خدع احتراف الانستقرام 🔥

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها وتحميلها بدون مايدري (7 طرق)

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

هل تبحث عن أفضل طريقة مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها ؟ سوف أشرح لك الطريقة الصحيحة من أجل مشاهدة ستوري شخص ما بشكل مخفي بدون علم صاحب الحساب، هذه الطريقة استخدمها شخصيا من أجل مشاهدة قصص انستقرام بدون علم صاحبها

إذا كنت تسأل ازاي اشوف ستوري الانستا من غير ماحد يعرف، أو كيف اقدر اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري فقط تابع معي الحل, سوف أقدم لك قائمة بمجموعة من المواقع جربها كلها لأن أحيانا بعض المواقع تتعطل بسبب الانستقرام.

أفضل مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

ملاحظة: في حالة لم يعمل الموقع فقط جرب أحد المواقع الاخرى، لأن الانستقرام تحاول اغلاق هذه المواقع بشكل مستمر.
رمزرابط الموقعوصف الموقع
storysaverأفضل مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها
storiesigيمكنك الموقع من مشاهدة وتحميل الستوري بدون علم الشخص الاخر
instasavedيمكنك الموقع من الاطلاع وتحميل الستوريات بدون ترك أي اثر
insta-stories-viewerيتيح لك مشاهدة جميع الستوريات حتى لو مرت عليها 24 ساعة
instasavedيمكنك من تحميل الستوريات والهايلايت الخاصة بحساب انستقرام
insanonyيتحيك لك مشاهدة الستوريات بشكل مجهول

كيف تتمكن هذه المواقع من عرض الستوريات ؟

هذه المواقع لديها حسابات وهمية بدون اسم او صور تقوم بالدخول حساب الشخص الذي تريد مشاهدة الستوري الخاص به تم تقوم بتحميل الستوري سواء كان فيديو او صورة دون ترك أي اثر لصاحب الحساب.

📌 شرح استخدام المواقع في الأسفل. في حالة كنت تبحث عن تطبيقات سوف تجد قائمة التطبيقات أسفل المقال.

📌 في حالة لم تنجح المواقع في تحميل الستوريات هذا يعني أن حساب الانستقرام المراد الاطلاع عليه حساب خاص مقفل 🔐 يجب أن تجرب الطريقة التالية : مشاهدة ستوري انستا حساب خاص أو المقال التالي طرق تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها 🤫

مواقع اخرى قد تحتاجها

مواقعروابط
أفضل مواقع تحميل الفيديو من أي موقع
أفضل مواقع تحميل فيديوهات من موقع الفيسبوك
أفضل مواقع تحميل فيديوهات ستوري من موقع الانستقرام
أفضل مواقع تحميل فيديوهات من موقع سناب شات
أفضل مواقع تحميل فيديوهات من موقع تيك توك
أفضل مواقع تحميل فيديوهات من موقع اليوتيوب
أفضل مواقع تحميل فيديوهات من موقع تويتر
أفضل 10 برامج تحميل من الانترنت للكمبيوتر

1- موقع insta stories viewer

التصنيف: 5 من أصل 5.

بعد أن جربت جميع الطرق وجدت أن موقع insta-stories هو الأفضل بين جميع المواقع والطرق التي سأعرض لك فيما بعد وهو موقع مشاهدة ستوري الانستقرام المميز جدا، بالرغم من أن المواقع الآتية جيدة إلا أنها لا ترق لمستوى هذا الموقع.

كيفية مشاهدة حالات الانستقرام بدون علم صاحبها من موقع insta-stories

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري؟ حتى تتمكن من استخدام موقع insta-stories في مشاهدة ستوري انستا حساب خاص الطريقة سهلة، كل ما عليك هو تطبيق بعض الخطوات كما سأشرح لك.

  1. الخطوة 1:

قم بالدخول على الموقع الرسمي مباشرة من الرابط التالي:

  1. الخطوة 2:

سوف تجد واجهة الموقع البسيطة والسهلة، قم بنسخ اسم المستخدم الخاص بالحساب الذي تريد مشاهدة الستوري الخاصة به في مربع البحث.

مشاهدة ستوري انستا
  1. الخطوة 3:

سوف يعرض لك الموقع في الحال جميع الستوريات، يمكنك الدخول عليها واحدة تلو الأخرى ومشاهدتها بشكل مخفي دون أن يتم التعرف عليك أو كشفك.

ستوري انستا
  1. الخطوة 4:

يمكنك أيضا تحميل الستوري في حال أعجبتك وذلك من خلال أيقونة “download” التي ستجدها في أعلى الستوري.

كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

من خلال هذه الخطوات يمكنك رؤية ستوري الانستقرام للحساب الخاص دون الحاجة إلى برنامج رؤية ستوري الانستقرام بدون علم، كل ما عليك هو اتباع الخطوات بالترتيب من أجل مشاهدة الستوري بدون علم صاحبها.

موقع StoriesIG

من أهم الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها واستخدامها من أجل رؤية ستوري انستقرام بشكل مخفي، هي عن طريق موقع متخصص في هذا الأمر.

كيف اشوف ستوري انستقرام بدون علم صاحبه؟ عن طريق موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام تستطيع القيام بذلك في ثواني، ليس فقط ستوري واحد، بل يمكنك مشاهدة جميع الستوريات الخاصة بذلك الشخص في أي وقت دون أن يظهر له اسمك في قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الستوري.

كيف تشاهد ستوري الانستا بدون علم صاحبها من خلال موقع StoriesIG

كيف تشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري؟ لمشاهدة الستوري في انستقرام بدون علم صاحب الحساب عن طريق هذا الموقع، قم بتطبيق الخطوات التالية:

  1. الخطوة 1:

أدخل على الحساب الخاص بذلك الشخص ثم قم بنسخ اسم المستخدم الخاص به.

  1. الخطوة 2:

أدخل على موقع StoriesIG الرسمي مباشرة من الرابط التالي:

ملاحظة: في حال لم يعمل الموقع فقط جرب احد المواقع الاخرى، الانستقرام تحاول اغلاق هذه المواقع بشكل مستمر.

  1. الخطوة 3:

بعد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع، سوف يظهر لك خيار البحث username، قم بلصق اسم المستخدم الذي قمت بنسخه في مربع البحث كما هو موضح في الصورة التالية.

  1. الخطوة 4:

سيعرض لك الموقع جميع حسابات انستقرام الموجودة بنفس username وسيعرض لك هذه الحسابات مع صور البروفايل الخاصة بكل حساب حتى تتمكن من التعرف على الحساب المطلوب.

  1. الخطوة 5:

قم باختيار الحساب الذي تريد مشاهذة الستوري الخاصة به بشكل مخفي، والدخول عليه ثم النزول قليلا، وستجد جميع الستوريات، أدخل على الستوري من أجل مشاهدتها بشكل مخفي.

يمكنك أيضا تحميلها من الأسفل من خلال الضغط على download، كما هو موضح في الصورة.

بهذه الطريقة ستتمكن من مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها يمكنك الآن مشاهدة الستوري في انستقرام بشكل مخفي دون علم صاحب الحساب وبكل حرية.

موقع StoriesDown

كيف تشاهد ستوري انستقرام بدون علم صاحبها؟ بالإضافة إلى الموقع السابق، هناك أيضا موقع مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها آخر رائع جدا يمكنك من خلاله مشاهدة قصص انستقرام بشكل خفي دون علم صاحبها وهو موقع StoriesDown.

يتيح لك هذا الموقع العديد من الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها من أجل مشاهدة ستوري بدون علم صاحبها، كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري من موقع StoriesDown؟

لكي تتمكن من رؤية ستوريات انستقرام بدون علم صاحبها عن طريق موقع StoriesDown كل ما عليك القيام به هو تطبيق هذه الخطوات البسيطة:

الخطوة 1:

قم بالدخول على الموقع الرسمي StoriesDown من الرابط التالي.

ملاحظة: في حالة لم يعمل الموقع فقط جرب احد المواقع الاخرى، الانستقرام تحاول اغلاق هذه المواقع بشكل مستمر.

الخطوة 2:

بمجرد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع ستجد خيار إدخال اسم المستخدم الخاص بالحساب الذي تريد مشاهدة الستوري الخاص به.

قم بنسخ اسم المستخدم الخاص بذلك الحساب، ثم قم بلصقه على الموقع في المكان المخصص له ثم النقر على “search“.

رؤية ستوري انستا بدون علم صاحبها

الخطوة 3:

سيتم البحث عن الحساب المطلوب، بعد ذلك سيعرض لك الموقع اسم الحساب الذي تريد.

سوف تجد خياين، هما posts و stories إذا كنت تريد مشاهدة الستوريات بشكل مخفي كل ما عليك القيام به هو الدخول على خيار “stories“.

موقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

( يجب ان يكون الستوري حديث لم يمر عليه 24 ساعة، وإلا لن تتمكن من مشاهدته)

الخطوة 4:

سيعرض لك الموقع الآن جميع الستوريات الخاصة بذلك الحساب، يمكنك مشاهدتها من خلال تشغيل الستوري من الأسفل أو تحميلها إذا أردت كما هو موضع في الصورة التالية.

مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم

بهذه الطريقة البسيطة ستتمكن من رؤية ستوري انستقرام بدون علم صاحبها في جميع الأجهزة.

موقع storysaver

كيفية مشاهدة ستوري الانستا بدون علم صاحبها؟ أحد المواقع الأفضل على الإطلاق الذي يتيح لك شاهد ستوري الانستقرام من غير معرفته هو موقع storysaver. يمكن استخدمه سواء من الهاتف للايفون والاندرويد، كما يمكنك أيضا استخدامه للكمبيوتر.

يقدم خدمة مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها بسهولة كبيرة، ويتيح لك أيضا تحميل الستوري والاحتفاظ به على هاتفك.

كيف تشاهد ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها من خلال موقع storysaver

من أجل رؤية الستوري بدون علم صاحبها انستا ومشاهدة حالة الانستقرام بدون علم صاحبها تابع الخطوات:

الخطوة 1:

قم بالدخول على الموقع الرسمي من الرابط التالي:

ملاحظة: في حالة لم يعمل الموقع فقط جرب احد المواقع الاخرى، الانستقرام تحاول اغلاق هذه المواقع بشكل مستمر.

الخطوة 2:

ادخل على الموقع، قم بالنزول قليلا، بعدها كتابة username الخاص بالشخص الذي تريد رؤية الستوري الخاصة به على الانستا، والضغط على خيار download.

مشاهدة ستوري انستا بدون علم

الخطوة 3:

من الممكن أن يطلب منك كود الكابتشا قم بوضع علامة على “انا لست روبوت”

رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

الخطوة 4:

سوف يظهر لك الستوري مباشرة، الآن تستطيع مشاهدة الستوري انستقرام بدون علم الاخرين بكل أريحية ولن يتمكن صاحب الحساب من التعرف عليك أو معرفة أنك قمت بمشاهدة الستوري الخاص به.

مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

الخطوة 5:

قم بالدخول على الستوري الآن ومشاهدة جميع الستوريات التي قام صاحب الحساب بنشرها.

مشاهده ستوريات انستا

هكذا يمكنني أن اشوف ستوري انستقرام بدون مايعرف الشخص، بالإضافة إلى رؤية الستوري، يمكنك أيضا تحميل ستوري انستقرام وحفظها على هاتفك، وهذه ميزة رائعة يقدمها الموقع ولا نجدها في معظم المواقع الأخرى.

ملاحظة: في حالة لم يعمل الموقع فقط جرب أحد المواقع الاخرى، الانستقرام تحاول إغلاق هذه المواقع بشكل مستمر.

موقع instasaved

موقع مشاهدة ستوري انستا

موقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها instasaved هو الآخر واحد من المواقع التي الذي يتيح لك كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم بطريقة سهلة وبسيطة وبشكل مخفي ودون أن يتعرف عليك صاحب الحساب.

في حال كنت تريد الاطلاع على ستوريات صديقك أو أي شخص آخر ولا يظهر اسمك ضمن قائمة الأشخاص الذين شاهدوا الستوري، يمكنك استخدام هذا الموقع لأنه يوفر هذه الخاصية بجودة عالية جدا وبالمجان.

عن طريق استخدام Instasaved.net، ستتمكن من التحقق من القصص والإبرازات والمنشورات والصور وتنزيلها من Instagram على جهازك في ثواني.

يمكنك مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها وتنزيل قصص Instagram سواء كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول Android أو iPhone / iPad وحتى الأجهزة اللوحية الأخرى.

موقع insanony

إذا كنت تتساءل ازاء اشوف ستوري الانستقرام من غير ما حد يعرف، يمكنك ذلك بسهولة من خلال موقع insanony. يتيح لك هذا الموقع إمكانية مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين.

يوفر الموقع للمستخدمين طريقة بسيطة للغاية لعرض وتنزيل ستوريات أصدقائهم والمشاهير المفضلين لديهم. يستخدم insanony الصيغة المجربة والمختبرة لنسخ ولصق اسم مستخدم، ومن ثم تنزيل المحتوى دون علم صاحب الحساب.

لا يتوقف هذا الموقع فقط عند معرفة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها. بل يمكنك أيضًا تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية. يتوفر الموقع أيضًا على واجهة مستخدم تلتزم بمبدأ التبسيط الذي يحظى بتقدير كبير.

موقع instasupersave

موقع رؤية ستوري الانستقرام بدون علم instasupersave واحد من أبسط المواقع التي يمكن من خلالها مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، يتميز الموقع بواجهته الجميلة سهلة الاستخدام والتنقل.

يقدم instasupersave خدمة عالية الجودة تتيح لك رؤية ستوري انستا بدون مايدري في ثواني فقط، إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة خاطفة سريعة على حساب انستقرام لشخص ما. الجميل في الأمر أنه مجاني تمامًا في الاستخدام وسهل ويعمل عن طريق رابط مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، فقط من خلال إدخال رابط الحساب او اسم المستخدم.

بالإضافة إلى ازاي اشوف ستوري انستقرام من غير ما حد يعرف، يقدم الموقع أيضًا تحليل حساب معين فيما يتعلق بالإعجابات والتعليقات وقاعدة المتابعين.

عند الدخول على الموقع على الواجهة الرئيسية ستجد مربع بحث من خلاله ستتمكن من وضع اسم مستخدم الذي تريد مشاهدة ستورياته، ستعمل الأداة على تزويدك فورًا بإمكانية الوصول إلى هذا الحساب المحدد.

منذ اليوم، يمكنك مشاهده ستوريات انستا بدون علم صاحبها وعرض الستوريات دون الكشف عن هويتك والبحث عما تريده وتنزيل المحتوى ببضع نقرات فقط.

ملاحظة: إذا كنت تحب استخدام تطبيقات لمشاهدة ستوري بدون علم صاحبها عوض المواقع، اختر أحد قم بتحميل التطبيق التالي:

تطبيق Story Saver

إذا كنت تفضل استخدام التطبيقات والبرامج على هاتفك من أجل رؤية ستوري انستقرام بدون عل صاحبها، هناك بعض تطبيقات مشاهدة ستوريات انستقرام بشكل مخفي للاندرويد والايفون التي يمكنك استخدامها على هاتفك بشكل مجاني والاستفادة منها في مشاهدة جميع الستوريات الخاصة بمستخدمي الانستقرام من دون علمهم

أفضل برنامج رؤية ستوري الانستقرام بدون علم الذي يمكنك الاعتماد عليه في هذا السياق هو تطبيق ستوري سيفر Story Saver، برنامج مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها Story Saver هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل مشاهدة ستوري على الانستقرام بشكل مخفي.

مميزات برنامج Story Saver

  • طريقة استخدام تطبيق Story Saver سهلة جدا.
  • متاح للتحميل والاستخدام بالمجان دون الحاجة لدفع أي تكاليف.
  • طريقة تثبيته على هاتفك سهلة مثل اي تطبيق آخر.

كيف يمكنني مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم موقع Story Saver

ازاي اشوف ستوري الانستقرام من غير ماحد يعرف عن طريق برنامج Story Saver؟ حتى تتمكن من استخدام تطبيق مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحب الحساب كل ما عليك فعله هو اتباع طريقة مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم عن طريق الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أول شيء تقوم به هو تحميل تطبيق رؤية ستوري الانستقرام بدون علم، يمكنك تحميل التطبيق سواء كنت تستخدم هاتف الاندرويد أو ايفون، سوف أترك لك رابط التحميل للاندرويد والايفون في أسفل هذه الفقرة.

الخطوة 2:

بعد الدخول عل صفحة التحميل قم بالبدء في تحميل التطبيق على هاتفك، ومن ثم قم بتثبيته بشكل عادي جدا، في الأخير قم بفتح التطبيق والدخول عليه.

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون

الخطوة 3:

عند الدخول على التطبيق، سيطلب منك القيام بتسجيل الدخول على حسابك انستقرام، قم بالدخول على حسابك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. الآن سوف تبدأ في استخدام التطبيق في رؤية الستوريات بشكل مخفي.

عند الدخول على حسابك، ستجد أيقونة جديدة، وهي تحميل الستوري، عن طريق هذه الايقونة ستتمكن من تحميل الستوري على هاتفك ومن ثم مشاهدتها دون أن يتمكن صاحب الحساب من رؤية من شاهد الستوري، إذ أنك ستتمكن من مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها ولن تكون ضمن قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الستوري.

رؤية ستوري الانستا بدون علم صاحبها

يمكنك تنزيل برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم من الروابط التالية:

كانت هذه هي طريقة رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها بالخطوات الصحيحة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات بالترتيب.

من الممكن أن تحتاج إيضا إلى اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء، هذه الحيلة يحتاج إليها أغلبية مستخدمي انستقرام، كما يسأل البعض أيضا عن كيف اخفي منشوراتي عن صديق في الانستقرام، لمنع بعض المتطفلين من رؤية منشوراتك.

حيلة ذكية لمشاهدة الستوري في انستقرام بدون علم صاحبها

بالإضافة إلى الطرق السابقة التي شرحت لك والتي يمكنك من خلالها رؤية ستوري انستقرام دون علم صاحبها.

إذا كنت تسأل أيضا ازاي اشوف ستوري انستقرام من غير ماحد يعرف هناك بعض الحيل الأخرى التي يمكنك من خلالها رؤية ستوري انستا بدون علم صاحبها بدون برامج أو مواقع، هذه الطرق يمكنك استخدامها فقط من خلال حساب انستقرام عبر استخدام الحيل التالية.

إذن كيف يمكن رؤية ستوري الانستقرام بدون علم من خلال هذه الحيل ؟

1- قطع الأنترنت عن الانستقرام

من أفضل الحيل التي يمكنك من خلالها مشاهدة الستوري على انستقرام بشكل مخفي دون علم صاحبها هي قطع الانترنت. كيف ذلك؟

  • يمكنك تطبيق هذه الحيلة من خلال:
    1. الدخول على حساب الانستقرام الخاص بك
    2. بعد ذلك قم بقطع الانترنت عن الهاتف
    3. الآن قم بالدخول على الستوري الذي تريد مشاهدتها.

سوف تتمكن من مشاهدة الستوري الآن دون يظهر اسمك أو اسم المستخدم الخاص بك ضمن قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الستوري.

ملاحظة:
لا تقم بقطع الانترنت مباشرة بعد الدخول على حساب الانستقرم، انتظر بعض الوقت على الاقل 5 دقائق بعدها يمكنك قطع الانترنت والدخول على الستوري التي تريد.

2- حجب الستوري من خلال الحظر

الحيلة الأخرى التي يمكنك استخدامها من أجل رؤية ستوري بدون ما يدري هي عن طريق حجب الستوري وحظر الحساب. لكن هذا لا يعني أنك ستقوم بحظره دائما، بل فقط ستقوم بحظره لمدة لا تتعدى 5 دقائق ثم فك الحظر عنه بعد ذلك.

حتى تتمكن من تطبيق هذه الحيلة بالشكل الصحيح في مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على حسابك انستقرام
  2. قم بالدخول على الستوري التي تريد مشاهدتها، قم بمشاهتها بشكل عادي.
  3. فور الانتهاء من الستوري قم بحظر الحساب.
  4. انتظر 5 دقائق ثم قم بفك الحظر.

بهذه الطريقة لن يتمكن صاحب الحساب من كشف من شاهد الستوري على الانستقرام وستكون قد أجبت عن السؤال كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري بشكل صحيح.

هناك حيلة أخرى يقوم البعض باستخدامها وهي حيلة التوميض، لكنني شخصيا لا أحبها ولا استخدمها لأنها ليست فعالة بشكل مضمون، بل سيتمكن الشخص الآخر من كشف أنك شاهدت الستوري الخاص به، يعني ان اسم حسابك سيظهر له مع الاشخاص الذين قاموا بمشاهدة الستوري.

كيف اشوف ستوري الانستا بدون مايدري سوف تجد مواقع أخرى في هذه المقالات المقترحة التالية:

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم ممكنة، لكن ليست كل الطرق التي يتم شرحها على الانترنت تعمل بشكل جيد ومضمون. لذا حاولت في هذا المقال ان أشرح لك فقط طرق مجربة لرؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب، يمكنك استخدام هذه الطرق بشكل مضمون، فقط اتبع خطوات الاستخدام التي شرحت لك في الأعلى. أرجو ان تكون طرق مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها موقع معلومة قد نالت إعجابك وحققت منها الاستفادة المرجوة، في حال كانت لديك أي أسئلة او استفسارات يمكنك وضعها في التعليقات. أيضا إذا كانت لديك إضافات مفيدة يمكنك مشاركتها معنا ليستفيد منها غيرك.

كيف مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها عن طريق اليوزر ؟

يمكن مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها عن طريق اليوزر من خلال ادخال اليوزر في احد مواقع مشاهدة الستوري، هده المواقع تقوم بتحميل الستوري بشكل خفي وعرضه عليك، لكن لا تسطيع مشاهدة ستوري حساب مقفل.

ماذا اضع في ستوري انستقرام ؟

ضع في ستوري انستقرام كل ما يهم متابعيك، على سبيل المثال ان كان الصفحة الخاصة بك تهتم بمجال كرة القدم، يجب ان تقدم لمتابعين ستوريات تهم كرة القدم. حاول دائما ان تحفز متابعيك على التفاعل مع الستوريات لكي تحصل على افضل نتيجة.

كيف اشوف ستوري شخص ؟

كل ما عليك سوى الدخول الى حساب الشخص ونسخ الرابط الخاص بحاسبه او اليوزر نيم الخاص به، تم التوجه الى احد المواقع المتواجدة في المقال في الاعلى وسوف تتمكن من مشاهدة الستوري.

هل تظهر المشاهدات في الانستقرام ؟

في حالة قمت باستخدام احد المواقع في الاعلى لن تظهر المشاهدات له سوف تظهر له حسابات وهمية يتم انشائها من الموقع المستخدم.

كيف اخفي اني شاهدت الستوري؟

هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لإخفاء الفعل الذي قمت به مثل مشاهدة ستوري الشخص الآخر على Instagram:

1-استخدم خاصية “مشاهدة الخفية” التي يمكن العثور عليها في الإعدادات الخاصة بك على Instagram. هذه الخاصية تسمح لك بمشاهدة الأشخاص والمحتوى الآخر دون أن يتم عرض ذلك في تاريخ مشاهداتك.

2- استخدم الإعدادات الخاصة بالخصوصية لتحديد من يمكنه مشاهدة محتوى الحساب الخاص بك ومن يمكنه مشاهدة ما قمت بمشاهدته. يمكنك تحديد هذا في الإعدادات الخاصة بالخصوصية على Instagram.

3- قم بتنظيف التاريخ الخاص بك على Instagram بحيث يتم مسح جميع المشاهدات التي قمت بها. يمكنك القيام بذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالحساب.

4- قم بتعيين نظام الخصوصية الخاص بك كنظام مخفي في الإعدادات الخاصة بالخصوصية على Instagram. هذا سيؤدي إلى عدم ظهور أي معلومات عنك في البحث ولن يتم عرض نتائج البحث للآخرين.

لماذا لا يظهر عدد المشاهدات في الانستقرام؟

عدد المشاهدات في الصور والفيديوهات المنشورة على Instagram يعرض فقط للشخص الذي قام بنشر المحتوى ولا يعرض للآخرين. هذا يعني أنه لن يتم عرض عدد المشاهدات للآخرين على الصور والفيديوهات التي قمت بنشرها على حسابك الخاص على Instagram.

كما يمكن للمستخدمين التحكم في مدى ظهور عدد المشاهدات للآخرين من خلال الإعدادات الخاصة بالخصوصية. يمكن للمستخدمين التحكم في إظهار عدد المشاهدات للآخرين أم لا ويمكن تعيين هذا الإعداد كقيمة “مخفية” لعدم ظهور عدد المشاهدات للآخرين.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments