الربح من الإنترنت

الربح من الأنترنت: صناعة المنتوجات يدويا وبيعها اون لاين

سنة 2018 كنت اقدم خدمات SEO وإنشاء المواقع، من بين العروض التي توصلت بها، أن سيدة تقوم ببيع الاكسسوارات المصنوعة ياليد، طلبت مني ان أقوم بانشاء موقع الكتروني احترافي سريع وخفيف، وان يكون به 3 أقسام landing page وتعني صفحة الهبوط فيها تقديم لشركتها الصغيرة وتعريف بسيط لمنتوجاتها يدوية الصنع وقسم خاص بالمدونة التي تكتب فيها عن الصناعة اليدوية وقسم أخر به متجر للمنتتوجات اليديوة التي تقوم ببيعها.

إلى الأن كل شيء عادي، لكن عندما ارسلت صورة للمنتوجات الخاصة بها وطلبت مني ان اضع السعر الذي اخترته لكل منتوج، هنا كانت الصدمة.

ٱليك بعض الصور من موقع ebay لأثمنة المنتوجات المصنوعة بالبيد.

طرق الربح من الانترنت

كانت السيدة تضع أسعار مشابهة 7000$ وأرخص شيء كان ب 700$ وطرحت عليها سؤال، هل ترين ان الأسعار التي تضيعينها معقولة، فكان الجواب نعم وقد تم شراء منتوجات أغلى في السابق.

حينها قمت بالبحث في جوجل عن سبب غلاء للمنتوجات المصنوعة باليد، ففهمت ان اي شيء يصنع باليد حتى لو كان غير متقن تكون له قيمة أفضل من المصنوع. خصوصا عندما تكون الكمية محدودة وحصرية لشخص واحد.

الفكرة هنا، انه في حالة كنت متمكن من صنعة يدوية يمكنك أيضا ان تحقق منها مداخيل ضخمة يمكنك تجربة وضع أعمالك الفنية المصونعة باليد في موقع ebay او انشاء موقع خاص بها والترويج لها عن طريق Facebook ads.

ترقيمطرق الربح من الأنترنت (رابط الشرح)
انشاء قناة يوتيوب والربح منها
الربح من خلال الترويج للمتاجر والشركات عبر الفيسبوك
الربح من خلال الڤيرال Viral Content
بيع السلع في موقع اباي Ebay
صناعة المنتوجات يدويا وبيعها اون لاين
مواقع الاستثمار في الأسهم
مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة
الربح من الانترنت من خلال سمع الأغاني
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments