تقنية

تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

لحسن الحظ، على الرغم من حقيقة أن مواقع الفيديو بشكل عام لا تسمح لمستخدميها بتنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الهاتف أو أجهزة أخرى، يمكنك حفظ مقطع فيديو تريد تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة بمساعدة برامج أو خدمات الجهات الخارجية.

في هذا المقال سنشارك معك أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج، والاستمتاع بالفيديوهات في وضع عدم الاتصال بالأنترنت ومن أي مكان تريد.

إذا كنت تجد صعوبة في تحميل الفيديوهات من الفيسبوك وتريد القيام بتحميل الفيديو من فيسبوك بدون برامج، يمكنك القام بذلك من خلال تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة.

اقرأ أيضا:
أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

طريقة تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

على الرغم من أنه من الملائم تمامًا مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، إلا أن الأمر يختلف عندما يتعلق الأمر بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب مثل YouTube و Facebook و Twitter والعديد من المواقع الأخرى على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول من جوجل لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

لهذا السبب يسأل الكثير من المستخدمين السؤال الموضح أعلاه كيفية تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج.

تحميل الفيديو من جوجل باستخدام موقع SaveFrom

يتيح لك SaveFrom.net Helper أيضًا حفظ الفيديو بدقة عالية كاملة أو 4K، ويمكنك استخدام SaveFrom.net Helper في متصفحات مثل Chrome و Firefox و Safari و Opera.

باستخدام SaveFrom.net، يمكنك تنزيل مقاطع من بعض أشهر مواقع الفيديو مثل YouTube و Vimeo و Daily Motion و Facebook و VK، كما يمكن تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة.

طريقة الاستخدام

يعمل SaveFrom.net مباشرة في متصفحك. إنه عبارة عن أداة لتحميل الفيديو سهل الاستخدام. للبدء، كل ما عليك فعله هو:

  1. إدراج رابط لمقطع الفيديو الخاص بك في شريط البحث على الموقع أعلى الصفحة.
  2. من هناك، انقر فوق السهم للمتابعة.
  3. يمكنك تنزيل الفيديو إما من SaveFrom.net Helper أو عن طريق تنزيله في متصفحك.

ومع ذلك، إذا كنت تستخدم SaveFrom.net Helper، فستتمكن من تنزيل الملفات بتنسيقات أكثر مما لو قمت بتنزيلها عبر متصفحك.

تحميل الفيديوهات من جوجل كروم باستخدام موقع Catchvideo

الخيار الثاني هو موقع Catchvideo، يحتوي موقع Catchvideo، كما هو الحال مع الموقع الأول في هذه القائمة SaveFrom، على شريط يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات عن طريق إدراج رابط الفيديو.

يتوفر الموقع على واجهة سهلة الاستخدام، كما يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة، يوفر موقع Catchvideo أيضًا إضافة لمتصفح جوجل يمكنك التنزيل بسرعة أكبر أثناء تصفح الإنترنت.

يمكن أن يساعدك Catchvideo في الحصول على مقاطع فيديو من YouTube و Facebook و Vimeo و Daily Motion ومجموعة واسعة من مواقع الفيديو الإضافية.

إضافةً الى ذلك يوضح موقع Catchvideo أن مقاطع الفيديو الخاضعة لحقوق الطبع والنشر (مثل مقاطع فيديو Vevo وغيرها من مقاطع الفيديو التي تحتوي على موسيقى) لا يمكن جلبها باستخدام أداتها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Catchvideo.net العديد من الأدوات المفيدة الأخرى، بما في ذلك أداة تنزيل Facebook لنظام Android، وأداة Android المساعدة لتحويل عنوان URL بسهولة إلى فيديو وصوت، وأداة لدمج مقاطع فيديو اليوتيوب العالية الدقة.

طريقة الاستخدام

  1. إدراج رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله من موقع معين عليه.
  2. بعد ذلك النقر على زر “Catch”
  3. ستكون لديك القدرة الآن على تحميل الفيديو الخاص بك في أشكال مختلفة، بما في ذلك MP4 أو WebM أو 3GP.

أيضا هناك طريقة أخرى بسيطة يمكنك من خلال تحميل الفيديو من الفيسبوك للكمبيوتر، عن طريق موقع تحميل فيديو من الفيسبوك للكمبيوتر مجانا.

موقع Convert لتحميل مقاطع الفيديو من جوجل

يعد برنامج Convert أداة أخرى لتنزيل المقاطع فيديو عن طريق رابط على الإنترنت. يصف الموقع نفسه بأنه “أسهل طريقة لتنزيل وتحويل YouTube إلى MP3 أو MP4”. كما يتميز موقع Convert.io بسهولة استخدامه.

تعد الخدمة مفيدة أيضًا حيث يمكنك تحرير اسم الملف وعلامات ID3 ومقتطفات محددة من الفيديو وجودة الفيديو قبل التنزيل. إذا كنت تقوم بتحميل مقطع فيديو بتنسيق MP3، يقوم برنامج Convert.io أيضًا تلقائيًا بإضافة صورة الألبوم إلى الملف.

طريقة الاستخدام

كل ما يحتاجه المستخدمون هو:

  1. نسخ عنوان URL على YouTube، ولصقه في Convert.io.
  2. النقر فوق الزر “تحويل: Convert” للحصول على الفيديو الخاص بهم.
  3. يتيح برنامج Convert.io للمستخدمين تنزيل أي فيديو YouTube وتحويله إلى تنسيقات MP3 أو MP4 دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج خاص وتثبيته.

تحميل الفيديو من جوجل بسهولة ودون برامج

تم إنشاء أداة Free YouTube Downloader بواسطة AmoyShare، وهو عبارة عن موقع آخر قائم على الويب. من خلال الواجهة الرئيسية للموقع سترى على الفور مربع أدوات حيث من خلاله يمكنك القيام بنسخ ولصق عناوين URL الخاصة بالمقطع الذي تريد تحميله. من هناك، يمكنك تشغيل الفيديو أو حفظه مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوفر موقع YouTube Downloader المجاني للمستخدمين مجموعة من الميزات والمرونة. يمكنهم حفظ مقاطع فيديو YouTube بتنسيقات MP4 و 3GP و MKV وتنزيل مقاطع متعددة بسهولة في قائمة تشغيل YouTube.

بينما يركز Free YouTube Downloader بشكل واضح على YouTube، يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على مقاطع فيديو من أكثر من 1000 موقع – بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram.

طريقة الاستخدام

  1. قم بالدخول على يوتيوب أو اي فيديو ثم م بنسخ رابط الفيديو.
  2. أدخل على الموقع، ثم اختر كيف تريد تحميل الفيديو من الخيارات الظاهرة MP3 أو MP4
  3. قم بلصق رابط الفيديو في مربع البحث ثم النقر على ايقونة تحميل.
  4. سوف يظهر لك الفيديو في الأسفل، اختر التنسيق والجودة التي تريدن ثم اضغط على download سيتم تحميله فورا

موقع DistillVideo لتحميل مقاطع الفيديو

DistillVideo هو موقع آخر يمكنك استخدامه مجانًا لتحميل مقاطع الفيديو من أي موقع على جوجل. يقوم المستخدمون ببساطة بنسخ ولصق عنوان URL للفيديو أو الصوت في صندوق الأدوات ويتم توجيههم إلى شاشة يمكنهم من خلالها تنزيل ملف الوسائط المطلوب.

من هناك، يتم تقديم الفيديو بتنسيقات مختلفة، بما في ذلك MP4 و WebM و 3GP. يمكنك أيضًا إزالة الصوت من الفيديو أثناء المعالجة. لا يتطلب DistillVideo تنزيل أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يمكنك أيضا استخدامه من الاندرويد والايفون.

تتم معالجة كل شيء على السحابة ولا يحتوي DistillVideo على أي برامج تجسس. يعمل DistillVideo على أي متصفح، سواء كنت تستخدم Windows أو Mac أو Linux. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في استخدام DistillVideo، فقد أصدر المنشئون قائمة شاملة بالأسئلة الشائعة في الموقع يمكنك الاطلاع عليها لمعرفة المزيد.

اقرأ أيضا:
كيفية تحميل فيديو من سناب شات وحفظه على الهاتف بسهولة كبيرة

موقع ClipConverter لتحميل الفيديوهات من جوجل

ClipConverter.CC عبارة عن منصة تنزيل فيديوهات بها الكثير من الخيارات لك. إذا كنت تبحث عن موقع تنزيل فيديو URL؟ فإن ClipConverter سيكون هو الحل.

مباشرة على الصفحة الرئيسية يمكنك لصق رابط الفيديو المطلوب تحميله، إضافةً الى أن الموقع يعمل مع مختلف المتصفحات بما في ذلك Google Chrome و Safari و Firefox، كما يمكنك استخدامه من جميع الاجهزة سواء موبايل او كمبيوتر لابتوب

الغرض الأساسي من الموقع هو التنزيل من YouTube بجميع التنسيقات والجودات. تتضمن قائمة التنسيقات كلاً من الفيديو والصوت (MP3 ، M4A ، AAC ، MP4 ، 3GP ، AVI ، إلخ). تعد الموثوقية والواجهة سهلة الاستخدام أكبر ميزة لموقع الويب هذا.

تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر باستخدام إضافة على جوجل كروم

إضافة YouTube Video Downloader عبارة عن طريقة أخرى لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على جهاز كمبيوتر دون تثبيت برنامج وهي استخدام إضافة للمتصفح. يعد امتداد تنزيل الفيديو أكثر سهولة في الاستخدام مقارنة بأداة التنزيل عبر الإنترنت.

لا تحتاج حتى إلى نسخ ولصق عنوان URL للفيديو. كل ما تحتاجه هو النقر فوق الزر “تنزيل” الذي توفره الإضافة والموجود أسفل الفيديو لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عندما تقوم بتنزيل مقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، فإنك توفر الكثير من الوقت باستخدام إضافة YouTube Video Downloader. ومع ذلك، يتم دائمًا استخدام الإضافة تنزيل الفيديو حصريًا لتنزيل مقاطع الفيديو من موقع واحد. هذا يعني أنك إذا كنت تريد حفظ مقطع فيديو من موقع ويب آخر في المرة القادمة، فستحتاج إلى البحث عن الإضافة آخر لإضافته إلى متصفح الويب الخاص بك.

موقع Video Grabber لتحميل الفيديو

أخيرًا، إليك Video Grabber الذي يعتبر من بين أفضل المواقع في هذه القائمة لتحميل الفيديو من جوجل، هذا الموقع سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، فهو يسمح لك بتنزيل فيديوهات بدقة 720 بكسل بشكل مجاني دون أي مدفوعات ، وهو ما قد يكون كافياً لمن يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو من الأجهزة الصغيرة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية.

يحتوي موقع الويب Video Grabber أيضًا على قسم “إرشادي” مفيد للغاية، والذي يجيب على غالبية الأسئلة التي قد تواجهها أثناء استخدامه. لذا، إذا كنت تريد شيئًا بسيطًا وسلسلاً، فقد يكون هذا الموقع هو ما تريده تمامًا.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك قائمة بأفضل المواقع لتحميل الفيديو من جوجل بدون برامج، يمكن أن تكون مواقع تحميل الفيديو هذه عبر الإنترنت إضافة رائعة لمجموعة أدوات الإنترنت الخاصة بك. باستخدام أي من أدوات تنزيل عناوين URL المجانية الموضحة أعلاه، نحن على ثقة من أنك ستتمكن من حفظ الفيديو الذي تريده والاحتفاظ به بنجاح.

مواضيع ذات صلة:

طريقة تحميل من اليوتيوب مباشرة وبسهولة
تحميل فيديو فيس بوك جوجل كروم

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج
تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون

تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة
تحميل فيديو اون لاين مجانا من اي موقع بدون برامج

تشغيل اليوتيوب في الخلفية بدون برامج

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments