أفضل مواقعخدع احتراف Youtube

أفضل 12 مواقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج شغالة 100%

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت عن طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون الإعتماد على برامج التحميل، الأمر الذي يجعلهم غير متأكدين من اختيار الموقع الأفضل، لذلك اليوف في هذا المقال سوف أعرض لكم أحد أفضل مواقع لتحميل أي فيديو من الإنترنت على أجهزة الحاسوب والأندرويد لذلك لن تكون بحاجة لأي برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد.

حديثنا اليوم حول أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج حيث سوف أوفر لكم أفضل موقع في هذا المجال مع توفير شرح كامل حوله من مميزاته وطريقة استخدامه، كما سوف أقدم لكم قائمة بأفضل مواقع تحميل اي فيديو من الإنترنت لمختلف شبكات التواصل الاجتماعي، فما الذي ننتظره دعنا ننتقل إلى الشرح.

أفضل مواقع تحميل فيديوهات من المواقع

رمزالموقعوصف الموقع
keepvاسرع موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج مجانا
ddownloaderهو اخف موقع لتحميل الفيديوهات من المواقع
catchvideoبرنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال
catch.tubeيعتبر ألإضل موقع تحميل فيديو من موقع لا يسمح بالتحميل
keepvidموقع KeepVid لتحميل الفيديوهات من شبكات التواصل الاجتماعي

ملاحظة مهمة: اغلب استخدامات هذه المواقع هو التحميل من اليوتيوب والفيسبوك، بما ان هذه الشركات تمنع التحميل من مواقعها فمن العادي ان تقوم باغلاق اغلب هذه المواقع بعد فترة، سوف نحاول قدر الامكان ان نقوم بتفقد الروابط هل تعمل ام لا. لدى المرجو منك في حالة لم تشتغل الروابط اترك تعليق اخبرنا بذلك حتى نقوم بتجديد القائمة.

في حالة كنت تريد تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي فلقد قدمنا لك قائمة بمواقع متخصصة ولديها بعض المزايا الأخرى.

مواقعروابط
أفضل مواقع تحميل الفيديو من أي موقع
أفضل مواقع تحميل فيديوهات من موقع الفيسبوك
أفضل مواقع تحميل فيديوهات ستوري من موقع الانستقرام
أفضل مواقع تحميل فيديوهات من موقع سناب شات
أفضل مواقع تحميل فيديوهات من موقع تيك توك
أفضل مواقع تحميل فيديوهات من موقع اليوتيوب
أفضل مواقع تحميل فيديوهات من موقع تويتر
أفضل 10 برامج تحميل من الانترنت للكمبيوتر

موقع تحميل الفيديو من أي موقع

اليوم سوف نتعرف على موقع تحميل الفيديو بدون برامج والذي سوف يساعدك على تحميل الفيديو من المواقع التي لاتسمح بتحميل الفيديوهات منها وذلك عبر موقع Catch.Tube الغني عن التعريف والذي يعد أفضل برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة والذي سوف يساعدك على تحميل أي فيديو من أي موقع على النت، حيث تحدثنا في موضع سابق حول كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون برامج أو إضافات والذي سوف يساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك، أما الموقع الذي سوف أقدمه لكم اليوم يعتبر أفضل موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب أو فيسبوك أو أي موقع آخر على الإنترنت.

يدعم موقع Catch.Tube القدرة على تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي وكل المواقع مثل تويتر وانستجرام وفيسبوك ويوتيوب لذلك فهذا الموقع سوف يغنيك عن استخدام أفضل برنامج لتحميل الفيديو من أي موقع، لأنه يوفر لك خدمة سهلة وسريعة مع توفير جودة فيديو عالية وكذلك سوفر القدرة على تحميل الصوت MP3 فقط إن أحببت ذلك.

أبرز استخدامات موقع تحميل الفيديو

من خلال موقع كاتش تيوب سوف تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو عبر مختلف المنصات المتواجدة على الإنترنتوالتي أقدم لكم أبرزها فيما يلي:

  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من ديلي موشن DailyMotion.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من Soundcloud.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من انستجرام Instagram.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من بانترست Pinterest.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من تويتر.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من Tumblr.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من Vimeo.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من Teitch.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من Vine.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من VK.
  • وغيرها.

طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج عبر موقع Catch.tube

تحميل اي فيديو من اي موقع

بعد التعرف على موقع كاتش تيوب سوف ونتعرف على طريقة استخدام موقع Catch.tube في تحميل الفيديو دون الإعتماد على على برامج التحميل، كما سوف نتعرف على طريقة اختيار جودة الفيديو التي تريد، لذلك دعنا ننتقل إلى الشرح.

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم باختيار الفيديو الذي تريد تحميله وقم بنسخ رابطه ووضعه بمربع البحث على موقع كاتش تيوب والضغط على خيار Catch Video.

تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

الخطوة رقم 3:

بعدها سوف يوفر لك الموقع مختلف جودات الفيديو في حالة تواجدها.

الخطوة رقم 4:

قم باختيار جودة الفيديو التي تريدها عبر الضغط عليها كما هو موضح على الصورة.

مواقع تحميل فيديوهات

الخطوة رقم 5:

بعد أن قمت بالضغط على جودة الفيديو سوف تظهر لك أيقونة التحميل وذلك حسب البرنامج الذي تستخدمه في التحميل فمثلا أنا أستخدم برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM وحتى لو لم تكن تستخدم أي برنامج فالمتصفح سوف يقوم بعملية التحميل عنك بشكل مباشر.

تحميل فيديو من موقع

** وبهذا تكون قد تمكنت من معرفة طريقة تحميل أي فيديو من الإنترنت أون لاين بدون برامج أو إضافات **.

طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج او تطبيقات

سوف نتعرف في هذه الفقرة على أهم مواقع التحميل التي تتيح تحميل الفيديوهات من مواقع مختلفة على الإنترنت، لذلك سوف أقدم لك قائمة بأفضل مواقع تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج أو تطبيقات.

موقع Keepvid لتحميل الفيديوهات من أي موقع

تحميل الفيديوهات من اي موقع

يعد موقع Keepvid من ضمن أفضل مواقع تحميل الفيديوهات على عدد كبير من مواقع الإنترنت والذي سوف يساعدك على تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع تريد.

يوفر موقع Keepvid القدرة على تحميل مقاطع الفيديو على أكثر من 25 موقع مختلف على الإنترنت، لذلك أنصحك بالدخول إلى هذا الموقع واكتشافه لأنه سهل الإستخدام.

موقع FBDown لتحميل مقاطع الفيديو من أي موقع

موقع تحميل فيديوهات

يعد موقع FBDown من أفضل مواقع التحميل المتواجدة على الإنترنت، فهو سوف يساعدك على تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات على الإنترنت بشكل سهل وبسيط، لذا كل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله تم وضعه على الموقع وسوف يقوم بتوفير جودات الفيديو المتوفرة وكل ما عليك هو اختيار الجودة وتحميل الفيديو من الموقع.

موقع FBDown هو أحد أفضل مواقع لتحميل أي فيديو من الإنترنت، قم بزيارة الموقع واكتشفه بنفسك.

طريقة إستخدام موقع FBDown

سوف نتعرف في هده الفقرة على تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج ودلك من خلال رابط لتحميل الفيديو من أي موقع دون الإعتماد على برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجاني، لدى دعونا لا نطيل الحديت ولنتعرف على طريقة إستخدام موقع FBDown

الخطوة رقم 1:

قم بالدخول إلى موقع تحميل مقاطع الفيديو من هنا.

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على الزر الأبيض من الماوس كما هو ظاهر على الصورة.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله.

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك توجه إلى الموقع وقم بلسق رابط الفيديو الذي نسخته ثم قم بالضغط على تحميل Download.

الخطوة رقم 5:

بعدها سوف تظهر خيارات التحميل لجودة الفيديو، ثم قم بالضغط على الجودة التي تريدها على الفيديو.

وبهدا نكون تعرفنا على شرح موقع fbdown شبيه موقع KeepVid لتحميل الفيديوهات ولدي سوف يغنيك عن إستخدام برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال أو الكمبيوتر

موقع Free Video Downloader Online لتحميل الفيديوهات من المواقع

تحميل فيديو من اي موقع

يعتبر موقع Free Video Downloader Online من أفضل المواقع في هذا المجال فهو سوف يساعدك على تحميل الفيديوهات من مختلق المنصات مثل اليوتيوب وتويتر وتيك توك وفيسبوك وغيرها عدد كبير من مختلف المنصات على الإنترنت.

يدعم موقع Free Video Downloader Online التحميل على أكثر من 1000 موقع على الإنترنت، وكل ما عليك هو نسخ رابظ الفيديو ثم لسقه على خانة البحث بموقع Free Video Downloader Online وسوف يوفر لك مختلف جودات الفيديو التي يمتلكها، قم باختيار الجودة ثم حمل الفيديوهات.

موقع SaveFrom أفضل موقع لتحميل أي فيديو من الإنترنت

تحميل اي فيديو

يعد موقع SaveFrom أحد أفضل مواقع تحميل الفيديوهات من الإنترنت فهو موقع مميز للغاية سوف يتيح لك القدرة على تحميل مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى تحميل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال أو الكمبيوتر فهو سوف يساعدك على تحميل مقاطع الفيديو التي تريد بشكل سهل وبسيط.

قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله على جهازك ثم قم بلصقه على خانة البحث بموقع SaveFrom وقم باختيار الجودة التي تريدها وحمل كل الفيديوهات التي تريدها.

تحميل الفيديو من المواقع التي لا تسمح بالتحميل بدون برامج

موقع لتحميل الفيديوهات من اي موقع

يعاني العديد من المستخدمين من عدم معرفة طريقة تحميل الفيديو من المواقع التي لاتسمح وكذا طرق تحميل فيديو من أي موقع للكمبيوتر من مختلف المواقع مثل اليوتيوب أو الفيسبوك أو تويتر وغيرها العديد من المواقع وحتى بمختلف أجهزة الأندرويد أو الآيفون.

لذلك اليوم سوف أوفر لكم موقع مميز آخر بقائمة أفضل مواقع التحميل من المواقع التي لا تدعم التحميل، لذا كل ما عليك القيام به هو قراءة السطور القادمة بعناية للتحلص من هذا المشكل وجعله من الماضي.

فكيف ذلك!!

موقع Snappea لتحميل الفيديو من اليوتيوب ومختلف المواقع

تنزيل اي فيديو من اي موقع

يعتبر موقع سنابيا Snappea أحد المواقع المميزة التي سوف تجعل مشكل تحميل الفيديو من اي موقع وكذا تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج من الماضي.

من الجدير بالذكر أن هذا الموقع اكتسب ثقة المستخدم من خلال الخدمات المميزة التي يوفرها فأنا أيضا من مستخدمي هذا الموقع الذي يوفر خدمة تحميل الفيديو من اي موقع بدون برامج وبشكل مجاني تماما.

دعونا لا نطيل الحديث ولنتطرق لكيفية استخدام هذا الموقع خطوة بخطوة.

طريقة استخدام موقع Sbappea خطوة بخطوة

موقع تحميل فيديو

بعدما تعرفنا على موقع Snappea سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى معرفة طريقة استخدام هذا الموقع خطوة بخطوة  والذي سوف يغنيك بدون ادنى شك عن البحث حول أفضل برنامج تحميل الفيديو من اي موقع myegy وغيره.

1- الخطوة الأولى

2- الخطوة الثانية

بعد ذلك قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من أي موقع كان.

3- الخطوة الثالتة

بعدها قم بلصق الرابط على موقع سنابيا بمربع البحث.

4- الخطوة الرابعة

قم بالضغط على خيار “بحث” المتواجدة أمام مربع البحث.

5- الخطوة الخامسة

الأن سوف تظهر لك العديد من صيغ الفيديو وكذا جودات الفيديو وكل ما عليك هو اختيارة صيغة وجودة الفيديو التي تريد.

6- الخطوة السادسة

بعدها قم بالضغط على خيار “تحميل” لبدأ عملية التحميل مباشرة.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل الفيديوهات من اي موقع وكذا استخدامه على مختلف الأجهزة، حيث هذا الموقع سوف يغنيك عن البحث عن أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من أي موقع فهو سوف يوفر لك القدرة على تحميل الفيديو من أي موقع للاندرويد ومختلف الأجهزة.

أفضل مواقع تنزيل الفيديوهات عبر الإنترنت مجانا

موقع تحميل الفيديوهات من اي موقع

من بين التجارب الفاشلة التي عانيت منها في تحميل الفيديو من اي موقع واجهت العديد من المواقع الفاشلة بصدق والتي كانت دائما تخيب ضني في استعمالها والتي كانت توفر القدرة على التحميل من بيعض المواقع والأخرى لا أو تعمل على بعض الأجهزة والأخرى لا.

 وهذا الأمر هو ما جعلني أقوم ببحث شامل لإيجاد أفضل مواقع تحميل الفيديوهات من اي موقع وعلى أي جهاز كان كمبيوتر أو اندرويد وحتى ايفون.

فما هي هذه المواقع؟

وما الذي يميزها؟

1- أفضل مواقع تحميل الفيديو على الكمبيوتر

موقع تنزيل فيديوهات

موقع Distillvideo 

تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى موقع تحميل الفيديو على أجهزة الكمبيوتر، لهذا قررت مشاركتكم بأحد المواقع المميزة التي سوف تساعدكم بدون أدنى شك في تحميل مختلف الفيديوهات بمختلف المواقع التي قد ترغب في التحميل منها.

يعد موقع Distillvideo من بين المواقع التي لن تجد مثيلا لها في تحميل الفيديو من مختلف المواقع على الإنترنت، كمواقع التواصل الإجتماعية ويوتيوب وغيرها من المواقع الأخرى، حيث أن المميز بهذا الموقع هو امتلاك واجهة احترافية وسهلة الإستخدام.

طريقة استخدام موقع Distillvideo 

1- الخطوة الأولى

كل ما عليك القيام به هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم الدخول لهذا الموقع من خلال الرابط بالأسفلوبعدها قم بلصق الرابط على مربع البحث ثم اضغط على “التحميل” التي تتواجد على يمينك وهي “Start”.

2- الخطوة الثانية

بعد ذلك سوف يتم نقلك لصفحة أخرى سوف توفر لك صيغ وجودات الفيديو المتوفرة للفيديو الذيي تريد تحميله.

3- الخطوة الثالتة

اختر الصيغة والجودة التي تريد وسوف يبدأ الموقع مباشرة في تحميل الفيديو الذي تريد مباشرة.

وبهذا تكونون تعرفتم على أفضل موقع تحميل الفيديو على الكمبيوتر مع معرفة طريقة استخدامه خطوة بخطوة.

2- أفضل موقع تحميل الفيديو على الاندرويد

موقع تحميل الفيديوهات

موقع Amoyshare

موقع تحميل فيديوهات من اي موقع

من بين المشاكل التي يعاني منها مستخدمي هواتف الاندرويد هي عدم القدرة على تحميل الفيديو على الاندرويد وهذا بصراحة هو ما عانيت منه بشكل كبير وهو الأمر الذي جعلني أقوم باستخدام برنامج التحميل على الاندرويد الا أنني في بعض الأحيان لا أمتلك مساحة كافية لتحميل البرامج على جهازي وهذا ما يعاني منه الكثير وهو عدم امتلاك مساحة لتحميل البرامج وهذا ما جعلهم يبحثون عن مواقع التحميل.

فما هو هذا الموقع؟

الموقع الذي سوف يغنيك عن استخدام برنامج تحميل الفيديو على الاندرويد هو موقع Amoyshare الذي يوفر القدرة على تحميل الفيديو من مختلف مواقع التواصل وأكثر من 250 موقع على النت من خلال ضغطة واحدة فقط.

والجميل في الأمر هو سهولة استخدام هدذا الموقع، حيث أن كل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم لصقه على هذا الموقع ثم تحميله بضغطة زر واحدة.

3- أفضل موقع تحميل الفيديو على الآيفون

موقع تحميل الفيديوهات من المواقع

موقع Vidownloader 

موقع لتحميل الفيديوهات

حديثنا الأن إلى كل من يمتلك أجهزة الآيفون الذين يعانون من مشكل تحميل الفيديو على أجهزتهم وهذا راجع بشكل كبير إلى نظام IOS المعقد، فأنا من مستخدمي هذا النظام كذلك حيث كنت أستخدم موقع Vidownloader لتحميل الفيديو على جهازي الآيفون.

إلا أنني بصراحة أرتاح لإستخدام البرامج على الآيفون، لذا سوف أنصحكم باستخدام برنامج BOLT الذي أستخدمه على جهازي والذي يفوم بتحميل الفيديوهات على جهازي بشكل سريع وبجودة عالية.

أفضل موقع تحميل الفيديو من الفيسبوك

تحميل الفيديو من اي موقع

في العديد من المرات عند مشاهدة فيديوهات الفيسبوك بصراحة أعجب بالكثير من الفيديوهات التي أرغب في الحصول عليها بهاتفي ومشاهدتها في بعض الأوقات، وهذا هو ما يجعلك أنت بالضبط تقرأ السطور التالية من أجل معرفة أفضل موقع تحميل الفيديوهات من الفيسبوك!!؟؟ 

فما هو هذا الموقع؟

موقع FB Down

تحميل من المواقع

يعتبر موقع FB Down أحد المواقع المميزة جدا والمتخصصة في التحميل من منصة الفايسبوك فقط، حيث أنه لا يمكنك استخدامه من أجل تحميل الفيديوهات من المواقع الأخرى لأنه سوف سوفر لكم القدرة على تحميل فيديوهاتكم المفضلة على الفيسبوك.

كل ما عليك القيام به هو الدخول لهذا الموقع ثم نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بلصق الرابط على هذا الموقع ثم سوف تتمكن من تحميل الفيديو بجودة عالية وهذا بالضبط هو ما يميز هذا الموقع الرائع.

أفضل موقع تحميل الفيديو من الانستغرام

تحميل فيديوهات من اي موقع

يعاني العديد من المستخدمين من مشكلة تحميل الفيديو من انستقرام وهو ما كنت أعاني منه لوقت طويل حتى حصلت على موقع رائع ومميز ساعدني كثيرا على تحميل الفيديوهات من الإنسجرام بشكل سريع وبجودة كبيرة وهذا بالضبط ما جعلني أشارككم هذا الموقع المميز.

فما هو هذا الموقع؟؟

موقع Instagram Downloader

تحميل فيديو من المواقع

يعتبر موقع Instagram Downloader من المواقع الرائدة في تحميل الفيديو من انستكرام لذا إن كنت تبحث عن أفضل موقع تحميل فيديوهات الانستقرام فهذا الموقع هو الأفضل لك.

لذا كل ما عليك القيام به هو الدخول لهذا الموقع بعد نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم لسقه على مربع البحث ثم اختيار الجودة التي تريد وبعدها سوف تتمكن من تحميل الفيديو الذي تريد بجودة عالية.

أفضل موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب

موقع لتحميل اي فيديو

من بين المشاكل التي عانيت منها مرارا هي تحميل الفيديو من يوتيوب حيث بصراحة وجدت المثير من المواقع إلا ان المشكل هو توقف عمل هذه المواقع في بعض الأحيان أو عدم توفير جودات كبيرة للفيديوهات التي أود تحميلها.

وهذا جعلني أبحث أكثر وأكثر من أجل الحصول على أفضل المواقع في تحميل فيديوهات اليوتيوب حتى حصلت على موقع مميز سوف أقدمه لكم الأن والذي سوف تصبح من مدمنيه.

فما هو هذا الموقع؟

موقع YoutubeMP4 

تحميل فيديو

موقع YoutubeMP4 هو الموقع الذي سوف يجعل مشكلة معاناتاك في تحميل الفيديو من يوتيوب من الماضي من خلال خدمته المميزة التي يوفرها لمستخدميه من صيغ الفيديو العديدة التي يوفرها وكذا الجودات المختلفة.

كل ما عليك من أجل استخدام هذا الموقع هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم الدخول إلى هذا الموقع ولصق الرابط في مربع البحث ثم سوف يظهر لك صيغ وجودتت مختلفة وكل ما عليك هو اختيار ما تريد وسوف تتمكن من تحميل الفيديوهات التي تريد من خلال هذا الموقع المميز.

أفضل برامج التحميل للاندرويد 

موقع تنزيل الفيديوهات

بعدما تعرفنا على أفضل مواقع تحميل الفيديو اون لاين سوف نتعرف في هذه الفقرة على أفضل برامج التحميل للاندرويد وهذا لمن يفضل استخدام البرامج دون الإعتماد على المواقع، لهذا هذه القائمة من أفضل برامج التحميل التي قد ترغب في الإعتماد عليها.

  1. برنامج vidmate
  2. برنامج Tubemate
  3. برنامج Video Downloader 
  4. برنامج Neroo 

أفضل برامج التحميل للايفون 

تنزيل الفيديوهات من المواقع

بالحديث عن مواقع تحميل الفيديو قررنا مشاركتكم أفضل برامج التحميل للايفون التي لن تجدو مثيلا لها وهي كالتالي:

  1. برنامج cloud video player 
  2. برنامج Video Saver PRO 
  3. برنامج Bolt
  4. برنامج video plus 
  5. برنامج Downloader Pro 

سؤال وجواب بخصوص تحميل فيديوهات من المواقع

ما هو افضل موقع لتنزيل الفيديوهات؟

الى حدود موقع KeepVid لتحميل الفيديوهات هو افضل موقع لتحميل الفيديوهات من جميع الماوقع، الى ان الموقع يتعرض لضغط كبير ما يتسبب في اغلاقه من فترة لفترة

أسهل طريقة لتحميل الفيديو من أي موقع؟

من خلال استخدام موقع التحميل المجانية، هده المواقع تمكنك من تحميل اي فيديو بمجرد وضع رابط التحميل في الخانة المطلوبة

تحميل فيديو من أي موقع اونلاين؟

نعم يمكن تحميل فيديو اون لاين من اي موقع، يوجد برامج على الكمبيوتر مخصصة بهاد المجال مثال برنامج IDM اما على الهاتف فيمكن استخدام مواقع مخصصة لتحميل.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد؟

في الحقيقة لايوجد برنامج يمكنك من تحميل اي فيديو من موقع على الاندرويد او الايفون ، لان برمجة هئا التطبيق تعتبر صعب من الناحية التقنية.

كيف يتم تحميل فيديو من جوجل؟

في حالة كنت تستخدم الجاسوب يمكنك الاستعانة ببرنامج IDM اما في حالة كنت تستخدم الهاتف فيمكنك الاستعانة بمواقع تحميل الفيديو

كيف احمل فيديو من موقع لا يسمح بالتحميل؟

يمكن ذلك من خلال الاستعانة بالمواقع التي تطرقنا اليها في الشرح في الاعلى، هده الماوقع ستمكنك من تحميل الفيديوهات من اي موقع حتى في حالة كانت لا تسمح بذلك.

كيف يتم تنزيل مقاطع الفيديو؟

يوجد العدبد من المواقع التي تمكنك من تحميل مقطع محدد من اختيارك في اي فيديو ولقج قمنا بشرحها في هذا المقال

ما هو اسم البرنامج الذي يحمل الفيديوهات من اليوتيوب؟

على الحاسوب يستخدم برنامج IDM وهو البرنامج الشهير في تحجميل الفيديوهات من اي موقع. اما على الهاتف فلا يوجد اي برنامج يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو، لكن يمكنك الاستعانة بالعديد من المواقع التي تقدم لك خاصية تحميل الفيديوهات من خلال الرابط

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments