ويندوز

برنامج تحديث التعريفات

برنامج تحديث التعريفات

من المعروف لدى العامة أنه عند شراء جهاز كمبيوتر جديد فإن من بين أهم الخطوات التي يجب القيام بها هو تنزيل نسخة الويندوز Windows على جهازك، ولكن يبقى السؤال الشائك لدى الكثير من الناس هو، ماهي الخطوة التالية بعد تنصيب نسخة الويندوز؟

والإجابة عن هذا التساؤل هي أنه، يجب تثبيت التعريفات على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إقرأ أيضا
تنشيط ويندوز 10 بدون برامج
حل مشكلة ظهور رسالة This app has been Blocked For Your Protection في ويندوز

برنامج تحديث التعريفات

برنامج تحديث التعريفات

للقيام بتثبيت التعريفات فإنك تحتاج لبرنامج تحديث التعريفات لكي تضمن تحميل احدث تعريفات حاسوبك الشخصي، وتتمكن من استخدامه بشكل صحيح بدون التعرض لأي مشكلة.

وبعد فترة من استخدامك لهذا الجهاز، ستحتاج إلى تحديث التعريفات المثبتة على الكمبيوتر وذلك بغية تجنب الكثير من المشاكل، أبرزها رسائل الأخطاء…

ولكن، كيف ستقوم بتحدث وترقية التعريفات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاصة في إصدارات نسخ الويندوز القديمة مثل ويندوز xp، و ويندوز 7.

أما في ويندوز 10 فيتم تحديث التعريفات من خلال إعدادات النظام، وللقيام بهذا الغرض هناك الكثير من الأدوات والبرامج المتخصصة فى تحديث تعريفات الكمبيوتر ومتوفرة بشكل مجاني .

إقرأ أيضا
حل مشكلة استهلاك الرام في ويندوز

تحديث التعريفات بسهولة

في هذا المقال سنعرض لكم عزيزي القارئ أفضل برن
امج لتحديث التعريفات لهذا العام مجانا لأجهزة للكمبيوتر سواء المحمولة أو المكتبية، بدون أي خلل أو مشكلة.

حيث بإمكانك استخدام أي برنامج من البرامج المذكورة أدناه ولن تكون بحاجة إلى استعمال “Device Manage” المدمج في إعدادات نظام الويندوز.

والجميل في الأمر هو أن أغلب هذه البرامج توفر ميزة عمل نسخة احتياطية للتعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإستعادتها عند الحاجة، كما أن هناك بعض البرامج توفر إمكانية نقل التعريفات من كمبيوتر إلى كمبيوتر أخر، وأيضا دعم تحميل وتحديثات التعريفات دفعة واحدة على الكمبيوتر.

إقرأ أيضا
كيفية اظهار ايقونة الصوت في شريط المهام في ويندوز 7
تحميل نسخة ويندوز 8.1 اصلية ورسمية من مايكروسوفت مجانا

أفضل برنامج لتحميل تعريفات جهاز الكمبيوتر مجانا

يقوم DriverPack Solution بتوفير بعض الخصائص والمميزات الرائعة، أهمها إمكانية تنصيب وتحديث التعريفات القديمة على الكمبيوتر دون الحاجة إلى اتصال جهازك بالإنترنت، كما أنه يحظى بالتحميل السريع لتنصيب وتحديث التعريفات على الكمبيوتر.

برنامج تحديث التعريفات Driver Booster

ربما قد تلاحظ أنه بطيئ نوعا ما أثناء الاستخدامه، بعد تنصيب البرنامج DriverPack على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستلاحظ بنفسك أنه به واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام .

ويقوم هذا البرنامج بدعم التحميلات والتنزيلات المجمعة بشكل تلقائي وملموس، أي أنت لست بحاجة إلى تشغيل البرنامج والنقر على بعض الخيارات المخصصة وليس هذا فقط كل شىء عن البرنامج.

إقرأ أيضا
تحميل برنامج windows 10 usb dvd download tool لحرق ونسخ الويندوز على الفلاش
نسيت باسورد ويندوز 7 بدون برامج

مميزات برنامج DriverPack Solution

برنامج تعريفات الجهاز كامل

يتيح لك البرنامج DriverPack Solution إمكانية مشاهدة المعلومات والمواصفات النظام المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه يعمل على توفير قائمة من البرامج التي ينصح بتحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يدعم هذا البرنامج تقريبا العمل على جميع نسخ الويندوز، أي ويندوز اكس بى، ويندوز فيستا، ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 وهو متوفر على الموقع الرسمي ويمكنك تحميله و تثبيته وتجربته بنفسك الآن.

إقرأ أيضا
تحميل تحديثات ويندوز 7 يدويا
تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج بصيغة iso

برنامج Driver Easy

برنامج تحديث التعريفات لويندوز 10

يعمل برنامج Driver Easy على توفير خاصية وميزة الجدولة، بحيث بإمكانك تحديث التعريفات المثبتة على الكمبيوتر بشكل تلقائى بدون أي تدخل منك.

ويمكنك استخدام هذا البرنامج سواء في المنزل أو العمل، ويوفر كذلك إمكانية تحميل التعريفات للكمبيوتر الخاص بك من داخل واجهة البرنامج دون الحاجة إلى البحث عن موقع متخصص أو الدخول إلى الموقع الرسمي للكمبيوتر والبحث عن التعريفات المناسبة للجهازك.

بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت البرنامج تكون مطالب بعمل جدولة للفحص وللتحقق من وجود تعريفات جديدة بشكل تلقائي، بإمكانك جدولة الفحص التقائي في البرنامج سواء بشكل يومي أو أسبوعي أو ربما شهري أوحتى عندما يكون جهاز الكمبيوتر خاملاً أو ربما حتى في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى نسخة الويندوز المنتصبة على جهازك.

إقرأ أيضا
كيفية تغيير شاشة الترحيب للويندوز 7 بدون برامج
كيفية تفعيل وضع Sleep وحل مشاكل عدم ظهور وضع السكون

مميزات برنامج Driver Easy

برنامج تحديث التعريفات

يوفر لك برنامج Driver Easy الكثير من المميزات والخصائص الرائعة أهمها ما يلي:

  • يتيح لك البرنامج إمكانية تحميل وتحديث التعريفات من داخل البرنامج ذاته.
  • يوفر البرنامج أيضا بعض المميزات الأخرى مثل عرض معلومات الأجهزة والمسح الضوئي لتحديثات التعريفات دون اتصال بالإنترنت.

إقرأ أيضا
تحميل تحديثات ويندوز 10 يدويا من Microsoft وتثبيتها في دقائق
شرح حرق ويندوز 10 على DVD بدون برامج او بأفضل برامج حرق الويندوز

برنامج Driver Talent

برنامج تعريفات جميع الأجهزة

برنامج Driver Talent هو برنامج سهل وبسيط الاستخدام وسريع التثبيت أيضا مع دعم كامل لتنزيل وتحميل التعريفات من داخل واجهة البرنامج عوض البحث على الإنترنت والتحميل بشكل كلاسيكي.

ويعمل هذا البرنامج أيضا على اخذ نسخة احتياطية من التعريفات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك قبل البدء فى تحديث التعريفات بغية تجنب فقدان أي من التعريفات.

وبالتالي في حالة ما حدتث أي مشكلة في جهازك سيكون بإمكانك ارجاع جميع التعريفات المثبتة على الجهازك، من نواقص البرنامج أنه لا يدعم تحديث أو تحميل التعريفات دفعة واحدة، أي أنت مجبور بتحديث وتحميل تعريف واحدة تلو الأخرى إلى أن تنتهى من هذه العملية على جهاز الكمبيوتر.

شاهد ايضا
طريقة تنصيب ويندوز من ملف ISO من فلاشة او بدون فلاشة او اسطوانة
طرق حل مشكلة We Couldn’t Create A New Partition Error عند تثبيت الويندوز

مميزات برنامج Driver Talent

برنامج تعريفات الجهاز كامل مع الكراك

يأتي برنامج Driver Talent بالكثير من المميزات والخصائص أهمها ما يلي!

  • يدعم البرنامج العمل على جميع إصدارات ونسخ الويندوز .
  • يتميز بهذا البرنامج بكونه يعمل على إصلاح جميع التعريفات التالفة و المعطلة على جهازك ويدعم جميع التعريفات.
  • قبل الشروع في تحميل أو تحديث ستحصل على جميع المعلومات والتفاصيل وذلك مثل حجم وإصدار التعريفات .
  • يوفر هذا البرنامج نسختين، نسخة مجانية والأخرى مدفوعة توفر إمكانية العمل دون الحاجة الاتصال بالإنترنت.

شاهد ايضا
حل مشكلة عدم ظهور مصغرات الصور والفيديو في الويندوز XP و 7 و 10 وغيرها
كيفية إعادة ضبط المصنع للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 بأكثر من طريقة سهلة

برنامج Driver Booster

موقع تعريفات الكمبيوتر

يمثل برنامج Driver Booster أفضل برامج تعريفات لجهاز الكمبيوتر حيث يقوم بتوفير عدد كبير من الخصائص والمميزات، أهمها إمكانية تحميل وتنزيل التعريفات من خلال البرنامج.

كما أنه يقوم بعمل نسخ احتياطي للتعريفات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر قبل البدء فى تحديث التعريفات قصد تجنب فقدان أو إتلاف أي شىء، ويتوافق هذا البرنامج مع جميع نسخ وإصدارات الويندوز.

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله، سيعمل على تقديم لك التعريفات القديمة التي بحاجة إلى تحديث وترقية ومع توفر إمكانية تحديث جديد لهذه التعريفات.

يقوم البرنامج بتحديث هذه التعريفات، تفاديا لعملية البحث على الإنترنت بشكل يدوى الأمر الذي سيأخد بعض الوقت كما أنه قد لا تحصل على تعريفات مناسبة لجهازك خلال عملية التثبيت برنامج تحديث التعريفات ستصادف خيار يمنحك إمكانية تشغيل البرنامج في الخلفية يمكنك الموافقة على هذا الأمر او الرفض.

شاهد ايضا
طريقة حذف حساب مايكروسوفت من ويندوز 10 بسهولة
تحميل نسخة 7 الاصلية من مايكروسوفت كاملة مجانا

مميزات برنامج Driver Booster

برنامج تحديث التعريفات

يمتاز البرنامج Driver Booster بسهولة بالغة في الاستخدام، حيت يمكن التعامل مع هذا البرنامج من قبل جميع المستخدمين بدون أدنى صعوبة أو الحاجة إلى شرح توضيحي.

البرنامج ليس مجاني بل إنه مدفوع، ولكن هناك نسخة تجريبة للبرنامج متوفرة بشكل مجاني، بحيث تمنحك إمكانية التجربة وتحديث التعريفات، وفي حالة ما إذا نال إعجابك حينها سيكون بإمكانك شراء نسخة البرنامج إذا كنت تريد ذلك طبعا.

قم بتوجه إلى الصفحة الرسمية للبرنامج وإبدأ في التحميل Driver Booster والتثبيته لتحديث التعريفات القديمة على جهازك بطريقة سهلة وسريعة.

شاهد ايضا
أفضل مواقع تحميل جميع نسخ الويندوز مجانا بشكل رسمي
افضل نسخة ويندوز على الإطلاق واسرعها والفرق بين نسخ الويندوز 10

برنامج DriversCloud

برنامج تعريفات مجاني

كان يدعى هذا البرنامج سابقاً ب”Ma-Config”، ويعتبر واحد من بين البرامج التي تساعدك في الحصول على نسخة التعريفات المحدثة للكمبيوتر الخاص بشكل يدوى.

هذا يعني أن البرنامج يطلب منك تحديث التعريفات بشكل يدوى، أي حديث واحد تلو الآخر ولا يمكنه بتحديث وتحميل التعريفات بشكل مجمع دفعة واحدة، غير أنه فى الوقت نفسه يظهر لك كل التفاصيل حول التعريفات قبل الشروع في التحميل .

تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر Driver Pack

بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج إمكانية تحميل وتثبيت تحديث التعريفات (النسخة التجريبة)، في البداية يعمل البرنامج على فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك قصد التعرف على المواصفات والتفاصيل، لكي يوفر لك التعريفات المناسبة لجهازك، وتجنب أيضا عملية تحميل نسخة تعريفات غير متوافقة مع الكمبيوترك .

يوجد البرنامج على موقعه الرسمي بشكل مجاني مع دعم العمل على جميع إصدارات الويندوز دون إستثناء.

شاهد ايضا
حل شامل لمشكل توقف البرامج عن العمل Program Has Stopped Working
تحميل اخف نسخة ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة من مايكروسوفت

برنامج DriverIdentifier

تحميل Driver Booster مع التفعيل 2021

يقوم برنامج DriverIdentifier بتقديم مجموعة كبيرة من الخصائص و الامتيازات، ذلك مثل كونه برنامج محمول لا يحتاج إلى تثبيت، كما يعمل دون الحاجة إلى ربط إتصال بالإنترنت.

البرنامج سهل وبسيط للغاية، حيت يمكن التعامل معه وفهمه حتى من قبل المستخدمين العاديين والاشخاص الأقل خبرة فى مجال الكمبيوتر، وبالتالي أنت لست بحاجة إلى خريطة تتبع أو شرح توضيحي لطريقة استخدام البرنامج على الكمبيوتر وكذا تحميل تحديثات التعريفات .

سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 9

بالرغم من كون البرنامج سهل وبسيط الاستخدام ومجانى التحميل أيضا، إلا أنه يلبى كل احتياجاتك المستخدم، ويوفر مجموعة كبيرة عن التعريفات قبل البدء في التحديث أو التحميل.

يطلب هذا البرنامج انشاء حساب قبل البدء فى تحميل او تحديث التعريفات لجهاز الكمبيوتر، الشىء الذي ربما قد يكون مزعج لبعض المستخدمين.

البرنامج يمكن تحميل بشكل مجاني، فهو متوفر على الموقع الرسمي، ويدعم أيضا العمل على جميع إصدارات الويندوز، أي ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ونسخة ويندوز 10 أيضًا.

شاهد ايضا
تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد بدون برامج (فعال 100٪)
شراء ويندوز 10 برو أصلي بأرخص سعر

برنامج Snappy Driver Installer

سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 8

من بين أفضل المزايا التي يتمتع بها هذا البرنامج هو أنه لا يحمل إعلانات مزعجة، كما أنه يعتبر من فئة البرامج المحمولة أي أنه لا يحتاج إلى تنصيب، بحيت بعد تحميل البرنامج والنقر على ايقونة البرنامج سيعمل معك بشكل عادي بدون تثبيت.

هذا البرنامج يدعم إمكانية تحميل وتنزيل تعريفات الكمبيوتر من داخل البرنامج ذاته، كما أنه يعمل في وضع عدم ربط الجهاز بالإنترنت خاصة عند تثبيت التعريفات، برنامج ليس سهل نوعا ما ولكن هذا لا يقلل من استخدام البرنامج في شئ.

برنامج تحديث التعريفات

يوفر البرنامج إمكانية تحميل وتنصيب تعريفات الجهاز بدون أي عائق، ومن الخصائص التى يمتاز بها هي كونه يوفر إمكانية لنقل التعريفات من جهاز كمبيوتر إلى جهاز كمبيوتر آخر، أي باستخدامك لهذا البرنامج ستكون قادر على نقل تعريفات جهاز لجهاز كمبيوتر آخر بشكل سهل وملموس.

يتوفر هذا البرنامج على نسختين من البرنامج 32 bit و 64 bit، كما أنه يدعم العمل على جميع إصدارات الويندوز إبتداء من ويندوز xp إلى آخر إصدار من الويندوز.

ويمكن تشغيله كذلك من الفلاشة USB بدون إستهلاك موارد الكمبيوتر الخاص بك، وبالتالي فهو برنامج مناسب للأجهزة بمواصفات متوسطة المدى أو الأجهزة الضعيفة أيضا.

شاهد ايضا
احصل على مفتاح تنشيط ويندوز 10 أصلي
حل مشكلة عدم قراءة مساحة الرام كامل على ويندوز

برنامج Free Driver Scout

Driver Booster 9 Key

يدعم هذا البرنامج ميزة التشغيل بشكل تلقائي أو أوتوماتيكي لتحميل وتحديث التعريفات بدون أدنى تدخل للمستخدم، وربما هذه الميزة أفضل بكثير من الاستخدام اليدوي.

يمكن تحميل وتحديث عدد كبير من التعريفات دفعة واحدة وبشكل أكثر دقة وإحترافية من باقى البرامج الأخرى من نفس نوع، ويقوم البرنامج دائماً بالحث عن التعريفات المعطوبة ومحاولة إصلاحها بغية تجنب الكثير من المشاكل ورسائل الاخطاء.

Driver Booster 9 Pro

يعمل البرنامج بتحديث التعريفات القديمة على جهاز الكمبيوتر ثم تثبيتها دون الحاجة إلى أي تذخل منك نهائياً، ويقوم هذا البرنامج أيضا بأخد نسخ احتياطية لجميع التعريفات المثبتة على جهاز الكمبيوتر أو ربما البعض منها فقط، ذلك على حسب راحتك واستعادتها عند الحاجة إليها.

يوفر البرنامج أداة مدمجة يطلق عليها اسم اداة الترحيل “OS Migration”، تقوم بتشغيلها خاصة إذا كنت ستقوم بتنصيب نسخة ويندوز مختلفة عن النسخة المثبتة حاليا على الكمبيوتر الخاص بك، حيث يكون بإمكانك نقل التعريفات بدون الحاجة إلى تحميلها وتثبيتها من جديد .

شاهد ايضا
تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانا
تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 Windows

برنامج Device Doctor

Driver Booster Pro

شأن برنامج Device Doctor كباقي البرامج، فهو يتيح للمستخدمين إمكانية تنزيل وتحديث التعريفات من واجهة البرنامج ذاته، وكذلك إمكانية فحص تعريفات الكمبيوتر حتى إذا كان الكمبيوتر غير مشغل.

يتميز هذا البرنامج عن غيره بسهولة الفهم والاستخدام، وبالتالي فهو لا يحتاج إلى خرائط توجيهية أو شروحات توضيحية، ويمكنك استعماله كبرنامج محمول أو بورتابل أي أنه لا يحتاج إلى تثبيت.

برنامج تحديث التعريفات

غير أنه لا يدعم أو يوفر معلومات مثل رقم وتاريخ إصدار التعريفات، ومن مساوئ هذا البرنامج أيضًا، كونه لا يشتغل بشكل تلقائي على تحديث التعريفات القديمة إلى البرنامج، وتحتاج في هذه الحالة إلى القيام بذلك بشكل يدوى.

ولا يقوم كذلك بعمل نسخ احتياطي للتعريفات على جهازك، الا أن البرنامج يبقى سهل وبسيط جدا للاستخدام ويمكنك تشغيله كبرنامج عادي أو برنامج محمول على حسب ما تريد.

شاهد ايضا
كيفية عمل سكرين شوت من اللاب توب ويندوز 7 و 8 و 10
شرح وتحميل اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت لإصلاح جميع مشاكل الويندوز

برنامج DriverMax

برنامج درايفر الاصلي

يوفر برنامج DriverMax نسختين، إحداهما مجانية الأخرى مدفوعة يوجد عليها خصم أو عرض يصل إلى 82%، يوفر لك هذا البرنامج إمكانية تحديد التعريفات، كما أنه يعمل على أخد نسخة احتياطية لجميع تعريفات تشغيل جهازك.

من مساوئ هذا البرنامج كونه تقوم برامج الحماية من الفيروسات بالتعرف على البرنامج، وتعتبره كبرنامج غير آمن أو ربما غير مرغوب فيه، ومن مساوئه أيضا أنه لا يقوم بتحميل أو التنزيل دفعة واحدة .

برنامج تحديث التعريفات

يوفر البرنامج إمكانية عمل نسخ احتياطي لبعض أو حتى كل تعريفات التشغيل المثبتة حاليًا وإمكانية استعادتها عند احتياجها، كما يعمل على جميع إصدارات الويندوز الموجدة حاليا في سوق، ويوفر نسخة 32 bit ونسخة 64 bit.

شاهد ايضا
تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 ببرنامج Driver Booster
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا ويندوز 7 و 8 و 10

ما هو افضل برنامج تعريفات؟

قد تسأل عن كيفية الحصول على أفضل برنامج لتحديث التعريفات وما هي المميزات التي تجعل من هذا البرنامج هو الأفضل من جميع النواحي لتحديث التعريفات، حيث ان هناك عدد كبير من برامج تحديث تعريفات أجهزة الكمبيوتر.

يجب على المستخدم البحث أولا عن أفضل برامج لتحديث التعريفات مجانا، ثم البدء في تحميلها وتثبيتها على الجهاز الكمبيوتر، ولن يتوقف الامر عند هذا الأمر بل يجب ان د يقوم بتحديث التعريفات المبثتة بالفعل من قبل على جهازك.

ويعتبر برنامج Driver Booster من بين أفضل برامج تحديث تعريفات أجهزة الكمبيوتر التي يمكنك اعتمادها، وذلك نظرا لكونها بها مجموعة كبيرة من أفضل الخصائص والإمتيازات، ويتميز أيضا بكونه برنامج سهل وبسيط الاستخدام.

هذا البرنامج به أيضا واجهة بسيطة للغاية، كما يمكنه القيام بعمليات المسح التلقائي دون أي تدخل منك، وبرامج التشغيل، بالاضافة إلى إتاحة خيارات النسخ الاحتياطي من خلاله، بالاضافة إلى امكانية نقل تلك التعريفات من جهاز كمبيوتر إلى آخر وتثبيتها في وقت نفسه.

شاهد ايضا
حجب المواقع الإباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 8 و XP
تحميل برنامج فتح الصور ويندوز 10 لعرض الصور بشكل اسرع

ما اهمية تحميل برنامج تحديث تعريفات علي جهازك؟

تعد التعريفات أجهزة الكمبيوتر مهمة جدا، ويجب تنصيبها وتحديثها من فترة لأخرى، لأنها تقوم بتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتحسين أيضا نظام التشغيل من خلال تسهيل وتبسيط عملية اتصال النظام بكافة مكونات الجهاز لأداء المهام المطلوبة.

في الكثير من الأحيان تجد ان الاجهزة تفشل في تنفيذ الأوامر التي تخول لها، وهذا بدوره يؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل داخل جهاز الكمبيوتر، ويصبح أداء هذا الجهاز ضعيف جدا وذلك نظرا لكون الاوامر لا تتوافق مع نظام تشغيل الجهاز او ربما النظام اصبح قديما ولا يتوافق مع المهام الحديثة.

وبالتالي هنا تكمن أهمية تنصيب و تحديث التعريفات الخاصة بجهازك، وذلك بغية الحفاظ على ادائها جيد، غير أن هذه التحديثات يمكنها أن تتوافق مع جميع إصدارات الويندوز، بداية من ويندوز xp إلى آخر اصدار تم طرحه من انواع الويندوز.

شاهد ايضا
حذف الملفات المكررة بدون برامج على ويندوز 10 و 8 و 7 خطوة بخطوة
جميع حلول مشكلة The Disk Is Write Protected في ويندوز 7 و 8 و 10

مميزات برنامج تحميل التعريفات

أدوات تحميل التعريفات بها عدد كبير من الخصائص والمميزات والتي نذكر منها:

  • القدرة على استثناء بعض التعريفات من عملية التحديث.
  • تدعم جميع إصدارات الويندوز، القديمة منها والجديدة.
  • تقوم بجدولة عمليات الفحص الكمبيوتر في أوقات ومواعيد محددة.
  • تساعد هذه الأداة على إصلاح الأخطاء التعريفات بكل سهولة و يسر.
  • تقوم بالمسح التلقائي للتعريفات القديمة دون الحاجة إلى فعل ذلك بشكل يدوي.
  • تقوم هذه الأداة بفحص جهاز الكمبيوتر بحثا عن التعريفات القديمة والتي يجب تحديثها.
  • تدعم الكثير من اللغات، والتي قد تتضمن العربية والإنجليزية والفرنسية، وغيرها كثير من اللغات الأخرى.
    -تحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تضم جميع التعريفات القديمة والجديدة وحتى المفقودة المطلوبة.
  • إنشاء نسخة احتياطية من التعريفات الحالية واستعادتها في حالة حدوث أي خطأ أو مشكلة في التعريفات الجديدة.
  • التعريفات نفسها، بحيت هذه الأدوات مُصممة لمسح كل ركن من أركان جهاز الكمبيوتر، قصد البحث عن التعريفات القديمة والتي تتطلب التحديث.
  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، وتتيح للمستخدم إمكانية تحديث جميع تعريفاتهم الضرورية حتى وإن لم يكون على خبرة بكيفية التعامل مع مثل هذه البرامج.

والى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم حول برنامج تحميل التحديثات، نأمل أن تختار البرنامج الذي يناسبك، ولا تنسى مشاركتها أفضل برنامج لديك في التعاليق!

شاهد ايضا
كيفية حرق ويندوز 10 على فلاشة ببرنامج Rufus صور وفيديو
تسريع النت للكمبيوتر بدون برامج تعمل مع ويندوز 7 و 8 و 10

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments