آيفونبرامج

أفضل 17 برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون لعام 2022

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

في العديد من الأحيان عند الرغبة في الدخول إلى موقع اليوتيوب أو أي مواقع اخرى من أجل مشاهدة الاغاني والافلام ومقاطع الفيديو، فمن المؤكد انك سوف تعجب ببعضها وسوف تريد أن تنزلها على جهازك الايفون لأجل تخزينها بجهازك.

لكن يبقى المشكل هو عدم القدرة على التحميل بكون ان جهاز ايفون لا يحتوي على هده الميزة ، ولهذا قمنا باختيار احسن البرامج التي سوف تساعدك في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب على الايفون و ايباد والتي تعد برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون.

حيث يجدر بالذكر علىأن جل هذه البرامج سهلة الإستخدام وبسيطة على كل مستخدم حيث فور قراءتك واطلاعك عليها سوف تعجب بيها وبالتأكيد سوف تقوم بتنزيلها ، بكونها تتميز بعدة مزايا تجعلها رائعة وهو ما سوف نتعرف عليه في سطور مقالتنا اليوم.

وتقريبا كل هذه البرامج مجانية وسهلة وبسيطة وتحتوي على عدة تنسيقات وصيغ ، وكل ماعليك فعله عزيزي القارئ هو تتبعك لهده البرنامج التي سوف نشرحها، لذا إن كنت تبحث عن أفضل برنامج تحميل مقاطع من اليوتيوب للايفون أو أفضل برنامج تنزيل فيديو للايفون مجانا وحتى برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون mp3 وغيرها فأنت في المكان الصحيح.

  • فما هو أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون ؟
  • وما هو أفضل برنامج تحميل فيديوهات من الفيس واليوتيوب للايفون ؟
  • وما هي طريقة استخدام برنامج Downloads للايفون ؟
    -وماهي مميزات برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات للايفون ؟
  • وكيف يمكن استخدام برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون ؟

اقرأ أيضا
برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجاني وسريع

1- برنامج Cloud Video Player Pro

أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

يعد برنامج Cloud Video Player Pro من أفضل وأحسن البرامج الموجودة حاليا لتحميل من اليوتيوب لايفون وايباد ، حيت يتيح برنامج Cloud Video Player Pro إمكانية تحميل جميع مقاطع الفيديو التي تريدها والتي كنت تواجه صعوبة في تحميلها قديما.

وايضا يمكن يمكن أن تقوم بحفظ كل مقاطع الفيديو على ايفون وايباد، الأمر الذي يجعله أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب دون اللجوء للبحث عن طريقة تحميل فيديو من سفاري للايفون.

إن هذا البرنامج معروف ومشهور عالميا بحيت أنه يتحلى بالعديد من المزايا تجعل منه أيقونة بشهادة المستخدمين ، بحيت أن هذا التطبيق يوفر الحل النهائي لتنزيل مقاطع الفيديو وغيرها من الأشياء المراد تنزيله من مختلف المنصات على الإنترنت فهو يعتبر كذلك برنامج تنزيل فيديوهات من جوجل للايفون.

كما أن برنامج Cloud Video Player Pro يوفر إمكانية التنزيل على جهاز ايفون ويأتي بالجميع صيغ مقاطع الفيديو كل ماعليك فعله هو النقر نقرة واحدة فقط لحفضها ومشاهدتها في الوقت الذي تريد وبدون اتصالك مع الانترنت.

يعد هذا البرنامج الافضل في قائمتها من برامج تحميل من اليوتيوب لايفون حيت أنه يتحلى بإمكانية تحميل جميع الفيديوهات من جميع المواقع ك Google و Instagram و Facebook وغيرها من المنصات المختلفة.

ومن أبرز مزايا برنامج Cloud Video Player Pro أن له إمكانية تحميل مقاطع الفيديو مع الترجمات واختيار اللغة التي تريد. وايضا يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تريدها بدون اتصال للانترنت.

ولا ننسى أن برنامج Cloud Video Player Pro برنامج مجاني تماما وسهل الاستخدام ، وكل هده المزايا التي ذكرنا منها إلا القليل تجعل برنامج Cloud Video Player Pro احسن برنامج لتحميل من اليوتيوب لايفون.

ميزات برنامج Cloud Video Player Pro

  • أفضل برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك.
  • سهل الاستخدام بحيت أن الواجهة سهلة وبسيطة
  • مجاني تماما ولا يحتاج لاي رسومات.
  • يمكنك حماية مقاطع الفيديو الخاصة بك بوضع كلمة المرور وبهذا يمكن القول أن هذا البرنامج أمن ومحمي بشكل كامل.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو وغيرها من اليوتيوب مع الترجمات.
  • مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها سابقا من دون أي اتصال بالانترنت.
  • تحميل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل m3u8 و MKV و MP4 و AVI و FLV وغيرها .

اقرأ أيضا
أفضل 16 برنامج تحميل اغاني للايفون على الإطلاق

2- برنامج iDownloader-Download Manager

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون وحفظه في الاستديو

يعتبر برنامج iDownloader-Download Manager من أفضل البرامج التي تم تقييمها هي التانية على منصة شرحنا ، حيت أنه برنامج iDownloader-Download Manager يمسح بتحميل جميع الملفات ومقاطع الفيديو من اليوتيوب واي موقع آخر بالمجان وبشكل دائم.

ان برنامج iDownloader-Download Manager هو برنامج التحميل الشهير ، حيت يمتلك طريقة جد ذكية في تحميل الملفات ومقاطع الفيديو من اليوتيوب وهذا بالضبط ما يجعله أفضل برنامج تحميل مقاطع اليوتيوب بجودة عالية للايفون.

وايضا لديه الإمكانية في تحميل الأصوات والاغاني وحفظها على جهاز الايفون بجودة ودقة عاليا ، وزيادة على ماثم ذكره فإن برنامج iDownloader-Download Manager مجاني بالكامل ويتم تشغيله في الخلفية بحيت يظهر خيار تحميل فيديو اخر ونتا تشاهد فيديوهات.

يعد برنامج iDownloader-Download Manager من أفضل وأحسن البرامج على الإطلاق بكونه يتحلى ويتميز بالعديد من المزايا المفيدة والتي سوف تفيدك كتيرا عزيزي ، والتي تتجلى في العديد من الأشياء سوف يتم التعرف عليها الآن، وهوما يجعله أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون.

ميزات برنامج iDownloader-Download Manager

  • يمتلك القدرة على تحميل اكتر من 52 فيديو في الوقت نفسه.
  • مجاني بالكامل ولا يحتاج لدفع.
  • يتحلى بميزة عرض الملفات وفيديو وغيرها بعد تحميله.
  • تنزيل مقاطع الفيديو والافلام والاغاني وغيرها بنقرة زر واحدة.
  • امكانية تشغيل جميع الفيديوهات بعد التحميل من دون اتصال بالانترنت.
  • يتحلى بدقة عاليا وجودة ممتازة لتحميل مقاطع الفيديو وغيرها.
  • بعد التحميل يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة عبر العديد من المواقع كمثل الواتساب وميسنجر وغيرها.
  • يمكنك تحميل مقاطع الفيديو والافلام ولا ننسى الاغاني والصوت.

3- برنامج Video Download Pro

أفضل برنامج تحميل فيديوهات من الفيس واليوتيوب للايفون

يعتبر برنامج Video Download Pro افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اي موقع تريد بجودة عالية جدا ، وكذلك يسمح بتحميل الاغاني والأصوات بدقة ممتازة.

إن برنامج Video Download Pro يعتبر كواحد من أفضل البرامج وتطبيقات لتحميل جميع مقاطع الفيديو والاغاني والأصوات وغيرها من مواقع مختلفة كالفايسبوك والانستجرام واليوتيوب وغيرها لاجهزة الايفون وايباد.

ويتحلى برنامج بمزايا كتيرة ومفيدة تجعله اكتر شهرة بين المستخدمين وينصح بتحميله بكونه يتميز بالعديد من الاشياء تجعل من الأفضل بين برامج تحميل من اليوتيوب على الايفون وايباد.

وافضل ميزة توجد في هذا البرنامج أنه له القدرة على تحميل الفيديوهات مباشرة من اليوتيوب ويمكن تنزيله أيضا من متجر التطبيقات itunes مباشرة والبدء في استخدامه وتحميل الفيديوهات والاغاني التي تريدها.

يعتبر برنامج اذكى برنامج لقدرته على تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة على اتصال 3G ، وذكرنا لهده الاشياء لا يجعلنا ننسى بأن هذا البرنامج مجاني بالكامل ويتحلى بالعديد من المزايا المذكورة أسفله.

ميزات برنامج Video Download Pro

  • تطبيق مجاني بالكامل
  • تطبيق أمن وسري يمكنك وضع كلمة المرور بعد تحميلك لمقاطع الفيديو التي تريدها
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بالنسبة للمستخدم على خيارات التنزيل السريع
  • امكانية مشاركة الفيديو مع العائلة والأصدقاء وكذا تحويل الفيديوهات الى صيغ الفيديو
  • سرعته في التحميل مع ذكائه وتقنيته الاحترافية
  • يمتلك البرنامج مدير تطبيق الملفات بحيت يمكنك يمكنك من خلاله تشغيل اي مقطع فيديو تريده مباشرة

4- برنامج Best Video Downloader

يعتبر تطبيق Best Video Downloader من افضل واشهر التطبيقات لتحميل من اليوتيوب على إيفون وايباد ، بحيت أنه يتميز بالعديد من المزايا كسابقه وهو واحد من أفضل البرامج المتداولة حاليا.

كما أنه يحتوي على مزايا متنوعة تفيد مستخدمي ايفون على نطاق واسع ، كما أنه يتوفر على ميزة تحميل مقاطع الفيديو والافلام والاغاني وغيرها من المواقع كاليوتيوب والفايسبوك والانستجرام وغيرها من المواقع.

كما أن هذا البرنامج يتيح إمكانية تحميل الفيديوهات مباشرة من اليوتيوب دون أي تعب وكل ماعليك فعله هو نسخ رابط الفيديو واستخدامه في البرامج ، حيت يقوم البرنامج بحفظ وحماية جميع مقاطع الفيديو بامان.

ويمكن الوصول لها من خلال التطبيق نفسه، أن هذا البرنامج او التطبيق يعد الخيار الأفضل لك صديقي من حيت المزايا المتعددة التي يتحلى يتحلى بها هذا البرنامج والتي تفيد المستخدم، وهو اكتر مداولة حاليا وشهرة بشهادة المستخدمين.

ومن أبرز مزايا تطبيق Best Video Downloader التي تجعل من الأفضل والاكثر شهرة أنه تطبيق مجاني ويقوم بتحميل الفيديو بجودة ممتازة ودقة عاليا ، والعديد من الأشياء الممتازة سوف نتعرف عليها في الاسفل.

ميزات برنامج Best Video Downloader

  • يقوم برنامج Best Video Downloader بتحميل مقاطع الفيديو وغيرها مباشرة من اليوتيوب
  • ميزة تحميل الفيديو بجودة ممتازة ودقة عاليا
  • مجاني بالكامل ولا يحتاج لاي رسوم
  • امكانية مشاهدة الفيديو من التطبيق نفسه
  • تنزيل مقاطع الفيديو والصوت من مواقع متعددة مع إمكانية مشاركتها من نفس المواقع
  • ميزة مشاهدة الفيديو من بعد التحميل من التطبيق حتا ولو كان مغلق
  • يمكنك تحميل الفيديو أثناء المشاهدة بكون ان التطبيق يعمل في الخلفية

5- برنامج Video Downloader Pro

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

يعد برنامج Video Downloader Pro من احسن البرامج وأفضلها واكترها شهرة بحيت أنه برنامج مرن وقابل لتخصيص ولاجهزة ايفون وايباد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وعدة مواقع.

كما أن هذا البرامج يتحلى بتجربة مختلفة لتحميل وتنزيل مقاطع الفيديو وغيرها عبر الانترنيت ، ويعتبر برنامج Video Downloader Pro من اقوى البرامج واذكاها واسهلها لتحميل الفيديوهات والاغاني والصوت وغيرها من مواقع مختلفة.

والجدير بالذكر أن برنامج Video Downloader Pro يحتوي على العديد من المزايا تجعل منه أيقونة في هذا المجال بشهادة كل المستخدمين ، وينصح بتجربته لانه هو الخيار الأفضل.

وزيادة على ماثم ذكره فإن برنامج Video Downloader Pro يقوم باستخدام متصفح تطبيق المدمج لتصفح الانترنيت وتنزيل جميع مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة بشكل مباشر على جهازك المحمول.

ومن أبرز هده المزايا أن هذا التطبيق يأتي بإصدار واحد وهذا الاصدار مجاني بالكامل ،وايضا تحميل الفيديو بجودة عاليا . وكما لاحظنا أنه لا يختلف كتيرا عن البرامج سابقة الذكر ،وسوف نقوم بالتعرف على مزايا هذا البرنامج من خلال طرحها في الاسفل.

ميزات برنامج Video Downloader Pro

  • برنامج مجاني بالكامل
  • ميزة تحميل الفيديو بجودة ممتازة ودقة عاليا
  • امكانية مشاركة جميع المقاطع الفيديو مباشرة على شبكة الواي فاي
  • برنامج يقوم على حماية فيديوهات وملفاتك باستعمال كلمة المرور بعد تحميلك لها
  • امكانية نقل الفيديو الى قائمة الكاميرا بجهاز ايفون وايباد

6- تطبيق Documents

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

إن تطبيق Documents الغني عن تعريف وجد مشهور بمدى امكانياته الفائقة في تحميل الفيديوهات والاغاني والملفات من جميع المواقع على جهاز الايفون ، والذي يتحلى بالعديد من المزايا الفائقة والجيدة.

يعد تطبيق Documents من أفضل التطبيقات الموجودة في شرحنا وفي جميع التطبيقات ككل ، فإنه يتميز بالعديد من المزايا والخصائص تفيد المستخدم، ومن خلال تطبيق Documents تستطيع تحميل الفيديوهات من منصات مختلفة وبشكل سهل وبسيط على المستخدم.

إن تطبيق Documents معروف بقدرته العالية في التحميل وكذا لامتلاكه عدة خصائص ومزايا تفيد ذلك وايضا تطبيق يساعد في إدارة جميع الملفات صور أو فيديوهات أو اغاني كيفما كانت وبالتالي فإن هذا التطبيق سوف يجعلك تستغني على العديد من التطبيقات المشابهة بكونه أيقونة في هذا المجال ويعمل على تأدية العديد ومختلف المهام ، واخيرا فهو تطبيق مجاني وآمن.

7- برنامج Video Downloader

برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات للايفون

سوف نتطرق الان إلى الحديث عن برنامج Video Downloader الغني عن التعريف والذي يتحلى بمزايا كبيرة ومرموقة في مجال تحميل الاغاني ومقاطع الفيديو من يوتيوب ومواقع مختلفة على جهاز الايفون وايباد.

إن برنامج Video Downloader يعد من أفضل البرامج لتحميل من اليوتيوب على الايفون ، والجدير بالذكر أن هذا البرنامج سهل للغاية على المستخدم ومجاني لايحتوي على اي اصدار مدفوع أو ماشابه.

وزيادة على ماثم ذكره فإن تطبيق Video Downloader يدعم اكتر من 18 تنسيق للفيديو ، ولك حرية اختيار اي تنسيق تريده ، وبجانب هذا فإن برنامج Video Downloader لا يحتوي على اي اعلانات مزعجة.

بحيت أنه يقوم بجحب اي اعلان جالب للازعاج وحاحب للمحتوى ، كما أنه يقوم بتحميل الفيديو بشكل سريع وفوري ، وايضا فهذا البرنامج يتميز بعدة مزايا تتجلى في كونك ترغب في تنزيل فيديوهات من اليوتيوب على جهاز الايفون مباشرة من خلال متصفح Safari ، فكل هده الاشياء تجعل من برنامح Video Downloader أحسن تطبيق مقارنة بجل التطبيقات الأخرى المماثلة في نفس المجال.

8- برنامج YouTube Premium

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

واخيرا سوق نتطرق إلى ذكر برنامج YouTube Premium الذي يعد هو الاخير اذكى برنامج من حيت سرعته على التحميل وجودته الفائقة ودقته العاليا ، وينسب عليه افضل برنامج في مجال تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والعديد من المواقع على الايفون و ايباد.

لكن هذا البرنامج يأتي بإصدار مدفوع ولكن يمكن تجربة هده الخدمة من خلال فترة تجريبية تدوم إلى شهر وتعد هده الطريقة اسهل طريقة لتحميل الفيديوهات ، وعلى العموم فإن هذا البرنامج رغمة أنه يأتي بإصدار مدفوع إلا أنه يتحلى بالعديد من المزايا الشيقة والجيدة والتي سوف تساعدك بالتأكيد.

9- برنامج Best Video Downloader

يعتبر تطبيق Best Video Downloader من افضل واشهر التطبيقات لتحميل من اليوتيوب على إيفون وايباد ، بحيت أنه يتميز بالعديد من المزايا كسابقه وهو واحد من أفضل البرامج المتداولة حاليا.

كما أنه يحتوي على مزايا متنوعة تفيد مستخدمي ايفون على نطاق واسع ، كما أنه يتوفر على ميزة تحميل مقاطع الفيديو والافلام والاغاني وغيرها من المواقع كاليوتيوب والفايسبوك والانستجرام وغيرها من المواقع.

كما أن هذا البرنامج يتيح إمكانية تحميل الفيديوهات مباشرة من اليوتيوب دون أي تعب وكل ماعليك فعله هو نسخ رابط الفيديو واستخدامه في البرامج ، حيت يقوم البرنامج بحفظ وحماية جميع مقاطع الفيديو بامان.

ويمكن الوصول لها من خلال التطبيق نفسه، أن هذا البرنامج او التطبيق يعد الخيار الأفضل لك صديقي من حيت المزايا المتعددة التي يتحلى يتحلى بها هذا البرنامج والتي تفيد المستخدم، وهو اكتر مداولة حاليا وشهرة بشهادة المستخدمين.

ومن أبرز مزايا تطبيق Best Video Downloader التي تجعل من الأفضل والاكثر شهرة أنه تطبيق مجاني ويقوم بتحميل الفيديو بجودة ممتازة ودقة عاليا ، والعديد من الأشياء الممتازة سوف نتعرف عليها في الاسفل.

ميزات برنامج Best Video Downloader

  • يقوم برنامج Best Video Downloader بتحميل مقاطع الفيديو وغيرها مباشرة من اليوتيوب
  • ميزة تحميل الفيديو بجودة ممتازة ودقة عاليا
  • مجاني بالكامل ولا يحتاج لاي رسوم
  • امكانية مشاهدة الفيديو من التطبيق نفسه
  • تنزيل مقاطع الفيديو والصوت من مواقع متعددة مع إمكانية مشاركتها من نفس المواقع
  • ميزة مشاهدة الفيديو من بعد التحميل من التطبيق حتا ولو كان مغلق
  • يمكنك تحميل الفيديو أثناء المشاهدة بكون ان التطبيق يعمل في الخلفية

10- برنامج Video Downloader | Media Player and Download Manager

يتحلى برنامج Video Downloader | Media Player and Download Manager بتعدد خصائصه والذي يوفر إمكانية تحميل مقاطع الفيديو والصوت وغيرها من اليوتيوب على الايفون و ايباد بسهولة وتقنية ممتازة.

يعد تطبيق Video Downloader | Media Player and Download Manager من أفضل التطبيقات واحسنها التي تم اختيارها في هذا الشرح حيت أنه تطبيق سهل وبسيط على المستخدم.

حيت يتمتع بسهولة التحميل من اليوتيوب دون حاجة لنسخ اي رابط ولصقه ، وأيضا فإن تطبيق يشتغل في الخلفية مما يتيح إمكانية تحميله مباشرة عند المشاهدة ، ولهذا فإن هذا التطبيق يعد سهل وبسيط للغاية وهو أحسن خيار بالنسبة للمبتدئين.

يتميز تطبيق Video Downloader | Media Player and Download Manager بالكتير والعديد من المزايا تجعل منه الافضل ضمن تطبيقات والبرامج لتحميل من اليوتيوب على الايفون و ايباد حيت أنه جد سهل وآمن.

زيادة على هذا أنه تطبيق مجاني بالكامل وكل هده المميزات التي ذكرنا منها إلا القليل وسوق نتعرف عليها بشكل كامل في الاسفل تجعل من هذا التطبيق الخيار الأنسب لك وبشهادة المستخدمين.

ميزات برنامج Video Downloader | Media Player and Download Manager

  • تطبيق مجاني بالكامل
  • سهل بحيت يحتوي على واجهة المستخدم سهلة الاستخدام
  • يقوم بحماية جميع مقاطع الفيديو والصوت من خلال وضع كلمة المرور بعد تحميلها من اليوتيوب
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو وغيرها من العديد من المواقع
  • ادماج مشغل الفيديو ومدير الملفات
  • مشاركة جميع مقاطع الفيديو بشكل سهل ومباشر مع شبكة الواي فاي

11- برنامج Video Downloader Super Premium

يتميز تطبيق Downloader Super Premium ++ بمهامه المتعددة بحيت أنه يوفر ويتيح إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وغيرها من المواقع كالفايسبوك والانستجرام.

وكذا تشغيلها من دون اتصال بالانترنيت ويتميز تطبيق Downloader Super Premium ++ بجودته العاليا ودقته الفائقة ، ولهذا فإن هذا البرنامج يعد أفضل برنامج لتحميل الملفات وفيديو وغيرها من اليوتيوب والعديد من المواقع.

يعد تطبيق Downloader Super Premium ++ من أفضل التطبيقات الموجودة حاليا لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيرها من المواقع ، ويتحلى هذا البرنامج باكتسابه العديد من المزايا الجيدة التي سوف تفيدك بشكل كبير.

كما يوفر إمكانية تشغيل الفيديو في الخلفية مباشرة كما قمنا بالذكر سابقا البرامج المماثلة له وايضا يتميز بالعديد من المزايا والتي سوف نذكرها في الاسفل.

ميزات تطبيق Downloader Super Premium ++

  • تطبيق مجاني بالكامل لا يحتوي على اي اصدار مدفوع
  • يتحوي على واجهة بسيطة وسهلة على المستخدم
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من مواقع متعددة
  • يقوم هدا التطبيق بتحميل مقاطع الفيديو بجميع
  • التنسيقات المدعومة من طرف ioS

12- برنامج Free Video Downloader

يعد تطبيق Free Video Downloader من افضل تطبيقات المصنفة على منصة شرحنا ، ولقد قمنا باختياره لتعدد مزاياه ، وبكونه تطبيق فريد من نوعه لتحميل مقاطع الفيديو وغيرها من مواقع مختلفة.

حيت أن تطبيق Free Video Downloader يملك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بحيت يمكنك البحث عن الفيديو الذي تريده وتحميله بسرعة ، ولهذا فإنه يعد من أفضل البرامج لتحميل من اليوتيوب على جهاز الايفون وايباد.

لكن ذكرنا لاجابيات هذا التطبيق لا يجعلنا ننكر سلبياته والذي يتجلى في فقره ونقصانه على مستوى المميزات ،التي ليست مثل التطبيقات المماثلة لي نفس المجال ، بحيت أنه لا يمكن نقل مقاطع الفيديو عبر شبكة الواي فاي إلى جهاز الكمبيوتر.

لكن هناك أيضا مميزات لهذا التطبيق جد جيدة المتمثلة في إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية عند خروجك أو إغلاق التطبيق ،وكذا هناك إمكانية تتيح انشاء قوائم التشغيل.

13- برنامح Video Downloader Free- Free Video Downloader and MP4 Player

يعد برنامج Video Downloader Free- Free Video Downloader and MP4 Player من أشهر البرامج وأفضلها لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على الايفون وايباد ويمكن تحميلها أيضا من مواقع متعددة مثل الفايسبوك و الانستجرام وغيرها.

كما يتيح تطبيق Video Downloader Free- Free Video Downloader and MP4 Player تنزيل مقاطع بشكل سهل وسريع وكذا مجاني على هواتف الايفون ، وايضا يمكنك من خلاله تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب و Vimeo وDailymotion وغيرها.

فمن خلال برنامج Video Downloader Free- Free Video Downloader and MP4 Player بامكانك مقاطع الفيديو الى قائمة الكاميرا مثل ماذكرنا سابقا في البرامج المشابهة.

ومن المميز في هذا التطبيق أنه بإمكانك تشغيل مقاطع الفيديو من iTunes الذي يتميز عن تطبيقات اخرى بكونهم لا يستطيعون تشغلها من iTunes ، ولهذا فإنه يعد من احسن البرامج لتحميل من اليوتيوب على الايفون.

14- برنامج Free Downloader Plus

يعد هذا البرنامج هو كذلك احسن برنامج وأفضله لتحميل الفيديو على الايفون ، فهو تطبيق مشهور وحاصل على اجابيات الكتير من المستخدمين ، وسوف يساعدك بشكل كبير في تحميل فيديوهات على الايفون.

يعتبر تطبيق Free Downloader Plus من أفضل التطبيقات المماثلة له في نفس المجال ، وزيادة على هذا فإنه مجاني بشكل كامل ويساعدك في تحميل الفيديوهات من مواقع متعددة حسب رغبتك في ذلك.

والجدير بالذكر أن من خلال برنامج Free Downloader Plus يمكنك تحميل الفيديوهات من جميع المنصات بكونه تطبيق ممتاز واكتر شهرة بين المستخدمين ، ومن خلاله سوف تتمكن من تحميل جميع الفيديوهات والاغاني والصوت من مواقع مختلفة مع امتلاك العديد من الخصائص تجعل منه افضل برنامج في مجال تحميل الفيديوهات من اليوتيوب على الايفون.

15- برنامج ClipGrab

يعد هذا البرنامج من احسن البرامج بحيت أنه يتوافق مع جميع أنظمة تشغيل المختلفة والتي من بينها الويندوز ونظام ماك ونظام لينكس وغيرها من الأنظمة ، ويمكن استخدام هذا البرنامج في تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على جهازك بشكل سهل.

وبسيط ومجاني فلهاذا فيعتبر هذا البرنامج افضل برنامج لتحميل من اليوتيوب على الايفون بكونه يتميز بعدة مزايا تجعل من الاحسن على الاطلاق ، وبعد الخيار الأفضل لك صديقي.

بكونه مجاني وسهل وبسيط في الاستخدام ومتاح لجميع أنظمة تشغيل كما ذكرنا سابقا ، فجل هده الاشياء سوف تفيدك لتحميل أي مقطع فيديو او موسيقى او صوت تحبه بشكل بسيط وسهل.

وختاما

قمنا بالتعرف على عدة برامج لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على الايفون وكلها مجانية وتتحلى بالعديد من المزايا الجيدة ومن المؤكد أن كل هده البرامج سوف تساعدك بكونها جد فعالة ، وكذلك قمنا باختيار افضل البرامج واسهلها من حيت الاستخدام ويمكن تحميل الفيديوهات من مواقع مختلفة

ولازلنا في الشرح حيت سوف نتطرق في القسم الثاني من هذا الشرح على طرح بعض البرامج التي سوف تساعدك في تحميل الاغاني لايفون بالمجان .

أفضل التطبيقات المجانية لتحميل الاغاني على الايفون

في الكتير من الأحيان تصادف اغاني جد رائعة في مواقع مختلفة أو تصادف اغنية في فيديو ما وتريد أن تحمل فقط الصوت وتستمتع بالاغاني لكن تواجه مشكل في عدم القدرة على تحميلها

واليوم سوف نتعرف ونطرح عليكم عدة برامج لتحميل الاغاني وجل هده البرامج بالمجان واغير قابلة لاي دفع أو رسوم .

تطبيقات لتحميل الاغاني

1- تطبيق Evermusic

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

يعد تطبيق Evermusic من أفضل وأحسن التطبيقات بكونه ذو جودة عاليا في تشغيل الموسيقى وتنظيم الاغاني ، وكل هده المزايا تجعل منه افضل برنامج

وكل مايميز هذا التطبيق عن غيره هو تكاملك مع العديد من الخدمات السحابية كمثل Google Drive و Dropbox و Box وغيرها من الخدمات

بحيت أن هذا التطبيق يسمح لك بتخزين جميع الاغاني على السحانة المذكورة أعلاه وبالتالي يمكن تحميل الاغاني على جهاز الايفون والايباد والاستمتاع بيها كون اللجوء إلى الاتصال بالانترنيت . وكذا فالتطبيق مجاني لتثبيت والاستخدام

3- تطبيق Google Play Music

 برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات المنسوبة لGoogle والتي يمكن استعمالها لتحميل الاغاني والاستماع إليها بدون اي رسوم يعني مجانية بالكامل

والجدير بالذكر انا برنامج Google Play Music يوفر لك القدرة على الاستماع لاكتر من 55000 اغنية المتوفرة على هذا التطبيق بالمجان

زيادة على هذا فمن مقدورك الاستماع للاغاني مباشرة من التطبيق أو تنزيل الاغاني لهاتفك للاستماع إليها من دون اتصالك بالانترنت

2- تطبيق Mazika

من خلال قرأتك لاسم التطبيق سوف تعلم أنه تطبيق خاص بالاغاني ، ويعد هذا التطبيق من احسن التطبيقات لتحميل الموسيقى والاغاني الموجود على نظام ioS

وزيادة على هذا فإن هذا التطبيق مجاني بالكامل ويحتوي على مجموعة جد كبيرة من الاغاني ، حيت يتيح إمكانية التفصح من خلال الالبومات أو الفنانين أو مختلف أنواع الموسيقى

كما أن هذا التطبيق يوفر أيضا إمكانية تنزيل وتحميل مقاطع الموسيقى والاستماع إليها من دون اتصالك بالانترنت بحيت أنه تطبيق مجاني

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments