نسخ واتسابواتس اب

حقيقة nbb2com أو cbb5com للتجسس على رسائل واتساب

حقيقة nbb2com أو [email protected] للتجسس على رسائل واتساب

أصبح الجميع يستخدم تطبيق واتساب للتواصل مع الاصدقاء او العائلة، عن طريق المحادثة النصية أو من خلال اجراء مكالمة صوتية أو عن طريق اجراء مكالمة فيديو، حيث أصبح واتساب من وسائل التواصل الاجتماعي الاكثر استخداما.

هذا ما جعل العديد من الأشخاص يبحثون عن مجموعة من الطرق لتجسس على رسائل الاخرين بالواتساب، وقد ظهرت العديد من التطبيقات والمواقع التي تقدم هذه الخدمة، ابرزها موقع nbb2com أو cbb5com.

مقالات مهمة لك في حالة كنت مهتم بمعرفة الطرق الحقيقية للواتس اب

وبما انك هنا فربما قد وصلتك رسالة من صديق على واتساب أو الفيس بوك الذي يتحدث فيها عن هذا الموقع وعن قدرته على التجسس على رسالة الواتساب، فإذا كنت ترغب بالتعرف على كيفية استخدام موقع nbb2com أو cbb5com وحقيقته على هو موقع صادق ام نصاب، فهذه المقال تفيدك كثيرا حيث يتحدث عن كل ذلك في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرج إلى النهاية.

إقرأ أيضاً: كيفية استرجاع الموبايل المسروق عن طريق whatsapp

إقرأ أيضاً: كيف اعرف ان جوالي مراقب بالواتس

كيف ينتشر موقع nbb2com أو [email protected]

ربما قد وصلتك رسالة على واتساب أو فيس بوك من شخص تعرفه أو شخص غريب، يبحث فيها عن موقع nbb2com أو [email protected] للتجسس على رسائل الواتساب، وقد تقول مع نفس لماذا قد يهتم شخص ما بمشاركة هذا الموقع، وهل فعلا يقدم هذه الخدمة، وما السبب الذي جعل هذا الموقع ينشتر بهذا الشكل وعلى نطاق واسع.

الجواب بكل بساطة انه عند الدخول إلى موقع nbb2com أو [email protected]، يجب عليك الإجابة العديد من الأسئلة البسيطة التي سنتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال، وفي نهاية تبقى خطوة أخيرة يجب عليك القيام بها حتى تتمكن من التجسس على رسالة الواتساب برقم الهاتف الذي قمت بإدخاله على الموقع، وهو نشر رسالة على 5 مجموعات مختلفة على الواتساب على يقوم موقع nbb2com أو [email protected] بعرض رسائل الواتساب الخاصة برقم الهاتف الذي قمت بادخاله على الموقع.

دعونا نتعرف على محتوى الرسالة التي يطلب موقع nbb2com أو [email protected] من المستخدمين نشرها:

محتوى رسالة:

انا لقيت موقع بيخليك تشوف رسائل اى شخص على الواتسـاب من خلال رقمة – اكتب فى بحث جوجل nbb2com وهيظهرلك اول موقع – هيطلب منك رقم الموبايل المرتبط بالواتساب و هيعرض لك رسائل الواتساب كلها 

رسالة أخرى أيضا يتم مشاركتها من خلال موقع موقع nbb2com أو [email protected]:

انا لقيت موقع بيخليك تشوف رسائل اى شخص على الواتسـاب من خلال رقمة – اكتب فى بحث جوجل cbb5com وادخل اول موقع – هيطلب منك رقم الموبايل المرتبط بالواتساب و هيعرض لك رسائل الواتساب كلها

لان عرفنا سبب انتشار موقع nbb2com أو [email protected] وسبب شهرته، وهو وضع شرط ارسال هذه الرسالة في خمسة مجموعات مختلفة، وهذه من بين الافكار الذكية للترويج إلى الموقع.

إقرأ أيضاً: اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

إقرأ أيضاً: تهكير واتساب من خلال الرقم ( برنامج Whatsapp )

كيف يعمل موقع nbb2com أو [email protected]؟

وبعد ان تعرفنا في الأسطر السابقة من هذه المقال، على سبب انتشار موقع nbb2com أو [email protected]، دعونا الآن نقدم لكم مجموعة من الخطوات التي من خلالها يمكن استخدام موقع nbb2com أو [email protected] في التجسس على رسالة الواتساب، وفي النهاية سنكتشف معكم حقيقة هذا الموقع وهل هو فعلا موقع صادق ام موقع نصاب؟ تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

فور الدخول إلى موقع nbb2com أو [email protected] ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة بالأسفل والتي تخبرك بأنه “الآن يمكنك قراءة رسائل أي شخص على واتساب عن طريق رقم الموبايل بدون معرفة صاحبها من خلال موقعنا nbb2com” ويطرح عليك السؤال الأول وهو “كيف تعرفت على موقعنا nbb2com؟

  • الواتساب
  • الفيسبوك

الخطوة رقم 2:

وبعد الإجابة عن السؤال الأول ستظهر لك هذه الواجهة والتي من خلالها سيطرح عليك سؤال “حدد مدة الرسائل المطلوب عرضها؟

  • رسائل اخر شهر فقط
  • رسائل اخر سنة أشهر
  • جميع الرسائل منذ بداية إنشاء الحساب

الخطوة رقم 3:

بعدها سيطلب منك الموقع كتابة او نسخ رقم الهاتف للشخص المارد التجسس على رسائل الواتساب الخاصة به ثم اضغط على خيار “الخطوة التالية”. كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 4:

في الخطوة الأخيرة سيطلب منك الضغط على زر مشاركة كما هو موضح في الصورة بالأسفل ومشاركة الرسالة التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة على 5 مجموعات مختلفة على الواتساب حتى تتمكن من التجسس على رسائل الواتساب برقم الهاتف الذي قمت بادخاله في الخطوة السابقة.

الخطوة رقم 5:

وبعد مشاركة الرسالة على 5 مجموعات مختلفة على الواتساب يمكنك عندها الضغط على خيار “عرض رسائل الواتساب الان”.

إقرأ أيضاً: أرقام بنات مطلقات مغربيات واتساب شغالة للتواصل

إقرأ أيضاً: 10أفضل مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب و انستقرام وفايسبوك

هل موقع nbb2com أو [email protected] صادق ام نصاب؟

وبعد القيام بجميع الخطوات السابقة عل يمكن فعلا الإطلاع على جميع رسائل الواتساب الشخص الذي قمت بإدخال رقم الهاتف الخاص به؟

الجواب هو لا للأسفل، موقع nbb2com أو [email protected] مجرد موقع نصاب ولا يقدم أي شيء، رغم مشاركة الرسالة مع 5 مجموعات مختلفة على الواتساب سيخبرك بأنه لم يتم مشاركة الرسالة جرب مرة أخرى، وبعدها وعند الضغط على زر عرض رسائل الواتساب ستظهر لك مجموعة من الإعلانات وروابط تحميل كل من التطبيقات والألعاب على الهاتف الخاص بك، وفي النهاية لم تحصل على اي شيء.

الهدف من هذا الموقع هو استدراج العديد من الأشخاص إلى هذا الموقع عبر تلك الرسالة التي يشترط على المستخدمين نشرها، وبعدها الحصول على العديد من الزيارات الموقع والمشاهدة على الإعلانات وتحميلات على التطبيقات والألعاب التي تظهر في الخطوة الأخيرة من استخدام موقع موقع nbb2com أو [email protected]، وهكذا سيحصل صاحب الموقع على الكثير من المال من هذه الطريقة المزيفة.

واذا قمتم بنزل للأسفل في موقع nbb2com أو [email protected] ستجدون العديد من التعليقات من مختلف الأشخاص الذين يتحدثون عن هذا الموقع، وعن تجربتهم في استخدامه والتجسس على العديد من رسالة الواتساب، هذه مجرد تعليقات مزيفة من تصميم صاحب الموقع حتى يجعل الموقع الخاص به يظهر على انه صادق ويقدم خدمة التجسس على الواتساب بشكل مضمون وحقيقي.

هل التجسس على الآخرين في واتساب قانوني؟

الجواب هو لا التجسس على رسالة الواتساب سواء كانت للاصدقاء او أي فرد من العائلة أو شخص غريب، فهي أمر غير قانوني وينتهك خصوصية المستخدمين، كما أن التجسس أمر غير مقبول في الشريعة الإسلامية وفي باقي الاديان، وليس له صلة بالأخلاق، لهذا يجب تجنب أي طريقة يمكن من خلالها التجسس على أي حساب واتساب وغيرهم من حسابات التواصل الاجتماعي.

لكن إذا كنت ترغب بالإطلاع على رسائل الاطفال الخاصة بهم على الواتساب، وحمايتهم من أي ابتزاز أو تهديد قد يتعرضون إليه من خلال واتساب ووسائل التواصل الاجتماعي، فيمكنك القيام بذلك من حاب الحماية وليس من جانب التجسس عليهم.

هل يمكن التجسس على محادثات الواتساب

وبعد ان تعرفنا على حقيقية موقع nbb2com أو [email protected] هل هناك طرق أخرى حقيقية للتجسس على الواتساب؟

الجواب هو نعم هناك العديد من الطرق الحقيقية والتي يتم استخدمها من طرف العديد من الأشخاص للتجسس على رسائل الواتساب، دعونا نتعرف على هذه الطرق في الأسطر التالية من هذه الفقرة.

تنبيه: العرض من شرح طرف التجسس على رسالة الواتساب الهدف منها تعليمي وفهم كيف يقوم بعض الأشخاص بهذه الامور الغير القانونية وذلك حتى تحمي الهاتف الخاص بك وحسابك على الواتساب من التجسس لهذا لا ننصح أي شخص منك باستخدام هذه الطرق في أشياء غير قانونية.

إقرأ أيضاً: هل يمكن تجسس على واتساب من خلال رقم الهاتف (كود التجسس على الواتس اب)

إقرأ أيضاً: ارقام مطلقات مغربيات واتساب

التجسس على واتساب عن طريق واتساب ويب

برنامج تشغيل الواتس على الكمبيوتر

من بين الطرق التي يتم استخدمها كثيرا التجسس على رسالة الواتساب، وهي من خلال استخدام خاصية واتساب ويب والتي تقدمها شركة الواتساب لفتح حسابك على جهات الكمبيوتر.

هناك من يقوم بربط حساب الواتساب لصديقه أو لي شخص بجانبه مع جهاز الكمبيوتر الخاص به عن طريق هذه الخاصية وعندها يقوم بالإطلاع على جميع الرسائل الخاص بذلك الشخص بدون أن يعلم بهذا الأمر.

لقد شرحنا لكم في مقالنا السابق بالصور جميع الخطوات لاستخدام خاصية واتساب ويب للتجسس على رسائل الواتساب وكيفية حماية حسابك من هذه الخذعة يمكنكم الإطلاع على كل هذه الخطوات غير الضغط على الرابط التالي:

برامج التجسس على رسالة الواتساب

هناك العديد من البرامج التي تم انشائها للتجسس على رسائل الواتساب والتي يمكنك تحميلها، منها من هو مجاني وآخر دفوع ويجب الاشتراك ودفع رسوم لاستخدامه.

في الحقيقية هذه البرامج تم انشائها حتى تتمكن أي عارفة من مراقبة رسالة الواتساب لأطفالهم والتحقق من أنهم على خير ولا يتعرضون لأي تهديد او تحرش او غيرها من الأمور الأخرى، لكن للأسف هناك من يقوم باستخدام هذه البرامج في امور غير قانونية، من بينها التجسس على رسائل واتساب الخاصة بالزوجة أو أحد الأصدقاء أو أي فرد من عائلة وغيرهم.

والتعرف على هذه البرامج التي تقدم خدمة التجسس على رسالة الواتساب، يمكنكم الاطلاع على مقالنا السابق الذي شاركنا فيه معكم العديد من البرامج وابرز المميزات الخاصة بكل برنامج، يمكنكم التعرف على كل ذلك من خلال الضغك على الرابط التالي:

تنبيه: من في نظرك يكذب أكثر في رسائل الواتساب الرجال أم النساء اكتشف ذلك الآن من خلال الضغط على الرابط التالي:

في حالت أحسست بان هاتفك مخترق وان هناك شخص ما يتجسس عليك او ترغب بالتعرف على هل هاتفك مخترق فعلا فيمكنك الآن استخدام أحد الكواد التالية لكشف على هاتفك يتم التجسس عليه ام لا 👇👇👇

إقرأ أيضاً: حقيقة موقع MBZ9 أو mbz9#1 اختراق فيس بوك 

إقرأ أيضاً: حقيقة موقع mbc70 أو 70MB اختراق وسرقة الواي فاي

إقرأ أيضاً: حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

إقرأ أيضاً: حقيقة موقع mbc55 أو MB55 معرفة من زار بروفايل فيس بوك

إقرأ أيضاً: حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، حقيقة nbb2com أو [email protected] للتجسس على رسائل واتساب شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموقع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments