سناب شات

كيفية تحميل فيديو من سناب شات وحفظه على الهاتف بسهولة كبيرة

إذا كنت تستخدم تطبيق سناب شات على جهازك الاندرويد، من الضروري أن تحتاج إلى تحميل بعض مقاطع الفيديو التي تظهر على قصص الأصدقاء والمتابعين، أحيانا قد يظهر لك مقطع فيديو يعجبك وتريد تحميله من السناب شات على هاتفك، إذن كيف يمكن تحميل مقاطع سناب للاندرويد ؟

توجد مجموعة من الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل تحميل فيديو من السناب من القصص التي يتم نشرها من طرف المتابعين والاصدقاء، من بين أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض هي برامج حفظ الفيديو من السناب شات.

في هذا المقال سأشرح لك أفضل برامج تحميل فيديو من سناب شات وكيفية حفظ الفيديوهات والصور من السناب بطريقة سهلة جدا، سوف تجد في الأسفل الشرح بالصور وبخطوات بسيطة، كل ما عليك هو تطبيق هذه الخطوات.

قبل البدء في عرض محتويات هذا الموضوع، دعني أولا أقدم لك بعض المواضيع السابقة المهمة جدا التي لها صلة بهذا الموضوع، والتي من الضروري أن تحتاج إليها.

اقرأ أيضا:
شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة
كيف يكون سنابي زي المشاهير

كيفية تحميل فيديو من سناب شات

طريقة تحميل القصص والفيديوهات من سناب شات سهلة جدا، لا تحتاج إلى أي تعقيدات، كل ما عليك القيام به هواتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1:
    أول شيء قم بالدخول على تطبيق سناب شات من هاتفك.، قم بالدخول على خيار القصص، ثم قم باختيار القصة التي تريد تحميلها، قم بالضغط على ثلاث نقاط الخاصة بالإضافة، سوف تجدها في الأعلى، ثم أعد الغط مرة أخرى على نفس الزاوية.
  • الخطوة 2:
    سوف يظهر لك خيار share story قم بالنقر عليها.

الخطوة 3:
بعد الضغط على الخيار السابق، سوف تظهر لك مجموعة من خيارات المشاركة، قم بالضغط على خيار share to clipboard حتى تقوم بنسخ الرابط.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-81.png

الآن سوف تحتاج إلى الخروج من تطبيق سناب شات، ثم الدخول على تطبيق آخر هو All video download يجب أن تقوم بتحميله وتثبيته على هاتفك.

  • الخطوة 4:
    قم بفتح برنامج All video download في الواجهة الرئيسية سوف تجد خانة search قم بلصق رابط الفيديو الذي قمت بنسخه من سناب شات، ثم الضغط على بحث، حتى يعمل التطبيق إعطائك رمز التحميل.
  • الخطوة 5:
    في الأخير سوف يظهر لك سهم التحميل في الاسفل باللون الأحمر، كل ما ستحتاج إلى القيام به، هو الضغط عليه.

الخطوة 6:
بعد الضغط على السهم سيطلب منك اختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها، ثم الضغط على download.

بهذه الطريقة البسيطة، سوف تتمكن من تحميل أي فيديو من سناب شات، ليس هذا فقط، بل يمكنك استخدام هذه الطريقة القيام بتحميل حتى القصص الأخرى من سناب شات مثل الصور.

اقرأ أيضا:
طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة
كيف اوقف نقاط السناب (نقاط السناب ثابتة) snapchat

تحميل قصص سناب شات عن طريق snapsaver

من بين أفضل الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها من أجل تحميل قصص وستوريات سناب شات سواء تحميل فيديوهات أو صور، هي استخدام تطبيق snapsaver، الخاص بالتحميل من سناب شات.

يعمل هذا البرنامج على جميع الهواتف الذكية سواء هواتف الاندرويد أو ايفون، كما أننا نجده متوفر للتحميل على متجر جوجل بلاي أو اب ستور، يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك بالمجان ومن ثن تثبيته حتى تبدأ في استخدامه من أجل تحميل الستوريات من السناب.

حتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق بالشكل الصحيح، تابع معي بعض الخطوات الضرورية اللازم اتباعها:

  • الخطوة 1:
    أولا قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي ثم كتابة snapsaver في خانة البحث، سوف يظهر لك البرنامج، كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة التحميل لتبدأ عملية تحميل البرنامج.

يمكنك القيام بنفس الأمر بالنسبة لهواتف الأيفون.

  • الخطوة 2:
    بعد اكتمال عملية تحميل التطبيق، قم بالدخول عليه من أجل تثبيته على هاتفك قم بالضغط على Allow حتى تتمكن من الوصول إلى الصور والفيديوهات، واستخدام جميع الأدوات داخل التطبيق، قم بالمتابعة في جميع المراحل حتى تتم عملية التثبيت بنجاح.
  • الخطوة 3:
    الآن بعد تثبيت التطبيق قم بالدخول عليه، ثم قم بتحديد خيار التصوير، ومن ثم تفعيله من خلال الضغط على الأيقونة الصفراء التي تظهر لك ثم تفعيلها، بعد ذلك قم بالضغط على start now من أجل بدء استخدام التطبيق.
  • الخطوة 4:
    الآن سوف تظهر لك أيقونتان خاصتان بالتحميل، أيقونة خاصة بالصور، والأخرى خاصة بالفيديو.
  • الخطوة 5:
    بعد اجتياز الخطوات السابقة، قم الآن بالدخول على حسابك سناب شات، ثم قم باختيار القصة التي تريد تحميلها سوف تظهر لك أيقونة لصورة والفيديو باللون الأحمر في الأعلى، كل ما عليك فعله هو تشغيل الفيديو الذي تريد تحميله، ومن ثم:
  1. إذا أردت تحميل الفيديو قم بالضغط على ايقونة الفيديو
  2. إذا أردت تحميل الصور قم بالنقر على أيقونة الصور
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو snape-story.jpg

بعد ذلك قم بالدخول على التطبيق مجددا وستجد اللقطات التي قمت بالتقاطها سواء كانت فيديوهات أو صور محفوظة.

اقرأ أيضا:
كيف أراقب سناب شخص بدون ميدري
رسالة طلب توثيق حساب سناب شات

التقاط فيديو من سناب شات باستخدام AZ Screen Recorder

التطبيق الثالث الذي سأشرح لك هنا، هو تطبيق AZ Screen Recorder وهو أحد البرامج الجيدة أيضا التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض، الجميل في هذا التطبيق هو سهولة استخدامه وإمكانية تحميله وتثبيته في ثواني فقط

يمكنك استخدام هذا التطبيق على هواتف الاندرويد وتحميله حيث ستجده متوفر على متجر جوجل بلاي. لا يقتصر هذا البرنامج على حساب سناب شات فقط، يل يمكن استخدامه على حميع تطبيقات الاندرويد الأخرى.

يتيح لك تطبيق AZ Screen Recorder إمكانية التقاط صورة لشاشة الهاتف بجودة عالية جدا، بحيث تستطيع الحصول على صور للشاشة أو صور ملتقطة من مقاطع الفيديو أو story الخاصة بالواتساب أو انستقرام.

يتوفر هذا التطبيق على مجموعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها، مثل:

  • معدل البث:
  • معدل الإطار
  • الاتجاه
  • الفاصل الزمني
  • التسجيل الصوتي
  • لقطة الشاشة
  • الكاميرا

والعديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها.

حتى تتمكن من استخدام AZ Screen Recorder بنجاح في تحميل الفيديوهات والصور من ستوريات سناب شات، قم بتطبيق الخطوات التالية:

  • الخطوة 1:
    أول شيء تقوم به كالعادة هو تحميل التطبيق ثم تثبيته على هاتفك، يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي. AZ Screen Recorder
  • بعد ذلك قم بالدخول على البرنامج وتثبيته حتى تبدا في استخدامه.

الخطوة 2:
سوف يظهر لك خيار الكاميرا على التطبيق، من أجل التقاط الصور وكذا خيار تسجيل الفيديو، قم بتفعيلها حتى تتمكن من استخدام هاتين الأداتين.

  • الخطوة 3:
    قم بالدخول على القصة التي تريد تحميلها من سناب شات، ثم تشغيلها، بعد ذلك قم بالضغط على خيار الكاميرا من تطبيق AZ Screen Recorder وسيبدأ عملية التقاط الصور.

في الأخير قم بالدخول إلى التطبيق، وستجد جميع المقاطع أو الصور التي التقطتها موجودة عليه.

حفظ فيديو من سناب شات عن طريق برنامج snapstory

إذا كنت تريد التقاط صور وفيديوهات من سناب شات بسرعة والاستفادة من مميزات رائعة تفوق البرامج الأخرى الjي ذكرت وتفوق أيضا تطبيق سناب تيب، فإن برنامج snapstory، هو الخيار الأمثل في هذه الحالة.

يتيح لك هذا التطبيق القيام بتحميل فيديوهات Stories الخاصة السناب مباشرة على الهاتف، ولا يقتصر على الفيديوهات فقط، بل يمكن استخدامه أيضا في تحميل وحفظ الصور.

البرنامج مجاني ومتوفر للتحميل، كما يمكن استخدامه سواء على هاتف ايفون أو اندرويد، سوف تجده أيضا متوفر على متجر جوجل بلاي.

لكي تتمكن من استخدام برنامج snapstory بالطريقة الصحيحة، قم بتطبيق هذه الخطوات:

  • الخطوة 1:
    قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي من هاتفك، ثم قم بكتابة snapstory في خانة البحث، ثم سيظهر لك التطبيق، قم بالنقر على خيار “التحميل”. يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي snapstory
  • الخطوة 2:
    بعد اكتمال تحميل التطبيق، قم بفتحه من أجل تثبيته، يمكنك اتباع خطوات التثبيت حتى الأخير.
  • الخطوة 3:
    قم بالدخول على التطبيق ومن ثم ستجد مجموعة من الأقسام، يمكنك الاستفادة من جميع الأدوات والإعدادات التي يتوفر عليها، لكننا هنا نريد فقط تحميل الفيديو من السناب. في هذه الحالة قم بتفعيل خيار “حفظ الفيديو” إذا كنت تريد تحميل الفيديو ، أما إذا كنت تريد تحميل الصور، قم بتفعيل خيار “حفظ الصور”.

ملاحظة:
لا تقم بتفعيل الخيارين معا في نفس الوقت، يعني إذا كنت تريد تحميل فيديو، لا تم بتفعيل خيار الصور، والعكس صحيح، أي إذا كنت تريد تحميل الصور لا تقم بتعيل خيار الفيديو.

  • الخطوة 4:
    الآن قم بالدخول على السناب شات ثم قم بفتح الفيديو الذي تريد تحميله، عند فتح الفيديو سيظهر لك سهم في الجنب، وهو سهم التحميل، كل ما عليك فعله هو الضغط عليح حتى يبدأ الفيديو في التحميل.

حفظ فيديو من سناب باستخدام SnapCapture

يتيح لك هذا البرنامج إمكانية تسجيل مقطع فيديو من سناب شات دون الحاجة إلى استخدام هاتف آخر في القيام بحفظ أو تحميل قصص السناب.

يمكتك أيضا القيام بهذا الأمر بطريقة سهلة عن طريق SnapCapture ، هذا البرنامج هو الآخر، من البرامج الأخرى التي تعمل بشكل جيد جدا، أيضا طريقة استخدامها سهلة، كما أنه متوفر للتحميل مجانا.

يتيح لك هذا البرنامج هو الآخر جميع المميزات التي ذكرت بخصوص التطبيقات السابقة، إذ يتيح لك إمكانية القيام بحفظ قصص السناب وتحميلها على هاتفك، عن طريق بعض الخطوات البسيطة.

إذا كنت تريد استخدام هذا البرنامج تابع معي الطريقة بالتفصيل في هذه الخطوات.

  1. تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف، يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي SnapCapture
  2. بعد فتح البرنامج والدخول عليه سوف يعطيك سهم خاص بالتحميل من السناب.
  3. قم بالدخول على القصة التي تريد وتشغيلها، بعد ذلك قم بالنقر على السهم حتى تبدأ عملية التحميل.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن تحميل فيديو أو التقاط صور من قصص السناب من الأمور التي يمكن أن تحتاج إليها في أي وقت، وذلك لأن هناك العديد من الفيديوهات التي يمكن أن نصادفها على السناب مفيدة أو كوميدية تعجبنا وبالتالي نحتاج إلى طريقة من األ تحميلها وحفظها على الهاتف.

في هذا المقال حاولت ان أشرح لك بالتفصيل أهم البرامج وتطبيقات حفظ فيديو من السناب شات، والتي يمكنك استخدامها بالمجان وبطريقة سهلة جدا، كل ما عليك هو تطبيق الخطوات التي شرحت لك في الأعلى.

أرجو ان تكون هذه الطرق قد نالت إعجابك واستطعت من خلالها تحقيق الاستفادة المرجوة، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى لا تبخل علينا بها.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *