برامج

تحميل برنامج نيرو 7 كامل بالسيريال مجانا برابط مباشر Nero للكمبيوتر

نسخ الاقراص على جهاز الكمبيوتر أمر مهم جدا يجب على كل واحد القيام به حتى تتمكن من حفظ ملفاتك ونسخها حتى لا يتم فقدانها. إذا كنت تريد حماية ملفاتك الشخصية من الضياع ونسخها فأنت في حاجة إلى تحميل برنامج نيرو 7 مجانا برابط مباشر.

يمكنك تحميل برنامج نسخ الاسطوانات عربي مجانا واستخدامه على جهازك من أجل نسخ الملفات والبيانات الخاصة بك، أفضل خيار يمكنك استخدامه على الاطلاق هو  تحميل برنامج نيرو 7 مجانا برابط مباشر.

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل طريقة تحميل برنامج نيرو 7 مجانا برابط مباشر وتثبيته وكيفية استخدامه خطوة بخطوة حتى تتمكن من نسخ البيانات التي تريد بكل سهولة.

اقرا أيضا:
تحميل برنامج لنقل ونسخ الملفات بسرعة عالية
أفضل 12 برنامج حرق ويندوز على فلاشة USB

برنامج نيرو 7 Nero

يعد Nero برنامج ضروري لنسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD ، فهو يتمتع بميزات احترافية مع الحفاظ على السهولة في الاستخدام. يمكنك تحميل برنامج نيرو 7 مضغوط يدعم معظم عمليات النسخ وهو قادر على نسخ أي نوع من الأقراص المضغوطة (صوت ، فيديو ، قرص بيانات مضغوط). كما أنه قادر على إجراء تحويلات تلقائية من Mp3 إلى CD-Audio.

من خلال الواجهة المدمجة ، يوفر البرنامج ميزات غير محدودة مثل تطبيقات الترفيه ، وأدوات تأليف الفيديو ، وأدوات إدارة الصوت ، وأدوات الصور ، وغير ذلك.

هدف Nero 7 هو تزويد المستخدمين بجميع الأدوات اللازمة لإنشاء قرص مضغوط أو قرص DVD. إذا كنت تريد فيلم DVD ، فاستخدم Nero لإنشائه ، و Nero Show Time لمشاهدته و Nero Share لمشاركته عبر الشبكة. الأمر نفسه ينطبق على الأقراص المضغوطة وأقراص DVD التي تحتوي على صور أو ملفات صوتية.

الأدوات التي يتوفر عليها برنامج نيرو للكمبيوتر

يوفر Nero مع عدد كبير من الميزات عملاً مريحًا لكل من المستخدمين المحترفين أو المبتدئين. يقدم برنامج التأليف البصري الافتراضي Nero العديد من أدوات النسخ والعديد من المميزات من أهمها.

  1. أداة Nero Express تعمل هذه الأداة على تبسيط وتسهيل واجهة الاستخدام حتى تكون سهلة للجميع حتى المبتدئين
  2. أداة Nero CoverDesigner تتيح هذه الأداة خيار إنشاء الغلاف وطباعة الغلاف بكل سهولة وبساطة.
  3. أداة BurnRight تمكن المسؤول من خيار الوصول إلى مستخدمين آخرين بطريقة سهلة وبسيطة
  4. أداة Nero DiscSpeed يمكنك الاعتماد عليها من أجل تسريع الأداء.
  5. أداة Nero Info Tool يمكنك من خلالها استخراج البيانات الخاصة بالقرص
  6. مجموعة من خيارات النسخ التي يتوفر عليها برنامج Nero والتي تعمل على تحسين إدارة الملفات والقيام بنسخ الملفات والبيانات بكل سهولة

مميزات تحميل نيرو 7

  • يمكنك تحميل برنامج نيرو 7 مجانا برابط مباشر بشكل مجاني واستخدامه من أجل حماية جميع بياناتك عن طريق نسخها.
  • يتيح لك خيار فقل الملفات بعد نسخها ووضع رمز سري عليها حتى لا يتمكن اي شخص من الدخول عليها سواك.
  • برنامج نسخ الاسطوانات nero سريع جدا وسهل في الاستخدم من دون أي تعقيدات.
  • يعتبر افضل برنامج نسخ الملفات الذي يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر من أجل نسخ الاسطوانات وحرقها.
  •  تحميل برنامج النيرو عربي مجانا يمكنك الحصول عليه من دون أي تكاليف أو دفع.
  • إذا كنت تريد الاستفادة من خيار النسخ السحابي يمكنك تحميل برنامج نيرو 7 مجانا برابط مباشر
  • يعمل عن طريق مجموعة من الأدوات كل أداة تقوم بدور معين داخل برنامج نيرو.
  • البرنامج حجمه خفيف ولا يكلف الكثير من مساحة الجهاز
  • يمكنك تحميل برنامج نيرو 7 مجانا برابط مباشر للويندوز 7 و 10.
  • أيضا يتوفر لأنظمة التشغيل الاخرى مثل اندرويد و iOS

تحميل برنامج نيرو 7 مجانا برابط مباشر

إذا كنت تريد تحميل برنامج نيرو 7 كامل مجانا من ميديا فاير فهذا الأمر ممكن اليوم، يمكنك  تحميل برنامج نيرو ويندوز 7 64 bit أو 32 بت أو تحميله لويندوز 10 بنفس هذه الطريقة وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وبساطة ومن ثم استخدامها كما سأشرح في الأسفل..

طريقة التحميل سهلة وبسيطة، يمكنك القيام بها من خلال الخطوات البسيطة التالية.

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على الرابط التالي من أجل تحميل Nero Express 7 على جهاز المكبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2:

سوف يتم توجيهك إلى صفحة ميديا فاير قم بالنقر على خيار “تحميل Download” وسيبدأ تحميل برنامج 7 Nero برابط مباشر.

الخطوة 3:

انتظر قليلا حتى يتم تحميل البرنامج ومن ثم قم بالدخول عليه وفك الضغط عليه عن طريق برنامج فك الضغط. بعدها سيبدأ التثبيت.

الخطوة 4:

الآن ستبدأ التثبيت، قم بوضع علامة صح على خيار installer nero sans la Ask toolbar ثم النقر على suivant / next

بعد ذلك انتظر قليلا إلى حين تهيئة عملية التثبيت.

الخطوة 5:

الآن فقط قم بالنقر على suivant / next

الخطوة 6:

قم بالموافقة على شروط التثبيت من خلال النقر على خيار i accept ثم النقر مجددا على suivant أو next

الخطوة 7:

في حال ظهر لك خيار “تم العثور على برنامج غير مرغوب به على الجهاز، فقط قم بالنقر على “تجاهل” ثم تابع بعد ذلك بالنقر على التالي suivant

الخطوة 8:

تابع العملية بالنقر على التالي، بعد ذلك سيظهر لم خيار install قم بالنقر عليه وسيبدأ التثبيت في الحال، فقط انتظر قليلا إلى أن ينتهي.

في الأخير قم بإنهاء العملية بالضغط على “إنهاء” بعد الانتهاء من الممكن أن يتم إعادة تشغيل الكمبيوتر تلقائيا أو قم بإعادة تشغيله يدوي.

بهذه الطريقة يمكنك تحميل برنامج نيرو 7 كامل بالسيريال مجانا من ميديا فاير ، بما أن البرنامج يحتاج إلى التفعيل، فسوف تتمكن من تحميل برنامج نيرو كامل بالسيريال مجانا، سيريال برنامج نيرو 7 سوف تجده داخل ملف التحميل.

كيفية استخدام برنامج 7 Nero في حرق الاسطوانات ونسخ الملفات على الاسطوانة

بعد تثبيت البرنامج وتثبيته وتفعيله، يمكنك الآن البدء في استخدامه بكل سهولة وبساطة، كل ما عليك هو الدخول على البرنامج ستظهر لك جميع الأدوات التي يمكنك استخدامها.

الخطوة 1:

يمكنك اختيار ملف CD من الأعلى، ثم قم بانمقر على الخيار الأول créer cd أو make cd يمكنك من خلال هذا الخيار نسخ اي ملفات على CD سواء وورد أو أي مولف آخر تريد نسخه.

الخطوة 2:

سوف تظهر لك واجهة جديدة، يمكنك سحب الملفات التي تريد وإسقاطها مباشرة، أو النقر على Add ومن ثم إضافة الملفات التي تريد.

في الأخير قم بالنقر على next من أجل بدء عملية النسخ أو حرق الملفات على الاسطوانة او الفلاش ميموري.

يمكنك أيضا استخدام أي أداة من الأدوات السابقة التي تريد، مثل نسخ ملف صوتي أو حرق ملفات من صيغ أخرى، هناك العديد من الأأدوات الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها واستخدامها بطريقة سهلة وبسيطة.

بهذه الطريقة يمكنك تحميل برنامج nero 7 كامل  واستخدامه على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة والاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج PowerISO كامل 32 bit و 64 bit مجانا
أفضل 9 برنامج حرق iso الفلاش ميموري USB

تحميل برنامج نيرو 6 كامل بالسيريال مجانا من ميديا فاير

توجد إصدارات من برنامج نيرو التي يمكنك أن تجدها منتشرة، كل إصدار من هذه الإصدارات نجد فيه بعض الإضافات والمميزات التي تنقص في الإصدار السابق، لكن يقومون بنفس الدور مع اختلاف قليل.

يمكن أن تقوم بتحميل نيزو 6 أو تحميل برنامج نيرو 8 مجانا برابط مباشر حيث يقوم هذا البرنامج بنسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم أقراص HD-DVD وأقراص Blu-Ray لكن مع ذلك، يبقى برنامج nero 7 هو الأسهل والأفضل حسب تجربتي.

على الرغم من أن Nero يأتي على قرص مضغوط واحد، إلا أن التثبيت الكامل يتطلب ما يقرب من 1.3 جيجابايت من مساحة القرص الثابت.

باختيار التثبيت الكامل ، لأنه عندها فقط ستتمكن من رؤية ما يمكن لـ Nero فعله حقًا. سيقوم Nero بإنشاء إدخال جديد في قائمة ابدأ بـ 22 اختصارًا ، منظمًا في مجلدات مثل الصور والفيديو ، الصوت ، البيانات ، الملصقات ، التشغيل ، المشاركة ، الأدوات.

مكونات في “Nero ” واستخداماتها

يحتوي Nero Start Smart على قائمة منسدلة يمكن استخدامها لتحديد النوع المتوسط ​​(CD / DVD). الشيء الوحيد المتبقي هو تحديد نوع المحتوى المطلوب (البيانات ، الصوت ، الصور والفيديو أو النسخ الاحتياطي).

نظرًا للعدد الكبير من الخيارات (على سبيل المثال ، من فئة الصوت ، يمكن للمستخدم إنشاء قرص مضغوط MP3 أو قرص DVD MP3 أو قرص DVD أو قرص مضغوط WMA أو يمكنه ضغط الملفات الصوتية باستخدام Nero Digital Audio) ، في كثير من الأحيان يمكن إضافتها إلى قائمة المفضلة.

لذلك ، إذا كنت تقوم في الغالب بنسخ أقراص DVD للأفلام ، فاختر “إنشاء فيديو DVD الخاص بك” من المفضلة وسيقوم Nero بإرشادك خطوة بخطوة خلال بقية العملية.

إذا كنت ترغب في أن تكون تطبيقاتك بسيطة قدر الإمكان ، فإن أداة Nero Express هي الواجهة التي تحتاجها. في الأساس ، الخيارات هي نفسها مثل Nero StartSmart ، والفرق الوحيد هو المظهر المجرد.

أفضل برامج نسخ الملفات لأجهزة الكمبيوتر ويندوز

بلإضافة إلى برنامج نيرو 7 الذي يمكنك استخدامه بجودة عالية من أجل نسخ الملفات على الاسطوانة، توجد بعض البرامج الأخرى التي تقوم بهذا الدور أيضا والتي من الممكن لأن تحتاج إليها أو تحتاج إلى التعرف عليها.

لهذا سأضع بين يديك أفضل برنامج نسخ الملفات مجانا الذي يمكنك استخدامه على الكمبيوتر بسهولة والاستفادة من مجموعة من المميزات التي يقدمها.

1- تحميل برنامج نسخ الملفات TeraCopy مجانا اخر اصدار

TeraCopy هو برنامج نسخ مجاني، يتيح لك إمكانية نقل الملفات ونسخها على القرص أو الاسطوانة من أجل الحفاظ على ملفاتك آمنة من الفيروسات والبرامج الضارة. يتيح لك هذا البرنامج الحفاظ على سلامة البيانات وموثوقية نقل الملفات والقدرة على إيقاف عمليات نقل الملفات مؤقتًا أو استئنافها.

يتم تقديم الإصدار الأساسي كبرنامج مجاني ولكن لا يجوز استخدامه دائما بالمجان بل ستحتاج إلى الاشتراك فيه . يضيف TeraCopyميزات إضافية مثل وجود قائمة بالمجلدات المفضلة لاستخدامها كوجهة للنسخ والقدرة على تعديل قائمة انتظار النسخ.

مميزات برنامج TeraCopy

  • يتيح عملية النسخ غير المتزامنة على تسريع نقل الملفات بين محركي أقراص ثابتة فعليين.
  • يمكن إيقاف العمليات مؤقتًا أو استئنافها.
  • في حالة وجود أخطاء في النقل ، سيحاول TeraCopy عدة مرات أن يتخطى الملف الخاطئ ويستمر في بقية العملية.
  • لا يقدم TeraCopy أي تفسير للملفات التي تم تخطيها؛ إنه ببساطة يبلغك على أنه “تم تخطي”. قد يتخطى النسخ لأسباب عديدة يمكن للمستخدم تصحيحها إذا كانت معروفة ، مثل اسم ملف طويل جدًا.

2- برنامج fastcopy لتسريع نقل الملفات

برنامج FastCopy للكمبيوتر عبارة عن آلة نسخ للملفات تعمل على نظام Microsoft Windows. هناك إصدارات 32 و 64 بت من البرنامج حتى تتمكن من استخدامه على جميع إصدارات ويندوز ، إذ يعمل على Windows 7 والإصدارات الأحدث

مميزات برنامج fastcopy

  • يمكن تشغيله كتطبيق محمول قائم بذاته أو دمجه في Windows shell
  • يستخدم البرنامج خطوط كثيرة من أجل القراءة والكتابة، إضافة إلى إمكانية نقل الملفات بسرعة عالية وفي وقت قصير جدا.
  • يمكنك أيضا استخدامه من أجل استرجاع لملفات وعمل Backup
  • يمكنك الحصول على وتحميل FastCopy مجانا من الرابط التالي.

3- برنامج نقل الملفات ونسخها File Fisher

File Fisher هو برنامج مفيد وموثوق مصمم لنسخ أو نقل مجلد كامل إلى دليل آخر ببضع نقرات بسيطة. ما عليك سوى تحديد المصدر والمجلدات الوجهة (أو سحبها ببساطة إلى النافذة الرئيسية) ، ثم تعيين عوامل تصفية ملفات إضافية.

مميزات برنامج File Fisher

  • يمكنك عن طريق هذا البرنامج نفل الملفات ونسخها على الاسطوانة أو الفلاشة بطريقة سهلة.
  • يعتبر برنامج محمول مما يجعل تحميله سهل ولا يتطلب مساحة للتثبيت.
  • يتيح لك نقل الملفات حسب الامتداد الخاص بها.
  • البرنامج متوفر للتحميل بالمجان دون تكاليف.
  • يتوفر على العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها مثل Preserve File Structure ، Scan Subfolders ، Copy ..

مواضيع ذات صلة:

تحميل برنامج Windows USB/DVD Download Tool لحرق ونسخ الويندوز على الفلاش
كيفية نقل الملفات بين جهازين الهاتف والكمبيوتر عن طريق wifi بدون برامج بدون كابل

حل مشكلة عدم نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر
تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج

خلاصة:

بهذه الطريقة يمكنك تحميل نيرو للكمبيوتر ويندوز جميع الاصدارات من بينها تحميل برنامج نيرو 8 كامل بالسيريال مجانا، فقط تابع الخطوات التي شرحت لك في الأعلى حتى تتمكن من تحميل البرنامج وتثبيته، ومن ثم استخدامه في نسخ الملفات وحرق الملفات بتنسيقات مختلفة بطريقة سهلة وبسيطة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments