلغ 800 درهم والباقي ربح صافي لي. تخيل ان تستخدم نفس الطريقة مع العديد من المتاجر والمراكز الصحية بمدينتك 🙂

سوف تتمكن خلال 3 اشهر من احتراف المجال كل ما سوف يتطلبه منك الأمر ان تتعلم Facebook targeting وتحاول البحث عن اصحاب مشاريع صغيرة ومتوسطة، وكنصيحة لك في البداية لا تربح شيء فقط تعلم.

نصيحة: توجه لأي مركز علاج او متجر واخبره انك متخصص في الإشهار وانك سوف تقوم بحملة اعلانية له بشكل مجاني، وانه في حالة حصلت على زبناء من خلال الحملة الإعلانية يمكنه حينها ان يدفع اشتراك شهري مقابل ان تستمر في الترويج لمشروعه. تأكد 100% انه بمجرد ان يتوصل بزبناء مجانيين من خلال الإشهار الخاص بك سوف يشترك في الخدمة الخاصة بك 😎✌️

مقالات مفصلة

ترقيمطرق الربح من الأنترنت (رابط الشرح)
انشاء قناة يوتيوب والربح منها
الربح من خلال الترويج للمتاجر والشركات عبر الفيسبوك
الربح من خلال الڤيرال Viral Content
بيع السلع في موقع اباي Ebay
صناعة المنتوجات يدويا وبيعها اون لاين
مواقع الاستثمار في الأسهم
مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة
الربح من الانترنت من خلال سمع الأغاني

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments