خدع احتراف Youtube

تحميل تيوب ميت Tube Mate جميع النسخ القديم والجديد

جميعنا نشاهد مقاطع الفيديو، بشكل يومي على منصة يوتيوب حيث نقضي معظم وقتنا بمشاهدة مختلف القنوات، والاستماع للموسيقى، وغيرها من الأنشطة والمحتويات، التي تتوفر عليها هذه المنصة الرائعة، لكن في بعض الأحيان نرغب بتحميل أحد المقاطع، ولا نعلم كيف نقوم بذلك، لهذا تم إنشاء مجموعة من التطبيقات التي من خلالها، يمكنكم تحميل أي مقطع فيديو، على منصة Youtube، بجودة مرتفعة ومناسبة لهاتفك المحمول، ابقوا معنا لتتعرفوا على التطبيق، الذي سنقترحه عليكم اليوم في هذه المقال.

معلومات حول تطبيق Tube Mate

التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم، هو تطبيق Tube Mate، الذي يمكنكم من خلاله، تنزيل مقاطع الفيديو من منصة Youtube، على أجهزة الأندرويد بجودة جد عالية، تصل إلى 4k، وتخزينها على هاتفك، لتشاهدها مرة أخرى، دون الحاجة للإتصال بالأنترنت. ويعتبر تطبيق Tube Mate، أحد أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من منصة يوتيوب، والتي تنافس كل من تطبيق ( Snaptube ) المشهور، وتطبيق Vidmate، وتستطيع أيضا من خلال هذا التطبيق الرائع، تحويل مقطع الفيديو إلى مجموعة من الصيغ، مثل صيغة MP3 و MP4 وغيرها.

من خلال هذه الفقرة، سنقدم لكم رابط تحميل تطبيق tube مات والذي من خلاله يمكنكم تحميل جميع الفيديوهات من يوتيوب وأيضا من فيسبوك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي بجودة جد عالية. لكن يجب الإشارة على أن إصدار الأخير من تطبيق tube مات لا يعمل على بعض الهواتف القديمة. أو تظهر عليه بعض المشاكل عند استخدامه.

لهذا سنقدم لكم رابط لتحميل تطبيق tube مات و من خلاله يمكنكم العثور على جميع الإصدارات، سواء الأخيرة منها أو القديمة لتطبيق tube مات، يمكنكم عندها اختيار الإصدار مناسب لهاتفكم وتحميله. لبدأ تحميل الفيديوهات من على youtube وغيرها من المنصات الأخرى.

رابط تنزيل تطبيق تيوب ميت Tube Mate

كما هو موضح في الصورة، يمكنكم اختيار إصدار مناسب لهاتفكم من خلال التاريخ الخاص ب لإصدار توجد الإصدارات القديمة في الأسفل.
تنبيه: لا يحتوي متجر Google Play على تطبيق Tube Mate لأنه لا يتوافق مع سياسات المتجر لهذا ستجد رابط تحميله في هذه المقال ويجب عليك الرجوع لهذه المقال إذا رغبة في الحصول على تحديث لهذا التطبيق.

كيفية تثبيت تطبيق Tube Mate APK

  1. أولا يجب عليك تحميل تطبيق Tube Mate من الرابط الموجود أعلى هذه المقال
  2. وعند الإنتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق على هاتفك
  3. وقم بالسماح لمصادر غير معروفة بالتثبيت
  4. ثم قم بتثبيت التطبيق على الهاتف
  5. وسمح للأذونات الخاصة بالتطبيق
  6. ثم إفتح التطبيق وقم بتحميل أي مقطع فيديو ترغب به

مميزات تطبيق Tube Mate

يدعم تطبيق يوتيوب ميت مجموعة من اللغات منها اللغة العربية
يتوفر التطبيق على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام
يتوفر التطبيق على الوضع الليلي أو الوضع المظلم للحفاظ على العينين
يتوفر على مشغل الوسائط المدمج حيث لن تحتاج لاستخدام أي طرف ثالث
لا يتوفر التطبيق على إعلانات مزعجة
يمكنك تنزيل تسميات توضيحية في حالة كان الفيديو يتوفر عليها ويمكنك حفظها بصيغة smi
يمكنك تنزيل أي مقطع فيديو من خلال نقرة زر واحدة
يتوفر التطبيق على أقسام مخفية تحتوي على الإعدادات والتشغيل الموسيقى وغيرها وللدخول إليها مرر فقط لليسار أو اليمين
يمكن تحميل مقطع الفيديو بجودة تصل إلى 4k
الإعلانات: من بين عيوب تطبيق tube مات، وهي كثرة الإعلانات التي تظهر على التطبيق، حيث تعتبر الإعلانات هي المصدر دخل الوحيد لمطورين هذا التطبيق، ولا توجد هناك نسخة مدفوعة التي لا توجد فيها الإعلانات. وهذا ما يسعى يزعج الكثير من المستخدمين هذا التطبيق.
عدم عمل تطبيق على هواتف القديمة: الإصدارات الحديثة من هذا التطبيق لا تعمل على بعض الهواتف القديمة، هذا ما يجعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن النسخ القديمة لهذا التطبيق، وهذا الأمر مزعج للغاية.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بتحميل تيوب ميت Tube Mate، آخر تحديث 3.2.14، لتحميل الفيديو من Youtube، بجودة عالية تصل إلى 4k، شاركونا بتعليقاتكم حول هذه المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments