حماية الفيسبوك

حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

mbc13

حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

العديد من الأشخاص يبحثون في الإنترنت على طرق Spom سرقة حسابات فيس بوك و اظهار الباسورد والايميل الخاص بها، هذا الأمر جعل العديد من مطورين يقومون بإنشاء مجموعة من التطبيقات والمواقع التي يمكن من خلالها اختراق حساب فيس بوك بكل سهولة.

أغلب هذه التطبيقات والمواقع مزيفة ولا تستطيع اختراق الفيس بوك وهدف منها هو الحصول على زيارة جديدة وعدد كبير من التحميلات للحصول على المزيد من المال، وهناك تطبيقات أخرى ومواقع تهدف إلى سرقة حسابات فيسبوك زوار من خلال استدراجهم لتسجيل حساباتهم الشخصية ولكلمات المرور وذلك لاختراق حسابات فيس بوك عندها تسرق حساباتهم بدلا من ذلك.

ومع كثرة هذه المواقع والبرامج كثرة الأسئلة حول هذا الموضوع، وهل حقا هذه المواقع وتطبيقات مزيفة ولا تقوم فعلا باختراق حسابات فيس بوك. من بين هذه المواقع موقع Mbc 13 هكر فيسبوك الذي يسأل عنه العديد من الأشخاص هل هو فعلا موقع صادق فعلا ويمكن من خلاله اختراق حسابات فيس بوك.

إذا كان هذا الموضوع يهمك وترغب بالتعرف على حقيقية mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك فيمكنك متابعة القراءة إلى النهاية، كما ادعوكم لقراءة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز ].

اخلاء المسؤولية ⚠️

الهدف من هذه المقال هو شرح حقيقية موقع mbc13 نحن لا نتحمل أي مسؤولية لاستخدام هذا الموقع في أشياء غير قانونية كما لا ننصكم ابدا في استخدامه في عملية اختراق حسابات فيس بوك.

لماذا موقع mbc13 او 13mbc مشهور؟

mbc13 hacker

هناك العديد من المواقع الخاصة باختراق حسابات فيس بوك لكنها غير مشهورة مثل موقع mbc13 فما السر وراء ذلك وكيف ينتشر هذا الموقع بشكل كبير في الانترنت عن باقي المواقع التي تقدم نفس الخدمة؟

الجواب هو أن موقع mbc13 من مواقع اختراق حسابات فيس بوك وصاحب هذا الموقع عثر على حيلة بسيطة من خلالها اشتهر موقع mbc13 ليجذب بذلك العديد من الأشخاص للبحث عنه على الإنترنت.

الحيلة بكل بساطة هي عند الدخول إلى هذا الموقع لاستخدامها في عملية اختراق حسابات فيس بوك، يطلب منك الموقع أولا نسخ رسالة ونشرها على كل من التعليقات على الفيس بوك وعلى مجموعة من المواقع الأخرى وهذا شرط من الشروط حتى تتمكن من استخدام موقع mbc13 في عملية الاختراق.

هذا الأمر جعل العديد من الأشخاص يقومون بنشر هذه الرسالة على العديد من الصفحات لفيسبوك بخانة التعليقات ليثير بذلك الجدل بين مستخدمين فيس بوك، ويجذب اكبر عدد من الأشخاص للبحث عن هذا الموقع على جوجل.

الرسالة تمتم كتابتها باللغة المصرية ولا تحمل اي رابط خاص بموقع mbc13، دعونا نتعرف على هذه الرسالة في الأسطر التالي من هذه الفقرة:

الرسالة هي كالتالي:

عايز تهكر اى اكاونت على الفيسبوك من غير برامج نهائيا ~ اول حاجه هتفتح جوجل وتكتب mbc13 وتدخل اول موقع يظهرلك – هتحط رابط الاكاونت -اللى عايز تهكره – هيظهرلك الايميل والباسورد

أو الرسالة التالية:

عايز تهكـر أى حساب على الفيسبوك بدون برامج نهائيا – هقولك الطريقة – اولا هتفتح جوجل وتكتب فى البحث 13mbc هتدخل اول موقع يظهرلك – هتحط رابط الاكاونت -اللى عايز تهكره – هيظهرلك الايميل والباسورد

كما أخبرناكم سابقا أن من بين شروط استخدام الموقع هو نشر هذه الرسالة على التعليقات بالعديد من الصفحات بالفيس بوك، والسر وراء عدم حذف هذه الرسالة من طرف شركة فيس بوك لانها وبكل بساطة تدعو الاختراق وهذا الأمر مختلف، وهو انها لا تحمل اي رابط، أي بمعنى آخر انها مجرد رسالة بدون رابط ولا تشكل خطر في رأي إدارة فيس بوك، وهذا الأمر من بين الحيل الذكية الأخرى التي استخدمها صاحب الموقع حتى لا يتم حذف الرسالة.

دعونا في الأسطر التالية نتعرف أكثر على موقع mbc13 من خلال التعرف على طريقة عمله، وبعدها نجيب على سؤال الذي يبحث عنه الجميع، وهو هل فعلا هذا موقع حقيقي ويمكن من خلاله اختراق حسابات فيس بوك أم أنه مجرد موقع نصاب يطمح فقط للحصول على العديد من الزيارة.

إقرأ أيضاً: اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني

إقرأ أيضاً: اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

كيف يعمل موقع mbc13 أو 13mbc

mbc 13

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الخطوات لكيفية استخدام موقع mbc13، وللتذكير فقط هذا الشرح الهدف منه فقط وهو اكتشاف هذا الموقع وحقيقيته ولا ننصح أي احد باستخدامها في أمور غير قانونية:

1- عندما يشاهد شخص ما رسالة السابقة على احد التعليقات يقوم بشكل مباشر بالبحث عن موقع mbc13 على محرك البحث على جوجل.
2- وبعد الدخول الى الموقع يطلب منك اتباع بعض الخطوات لاختراق حساب فيس بوك اول خطوة هو تحديد جنس الشخص المراد اختراق حساب فيس بوك الخاص به هل ذكر ام انثى.

mbc13 facebook

3- بعدها يطلب منك الموقع تحديد هل الشخص الذي تريد الحصول على حسابه من الاصدقاء.

13mbc

4- بعدها سيتم نقلك إلى صفحة جديدة سيطلب منك الموقع نسخ الرابط الشخص الذي تريد الحصول على حسابه فيس بوك.

mbc13

5- بعدها سيطلب منك الانتظار قليلا وبعدها ستظهر لكم الرسالة التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة وسيطلب منك الموقع نشرها في العديد من التعليقات على الفيس بوك.

mbc13

وهكذا من خلال اتباع هذه الخطوات سيتم اختراق حساب فيس بوك الخاص بذلك الشخص الذي قمت بإدخال رابط حسابه على الفيس بوك، لكن سؤال المطروح هنا هل من خلال اتباع الخطوات السابقة سيتم اختراق حساب ذلك الشخص فعلا أم لا؟

الإجابة على هذا السؤال أدعوكم لقراءة الفقرة التالية، والتعرف على حقيقة mbc13 تابعوا معنا الشرح.

إقرأ أيضاً:v كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

إقرأ أيضاً: رابط زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة

حقيقية mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

سؤال الذي يبحث عنه الجميل وهو هل فعلا من خلال اتباع الخطوات السابقة يمكن اختراق حسابات فيس بوك عن طريق موقع mbc13، أم أنه مجرد موقع نصاب، دعونا نتعرف على الإجابة الصحيحة في الأسطر التالية من هذه الفقرة التابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

بعدما يطلب منك موقع mbc13 نشر رسالة في العديد من التعليقات على مجموعة من الصفحات بالفيس بوك، بعدها بشكل مباشر يخبرك الموقع انه لم يتم نشر الرسالة في 15 تعليق على الفيس بوك، وحتى وإن قمت بذلك ستظهر لك هذه الرسالة كما هو موضح في الصورة بالأسفل:

mbc13

وبعدها وعند الضغط على زر Ok ستظهر انه يمكنك الحصول على حساب الشخص الذي ترغب باختراقه، لكن الصدمة ستظهر لك العديد من روابط العشوائية والتي من خلال الضغط عليها ستتوجه إلى تحميل بعض التطبيقات وظهور بعض الإعلانات وغيرها من الاشياء الأخرى.

بمعنى آخر لا يمكنك الحصول على اي حساب فيس بوك عن طريق موقع mbc13، رغم اتباع جميع الخطوات السابقة، ونشر رسالة على أكثر من 15 تعليق على الفيس بوك، من هناك نستنتج أن موقع mbc13 مجرد موقع نصاب ويطمح فقط للحصول على العديد من الزيارات الجديدة، والحصول على المزيد من المال من خلال ضغط المستخدمين على روابط لتحميل التطبيقات ومشاهدة الإعلانات.

لهذا ننصح جميع زوارنا الاعزاء بعدم استخدام موقع mbc13، وتجنب استخدام أي موقع أو تطبيق آخر لاختراق حسابات فيس بوك، حيث معظم هذه المواقع والتطبيقات نصابة ولا تقدم أي شيء، لكن هناك مجموعة من الطرق الأخرى التي يستخدمها الهاكرز لاختراق حسابات فيس بوك مثل اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ، لقد تعرفنا عليها في مقالنا السابق، ادعوكم للتعرف عليها انت أيضا حتى تتمكن من حماية حساباتكم على الفيس بوك وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تنبيه ⚠️: هناك العديد من المواقع الاخرة الشبيهة بموضوع mbc13 والتي يجب عليكم الحذر منها حيث تعمل بنفس الطريقة ولا تقدم أي شيء. لقد تحدثنا عن هذه المواقع في المقالات السابقة لنا يمكنكم الاطلاع عليها الآن من خلال الروابط التالية 👇👇👇

هل اختراق حسابات فيس بوك قانوني؟

نعم بكل تأكيد اختراق حسابات فيس بوك أمر غير قانوني، وقد يعاقب عليه القانون وذلك حسب الدولة التي تعيش فيها، فعلى سبيل المثال عند اختراق حساب شخص ما على الفيس بوك، وقام ذلك الشخص بالتبليغ عن ذلك الحساب لدى الشرطة انتشار صوره في العديد من المواقع ومعلوماته الشخصية، او باستخدام المعلومات البنكية الخاصة به وسرقة ماله، فيمكن للشخص الذي سرق حساب فيس بوك ان يدخل السجن من خلال سرقة حساب فيس بوك.

لهذا لا تستهن ابدا بهذا الأمر، حيث هناك من يستخدم هذه الحسابات لابتزاز أصحابها، كما أن العديد من الشركات التي تروج الإعلانات الخاص بها على الفيس بوك، ليس من صالحها ان يتم سرقة حسابات الفيس بوك المستخدمين، فهذا يهدد العملاء لهذا ليتم اتخاد اجراءات قاصية جراء سرقة حساب فيس بوك وقد تصل الى السجن.

لهذا ننصح جميع زوارنا الكرام تجنب جميع هذه المواقع والتطبيقات التي تهدف لسرقة حسابات فيس بوك، وادعوكم فقط لتعلم هذه الطرق من باب المعرفة حتى لا تقعوا ضحية لها ويتم سرقة حساباتكم على الفيسبوك في المستقبل.

إقرأ أيضاً: كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب

إقرأ أيضاً: هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments