زيادة متابعين انستقرام

رشق متابعين انستا 10K مجانا بدون حظر مدي الحياة

اهلا بمستخدمي انستقرام وكل من يبحث عن موقع زيادة متابعين انستقرام، في هذا المقال سنتحدث عن اهم المواقع التي يمكن للمستخدمين الحصول بواسطتها على أكبر عدد من المتتبعين على انستقرام، والرفع من عدد الايكات والمشاهدات والتعاليق.

بقليل من البحث على الإنترنت يمكنك العثور على عدد من مواقع الويب التي تقدم خدمة زيادة المتابعين على Instagram ، ولكن ليست جميعها فعالة بنسبة 100٪ وعدد كبير منها ليس آمنًا ، لذلك سنقترح عليك اليوم المنصات الجيدة لتوفير المتابعين وهي عبارة عن مواقع وتطبيقات لزيادة متابعين Instagram بدون كلمة مرور، إنها فرصة فريدة لكل من يريد زيادة متابعين Instagram بمقدار 10000 متابع مجانًا دون دفع أي رسوم.

توجد عدة موتقع مخصصة لدعم ورشق متابعين انستقرام مجانا، ومن بين أفضل هذه المواقع نشارك معكم المواقع الآتية:

موقع mrinsta يعتبر من أروع المواقع لرفع عدد متابعي الإنستقرام مجانا، بدون الحاجة لدفع أي رسوم، إلى جانب الطريقة المجانية، يتيح موقع mrinsta كذلك طريقة مدفوعة خاصة بزيادة متابعي إنستقرام، يمكنك أن تختار الطريقة التي تريده.

لبدء استعمال الطريقة المجانية، يجب الدخول الى الموقع ، ثم التسجيل في الموقع، وبعد ذلك إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك، بعد التسجيل، يمكن متابعة الأفراد الذين تم عرضهم داخل الموقع من أجل تجميع النقاط، ثم بإمكانك استعمال تلك النقاط لرفع وتعزيز عدد متابعي حسابك.

هو موقع مميز من حيث أدائه وفكرته، إذ يوفر خدمة زيادة متابعي الانستقرام بالمجان، عن طريق تبادل المتابعة أو عمل الإعجابات لحسابات أخرى. كل ما يتعين عليك القيام به هو تسجيل الدخول بساتعمال البريد الإلكتروني، ثم البدء في تجميع النقاط من أجل الحصول على متابعين حقيقيين. يمكن الحصول على متابعينك حالا من خلال زيارة الرابط التالي:

موقع Famoid يعتبر من أشهر مواقع رشق متابعين إنستقرام، إذ يوفر خدمة زيادة متابعين متفاعلين حقيقيين تصل إلى 25 متابع في المرة الواحدة، ويمكن استعماله لعدة مرات في اليوم بالمجان.

لاستعمال الموقع، ينبغي عليك تسجيل الدخول باستعمال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصين بك، ثم تفعيل الحساب الخاص بك عن طريق الرابط المرسل نحو بريدك الإلكتروني.

الموقع مثل غيره من المواقع يعمل على زيادة متابعين إنستقرام بالمجان، بدون الحاجة إلى كلمة سر أو تسجيل حساب. كما يتيح خدمة مدفوعة بتكلفة منخفضة، ولكن يمكن استعمال الخدمة المجانية على نحو مستمر.

اقرأ أيضا: هل يمكن زيادة متابعين انستقرام 10000 باليوم؟ وكيف تزيد متابعين انستا 10K مجانا؟

بعدماشاركنا معكم قائمة المواقع السابقة الخاصة برشق متابعين انستقرام، نضيف إليكم مواقع أخرى رائعةتقدم نفس الخدمة:

موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا tech hit tools

يعد موقع Tech hit tools أحد  أفضل موقع لزيادة متابعين Instagram والسبب هو احتوائه على ميزات مجانية لفائدة المستخدمين للحصول على عدد كبير جدًا من المتابعين و لزيادة معدل التفاعل على حسابه على انستجرام ، فإن جمال الموقع يكمن في تقديم خدمات متعددة يمكنك من خلالها اختيار ما تريد ، يمكنك مشاهدة مشاهدات منشوراتك أو زيادة عدد الإعجابات أو التعليقات.

يمنحك الموقع جميع المكونات للحصول على زيادة 10000 متابع على Instagram مجانًا بدون حساب مزيف. يكفي الإشارة إلى الخدمة التي تريدها ، ثم نسخ أو كتابة اسم المستخدم لحساب Instagram الخاص بك حتى يبدأ الموقع في عملية إرسال المتابعين ، اسم المستخدم ، أي اسم المستخدم.

هناك ميزة رائعة بالموقع تتيح للمستخدم تحديد عدد المتابعين وسيتم إنشاء موقع 10000 متابع لك بدون كلمة مرور بسعر أي خطة اشتراك تريدها ويقدم الموقع خدمة اشتراك بالإضافة إلى الفترة التجريبية للأشخاص الذين يرغبون في شراء متابعي instagram ، يوفر أيضًا فرصة شراء instagram وتعليقات instagram ومشاهدات instagram بطريقة مميزة وبأسعار رخيصة جدًا .

أقوى مميزات موقع tech hit tools

هناك العديد من الميزات الرائعة والإضافية التي يتمتع بها موقع Tech Hit Tools. هذه الميزات جعلته من أفضل المواقع لزيادة متابعين Instagram للمساعدة في زيادة المتابعين بشكل مجاني وسهل ، ويمكنك معرفة مزايا الموقع على النحو التالي:

  • الميزة الأولى والأهم من Tech-Hit-Tools هي أنها مجانية عبر عدد من الخدمات.
  •  يمكنك العمل في الموقع بسهولة شديدة ولا تحتاج إلى أي خبرة لتشغيله ، فهو مناسب تمامًا للمبتدئين.
  •  من خلال أدوات الضرب التقنية tech hit tools ، يمكنك زيادة المتابعين دون حساب مزيف.
  •  تعتبر أدوات الضرب التقنية tech hit tools آمنة للغاية ولا تتطلب أي إجراءات لإدخال المعلومات الشخصية.
  •  يمكن أن تساعدك الأدوات ذات التقنية العالية في الحصول على عدد كبير من متابعي Instagram الحقيقيين وغير المزيفين مجانًا.
  •  باستخدام أدوات tech hit tools ، يمكنك الاستفادة من خدمة زيادة الإعجابات حتى بدون حساب مزيف.
  •  زيادة مشاهدات Instagram بدون حساب وهمي.
  •  يصل المتابعون إلى حسابك على Instagram في غضون دقائق يمكنك زيادة وتيرة جمع المتابعين على حسابك من خلال تكرار عملية طلب المتابعين كل 24 ساعة.
  •  يقدم الموقع خطط اشتراك لشراء المتابعين بالمبلغ المطلوب وكذلك شراء الإعجابات والمشاهدات والتعليقات.

طريقة استخدام موقع tech hit tools لزيادة متابعين مجانا

الآن بعد أن تعرفنا على الموقع وأقوى الميزات التي يقدمها للمستخدم مجانًا ، سنتابع الآن أهم شيء وهو كيف يعمل الموقع على زيادة عدد المتابعين على Instagram ، وعدد الإعجابات ، إلخ زيادة ، سنشرح لك الأمر خطوة بخطوة ، فالعملية بسيطة وبدون تعقيدات ، يكفي اتباع التعليمات التالية بعناية:

أولاً ، انتقل إلى موقع Tech-Hit-Tools الرسمي من خلال النقر على الرابط أدناه.

ثانيا: بمجرد دخولك إلى الموقع ، سترى الصفحة الرئيسية تمامًا كما تحتوي الصورة على عدد من الخدمات.

ثالثا: اذهب مباشرة إلى أسفل الصفحة ، ستجد العديد من الخدمات التي يقترحها الموقع ، اضغط على خدمة متابعي Instagram كما هو موضح في الصورة والتي تهمنا.

رابعا: ستتم إعادة توجيهك على الفور إلى صفحة أخرى. قم أيضًا بالتمرير لأسفل حتى يظهر مربع حيث يمكنك إدخال اسم مستخدم حساب Instagram الخاص بك. يمكنك كتابته أو الانتقال إلى التطبيق ، ونسخه ولصقه في المربع ثم النقر فوق رمز أنا لست عامل تشغيل تلقائي ثم النقر فوق خيار الإرسال submit.

خامسا: سيبدأ موقع الويب على الفور عملية التحقق ثم يعيد توجيهك إلى صفحة أخرى تحتوي على شروط استخدام الموقع. يمكنك قراءتها ثم النزول للأسفل والنقر فوق الزر “موافق” كما هو موضح في الصورة.

سادسا: في الصفحة التالية ، ستظهر لك الصفحة حساب Instagram الخاص بك للتأكد من أنك أدخلت الحساب بشكل صحيح. إذا رأيت حسابًا مختلفًا ، فأعد إدخال اسم المستخدم بدقة أكبر. من المهم النقر فوق تحديد.

سابعا: في النافذة الجديدة ، يقدم لك الموقع العديد من الخدمات المجانية ، مثل زيادة المتابعين ، الإعجابات ، إلخ. لكل خدمة مزاياها. يمكنك الآن تحديد أي خدمة تريدها أو تجربتها بالكامل.

ثامنا: كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بضع ثوان ثم النقر فوق خيار الإنهاء.

تاسعا: ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة. الذهاب مباشرة إلى أسفل. ستجد بعض الحقول التي تحتاج إلى ملئها برقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني. للإشارة فقط ، يمكنك إدخال أي رقم وعنوان بريد إلكتروني ، مهما كان ، فليس من الضروري اجتياز المرحلة فقط.

عاشرا: ثم تضغط على أنا لست روبوتًا مرة أخرى ثم أوافق ، ثم في النهاية ستظهر لك الصفحة رسالة شكر لاستخدامها وتخبرك أنه سيتم إرسال المتابعين في غضون ساعتين على الأقل في رسالة صغيرة في في حالة عدم وصول المتابعين إليك يمكنك الاتصال بالدعم الفني للموقع لحل المشكلة.

اقرأ أيضا: أفضل 18 موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج مجانا 

موقع AddMeFast لزيادة متابعين انسقرام عرب مجاني

يعد AddMeFast أيضًا أحد المواقع الجميلة التي يمكنك الاعتماد عليها في مهمة زيادة متابعيك على Instagram. يوفر لك الموقع عناء البحث عن البرامج أو التطبيقات التي تدعم توفير المتابعين على Instagram مجانًا ، مؤخرًا خلال هذه الفترة اكتسب الموقع شهرة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي ، والسبب في ذلك هو الميزات المتوفرة عليها هي متاح حتى أكثر من ستة ملايين مستخدم عملوا على هذا الموقع لزيادة عدد متابعي Instagram على حسابها.

الشيء الرائع في AddMeFast هو أنها المنصة الإلكترونية التي تتمتع بدعم كامل لجميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل:

  • فيس بوك
  • وانستقرام
  • وتليجرام
  • و VK
  • و Twitch وغيرها من المواقع الأخرى.

بمجرد التسجيل على الموقع الإلكتروني لأول مرة ، ستحصل على رصيد نقاط يصل إلى 200 نقطة كهدية. يمكنك استخدام هذه النقاط لزيادة عدد المتابعين على حساب Instagram الخاص بك وحتى تحصل على عدد كبير من النقاط على الموقع لزيادة عدد متابعيك عليك القيام ببعض الأشياء البسيطة كمتابعة. بالنسبة لمجموعة من الحسابات ، فهذه طريقة رائعة للحصول على متابعين حقيقيين جدد دون تسجيل.

مميزات موقع AddMeFast

تشمل الميزات الرئيسية للموقع ما يلي:

  • الموقع مجاني تمامًا مع جميع خيارات التشغيل.
  • تقدم AddMeFast الدعم الكامل لجميع البلدان.
  • يمكنك جذب المتابعين العرب والأجانب.
  • من خلال هذا الموقع ، يمكنك التواصل مع الخبراء الذين سيوفرون لك إستراتيجية لزيادة المتابعين على Instagram.
  • هناك نسخة مدفوعة على هذا الموقع تقدم مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى.
  • التطبيق بسيط وخالي من المتاعب.
  •  يمكنك كسب نقاط وتحويلهم إلى متابعين حقيقيين في غضون ساعات قليلة.

21 موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني

نرا لأن الكثير يبحث عن مواقع إلكترونية تركية لزيادة متابعي Instagram بدون كلمة مرور ومواقع روسية لزيادة متابعين Instagram وإعجاباتهم ومشاهداتهم ، سنقوم في هذا القسم بإعداد قائمة تضم أفضل 20 موقعًا من أفضل المواقع أداءً لزيادة متابعي Instagram مجانًا. يمكنك زيارته ومعرفته واستخدامه لإضافة متابعين إلى حسابك.

لقد قدمنا ​​سابقًا شرحًا كاملاً لهذه المواقع بالتفصيل مع أقوى الميزات التي تريدها ويمكنك متابعة الأمر عن كثب في هذه المقالة 21 موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني ، أما هنا في هذه الفقرة سنقدم لك أسماء هذه المواقع ورابط زيارتها:

موقع Traffup أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Like4Like أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع FollowLike أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع LinkCollider أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Famoid أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Skeezer أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع digismm أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Socialfollow أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع instafollowers أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Socialnoor أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Instagrowing إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Likigram أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع instandid اضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع instager اضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Uberinsta إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع idigic إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع mrinsta إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع igpanel أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع takipcimx أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع smmpanely أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع takipapp أنقر هنا للدخول إلى هذا الموقع

تطبيق Turbo Follows لزيادة متابعين على انستقرام

بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية التي تمنحك فرصة زيادة متابعين Instagram مجانًا ، هناك أيضًا عدد من البرامج التي تؤدي نفس المهمة وقد يفضل الكثير من الأشخاص استخدام هذه البرامج على مواقع الويب المقترحة على الإنترنت ، وربما أشهر هذه البرامج هو Turbo Follows وهو أحد التطبيقات الحقيقية التي يلجأ إليها كثير من المستخدمين لزيادة متابعينهم على Instagram.

استخدم الكثير من الأشخاص هذا التطبيق لزيادة عدد متابعيهم على Instagram مجانًا ، بالإضافة إلى زيادة معدلات المشاهدة والتعليقات لبدء مشروع مربح ، ومن أهم الأشياء التي ساهمت في رواج التطبيق قدرته على الحصول على متابعين حقيقيين لمنح وليس إرسال حسابات مزيفة جامدة.

مميزات برنامج Turbo Follows

أما عن المميزات الرائعة التي يتضمنها برنامج Turbo Follows لزيادة متابعين Instagram ، فنحن نقدمها لكم على النحو التالي:

  •  إحدى الميزات الرائعة هي أن Turbo Follows مفتوح المصدر ، مما يعني أنه مجاني للتنزيل والتشغيل.
  •  من ناحية التشغيل ، البرنامج بسيط ، يمكنك زيادة متابعيك على Instagram دون أي تعقيدات.
  •  يمكنك العمل مع البرنامج على جميع الأجهزة دون الحاجة إلى اختيار أجهزة معينة رغم أن هذا يعكس قوته ومصداقيته.
  •  تطبيق عالي الكفاءة على كل من أجهزة Android الضعيفة والقوية.
  •  التطبيق متخصص في إطلاقها لمتابعي Instagram الحقيقيين.
  •  سريع ولا يحتوي على الكثير من الاعلانات.
  •  حجمه لا يتجاوز 10 ميغا ما يعني أنه لن يكون عقبة أو وزن على هاتفك.

طريقة استخدام Turbo Follows في زيادة متابعين انستقرام

فيما يتعلق بكيفية استخدام البرنامج للحصول على عدد كبير من المتابعين على Instagram فلنفترض أنه سهل ولن تواجهك أية صعوبات ويمكنك معرفة ما يلي:

الخطوة الاولى:

تعتمد الطريقة التي يمكنك من خلالها زيادة متابعي Instagram في تطبيق Turbo Follows على خيار شراء متابعين حقيقيين بالنقاط المستلمة.

الخطوة الثانية:

في البداية ، سيقدم لك التطبيق سلسلة من الحسابات لمتابعة.

الخطوة الثالثة:

بمجرد القيام بذلك ، سيعطيك البرنامج بعض العملات المعدنية ، وكلما تتابع الأشخاص ، ستحصل على المزيد من القطع النقدية.

الخطوة الرابعة:

بمجرد حصولك على كمية معينة من العملات المعدنية ، يمكنك زيادة متابعيك على Instagram عن طريق شراء متابعين حقيقيين.

ملاحضة مهمة:

يعمل التطبيق بمعادلة منطقية ويسمح لك بالحصول على متابعين حقيقيين ، فمن ناحية يمكنك زيادة عدد متابعيك وكذلك زيادة رؤية أنشطتك على Instagram ، ومن ناحية أخرى القيام بذلك بأمان، Turbo تقدم Follows طريقة مشروعة لزيادة العدد لزيادة متابعين Instagram وبالتالي لا يوجد خوف من إغلاق حسابك أو أي شيء من هذا القبيل.

عيوب برنامج Turbo Follows

كما هو معروف ، لا توجد خدمة إلكترونية أو تطبيق أو برنامج كامل لا يخلو من المشاكل ، أو خدمة معينة ليس بها نقائص أو ثغرات ، كما هو الحال مع تطبيق Turbo Follows الرائع ، فهناك بعض النقاط السلبية التي سيتم أخذها في البرنامج وهي كالتالي:

  • يقتصر فقط على مهمة زيادة متابعي Instagram الحقيقيين
  • يمكنك زيادة متابعيك من خلال العملية التالية والحصول على عملات معدنية لشراء متابعين جدد
  • لا يجلب أي فوائد تشغيلية إضافية على عملة شراء المتابعين

أفضل برامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بشكل لا نهائي

من باب طرح خيارات وحلول أكثر نقترح عليكم التعرف على قائمة لأفضل التطبيقات على الاطلاق الخاصة بتزويد حسابات انستقرام بالمتابعين، الكثير من الأشخاص تعمل بهذه البرامج قصد الرفع من مشاهدتها وعدد الايكات والمتابعين على حساباتهم، طريقة عمل البرامج تختلف والاهم أنها تعمل على زيادة المتابعين إما من خلال جمع النقاط أو شراء المتابعين أو غيرها.

1 برنامج Top follow

2 برنامج Like Dike

 3 برنامج Popular Up

4 تطبيق Free Followers And Likes

5 برنامج Get Super Followers for Instagram

6 برنامج Followers & Unfollowers

7 برنامج  Get Followers UP

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments