حماية الفيسبوكفايسبوك

حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

الكثير من الأشخاص يقومون بزيارة البروفايل الخاص بنا على الفيس بوك بشكل يومي لمشاهدة كل من الصور الخاصة بنا والفيديوهات التي توجد على الصفحة الشخصية سواء من الاصدقاء او من غير الأصدقاء.

منهم من يقوم بعمل لايك وتعليق على المنشورات الخاصة بنا على الفيس بوك، ومنهم من يكتفي فقط بالتجسس على البروفايل بدون فعل اي شيء، هذا الأمر جعل العديد من الأشخاص يرغبون حقا بالتعرف على من زار بروفايل فيسبوك، هذا ما جعل العديد من المواقع تستغل حاجة الأشخاص لهذا الأمر لتقوم بتقدم هذه الخدمة، وهذا ما تعرفنا عليه في مقالنا السابق الذي كان بعنوان.

لكن اليوم في هذه المقال سنتحدث عن موقع bmb9com أو bmb9 الذي انتشر بشكل كبير في الفيسبوك، وهناك العديد من الأشخاص الذين يتحدثون حوله في التعليقات، وعلى قدرته بشكف كا من زار البروفايل الفيس بوك بكل سهولة، هل هذا فعلا حقيقي ام مجرد كلام، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية لتتعرفوا على حقيقة موقع bmb9com أو bmb9.

إقرأ أيضاً: شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز

تنبيه: سنكشف لكن في هذه المقال حقيقية موقع bmb9com أو bmb9 هل موقع حقيقي يمكنكم من خلاله معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بكم على الفيس بوك ام هو مجرد موقع نصاب الى جانب ذلك سنتعرف في الاسفل على مجموعة من الطرق البداية التي يمكنكم الاعتماد عليها لكشف من يقوم بزيارة الصفحة الشخصية الخاصة بكم على الفيسبوك.

طريقة انتشار موقع bmb9com أو bmb9

قد تقول في نفس لماذا الجميع يتحدث عن موقع bmb9com أو bmb9 وعن قدرته على معرفة من زار بروفايل فيس بوك بكل سهولة في العديد من التعليقات ما سبب شهرة هذا الموقع حقا؟

الجواب بكل بساطة، عند الدخول إلى موقع bmb9com أو bmb9 يجب يمكنك الإجابة على بعض الأسئلة وهذا ما سنتعرف عليه في الاسفل بالصور، وفي النهاية حتى تتمكن من كشف هوية من يقوم بزيارة البروفايل الخاص بك على الفيس بوك، يطلب منك موقع bmb9com أو bmb9 نشر رسالة على 15 تعليق على الفيسبوك وإلا ان تتمكن من معرفة من زار البروفايل فيس بوك الخاص بك.

بهذه الطريقة الذكية تم الترويج لموقع موقع bmb9com أو bmb9 في العديد من التعليقات على مختلف الصفحات في الفيس بوك، وجعل العديد من الأشخاص يبحثون عن هذا الموقع لكشف من يقوم بزيارة البروفايل الخاص بهم، ويمكن ان تكون انت أيضا شاهدة هذه الرسالة على أحد التعليقات على الفيس بوك.

دعونا نتعرف على محتوى الرسالة التي يطلب موقع bmb9com أو bmb9 من المستخدمين نشرها على 15 تعليق بالفيس بوك حتى يقوم بكشف من زار بروفايل فيسبوك:

محتوى الرسالة:

بقولك لو عايز تعرف مين زار بروفايلك وبيدخل عليه يوميا ويوصلك اشعار بأسمه اول ما يدخل يشوف منشوراتك ~ افتح جوجل واكتب فى البحث bmb9com هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات 

هناك رسالة أخرى تقول:

بقولك لو عايز تعرف مين زار بروفايلك وبيدخل عليه يوميا ويوصلك اشعار بأسمه اول ما يدخل يشوف منشوراتك ~ افتح جوجل واكتب فى البحث bmb9 هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات 

وهكذا عندها يقوم المستخدم بنشر هذه الرسالة على 15 تعليق على الفيس بوك، ويقوم العديد من الأشخاص بنفس الأمر، عندها يصبح عدد كبير من الأشخاص الآخرين يبحثون حقا على هذا الموقع في Google لمعرفة من زار البروفايل الخاص بهم على الفيسبوك، والأمر الذي جعل شركة فيسبوك لا تقوم بحظر مثل هذه التعليقات حيث أنها تنتهك خصوصية المستخدمين، وهو انها لا تتوفر على اي رابط، عندها تفهم شركة فيس بوك انه مجرد تعليق عادي ولا تقوم بحظره.

إقرأ أيضاً: اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني

إقرأ أيضاً: اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

كيف يعمل موقع bmb9com أو bmb9

وبعد ان تعرفنا على السبب الحقيقي الذي يجعل موقع bmb9com أو bmb9 منتشر في العديد من التعليقات على الفيس بوك، دعونا في الاسطر التالية نتعرف على كيفية استخدام موقع bmb9com أو bmb9، ونقدم لكم في النهاية تجربة الموقع حقيقته وهل فعلا يمكنكم الاعتماد عليه في معرفة من زار البروفايل الخاص بكم على الفيسبوك أم أنه موقع نصاب ولا يقدم أي شيء، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

الخطوة رقم 1:

بعد الدخول إلى موقع bmb9com أو bmb9 من خلال البحث عنه على جوجل سيتم طرح السؤال الأول عليك وهو كيف تعرفت علينا هل عن طريق

  • الفيسبوك
  • الواتساب
  • جوجل
  • الأصدقاء.
 من زار بروفايلك 2020

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة التي تطرح عليك سؤال “ماذا تفضل أن يظهر لك في الاشعارات؟

  • اسم الزائر فقط
  • اسم الزائر + وقت الزيارة
  • اسم الزائر + وقت الزيارة + المدة التي قضاها داخل حسابك
Mbc55com 🔎 وادخل اول موقع 🔝

الخطوة رقم 3:

وبعد ذلك سيطلب منك موقع bmb9com أو bmb9 الضغط على زر للتأكيد بانك لست روبوت وأنك إنسان كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

Mbc 55 Facebook

الخطوة رقم 4:

وبعدها سيطلب منك موقع bmb9com أو bmb9 نشر الرسالة التي تحدثنا عنها في الأعلى على 15 تعليق بالفيس بوك حتى تتمكن من معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بك على الفيس بوك.

إقرأ أيضاً: كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

إقرأ أيضاً: رابط زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة

هل موقع bmb9com أو bmb9 حقيقي أم نصاب؟

وبعد القيام بجميع الخطوات السابقة على موقع موقع bmb9com أو bmb9، عل يمكن حقا كشف من يقوم بزيارة البروفايل الخاص بك على الفيس بوك؟

الجواب للاسف هو لا، حيث يعتبر هذا الموقع موقع نصاب ولا يقدم أي شيء بل يقوم باستدراج العديد من الأشخاص عن طريق جذبهم من خلال تلك الرسالة التي يتم نشرها على الفيس بوك في أكثر من 15 تعليق، وبعد القيام بجميع الخطوات التي شرحناها لكم في الأعلى، تظهر لكم في النهاية بعض الاعلانات وروابط تحميل بعض التطبيقات والألعاب على الهاتف الخاص بكم، ورغم القيام بكل ذلك لن تتمكنو من معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بكم على الفيس بوك.

بل فقط ستسغرقون وقت كبير بدون فائدة عند الدخول إلى موقع bmb9com أو bmb9، وصاحب الموقع سيحصل على العديد من الزيارة الموقع الخاص به، وهذا يعني الحصول على الكثير من المال، عن تحميل التطبيقات والمشاهدة الإعلانات التي تظهر في آخر الخطوات بعد نشر تلك الرسالة.

تنبيه: موقع bmb9com أو bmb9 وبعد ان تم كشفه وقامت العديد من الموقع بالتحدث عنه وأصبح الجميع يعرف انه مجرد موقع نصاب قام موقع موقع bmb9com أو bmb9 باستغلال الشهرة الخاصة به على جوجل ليصبح الان موقع خاص بتقدم مساحة تخزين 100 جيجابايت بشكل مجاني وللحصول عليها يطرح عليك نفس الأسئلة مع بعض التغييرات فقط لهذا لا تقوموا بتجربة هذا الموقع النصاب ابدا سواء لمعرفة من زار بروفايل فيسبوك او للحصول على مساحة التخزين بشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب

إقرأ أيضاً: هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

طرق بديلة لمعرفة من زار بروفايل فيسبوك

ليس هناك أي تطبيق أو برنامج أو موقع يمكنك من خلاله معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بك على الفيس بوك، لهذا تجنب البحث عن مثل هذه الموقع والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمة لان لا يمكن ذلك، ويرجع السبب في ان هذا الامر مخالف لقوانين وشروط فيسبوك وينتهك خصوصية المستخدمين.

لكن هناك بعض الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها حقا لمعرفة من قام بوابة البروفايل الخاص بكم، من بين هذه الحل هو نشر قصص او ستوريات على حسابك بالفسبوك في كل مرة، وعندها يمكنك التعرف على قاىمة من قام بمشاهدة الستوري الخاصة بك، عندها يمكنك ان تقوم بتحليل من يقوم بالاهتمام بك ويرغب بمعرفة الجديد عنك.

ونفس الأمر مع اللايك والتعليقات، في حالة قمت بنشر أحد الصور الخاص بك على الفيسبوك او احد الفيديوهات التي قمت بتصوريها، يمكنك من خلال من قام بعمل لايك أو تعليق على المنشور الخاص بك معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بك.

( لكن هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بزيارة البروفايل الخاص بك بدون عمل لايك ولا تعليق لهذا يمكنك الاعتماد على نشر الستوريات لكشف من يهتم بك )

إقرأ أيضاً: حقيقة موقع MBZ9 أو mbz9#1 اختراق فيس بوك 

إقرأ أيضاً: حقيقة موقع mbc70 أو 70MB اختراق وسرقة الواي فاي

إقرأ أيضاً: حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

إقرأ أيضاً: حقيقة موقع mbc55 أو MB55 معرفة من زار بروفايل فيس بوك

إقرأ أيضاً: حقيقة nbb2com أو [email protected] للتجسس على رسائل واتساب

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيس بوك الخاص بك، تشاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments