انستقرام

رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب

من بين أهم الخاصيات في تطبيق انستقرام هي مشاهدات ستوريات الاصدقاء والمتابعين، لكن أحيانا من الممكن أن تفكر في مشاهدة ستوري شخص ما بشكل مخفي بدون علم صاحب الحساب.

في المقال السابق قمت بشرح كيفية تحميل برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر مجاناً يمكنك قم بالاطلاع عليه لمعرفة أسهل البرنامح التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تحميل الصور من حساب انستقرام، بعد أن نشرت هذا الموضوع، توصلت بالعديد من الأسئلة حول كيفية رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب

فهل توجد طريقة يمكنك من خلالها رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب؟

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل أفضل طريقة لرؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب، يمكنك من خلال الطرق التي ستجد في الاسفل كيفية رؤية ستوري على الانستقرام بشكل مخفي تماما.

اقرأ أيضا:
اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء
كيف اخفي منشوراتي عن صديق في الانستقرام

بعد أن توصلت بمجموعة من الأسئلة حول مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحب الحساب، قمت ببحث معمق في الانترنت حول هذا الموضوع، المشكل أنني وجدت العديد من الطرق المنتشرة حول هذا الموضوع، لكن حينما قمت بتجربتها وجدت بأن أغلب هذه الطرق لا تقدم لك مشاهدة ستوري انستقرام بشكل خفي، بل فقط يتم التروييج لها من دون اي فائدة.

لهذا جمعت لك في هذا المقال فقط أفضل الطرق الممكنة التي يمكنك الاعتماد عليها في رؤية ستوري انستقرام دون علم صاحبها بطريقة مضمونة 100/100.

طريقة رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

أفضل موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها الذي يمكنك الاعتماد عليه 100/100 من أجل مشاهدة ستوري على الانستقرام من دون علم صاحبها هو موقع insta-stories هذا الموقع هو الأول الذي سأعرض لك هنا، وذلك لكونه أفضل موقع على الاطلاق يمكنك تجربته.

بعد أن جربت جميع الطرق وجدت أن موقع insta-stories هو الأفضل بين جميع المواقع والطرق التي سأعرض لك فيما بعد، بالرغم من أن المواقع الآتية جيدة إلا أنها لا ترق لمستوى هذا الموقع.

ما يمييز هذا الموقع كثيرا عن غيره هو :

  • سهولة استخدامه وإمكانية مشاهدة ستوريات أي شخص على الانستقرام من دون أن يعرف هو بذلك
  • يتيح لك موقع insta-stories إمكانية تحميل الستوري بعد مشاهدتها في حال أعجبتك.
  • الجميل، هو أن الموقع لا يقتصر على تحميل الستوريات الخاصة بالصور فقط، بل يمكنك أيضا من خلاله تحميل ستوريات على شكل فيديو بكل سهولة وبسرعة كبيرة.

حتى تتمكن من استخدام موقع insta-stories في مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها الطريقة سهلة، كل ما عليك هو تطبيق بعض الخطوات كما سأشرح لك.

  • الخطوة 1:
    قم بالدخول على الموقع الرسمي مباشرة من الرابط التالي insta-stories.
  • الخطوة 2:
    سوف تجد واجهة الموقع البسيطة والسهلة، كل ما عليك فعله هو نسخ اسم المستخدم الخاص بالحساب الذي تريد مشاهدة الستوري الخاصة به.
  • الخطوة 3:
    سوف يعرض لك الموقع في الحال جميع الستوريات، يمكنك الدخول عليها واحدة تلو الأخرى ومشاهدتها بشكل مخفي دون أن يتم التعرف عليك أو كشفك.

يمكنك أيضا تحميل الستوري في حال أعجبتك وذلك من خلال أيقونة download التي ستجدها في أعلى الستوري.

هناك أيضا تطبيق تابع لهذا الموقع وهو متاح للتحميل للاندرويد، يمكنك أيضا استخدامه. هذا التطبيق لم أقم بتجربته شخصيا، لذا لا يمكن أن اقول لك هل فعلا يعمل بشكل جيد أم لا، يمكنك التأكد من ذلك بنفسك إذا أردت وترك تعليق حوله إذا وجدته مفيد، يمكنك تحميله من البراط التالي Story Viewer for Instagram.

في حال لم تكن تريد تجربته، يمكنك الاقتصار على الموقع السابق لأنه يعطي نتائج مرضية بشكل كبير.

اقرأ أيضا:
تحميل انستقرام عربي للايفون والاندرويد آخر إصدار
إنشاء حساب انستقرام ثاني

كيفية معرفة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

من أهم الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها واستخدامها من أجل رؤية ستوري انستقرام بشكل مخفي، هي عن طريق موقع متخصص في هذا الأمر. يمكنك عن طريق موقع معرفة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها الاطلاع على الستوري بشكل كامل، ليس فقط ستوري واحد، بل يمكنك مشاهدة جميع الستوريات الخاصة بذك الشخص في أي وقت دون أن يظهر له اسمك في قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الستوري.

يتوفر هذا الموقع ايضا على مميزات أخرى أهمها:

  • إمكانية تحميل ستوري انستقرام من الموقع وحفظها على هاتفك سواء ايفون أو اندرويد
  • يمكنك تحميل الصور
  • يتيح لك أيضا إمكانية تحميل الفيديوهات من انستقرام بشكل سهل جدا.

حتى تتمكن من استخدام هذا الموقع بالشكل الصحيح ينبغي تطبيق بعض الخطوات البسيطة والسهلة، بالرغم من سهولة هذه الخطوات، إلا أنه من المهم تطبيقها بشكل مضبوط حتى تتمكن من تفعيل خاصية مشاهدة ستوري انستقرام بشكل خفي.

لمشاهدة الستوري في انستقرام بدون علم صاحب الحساب، قم بتطبيق اخطوات التالية:

  • الخطوة 1:
    أول شيء تقوم به هو الدخول على موقع StoriesIG الرسمي، حتى تتمكن من الدخول على الموقع الرسمي، وليس أي موقع عشوائي، يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي StoriesIG .
  • الخطوة 2:
    بعد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع، سوف يظهر لك خيار البحث username ، الآن قم بالرجوع إلى حساب انستقرام، ثم قم بنسخ اسم الحساب الخاص بالشخص الذي تريد مشاهدة الستوري الخاصة به.
  • الخطوة 3:
    سيعرض لك الموقع جميع حسابات انستقرام الموجودة بنفس username وسيعرض لك هذه الحسابات مع صور البروفايل الخاصة بكل حساب حتى تتمكن من التعرف على الحساب المطلوب.

قم باختيار الحساب الذي تريد مشاهذة الستوري الخاصة به بشكل مخفي.

  • الخطوة 4:
    الآن سوف تتمكن من الدخول على حساب انستقرام الخاص بذلك الشخص، سوف تظهر لك صور الحساب، قم بالنزول قليلا، وستجد خيار “القصص story ” قم بالنقر عليها.
    بعد ذلك سيعرض لك الموقع جميع الستوريات الخاصة بذلك الحساب.

يمكنك الآن مشاهدة الستوري في انستقرام بشكل مخفي دون علم صاحب الحساب.

اقرأ ايضا:
كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

مشاهدة ستوري انستقرام بشكل مخفي

بالإضافة إلى الموقع السابق، هناك أيضا موقع آخر رائع جدا يمكنك من خلاله مشاهدة قصص انستقرام بشكل خفي دون علم صاحبها وهو موقع StoriesDown.

يتيح لك هذا الموقع العديد من الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها، أهم الخصائص التي يمكنك الاستفادة منها:

  • يمكنك استخدامه بشكل مجاني للغاية وبطريقة سهلة جدا دون أي صعوبات أو تعقيدات.
  • يتيح لك مشاهدة قصص انستقرام بشكل مخفي دون علم صاحبها.
  • يمكنك أيضا من خلال موقع StoriesDown تحميل الستوريات والفيديوهات والصور

لكي تتمكن من رؤية ستوريات انستقرام بدون علم صاحبها عن طريق موقع StoriesDown كل ما عليك القيام به هو تطبيق هذه الخطوات البسيطة:

  • الخطوة 1:
    قم بالدخول على الموقع الرسمي وليس على أي موقع عشوائي، لكي تتمكن من الدخول مباشرة على الموقع الرسمي، يمكنك الدخول من الرابط التالي StoriesDown.
  • الخطوة 2:
    بمجرد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع ستجد خيار إدخال اسم المستخدم الخاص بالحساب الذي تريد مشاهدة الستور الخاص به.

قم بنسخ اسم المستخدم الخاص بذلك الحساب، ثم قم بلصقه على الموقع في المكان المخصص لإدخال اسم المستخدم username.

  • الخطوة 3:
    بعد نسخ ولصق اسم المستخدم قم بالضغط على بحث search، سيتم البحث عن الحساب المطلوب، بعد ذلك سيعرض لك الموقع اسم الحساب الذي تريد.

سوف يتيح لك سوف تجد خياين، هما posts و stories إذا كنت تريد مشاهدة الستوريات بشكل مخفي كل ما علي القيام به هو الدخول على خيار stories وسيعرض لك الموقع الستوريات الخاصة بذلك الحساب.

( يجب ان يكون الستوري حديث لم يمر عليه 24 ساعة، وإلا لن تتمكن من مشاهدته)

إذا أردت مشاهدة المنشورات، يمكنك الدخول على خيار posts، وستتمكن من مشاهدة جميع الصور والمنشروات التي قم صاحب الحساب بنشرها على حسابه.

أفضل تطبيق رؤية ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

إذا كنت تفضل استخدام التطبيقات والبرامج على هاتفك من أجل رؤية ستوري انستقرام بدون عل صاحبها، هناك بعض تطبيقات مشاهدة ستوريات انستقرام بشكل مخفي للاندرويد والايفون التي يمكنك استخدامها على هاتف بشكل مجاني والاستفادة منها في مشاهدة جميع الستوريات الخاصة بمستخدمي الانستقرام من دون علمهم

أفضل برنامج رؤية ستوري الانستقرام بدون علم الذي يمكنك الاعتماد عليه في هذا السياق هو تطبيق ستوري سيفر Story Saver ، هذا التطبيق هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل مشاهدة ستوري على الانستقرام بشكل مخفي.

  • طريقة استخدام تطبيق Story Saver سهلة جدا.
  • كما أنه متاح للتحميل والاستخدام بالمجان دون الحاجة لدفع أي تكاليف.
  • إضافة إلى هذا فإن طريقة تثبيته على هاتفك سهلة مثل اي تطبيق آخر.

حتى تتمكن من استخدام تطبيق مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحب الحساب كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات البسيطة.

  • الخطوة 1:
    أول شيء تقوم به هو تحميل التطبيق، يمكنك تحميل التطبيق سواء كنت تستخدم هاتف الاندرويد أو ايفون، سوف أترك لك رابط التحميل للاندرويد والايفون في أسفل هذه الفقرة.
  • الخطوة 2:
    بعد الدخول عل صفحة التحميل قم بالبدء في تحميل التطبيق على هاتفك، ومن ثم قم بتثبيته بشكل عادي جدا، في الأخير قم بفتح التطبيق والدخول عليه.
  • الخطوة 3:
    عند الدخول على التطبيق، سيطلب منك القيام بتسجيل الدخول على حسابك انستقرام، قم بالدخول على حسابك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. الآن سوف تبدأ في استخدام التطبيق في رؤية الستوريات بشكل مخفي.

عند الدخول على حسابك، ستجد أيقونة جديدة، وهي تحميل الستوري، عن طريق هذه الايقونة ستتمكن من تحميل الستوري على هاتفك ومن ثم مشاهدتها دون أن يتمكن صاحب الحساب من رؤية من شاهد الستوري، إذ أنك لن تكون ضمن قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الستوري.

اقرا أيضا:
تعطيل حساب انستقرام

حيلة ذكية لمشاهدة الستوري في انستقرام بدون علم صاحبها

بالإضافة إلى الطرق السابقة التي شرحت لك والتي يمكنك من خلالها رؤية ستوري انستقرام دون علم صاحبها.

هناك بعض الحيل الأخرى التي يمكنك من خلالها رؤية الستوري على انستقرام بشكل مخفي بدون برامج أو مواقع، هذه الطرق يمكنك استخدامها فقط من خلال حساب انستقرام عبر استخدام الحيل التالية.

قطع الأنترنت عن الانستقرام

من أفضل الحيل التي يمكنك من خلالها الاطلاع ومشاهدة الستوري على انستقرام بشكل مخفي دون علم صاحبها هي قطع الانترنت. كيف ذلك؟

  1. يمكنك تطبيق هذه الحيلة من خلال
    1. الدخول على حساب الانستقرام الخاص بك
    2. بعد ذلك قم بقطع الانترنت عن الهاتف
    3. الآن قم بالدخول على الستوري الذي تريد مشاهدتها.

سوف تتمكن من مشاهدة الستوري الآن دون يظهر اسمك أو اسم المستخدم الخاص بك ضمن قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الستوري.

ملاحظة:
لا تقم بقطع الانترنت مباشرة بعد الدخول على حساب الانسترم، انتظر بعض الوقت على الاقل 5 دقائق بعدها يمكنك قطع الانترنت والدخول على الستوري التي تريد.

حجب الستوري من خلال الحظر

الحيلة الأخرى التي يمكنك استخدامها من أجل رؤية الستوري على الانستقرام بدون علم صاحبها هي عن طريق حجب الستوري وحظر الحساب. لكن هذا لا يعني أنك ستقوم بحظره دائما، بل فقط ستقوم بحظره لمدة لا تتعدى 5 دقائق ثم فك الحظر عنه بعد ذلك.

حتى تتمكن من تطبيق هذه الحيلة بالشكل الصحيح، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على حسابك انستقرام
  2. قم بالدخول على الستوري التي تريد مشاهدتها، قم بمشاهتها بشكل عادي.
  3. فور الانتهاء من الستوري قم بحظر الحساب.
  4. انتظر 5 دقائق ثم قم بفك الحظر.

بهذه الطريقة لن يتمكن صاحب الحساب من التعرف كشف من شاهد الستوري على الانستقرام.

هناك حيلة أخرى يقوم البعض باستخدامها وهي حيلة التوميض، لكنني شخصيا لا أحبها ولا استخدمها لأنها ليست فعالة بشكل مضمون، بل سيتمكن الشخص الآخر من كشف أنك شاهدت الستوري الخاص به، يعني ان اسم حسابك سيظهر له مع الاشخاص الذين قاموا بمشاهدة الستوري.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب ممكنة، لكن ليست كل الطرق التي يتم شرحها على الانترنت تعمل بشكل جيد ومضمون.

لذا حاولت في هذا المقال ان أشرح لك فقط طرق مجربة لرؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب، يمكنك استخدام هذه الطرق بشكل مضمون، فقط اتبع خطوات الاستخدام التي شرحت لك في الأعلى حتى تتمكن من استخدامها بالشكل الصحيح.

أرجو ان تكون هذه الطرق قد نالت إعجابك وحققت منها الاستفادة المرجوة، في حال كانت لديك أي أسئلة او استفسارات يمكنك وضعها في التعليقات. أيضا إذا كانت لديك إضافات مفيدة يمكنك مشاركتها معنا ليستفيد منها غيرك.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *