تقنيةويندوز10

أفضل مواقع تحميل جميع نسخ الويندوز مجانا بشكل رسمي

يوجد الكثير من المواقع التي تمكنك من تحميل نسخ الويندوز المختلفة سواء ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10، ولكن من المحتمل أن يوجد بها بعض العيوب مثل نسخ ويندوز التي لها إصدارات قديمة أو روابط غير مباشرة وغير ذلك.

ولهذا سنتطرق في هذا الموضوع إلى الحديث عن المواقع الأفضل لتحميل جميع نسخ الويندوز بآخر التحديثات وكذلك بروابط مباشرة، بحيث ستتضمن تدوينة اليوم أفضل مواقع تحميل نسخ الويندوز على الاطلاق!

لنكتشف ذلك!

قبل الغوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تحميل اخف نسخة ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة من مايكروسوفت وكذا موضوع افضل نسخة ويندوز على الإطلاق واسرعها والفرق بين نسخ الويندوز 10.

أفضل المواقع لتحميل نسخ الويندوز الأصلية مجانا

ان العناء الذي نجده في العالم العربي في مواقع التحميل او كذا برامج التحميل من الانترنت، هي من الأمور السائدة كثيرا بحيث لا نكاد نجد مصادر موثوقة وآمنة لتحميل المحتوى في مختلف المجالات.

ولكن بالرغم من ذلك الا أنه في الأوان الأخيرة أصبحت تتداول الكثير من المواقع المميزة في مختلف المجالات سواء العربية أو الغربية، وفي مجال تحميلات الويندوز فهناك بعض المواقع الرائعة التي يمكن بالفعل الاعتماد عليها، وهي ما سنتعرف عليه في الفقرات القادمة!

شاهد ايضا
تحميل نسخة 7 الاصلية من مايكروسوفت كاملة مجانا

تحميل نسخ ويندوز مجانا عبر موقع Get Into Pc

يعتير موقع Get Into Pc من بين أفضل المواقع التي يمكن من خلالها تحميل جميع نسخ الويندوز عبر روابط مباشرة و سريعة، حيث يتم تحديث الموقع يوميا وذلك راجع إلى أحدث الإصدارات من نسخ الويندوز المتنوعة 7 أو 8 أو 8.1 أو 10.

وذلك بالطبع منضاف إلى روابط التحميل المباشرة وكذا سرعة التحميل وغيرخا من المزايا والخواص الرائعة التي يأتي بها هذا الموقع، وللتحميل من هذا الموقع يتوجب عليك هو فعل ما يلي:

1- الضغط على Operation system أعلى الشاشة،
2- ستظهر لك جميع إصدارات الويندوز وبآخر التحديثات.
3- قم باختيار النسخة التي تريدها
4- بعد ذلك قم بالضغط على Download.
5- ستظهر لك بعدها الصفحة الخاصة بالتحميل.
6- وبعدها اضغط على زر Click here to proceed.
7- سيبدأ التحميل بعد ذلك بشكل مباشر وسريع.

شاهد ايضا
تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد بدون برامج (فعال 100٪)

تحميل نسخ الويندوز من الموقع الرسمي Microsoft

حينما نسمع Microsoft فإنه يأتي ببالنا الشركة المصنعة الرسمية لجميع اصدارات الويندوز بمختلف نسخها، بحيث يمكن القول أنه موقع بمثابة الأم للمواقع السابقة حيث يمكنك الحصول على ويندوز 10 بشكل رسمي من شركة مايكروسوفت وبشكل مجاني تماما.

من أجل الحصول على النسخة الأصلية من ويندوز 10 مثلا ما عليك سوى الضغط على الرابط بالأسفل، حيث للتوجه إلى موقع Microsoft، وبعد فتح الصفحة تقوم أولا بتسجيل الدخول إلى حسابك.

بعد ذلك يمكنك من خيار Select Edition ثم تنزل إلى الأسفل وتختار اللغة، وبعدها تختار النواة 64بت أو 32 بت، وبعدها يمكنك بدأ التحميل بشكل مباشر، وبذلك تكون قادر على تحميل اي نسخة ويندوز.

شاهد ايضا
حل مشكلة تنشيط مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 365/2019/2016

موقع نسخ ويندوز Web For Pc

موقع Web For Pc يعتبر من افضل مواقع نسخ ويندوز، بحيث يتوفر على جميع نسخ الويندوز بأحدث التحديثات التي صدرتها شركة مايكروسوفت العملاقة كما أنه مجاني ناهيك عن السهولة وخفة الاستخدام.

وللتحميل من خلال الموقع كل ما يتوجب عليك فعله هو كتابة الويندوز الذي تريده في مربع البحث ثم الضغط على Enter فتظهر نتائج البحث وبعدها تختار إصدار الويندوز الذي تريده، وبعدها تضغط على زر Download.

شاهد ايضا
برنامج WinSerUpFromUSB لحرق اكثر من نسخة ويندوز في وقت واحد

موقع تحميل نسخ الويندوز الاصلية من مايكروسوفت TechBench

يأتي موقع TechBench او tb.rg.adguard على تصنيف الكثير من التقنيين انه افضل موقع لتحميل نسخ الويندوز الاصلية مجانا بصيغة ISO من مايكروسوفت مجانا، ويعتبر في الحقيقة من أفضل المواقع في هذا المجا.

ويوفر لك الموقع روابط تحميل مباشرة لجميع نسخ الويندوز والاوفيس، ويمكنك من خلاله تحميل جميع نسخ الويندوز 10 الاصلية مجانا برابط مباشر او بالأحرى تحميل جميع نسخ الويندوز الاصلية iso من سيرفرات مايكروسوفت.

شاهد ايضا
10 حلول لجميع مشاكل Windows Update في ويندوز 10 و 7 و 8.1 و 8

تحميل نسخ ويندوز ISO عبر موقع WindowsISO

موقع WindowsISO يعتبر بمثابة مكتبة تحميل جميع نسخ الويندوز ايزو، بحيث تعد الطريقة الخاصة به من أفضل 3 طرق لتحميل نسخ ويندوز أصلية 100 معتمدة من Microsoft، ويمكنك من خلاله تحميل جميع نسخ الويندوز.

الموقع يعتبر أيضا موقع عالمي لتحميل النسخ ولا سيما من أهم المواقع لتحميل نسخ الويندوز الاصلية مجانا، ويأتي الموقع أيضا بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي ساهمت في جعله من أفضل المواقع في هذا المجال، أهمها المجانية والفعالية بالطبع.

شاهد ايضا
شرح وتحميل اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت لإصلاح جميع مشاكل الويندوز

كيفية تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي

بعدما تعرفنا على عدة مواقع مميزة في هذا المجال وجدنا أن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي، لذلك سنستعرض عليك فيديو شرح يقوم بشرح كيفية عمل ذلك.

يمكنك عزيزي القارئ أيضا تحميل ويندوز 7 بشكل رسمي مجانا أو كذا تحميل ويندوز 8.1 نسخة خام أصلية بالسيريال مجانا أو حتى تحميل ويندوز 10 نسخة ISO رسميا من مايكروسوفت، وذلك عبر الموقع المميزة السابقة.

شاهد ايضا
حل مشكلة عدم قراءة مساحة الرام كامل على ويندوز

حجب المواقع الإباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 8 و XP
جميع حلول مشكلة The Disk Is Write Protected في ويندوز 7 و 8 و 10
كيفية حرق ويندوز 10 على فلاشة ببرنامج Rufus صور وفيديو
تسريع النت للكمبيوتر بدون برامج تعمل مع ويندوز 7 و 8 و 10
معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز XP و 7 و 10 Windows
استرجاع الملفات المحذوفه من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10
كيفية حذف الملفات المستعصية في ويندوز 10 بأكثر من طريقة مختلفة
كيفية زيادة مساحة القرص C ويندوز 10 بدون برامج وبدون عمل فورمات
اوامر run لتنظيف ويندوز 10 وتسريعه بخطوات سهلة بالصور وبدون برامج

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *