خدع احتراف Youtube

أفضل 7 تطبيقات زيادة المشتركين في Youtube

تطبيق زيادة المشتركين في اليوتيوب

أفضل 7 تطبيقات زيادة المشتركين في Youtube

مرحبا، إذا كنت تملك قناة على منصة يوتوب، ولكنك تعاني من قلة عدد المشتركين، وترغب في العديد من المشاهدات للمحتوى الذي تقدمه، فهناك العديد من التطبيقات، التي ستساعدك على الحصول على متابعين يوميا، قد يصلون إلى ما فوق 100 متابع بشكل يومي، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال قائمة للأفضل التطبيقات لزيادة عدد المتابعين على قانتك الخاصة على Youtube، كما سنقدم تطبيقات التي تشتغل على نظام Android ونظام ios، إبقو معنا لتتمكنو من مساهمة في نمو قناتكم،

تطبيق Raiser App Youtube

تطبيق زيادة مشتركين يوتيوب

يعمل تطبيق Raiser كمجتمع تعاوني، يساعد في تسريع، الحصول على عدد أكبر متابعيين لقناتك على يوتوب، وطريقة تشغيله بسيطة جدا، حيث يجب عليك التسجيل على النظام الأساسي، وعند تحميلك لأحد مقاطع الفيديو على منصة Youtube، تقوم بربطه من Raiser، لجعل الكثير من المستخدمين، يطلعون على المحتوى الذي تقدمه، وهذا ما يؤثر على المشاهدات في القناة.

يمكنك الآن الاعتماد على Raiser، حيث أن لها أزيد من 100000 مستخدم، يمكنك الاطلاع على المحتوى الذي تقدمه، يمكنك استخدامه بشكل مجاني، لكنه يحتوي أيضا على نظام ائتمان، تدفع المال للحصول على تفاعلات أكثر على قناتك.

تطبيق View4View

تطبيق زيادة مشتركين اليوتيوب

يمكنك عبر تطبيق View4View الرائع، إنشاء دعاية خاصة لقناتك على Youtube، وعلى المحتوى الذي تقدمه، وزيادة عدد المشاهدات والمتابعين، كما يمكنك استخدام تطبيق View4View بشكل مجاني، دون دفع أي شيء، بل يمكنك الحصول على عمولة، من خلال مشاهدة الحملات الدعائية الأخرى، ويمكن الشراء عملاتك. يمكنك الآن الاعتماد على تطبيق View4View لتسريع نمو قناتك في وقت قصير.

تطبيق Sub4Sub

برنامج زيادة عدد المشتركين بالقناه خلال ساعة

يعتبر تطبيق Sub4Sub من التطبيقات الرائعة، لزايدة عدد المتابعين على منصة Youtube، والحصول على الكثير من الإعجابات على المحتوى الذي تقدمه، وكل هذا مجانا، كما أن للتطبيق نظام العملات المعدينة، يمكنك الحصول عليها من مشاهدتك لباقي القنوات المشتركة في هذا التطبيق، والإشتراك، والتعليق، وغيرها، لاستبدل هذه العملات بعدها، بمتابعين جدد على قناتك.

وجميل في الأمر أن المتابعين ليسو بربوتات، بل هم مشاهدين حقيقين، يشاهدون محتواك، ويتفاعلون معه، بناء على نظام العملات، الذي تحدثنا عنه، يمكن الآن لإعتماد على تطبيق Sub4Sub لتسريع نمو قناتك في مدة قصيرة جدا.

تطبيق ViewGrip

تطبيق لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب

يعمل تطبيق ViewGrip بنظام الإشتراك = إشتراك، حيث يتوفر التطبيق على أزيد من 100.000 تنزيل في جميع أنحاء العالم، يمكن من خلال هذا التطبيق الرائع الحصول على العديد من المتابعين، والكثير من المشاهدات، والإعجابات الغير محدودة، على المتحوى الذي تقدمه،على قناتك في Youtube.

ولا تقلق من استخدام هذا التطبيق، حيث ليست هناك أي مخاطر قد تصيب قناتك، حيث أن هذه المشاهدات والإعجابات، كلها حقيقية وليست مزورة، كما أن التطبيق لا يحتوي على الإعلانات المزعجة، لهذا يمكنك أن تعتمد عليه لتسريع نمو قناتك على منصة Youtube.

تطبيق Viral Video Booster apk free

افضل تطبيق لزيادة مشتركين اليوتيوب

يعد تطبيق Viral Video Booster apk free، من التطبيقات الرائعة لإنشاء حملات، خاصة بالمحتوى الذي تقدمه، والحصول على متابعين، وعلى العديد من الإعجابات، حيث يمكن الآن مع هذا التطبيق، تحقيق دخل المادي في وقت قصير، وذلك في تسرع نمو قناتك عبر استخدامه.

تطبيق Tags for Tubers

برنامج زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب

يعتبر تطبيق Tags for Tubers مختلف تماما، عن باقي التطبيقات، التي قدمنها لكم في هذه القائمة، حيث يعمل هذا التطبيق على التجسس أو الحصول على العلامات، التي من خلالها يمكنك تحسين من المقاطع التي تعرضها، على قناتك بيوتوب، طريقة استخدام هذا التطبيق بسيطة، يجب عليك إدخال عنوان URL للفيديو الذي ترغب في نسخ علامته.

وسيخبرك التطبيق بجميع العلامات، المستخدمة على هذا الفيديو، يمكنك الإستفادة منها، وإظافتها إلى قناتك، لتتمكن من تسريع نمو قناتك، في مدة قصيرة.

تطبيق VideoVTope

افضل برنامج لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب

يمكنك الحصول على العديد من المتابعين في وقت قصير، عبر استخدام تطبيق VideoVTope، حيث يضم هذا التطبيق أكثر من 500.000 مستخدم من جميع أنحاء العالم، يمكن استخدامه على نظام Android لزيادة عدد المشاهدات والمتابعين، والحصول على العديد من التعليقات، التي تزيد من انتشار مقطع الفيديو.

يحتوي التطبيقات على إعلانات، وعلى تعليقات باللغة الإنجليزية، لكن هذا لن يشكل الفرق، مدامة منصة Youtube، تعتمد على التعليقات والإعجابات، وعدد المشاهدات، لكي تقترح فيديو الخاص بك على مشاهدين آخرين، وتتمكن من كسب المال، والجميل في الأمر أن تستطيع تحديد عدد المشاهدات التي ترغب بها، كما يمكنك وضع عنوان URL لقناتك لزيادة عدد المشتركين.

أفضل مواقع زيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا

في هذه الفقرة من المقال سنتعرف على مجموعة من المواقع، التي من خلالها يمكنكم زيادة عدد المشتركين على قنوات يوتيوب الخاصة بكم، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف على هذه الموقف في الأسطر التالية:

موقع Growviews زيادة مشاهدات اليوتيوب

أول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع Growviews، الذي يعتبر احد افضل المواقع التي من خلالها يمكنكم، زيادة عدد المشاهدات على الفيديوهات الخاص بكم على اليوتيوب، وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال هذا الموقع زيادة عدد المشتركين أيضا.

يمكنكم الان التسجيل في موقع Growviews من خلال الدخول إليه عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، ثم البدء في مشاهدة الفيديوهات على هذا الموقع، للحصول على نقاط التي يمكنكم تحميلها على مشاهدات حقيقية على الفيديوهات الخاصة بكم

موقع Viewtrader زيادة المشتركين على YouTube

موقع Growviews هو الآخر من بين الموقع التي عن طريق الدخول إليها، يمكنكم الحصول على العديد من المشاهدات والمتابعين الجدد على قنوات اليوتيوب الخاصة بكم.

يمكنكم الحصول على العديد من النقاط على هذا الموقع، عبر مشاهدة العديد من الفيديوهات وأيضا عن طريق عمل اعجاب وتعليق لمجموعة من الفيديوهات، بعدها يمكنكم تحويل هذه النقاط إلى مشاهدات للفيديوهات الخاصة بكم على اليوتيوب.

موقع pe.vto زيادة مشاهدات YouTube

موقع pe.vto من المواقع الخاصة بزيادة عدد المشتركين على قناة يوتيوب بكل سهولة وفي وقت قصير، كما يمكنكم أيضا من خلاله زيادة عدد المشاهدات. يمكنكم الان إنشاء حساب على موقع pe.vto من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في الحصول على متابعين جدد.

موقع App.ulgeni.us زيادة المشتركين على اليوتيوب

موقع App.ulgeni.us لا يختلف عن باقي الموقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال الدخول على هذا الموقع عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، الحصول على متابعين جدد والمزيد من المشاهدات على الفيديوهات الخاصة بكم على قناة اليوتيوب.

يمكنكم الان الدخول على هذا الموقع والحصول على كل تلك المميزات التي تحدثنا عنها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع YouLikeHits لزيادة مشتركين على اليوتيوب

من خلال الدخول إلى موقع YouLikeHits عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم الحصول على 1000 مشترك يوميا وبكل سهولة على قناة اليوتيوب الخاصة بكم، وذلك عبر جمع مجموعة من النقاط التي يمكنكم الحصول عليها عبر اتمام مجموعة من المهام.

من بين هذه المهام التي يمكنكم القيام بها لجمع النقاط، هي من خلال مشاهدة مقطع الفيديو التي يعرضها عليكم الموقع، يمكنكم الان الدخول على هذا الموقع والحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع:

موقع Rapidtags زيادة عدد مشتركين جدد في اليوتيوب

آخر موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع Rapidtags، وهو مختلف عن باقي الموقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلاله الحصول على مجموعة من الكلمات المفتاحية، التي يمكنكم استخدمها على الفيديو الخاص بكم بالضبط في عنوان الفيديو او الوصف، عندها ستقوم شركة يوتيوب بعرض الفيديو على العديد من الأشخاص.

قد تبدو الكلمات التي يقدمها هذا الموقع بسيطة، لكن صق بي هي كلمات يبحث عنها الملايين من الأشخاص بشكل يومي على موقع يوتيوب، هكذا وبكل سهولة يمكنكم الحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين الجدد في وقت قصير جدا ومن خلال موقع Rapidtags، الذي يمكنكم الدخول إليه عبر الضغط على الرابط التالي:

توصيات لمستخدمي Youtube

برنامج زيادة مشتركين يوتيوب
توصيات لمستخدمي Youtube

العديد من مستخدمين Youtube، يطمحون للحصول على عدد أكبر من متابعين، والكثير من المشاهدات والتعليقات والإعجابات، وكسب المال، لكن الشيء الض وري للحصول على قناة مشهورة، يمكنك من خلالها كسب دخل مادي، هو المحتوى، وأركز على المحتوى، لأنه الجوهر الذي سيأثر على المشاهدين، لكي تكسب قلوبهم، وتجعلهم يتابعون كل ما تعمل جاهدا لتقديمه، ولو استخدمت هذه التطبيقات التي تزيد من عدد المتابعين، لن تتمكن من تنمية قناتك، وحصولك على دخل قار، لهذا حاول أن تركز على المحتوى.

وحاول ربط قانتك على يوتوب، بمنصات أخرى، مثل Facebok و Instagram و TikTok، لتجذب جمهور أخر للمحتوى الذي تقدمه.
ومن بين الأشياء التي تطور من محتواك، هو احترافك لأحد برامج تحرير الفيديو، لإظافة مؤثرات رائعة تؤثر على المشاهد، وتكسب قلوب المشاهدين.

وفي النهاية راقب مقاطع الفيديو التي حققت أعلى نسب المشاهدة، وحاول تطبيق الأشياء التي جعلت من هذه المقاطع مشهورة، في باقي المقاطع الأخرى، لتتمكن من صنع منهج عمل خاص بك، تجذب به المشاهدات والمتابعين، على قناة Youtube.

أسئلة متكررة

ما هو Sub4Sub؟

هذا المصطلح يعني، الإشتراك مقابل الإشتراك، أو تبدال إشتراك، وهذه من بين الطرق القانونية لزيادة عدد المتابعين على القناة.

ما هو التطبيق الزيادة الزيارات على موقع يوتيوب؟

يمكن إختيار أحد هذه التطبيقات التي ذكرناها في الأعلى، لتتمكن من زيادة الزيارات على قناتك في Youtube.

ما هو أفضل تطبيق ينمو على Youtube؟

تطبيق Raiser وتطبيق Labels for Tubers، هما أفضل تطبيقان، يمكنك الإعتماد عليهما للتسريع نمو قناتك على Youtube، من خلال مقاطع فيروسية أخرى، أو عبر المعلومات التي يقدمونها على قناتك.

كما قلنا سابق برغم من استخدام هذه التطبيقات، لزيادة عدد المتابعين على Youtube، يجب عليك التركيز على النصائح التي قدمنها لكم، أبرزها محاولة إنشاء محتوى يجذب المشاهدين، ويجعلهم ينتظرون الجديد. هذه التطبيقات متواجدة على متجر Google play، وهناك بعضها على ios و Windows.

في النهاية، نتمنى أن نكون قدمنا لكن جميع المعلومات المتعلقة، بأفضل التطبيقات لزيادة عدد المتابعين على قناة Youtube، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments