تعلم الحماية 🛡️خدع احتراف الواتس اب 🔥نسخ واتساب

موقع 66vaa الاصلي

66vaa

موقع 66vaa الاصلي اضغط هنا لقراءة رسائل اى شخص على الواتساب

بعض مستخدمين تطبيق واتساب يبحثون عن طريقة بسيطة، لقراءة رسالة اشخاص آخرين بدون علمهم على الواتساب، هذا ما جعل العديد من المواقع والتطبيقات تقدم هذه الخدمة، لكن في الحقيقية تكون اغلبها مزيفة.

في هذه المقال سنتعرف على موقع 66vaa الأصلي اضغط هنا لقراءة رسائل اى شخص على الواتساب، سنقدم لكم جميع خطوات استخدام هذا الموقع، وفي النهاية سنتعرف على حقيقته، هل هو موقع مزيف ام موقع حقيقي؟

تنبيه ⚠️: الغرض من هذا المقال هو كشف حقيقة موقع 66vaa لهذا لا ندعو أي شخص للتجسس على رسائل واتساب الآخرين لان هذه الامور غير قانونية ويعاقب عليها نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن استخدام موقع 66vaa لهذا الغرض.

ما هو موقع 66vaa

66vaa

هو عبارة عن موقع عربي يوجد على جوجل، يقدم خدمة قراءة رسائل الواتساب بدون علم اصحابها، وذلك عن طريق رقم الهاتف فقط، من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة.

ومع الانتشار الواسع لهذا الموقع، وتحدث الكثير من الاشخاص حوله في مجموعة من التعليقات على الفيس بوك، اصبح موقع 66vaa حديث الساعة، فأقدم الكثير من الاشخاص على استخدامه للحصول على هذه الخدمة، وقراءة رسائل الاصدقاء او الازواج او الاطفال لحمايتهم وللإطمئنان عليهم.

في هذه المقال سنتعرف على حقيقية هذا الموقع هل هو حقيقي ام مجرد موقع نصاب، وذلك من خلال الدخول إليه غير جوجل واتباع جميع الخطوات، وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال.

شرح استخدام موقع 66vaa لفتح رسائل الواتس اب

وبعد ان تعرفنا في الأسطر السابقة على موقع 66vaa وعلى الخدمة التي يقدمها، دعونا الان نتعرف على مجموعة من الخطوات لتستخدام هذا الموقع، لنكشف لكم بعدها حقيقة موقع 66vaa هي هو حقيقي ام مجرد موقع نصاب، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

اول شيء يجب القيام به هو الدخول إلى موقع 66vaa من خلال البحث عليه على جوجل ثم ستظهر لك هذه الصفحة التي تطلب منك الإجابة على السؤال التالي: “هل الرقم من جهات الاتصال الخاصة بك؟”

  • نعم
  • لا
66vaa

الخطوة رقم 2:

بعدها سيطلب منك الموقع تحديد مدة الرسائل المطلوب عرضها؟

  • رسائل اخر شهر فقط
  • رسائل اخر ستة اشهر
  • جميع الرسائل منذ بداية إنشاء الحساب
66vaa

الخطوة رقم 3:

اما في هذه الخطوات سيطلب منك الموقع نسخ رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي ترغب بقراءة رسائله على واتساب بدون علمه ولصقها على الخانة ثم الضغط على خيار “الخطوة التالية” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

66vaa

الخطوة رقم 4:

سيخبر الموقع انه يجب عليك الانتظار قليلا بعدها ستظهر لك هذه الصفحة التي تخبرك انه تم الوصول الى رسائل الواتساب بنجاح لكن للوصل اليها يجب تنفيذ خطوة أخيرة وهي نسخ الرسالة الموجودة في الاسفل ونشرها في 15 مكان مختلف على الفيسبوك ( جروبات – تعليقات – صفحات ):

“هناك موقع يجعلك تراقب رسائل أي شخص على الواتساب من خلال رقمه فقط اذهب الى بحث جوجل واكتب 66vaa وادخل اول موقع فى البحث هو الموقع الاصلي فقط لا غير سوف يطلب منك رقم الموبايل الذي تريد قراءة رسائله و سوف يعرض لك جميع رسائل الواتساب ✓”

66vaa

الخطوة رقم 5:

بعد القيام بنشر الرسالة في الفيس بوك في 15 تعليق والضغط على خيار عرض رسائل الواتساب الان ستظهر لك رسالة تخبرك ” المعذرة: لن نعرض لك الرسائل حتى تقوم بنشر رسالة في 15 مكان مختلف على الفيس بوك”

لهذا يجب عليك الضغط على ok ثم الضغط مجددا على خيار عرض رسائل الواتساب.

66vaa

مميزات برنامج vaa66 لفتح رسائل الواتس اب

وبعد ان تعرفنا على طريقة استخدام موقع vaa66 دعونا الآن نتعرف على أبرز المميزات التي يقدمها وبعض العيوب، وبعدها سنتعرف على حقيقة هذا الموقع تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

  • يتوفر موقع vaa66 على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لا تتطلب اي خبرة.
  • يقدم موقع vaa66 خدمة قراءة رسائل الواتساب بدون علم اصحابها وذلك من خلال ادخال رقم الهاتف فقط.
  • يدعم موقع vaa66 اللغة العربية إلى جانب مجموعة من اللغات الاخرى.
  • يعمل موقع vaa66 على مختلف الهواتف سواء الاندرويد والايفون ويعمل ايضا على مختلف أجهزة الكمبيوتر.
  • يمكنكم الدخول إلى موقع vaa66 بكل سهولة من خلال البحث عليه في محرك البحث جوجل.

عيوب تحميل تطبيق vaa66

  • هذا الموقع غير آمن ويمكن ان تتعرض للاختراق عند استخدامه.
  • موقع vaa66 مجرد موقع نصاب ولا يمكنكم الحصول من خلاله على خدمة قراءة رسائل واتساب بدون علم اصحابها.
  • يطلب موقع vaa66 من المستخدم مشاركة رسالة على اكثر من 15 تعليق على الفيس بوك وهذا يتطلب بعد الوقت.
  • من ممكن ان يتم سرقة البيانات الخاصة بكم عند استخدام هذا الموقع.

حقيقة موقع vaa66 هل هو صادق ام مضلل؟

بعد الانتهاء جميع الخطوات لاستخدام موقع vaa66 كما شاهدنا في الأعلى، اكتشفنا انه مجرد موقع نصاب وغير حقيقي، ندعو جميع زوارنا الكرام عدم الدخول على هذا الموقع النصاب، حيث لا يمكنكم من خلاله الحصول على اي خدمة قراءة رسائل واتساب بدون علم اصحابها، إلى جانب ذلك فإنكم معرضين لخطر الاختراق وسرقة معلوماتكم الشخصية، لهذا المرجو تجنب هذا الموقع وباقي المواقع المشابهة له.

وسبب في تحدث العديد من الأشخاص حوله في الكثير من التعليقات على الفيس بوك، وهو طلب الموقع نشر الرسالة في اكثر من 15 تعليق، وهذه استراتيجية ذكية من صاحب الموقع يروج بها الموقع الخاص به بشكل مجاني، وكسب الكثير من الزيارات الموقع. وبعد الانتهاء من جميع الخطوات كما شاهدنا في الأعلى تظهر مجموعة من الإعلانات على الشاشة، هذا ما يجعل صاحب الموقع يكسب الكثير من المال، من خلال استغلال رغبة بعض الاشخاص، في قراءة رسائل واتساب اصدقائهم او ازواجهم.

وبالنسبة التعليقات التي تظهر في الصفحة الأخيرة على موقع vaa66 كما هو موضح في الصورة بالأسفل، فهي مجرد تعليقات مزيفة تم تصميمها من خلال برنامج الفوتوشوب، ك وسيلة لإقناع المستخدمين في استخدام موقع vaa66 لقراءة رسائل واتساب اشخاص آخرين بدون علمهم، لهذا ندعو جميع زوار مجددا تجنب استخدام هذا الموقع وغيرها من المواقع المشابهة له.

66vaa

طرق حقيقة وبديلة لموقع vaa66

وبعد ان تعرفنا على حقيقية موقع vaa66 في الأسطر السابقة من هذه المقال، دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة الأخيرة نتعرف على بعض الطرق الحقيقية التي من خلالها، يمكنكم قراءة رسائل واتساب بدون علم اصحابها، لكن المرجو عدم استخدمها في امور غير قانونية، نحن غير مسؤولين عن ذلك، ندعو فقط الاباء والامهات الاعتماد على هذه الطرق لمراقبة واتساب اولادهم وحمايتهم من اي تهديد:

الطريقة الأولى: اتسخدام ميزة واتساب ويب Whatsapp Web

66vaa

ميزة واتساب ويب من خلالها يمكن لمستخدمين واتساب فتح حسابهم على جهاز الكمبيوتر وفي نفس الوقت على الهاتف، من خلال هذه الطريقة يمكنكم فتح حساب شخص قريب لكم على الكمبيوتر وقراءة جميع الرسائل الخاصة به حتى الجديدة منها.

يمكنكم التعرف على جميع خطوات استخدام هذه الطريقة، من خلال زيارة مقالنا السابق، الذي شرحنا فيه بالصور جميع خطوات استخدام ميزة واتساب ويب لقراءة رسائل واتساب بدون علم اصحابها، تعرفو على كيفية القيام بذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الطريقة الثانية: استخدام برامج وتطبيقات

اما بالنسبة الطريقة الثانية وهي الاعتماد على مجموعة من التطبيقات والبرامج التي تقدم هذه الخدمة، والتي تعمل على مختلف الأجهزة مثل الايفون والاندرويد وأجهزة الكمبيوتر، والتي تم تصميمها حتى يتمكن الآباء و الأمهات من مراقبة أطفالهم وقراءة جميع الرسائل الخاصة بهم وحمايتهم من اي تهديد.

لقد تعرفنا على جميع هذه التطبيقات والبرامج وطريقة استخدامها بالصور من خلال مقالنا السابق الذي يمكنكم زيارته من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، موقع 66vaa الاصلي اضغط هنا لقراءة رسائل اى شخص على الواتساب شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments