الحمايةحماية الفيسبوك

رابط تحط اسم الحساب يطلع الباسورد

مؤخرا تروج على بعض المواقع بعض المعلومات المثيرة حول فتح الحسابات، حيث وجدت البعض يتحدث عن طريقة يمكن من خلالها تحط اسم الحساب يطلع لك الباسورد، وبتم ذلك من خلال رابط تحط اسم الحساب يطلع الباسورد.

إذن هل فعلا يوجد رابط تحط اسم الحساب يطلع الباسورد؟ وهل هو حقيقي أم مجرد كلام فارغ.

في هذا المقال إنشاء الله سنوضح بالتفصيل هذا الأمر وسنعرف هل هناك رابط تحط اسم الحساب يطلع الباسورد حقيقي أم لا، فقط تابع معي.

اقرأ أيضا:
اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)
اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية وكيف تحمي حسابك

رابط تحط اسم الحساب يطلع الباسورد هل هو حقيقي

من الممكن أن تجد شخص ما على الانترنت أو على فيديوهات اليوتيوب يشرح طريقة فتح حساب عن طريق رابط وهذا الرابط يعطيك باسورد الحساب عند إدخال اسم المستخدم عليه.

دعني أكون صريحا معك، إذا وجدت أي جهة تخبرك بهذا الأمر وأنه يمكن وضع اسم المستخدم على رابط ويعطيك الباسورد مباشرة، فهذا الشخص سيكون نصاب لا غير ويريد فقط أن ينصب عليك أو يستفيد من الزيارات أو شيء من هذا القبيل.

أنا شخصيا لم أصادف هذا الأمر أبدا لأنه بكل بساطة غير موجود، أو على الأقل ليس بهذه السهولة.

في السابق كان هذا الأمر ممكن، حيث كانت هناك طرق يتم من خلالها الدخول على الحسابات، سواء حساب انستقرام أو فيسبوك أو غيرها، حيث كانت هناك ثغرات أمنية في هذه المواقع وكان من السهل الدخول عليها بطرق مختلفة، لكن اليوم تم اعتماد بروتوكولات الحماية قوية جدا من الصعب اختراقها أو كسرها.

وقد سبق أن شرحت الطرق التي كان يتم استخدامها في اختراق الحسابات سابقا سوء فيسبوك او انستقرام أو حسابات أخرى، يمكنك الاطلاع عليها في الروابط التالية:

اقرأ أيضا:
شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز
حقيقة رابط اختراق حساب انستقرام كيف يتم وكيف تحمي نفسك

كلمة سر تفتح أي حساب

يظن البعض أنه يمكن فتح أي حساب انستقرام بكلمة سر واحدة. المشكل هو أن معظم الأشخاص الذي يريدون فتح الحسابات ومعرفة الباسورد، حينما يجدون كلمة سر تفتح أي حساب، يظنون أن هناك كلمة سر (باسورد) يمكن أن يفتح أي حساب انستقرام أو فيسبوك كيفما كان.

هذا الأمر غير صحيح، حاول فقط أن تفكر من الناحية المنطقية وستجد بأن هذا الأمر غير ممكن، بكل بساطة لأن كل حساب لديه باسورد خاص به ولا يعرفه إلا صاحب الحساب وبالتالي لا يمكن الوصول إلى أي حساب باستخدام باسورد واحد.

من الممكن أن تجد روابط اختراق الحسابات هذا الأمر ممكن لكن ليس بهذه السهولة، وقد سبق أو وضحت هذا الأمر بالتفصيل في اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على رابط حقيقة أم مجرد كذب؟

هناك بعض الروابط التي يتم استخدامها من طرف الهاكرز في اختراق حساب فيسبوك أو انستقرام أو أي حساب آخر، لكن طريقة عمل مثل هذه الروابط ليست سهلة.

يعمل الهاكرز على تطوير روابط ملغمة تحتوي على فيروسات ضارة ويتم إرسالها إلى شخص معين أو نشرها على الويب، وفي حال قام أي شخص بالدخول على هذه الروابط يمكن أن تؤدي إلى اختراق حسابه أو جهازه بشكل كامل. لقد سبق أن شرحت هذا الأمر في هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم؟

اقرأ أيضا:
هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم؟
كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب

حقيقية تطبيقات فتح أي حساب

هناك مجموعة من التطبيقات التي يمكن أن تجدها أيضا منتشرة والتي يدعي مطوروها أنها قادرة على الدخول على أي حساب وأنه يمكنك استخدامها بشكل مضمون.

بعض هذه التطبيقات أو لنقل أغلبها لا تعطيك أي نتيجة بل على العكس من ذلك، فعوض أن تستخدمها أنت في الدخول على حساب شخص آخر، تجد بأن هذه التطبيقات تقوم باختراق حسابك أولا دون أن تعلم أنت، وفي الأخير لا تعطيك أي نتيجة.

هذا الأمر يحدث عندما تقوم بتحميل أي برنامج عشوائي لا تعرف مصدره ولست متاكد من مصداقيته، في هذه الحالة يمكن أن يكون التطبيق ملغم، وبمجرد تحميله وتثبيته على هاتفك من الممكن أن يخترق جهازك ويصل إلى جميع الحسابات المفتوحة على جهازك.

لذا من الأفضل عدم تحميل أي برنامج أو تطبيق مجهول المصدر حتى لا تتعرض للنصب ويتم اختراق حساباتك.

تطبيقات الدخول على الحسابات ومراقبتها

على عكس البرامج والتطبيقات السابقة العشوائية التي يجب الحذر منها، هناك بعض التطبيقات الأخرى الموثوقة التي يتم استخدامها في مراقبة حساب انستقرام ومراقبة حساب فيسبوك وجميع الحسابات الأخرى على الهاتف.

هذه التطبيقات تم تطويرها خصيصا للأباء من أجل مراقبة هواتف أبنائهم ومعرفة مع من يتحدثون من أجل حمايتهم من أي أخطار يمكن أن يتعرضو لها على الانترنت.

من بين أفضل التطبيقات المضمونة هو تطبيق Mspy التي يتيح لك إمكانية مراقبة الهاتف مشكل مضمون مئة بالمئة. لقد سبق أن شرحت هذا التطبيق من التحميل إلى طريقة الاستخدام بالخطوات والصور، يمكنك الاطلاع عليه في شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن هناك بعض العناوين التي يمكن أن تجدها منتشرة على الويب تكون كاذبة ولا يمكن أن تستفيد منها أبدا، لذا لابد قبل تجربة أي تقنية، قم أولا بالتأكد منها لمعرفة هل هي حقيقية أم مجرد كذب.

حاولت في هذا المقال فقط أن أوضح لك مثل هذه الأمور حتى لا تتصيد ويتم النصب عليك أو اختراق حساباتك، يمكنك الاطلاع على المواضيع الواردة داخل هذا المقال حتى تتمكن من التعرف بشكل أكبر على هذه الطرق.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments