خدع احتراف Youtube

تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 للكمبيوتر

كيف يمكنني تنزيل مقاطع فيديو YouTube بصيغة MP3 لجهازي الكمبيوتر؟ صادفت بعض مقاطع الفيديو التي أحتاج إلى تنزيلها بتنسيق MP3. كيف يمكنني تنزيل اي مقطع من اليوتيوب بصيغة MP3؟ الحل ستجده هنا اليوم في هذا المقال، فخلال تصفح YouTube ربما ترغب في تنزيل مقطع معين كملف صوتي بتنسيق mp3 ، على سبيل المثال لأنك لا تحب الصورة أو لسبب معين تريد توفير مساحة على هاتفك بتنسيق mp3 مع الحفاظ على جودة الصوت إلى الحد الأقصى؟ سنجيب على ذلك في هذا الدليل.

أفضل الأدوات لتحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة mp3 للكمبيوتر والهاتف

هناك عدد غير قليل من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيق MP3، سنتعرف عليها حالا:

1-موقع FLVTO

من أسحن المواقع التي يمكن استخدامها في عملية تحويل مقاطع الفيديو من اليوتيوب الي صوت بتنسيق mb3 باعتبارها أجود صيغة للصوت تدعمها جميع التطبيقات والبرامج، الموقع يتميز بالجودة العالية وسهولة الاستخدام، فعند وضع رابط الفيديو يمكنك تنزيل مقطع الصوت ويمتاز كذلك بالسرعة، لأن تنزيل مقاطع الفيديو الي الصوت لن يأخذ منك ثواني ثواني معدودة أو دقائق بحسب حجم الفيديو

من المميزات الرائعة في هذا الموقع أنه يمكنك وأنت تتصفح أي مقطع فيديو على اليوتيوب إضافة حرفي pi بعد كلمة YouTube لكي يصبح الرابط Youtubepi بدون الحاجة للدخول إلى الموقع في كل مرة.

يمنحك الموقع التحويل والتنزيل بشكل لا نهائي، قم بتنزيل الصوت لأي مقطع فيديو على اليوتيوب متى أردت ذلك. لا يطلب منك الموقع على الاشتراك أو التسجيل، وهو متوافق على العديد من المتصفحات كجوجل كروم وفايرفوكس وسفاري و Microsoft Edge.

3– موقع Offliberty

يوفر لك موقع Offliberty تحميل اي مقطع فيديو او استخراج الصوت منه وتنزيله، وبذلك بإمكانك الوصول لأي محتوى متوفر عبر الإنترنت دون الاتصال الدائم بالإنترنت. فاليوم يصعب تصفح أغلب المواقع بدون اتصال. في حال كان لديك وصول محدود للانترنت، يمكن استعمال Offliberty وتنزيل كل ما تريد لتصفح أي محتوى في وقت لاحق- بدون الاتصال بالإنترنت .

4- موقع Youtubemp3.to

YouTube to MP3 هو موقع حديث يوفر لك تحويل وتحميل الصوت من أي فيديو YouTube بالمجان! فهو يستعمل تقنية خاصة تتيح لك بالتقاط الفيديو من اليوتيوب وتحويله لتنسيقات صوتية متنوعة.

لاستعمال هذا الموقع ، قم بنسخ عنوان URL لأي مقطع فيديو موجود على YouTube تريد تنزيله ، ثم قم بلصقه في المربع المتواجد على الصفحة الرئيسية ، ثم اضغط على خيار “تحويل”. يجب أن تنتظر ! حيث سيقوم الموقع بتحميل ملفك وقد يستغرق ذلك بعض الوقت بحسب حجم الفيديو ونسبة حركة المرور، وكذلك بسبب الضغط وكثرة استخدام الموقع في الوقت الراهن.

5- موقع Youtube2mp3

عند استعمال موقع محول الفيديوهات Youtube2mp3 ، يمكنك ببساطة تحويل مقطع فيديو YouTube إلى ملف صوتي mp3 أو mp4 (فيديو) وتحميله بالمجان- تعمل هذه الخدمة لفائدة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وكذلك الأجهزة المحمولة. يتم تحويل مقاطع الفيديوهات بأعلى جودة متوفرة.

يجب الانتباه أنه بإمكانك فقط تحويل مقاطع الفيديوهات التي تصل مدتها ساعة واحدة ، لذلك لن تصل مدة تحويل أي فيديو لأزيد من دقيقتين. هذه الخدمة بالمجان ولا تشترط أي برنامج أو تسجيل.
  بخصوص طريقة ساتخدام الموقع فهي سهلة، فقط قم بنسخ عنوان URL لفيديو يوتيوب داخل هذا الموقع، ثم اختر تنسيقًا واضغط على زر التحويل. فور الانتهاء من التحويل ، يمكن تحميل الملف بالضغط على خيار التنزيل. استمتع بالعملية! فسوف ينال إعجابك هذا الموقع.

اقرأ أيضا:
تحميل MP3 من اليوتيوب للاندرويد بدون برامج

6- موقع vidtomp3

VidToMp3.com هي الأداة الأكثر توافق وملائمة عبر الإنترنت في عملية تحويل فيديو من YouTube إلى تنسيق صوتي MP3. هذه الخدمة مجانية وسريعة ولا تتطلب منك الاشتراك. كل ما تحتاجه هو جلب عنوان URL لـفيديو YouTube المراد تحويله، وسيفصل البرنامج الجزء الصوتي من المقطع أونلاين ، وسيوفر لك رابطًا لتحميل ملف الصوت (بإصدار MP3).

7. YTMP3 Downloader

هذا محول يخص التحويل من YouTube إلى MP3 للكمبيوتر، يمكن الوصول إليه عبر زيارة موقع الويب الخاص بهم. لاستعماله، تحتاج إلى توفير عنوان URL لمقطع الفيديو المرغوب فيه. سوف يقوم محول YouTube to MP3 باستخراج الصوت الخاص بالمقطع، ويتيح لك تنزيله كملف صوتي MP3،الامر سهل للغاية، كل ما عليك فعل هو وضع الرابط داخل المكان المخصص وانتظار التحميل

8. InVideo YouTube to MP3 Converter

يضم InVideo عدد هائل من التطبيقات ، من بينها YouTube MP3 Downloader الخاص بالكمبيوتر الشخصي. فور تنزيل التطبيق ، يمكن استعماله عدة مرات كيفما تريد لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بخلاف Snappea ، يمكنه تحميل فيديو YouTube بصيغة MP3 وليس MP4.

9. Snappea للتحميل عبر الإنترنت

Snappea هو أداة تنزيل YouTube MP3 للكمبيوتر الشخصي. أداة تحويل YouTube إلى MP3 مجانية تمامًا يمكنك استخدامها من متصفح هاتفك العادي. نظرًا لأنها أداة عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام YouTube MP3 Downloader للكمبيوتر الشخصي دون أي تعقيدات أو مشاكل في التوافق. ما عليك سوى نسخ رابط فيديو YouTube الذي تريد تنزيله من YouTube mp3 للكمبيوتر ولصقه في مربع الرابط في Snappea. توفر الأداة خيارات للتنزيل بتنسيقات تتراوح بين MP4 أو MP3 ، بما في ذلك العديد من الصفات ، وكلها مجانية تمامًا.

طريقة التحميل:

الخطوة 1: الحصول على رابط أي فيديو يوتيوب

كخطوة أولى ، يمكنك تشغيل أي متصفح (مثل Chrome) وزيارة YouTube ، ثم البحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله ونسخ الرابط من شريط عنوان المتصفح.

الخطوة 2: قم بإدخال الرابط المنسوخ ضمن Snappea

بمجرد نسخ الرابط ، يمكنك زيارة موقع Snappea الإلكتروني في علامة تبويب متصفح جديدة ثم لصق هذا الرابط في المربع الذي سيظهر أمامك بوضوح والضغط على Enter لإعداد الفيديو.

الخطوة 3: حمل الفيديو كملف MP3

سوف يقوم Snappea بإعداد الفيديو لك في أي وقت من الأوقات ويقدم خيارات للتنزيل كملفات MP4 و MP3 وخيارات تنزيل متقدمة بصفات تنزيل مختلفة مثل 128256 أو 320 كيلو بايت / ثانية. تحتاج فقط إلى اختيار الجودة التي تريدها لتنزيل ملف MP3 الذي تريده ، ثم النقر فوق الزر “تنزيل” لحفظ فيديو YouTube كملف صوتي MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما ترون. من السهل جدًا البحث عن برنامج لتنزيل أغاني YouTube mp3 للكمبيوتر للكمبيوتر ، فقد قدم لك Snappea حلاً مثاليًا ومجانيًا دون أي تعقيدات لتنزيل أغانيك أو محاضراتك الصوتية من YouTube بتنسيق MP3 وكل ذلك بدون تكلفة أو متاعب التوافق أو تثبيت برامج إضافية.

عن طريق موقع getmp3 بإمكانك تنزيل صوت من اليوتيوب بكل سهولة وبجودة رائعة بدون أن يطلب منك إنشاء حساب جديد أو عملية تسجيل الدخول، لكي تستفيد من مميزات هذا الموقع الرائعة قم بزيارة الموقع ثم أنسخ رابط مقطع الفيديو من اليوتيوب الذي تريده، ثم ألصقه داخل خانة البحث أو اكتب عنوان الفيديو وسيقوم الموقع بعملية البحث خلال ثواني.

يمكنك قبل تنزيل الصوت أن تختار الجودة الملائمة لك والصيغة سواء كانت mp3 أو mp4.

موقع mp3dl.cc يوفر لك إمكانية البحث عن أي مقطع يوتيوب قبل تحميل أي صوت عن طريق ادخال كلمة البحث أو جملة معينة لكي يستعرض قائمة بواسطتها يمكنك تصفح وتحديد الفيديو الملائم لك ورؤيته والاستماع للصوت قبل أن تستخرج الصوت منه وتنزيله.

الى جانب صيغة mp3 فإن الموقع يدعم عدة صيغ صوتية: مثلا WEBM ،FLAC، WAV، الموقع بالمجان ويتيح خدماته أونلاين.

موقع Ytop1 هو موقع خاص بتحميل أي صوت من youtube مجانا و تحويله الى MP3، الموقع يدعم كذلك تحنيل مقاطع يوتيوب وتحويلها إلى صيغ أخرى بما فيها ، MP4، Webm، M4a بسهولة وبسرعة

واجهة الموقع جد سهلة و تعمل على كل الأجهزة سواء كمبيوتر أو هواتف الأندرويد أو الآيفون.

داخل موقع x2convert لا تحتاج الى الذهاب الى الموقع في كل مرة لتحميل الصوت من يوتيوب، كل ما عليك القيام به هو إضافة X2 بعد youtube وقبل .com من أجل التنزيل بسرعة وبسهولة

يمكن تنزيل الصوت من أي مقطع فيديو عن طريق هذا الموقع بطريقتين، طريقة تتم عبر زيارة الموقع، أو بسهولة من عبر إضافة حرفي mz بعد عبارة Youtube مباشرة في رابط المقطع الذي ترغب في تنزيل واستخراج الصوت منه، وبعد ذلك أنقر على ادخال (Enter) وسيتم تحويلك إلى الموقع مباشرة من أجل بدء عملية تحويل الصوت قبل تنزيله، بدون أن تنسخ رابط المقطع ووضعه داخل الموقع.

هو موقع مميز وسهل خاص بتحميل الصوت من اليوتيوب، لا توجد أي إعدادات أو خيارات، فقط المطلوب منك هو بزيارة الموقع ثم تضع رابط المقطع الذي تريده، ثم أنقر على خيار الإدخال في الكيبورد لكي يقوم بتوجيهك الى صفحة التحميل.

هل تحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة mp3 أمر قانوني ومسموح به؟

لا يوجد نص صريح في سياسة حقوق الطبع والنشر في YouTube ينص على أن تنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيق MP3 غير قانوني. ومع ذلك ، هناك بعض الإرشادات العامة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والتي يجب أن تعرفها تمامًا.

بشكل عام ، يعد تنزيل مقطع فيديو من YouTube للاستخدام الشخصي فقط لأنه حق مشروع لكل مستخدم عادي. في حين أن المشكلة الرئيسية هي أنك تريد تنزيل مقطع فيديو معين واستخدامه على سبيل المثال لشركة ، قم بتحميله على موقع الويب الخاص بك أو صفحتك على Facebook على سبيل المثال.

حتى لا تواجهك مشكلات لاحقًا ، أوصيك بالبحث عن مقاطع الفيديو في فئة المشاع الإبداعي Creative Commons ، ومقاطع الفيديو التي تندرج تحت فئة المشاع الإبداعي والتي يمكن لأي مستخدم تنزيلها واستخدامها بسهولة في أعمالهم.

 إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو غير Creative Commons يقع ضمن ترخيص YouTube القياسي (أو معرّف المحتوى/ Content ID) ، فلا يجوز لك تنزيل مقاطع الفيديو في هذه الفئة واستخدامها لعملك. يُسمح لك في حالة واحدة فقط إذا حصلت على إذن مسبق من المالك الرئيسي للفيديو الذي تريد تنزيله (مالك القناة). خلاف ذلك ، سيؤدي استخدامك لمقاطع الفيديو هذه إلى انتهاك حقوق الطبع والنشر ، مما سيؤدي إلى عواقب وخيمة لاحقًا.

ختاما، هناك العديد من الأدوات المجانية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيق MP3. وحاولنا أن نقدم لك أفضل الأدوات بناءً على خبرتنا الخاصة. إذا كنت تتساءل عما إذا كان هذا قانونيًا. أجبنا على هذا السؤال أعلاه. ولكن باختصار ، نعم ، هذا قانوني طالما أنه للاستخدام الشخصي أو أن الفيديو الذي تحاول تنزيله يخضع لترخيص CC.

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments