واتس اب

كيف اخترق واتس زوجتي – ازاي اهكر واتس أب جوزي

كيف اخترق واتس زوجتي

إذا كانت زوجتك تخونك عبر استخدام الهاتف المحمول، ألا يمنحك هذا الأمر الحق في اكتشاف الحقيقة ؟ هناك من سيقول بالطبع، ومهما كان الاختلاف، يبقى عدم المعرفة والشك هو العامل والسبب المدمر لك ولعقلك ولعلاقتك، الخبر الجيد أنه لم يعد اليوم مجالا للشك وتدمير علاقتك، فبوجود برامج فعالة مثل FlexiSPY ستعرف الحقيقة التي أرهقت تفكيرك .

جدير بالذكر أن جميع طرق تهكير واتس اب ستجدها مضمنة في هذا المقال : اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

كيف أتحقق من زوجي واتس اب؟

هل زوجتك مشغولة للغاية على تطبيق واتس اب الخاص بها؟ هل تخفي المحادثات منك؟ إذا كانت هذه هي التصرفات الأخيرة لزوجتك ، فإن مخاوفك بشأن هذا الأمر له أساس مشروع.
إنه أمر رائج كثيرا في وقتنا الحالي بالنسبة لكل من الزوجة والزوج . فطبيعة العمل مثلا نتيجة لعمل الأزواج في مكاتب عمل مختلفة تؤدي إلى ضرورة التحدث مع أشخاص اخرين، مما يخلق مجالا للشك، لهذا يسعى العديد من الأزواج إلى التجسس على هواتف شركائهم .

أنظر أيضا :
اختراق واتساب بدون كود

برنامج اختراق واتساب عن طريق رقم الهاتف

لماذا تجسس على زوج الواتساب؟

وكما نعلم أنه في السنوات الأخير بدأ يتضح تأتير التيكنولوجيا على تصرفات الإنسان وتفكيره، بحيث أصبح عالم السوشيل ميديا يعطي إنطباعا جيدا على كل الأمور ولا توجد سلبيات في هذه الحياة، وهذا الذي قد يتسبب في دخولك لدوامة الإدمان على هاته المواقع، وهذا هو الخطير، لأنه عندما تصبح مدمنا عن شيء تفقد السيطرة والتحكم في تصرفاتك.

 والتي قد تسبب لك هذه الأخيرة بعض المشاكل في حياتك الخاص، والعاطفية، ولهذا تلجأ الأزواج للبحث عن بعض البرامج والوسائك التي تمكن الزوج من مراقبة بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي لزوجته، مثل مراقبة دردشاتها، وقد يتساءل بعضكم عن ما علاقة مراقبات دردشات زوجتك بتصرفاتها؟ ونخبركما أعزاءي الكرام، أنه هنا يكمن السر لأن الأشخاص الذين تتواصل بهم في تطبيقات الواتساب مثل قد تكون تعرفت عليهم في تطبيقات أخرى مثل الإنستغرام، والفيسبوك، ولهذا سنقدم لكم بعض السلوكيات التي يكون سببها هو هذا التأثير الذي تحدثنا عنه.

إخفاء الشاشة الخاصة بهم

هذه الأمور تحدث في جل البيوت، لكن يكون لهذا الفعل تأتير هو حنما تقوم به زوجتك، فمثلا في بعض اللاحضات تكون الزوجة منغمسة في الدردشة في الجوال حتى يفتح الزوج الباح فتخفي الهاتف، فهذا تصرف خبيث جدا يجعل الزوج يطرح العديد من التساؤلات، مثل مع من تتحدث؟ وما هي هاته الأشياء التي تريد إخفائها عني؟ وهل تخونون مع شخص أخر؟

رسائل إلى جهات الاتصال السابقة أو المجهولة

الخيانة لا تعد فقط  ممارسة الجنس مع شخص أخر دون علمي، هناك المحادثات المليئة بالغزل والشعر فهي أيضا تعد خيانة، وليس الأمر كما يظنه البعض، هو أن دردشة في الواتساب مع شخص أخر لا تعد خيانة فنقول لك أنت خاطئة عزيزتي، فمجرد أن تتبادل الغزل مع شخص أخر يعد هذا خيانة لزوج، لأن هاته  المحادثات تمهد للقيام بأفعال أخرى مثل تبادل القبل أو ممارسة الجنس، وهذه الجهات ستشكل خطر على العلاقة الزوجية.

إرسال الصور أو الفيديو

لقد رأينا كثيرًا في الزواج أن الشريك ينتهي به الأمر إلى تغيير المظهر، في أغلب الأحيان، قد يكون هناك سبب وراء ذلك لكمن ليس دائما يكون هذا السبب خبيت ففي بعض الأحيان يكون سبب معقول ولا يدعو إلى القلق، فننصحك أن لا تصبح الأحداث، وقم بالبحث عن السبب الذي أدي بالزوجة بالقيام بهذا الفعل.

الرغبة في الظهور بمظهر أنيق موجودة في جميع. ومع ذلك، إذا لم يكن هذا التغيير مخصصا لك ولم يشركك في أي نقاش حوله، فقد يشكل مشكلة بالنسبة لزواجك.

أنظر أيضا :
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها
هل يمكن اختراق واتساب عبر مراقبة الواتس اب من خلال الرقم؟ وكيف تحمي نفسك

مراقبة الواتساب لـ Android و Iphone باستخدام FlexiSpy

يعد برنامج  FlexiSpy من أقوى وأشهر البرامج التي تتيح لك إمكانية مراقبة الهواتف الذكية، وعلى الرغم من تواجد الكثير من التطبيقات فإن هذا التطبيق يفرظ وجوده في مجال مراقبة الهواتف الذكية، ويتفوق على كل التطبيقات التي توفر لك هذه الخدمة.

ثم إنشاء هذا التطبيق في أسيا وكان هذفه الأسمى هو مراقبة الأطفال، من أجل حمايتهم من الإخنطاف، وكما أنه يتوفر على العديد من الممزات الخرافية، وقد يكون إستخدام هذا التطبيق جريمة إدا قمت بإستخدامه في الأمور تخالف المساطر القانونية والتي قد سبب في تقدم الشخص إلى القضاء لرفع دعوة ضدك، لهذا فإن الشركة التي قامت بإصدار هذا التطبيق، وضعت له أهداف، والتي تتمثل في مراقبة الأطفال، ولا تتحمل أي أفعال خبيثة يقوم المستخدمين.

هل شراء تطبيق مشروع قانونيا.FlexiSpy

نعم مشروع قانونيا لأن الأن الدافع الذي تقدم به المنتج قبل إصداره للحكومة كان معقول، وتمت المصادقة عليه، وجعله متاح أمام الجميع لتحميله لأن طرقة إستخدامه هي التي تأتر، فمثلا هناك بعض الأشخاص تقوم بشرائه من أجل مراقبة أطفالهم وهناك فئة أخرى تتقدم لشراء هذا التطبيق من أجل إستخدامه في أغراض شخصية التي تلحق بأضرار لأطراف أخرى، فهنا يكمن الخطر لأنه قد يؤدي بيك هذا إلى اللجوء أمم القضاء لأخد جزاء هاته المخالفة.

قبل أن تقوم بإستخدام هذا التطبيق يجب أن تطلع على هذه النقط المهمة:

  • الحصول على موافقة الطرف الذي ترغب بمراقبته أولا، وأخد دليل على هذه الموافقة، لأنه قد يعطيك موافقة، شفوية وبعد أن تحدث بينكم مشاكل قد يتقدم إلى القضاء لرفق دعوة ضدك، وسينكر أمام القضاء أن قد أعطاك يوما فقته على هذا الأمر، والقاضي لا يمكنه إصدار حكم لا يتطابق مع الأحكام التي جاء بها القانون، يعني إصدار حكم بدون دليل.
  • وفي بعض الدول التي تقدس الحريات العامة للفرد مثل أمريكا، فإن إستخدام هذا التطبيق لمراقبة الزوجة، يعد جريمة، ويعاقب عليه القانون الأمريكي.

لذا لا تقم بإستخدام هذا التطبيق في مراقبة الأخرين دون أخد موافقتهم، لأن هذا يعد إنتهاكا للحرية الفردية، لهذا نحن نتبرأ من كل إستخدام خبيث قد يقوم به الشخص، ونحن فقط نقدم هذا الطبيق للأشخاص الذين سيستخدمون هذا التطبيق بموافقة الأطراف الأخرى، حتى لو كان الأمر يتعلق بزوجتك.

مميزات برنامج FlexiSpy

يحتوي تطبيق  FlexiSpyعلى العديد من المميزات الرائعة، وخصائص خرافية التي تتمثل في النحو التالي:

  1.    لا يمكن اكتشافه تمامًا، خاصة في نظام ISO
  2.   مراقبة الجوالات الذكية ومتابعة موقع صاحبها.
  3.    تجسس على سجل المكالمات.
  4.    مراقبة الصفحات التي يزورها الأطفال على هواتفهم.
  5.    مراقبة المحادثات الواردة والصادرة على مواقع سوشيل ميديا في جوالات الأطفال.
  6.     مشاهدة رسائل البريد الإلكتروني.
  7.     القدرة على تمكين أو تعطيل الكاميرا والميكروفون.

 FlexiSpy  ليس مجانيا ولكن يمكن شراؤه مقابل 68 يورو شهريا للخطة الأساسية و 199 يورو لخطة Exeter ربع السنوية.

معلومات عن برنامج FlexiSpy

  •   سنة الإصدار: 2004
  •   المكان: آسيا
  •   نظام تشغيل: android؛ ISO ، بلاك بيري 9
  •   تطبيق المراقبة: Facebook و WhatsApp و Gmail و Snapchat و Viber و Skype. كاميرا الهاتف والميكروفون والمكالمات والرسائل القصيرة وتتبع موقع الهاتف.
  •  الثمن: 99 يورو كل شهر الباقة الأساسية. باقة اكستير 199 يورو
  • متوفر باللغة العربية.

طريقة مراقبة جوال زوجي عن طريق جوالي عن بعد من خلال برنامج FlexiSpy

الخطوة رقم 1: قم بتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي، ثم قم بدفع مقابل الاشتراك الرخيص، قم بتنزيل التطبيق من هنا .

الخطوة رقم 2: بعد تنزيل التطبيق، سنقوم الآن بتحميل التطبيق على جوال الشخص الذي تريد مراقبة هاتفه.

الخطوة رقم 3: ثم بعدها سيطلب منك الموقع فتح حساب إدارة هاتف المراقب، هذا يعني أنه من خلال الموقع ستتمكن من مراقبة الهاتف المحمول.

الخطوة رقم 4: بعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، تحتاج الآن إلى تسجيل الدخول إلى موقع الشركة بنفس التفاصيل التي أدخلتها لتنزيل التطبيق. بعد تسجيل الدخول إلى الحساب، ستتمكن من رؤية جميع المعلومات التي تحتاجها على الهاتف المحمول.

أنظر أيضا :
كيف يتم اختراق واتساب برقم الهاتف فقط
اختراق واتساب بدون كود

mSpy لمراقبة الواتساب

برنامج اختراق واتس اب عن طريق رقم

يعد تطبيق mSpy من أجود التطبيقات التي تقدم لك إمكانية مراقبة، وتجسس على الهواتف النقالة وتعقب كل تحركات الطرف المستهدف، وتجسس على كل مكلماته الهاتفية، ومراقبة محدثاته على كل مواقع التواصل الاجتماعية، وتتواجد هناك أمور أخرى رائعة، دعونا نتعرف على بعضها، في النقطة الأتية.

  • الإطلاع على كل المحدثات والمكالمات الهاتفية التي ثم إجرائها من قبل، والتي تقع في نفس الوقت، ومشاهدة كل الصفحات التي يقوم بمتابعتها، والوصول إلى كل رسائل البريد الإلكتروني، وكل رسائل مواقع التواصل الاجتماعي.
  •  مشاهدة تصرفات وسلوك الأطفال من خلال تحديد الأنشطة التي يفعلونها على الإنترنيت والمواقع التي يصلون إليها والبرامج التي يقومون بتنزيلها والملفات التي يتصفحونها إليها بشكل متكرر.
  •  مراقبة كاميرا جوال الأطفال وتفعيلها من أجل المراقبة أو إيقاف تشغيلها، بالإضافة إلى السيطرة على ميكروفون واستخدامه للاستماع إلى محادثات الصوت أو الفيديو التي يجريها الشخص المستهدف.
  •   السيطرة على إعدادات الجوال وتعديل عليها وحدف البيانات التي ترغب بإزالتها، أو منع وصول ذلك الشخص إليها، بالإضافة إلى مشاهدة حالة البطارية والسيطرة على لوحة المفاتيح. ولقد قمنا بالتطرق إلى كل تفاصيل هذا التطبيق بداية بمميزاته وكذا طريقة إستخدامه في المقال السابق

 شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد.

تحميل تطبيق MSPY

كيف يتم اختراق الواتس اب مضمونة 100

تشغيل برنامج mSpy في مراقبة هاتف الايفون

يشتغل على كل الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام Android و iPhone، قد يستغرق الإشتغال على هذا التطبيق كثير من الوقت أثناء تثبيته، لأن أول شيء يقوم به هو كسر بعض أنظمة الأمان في الهاتف عن طريق عمل روت لذلك الجوال والذي يستغرق بعض الوقت.

يمكن الوصول إلى هذا البرامج من خلال الموقع الرسمي لتطبيق الذي يوفر طريقة Premium لاستخدامه.

يقدم الموقع بريدًا إلكترونيًا يتم استخدامه لتشغيل البرنامج، حيث تأتي رسالة في هذا البريد الإلكتروني تحتوي على جميع معلومات التسجيل.

أدخل عبر الرابط الذي سيتم إرساله في البريد الإلكتروني عن طريق تسجيل الدخول باتباع التعليمات والمراحل التي تم إرسالها من قبل في البريد الإلكتروني.

تثبيت mSpy Premium على الهاتف

يمكن لأي شخص أن يقوم بتفعيل هذا البرنامج فقط يجب عليه إتباع بعض الخطوات حتى يتمكن من فعل ذلك بشكل صحيح.

  • يقوم الشخص الذي يريد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته بالدخول فيه من خلال الانتقال إلى علامة التبويب ثم النقر فوق “المصادر” ثم “تحرير”، وبعد ذلك يتعين عليه النقر فوق خيار “إضافة”
  • يطلب البرنامج من أي شخص يرغب تثبيت هذا التطبيق التوجه إلى http://repo.mspyonline.com كمورد، ثم الضغط فوق الرجوع إلى Cydia.
هكر الواتس اب
  • ثم بعد يطلب البرنامج تحديد مستودع Mtechnology LTD ثم قم بتثبيت ملف iPhoneInternalService بالنقر عليه ثم اضغط على تثبيت.
تهكير الواتساب
  • يتم فتح الملف الذي تم تنزيله ويتم كتابة رمز التسجيل الذي ذكرناه في البداية على الملف، ولكن بعد إعادة تشغيل البطاقة، يتم إعادة تشغيل الجوال تلقائيًا restart.
  • ثم بعد إعادة تشغيل الجوال، سيختفي تطبيق mSpy.
  • في هذه الحالة التي يثم تثبيت فيها التطبيق على الجوال، يمكن الوصول إليه عبر لوحة مفاتيح mSpy.

أنظر ايضا :
تنزيل برنامج اختراق الواتساب عن طريق الرقم

هل يمكن قراءة رسائل الواتس اب عن طريق whatsapp web وكيفية حماية حسابك؟

الوسيلة الوحيدة للأشخاص الذين يرغبون في التجسس على WhatsApp وقراءة رسائل WhatsApp الخاصة بشخص آخر دون استخدام أحد التطبيقات هي استخدام خدمة whatsapp web  التي يتيحها WhatsApp.

تتيح لك خدمة الويب WhatsApp تشغيل WhatsApp على الاب توب والحديث عليه بدلاً من الحديث عبر الجوال ، لكن هذه الوسيلة تتطلب ربط اتصال كمبيوتر الخاص بك بجوال الشخص الذي تستهدفه عبر الإنترنت حتى يتم ربط الاتصال.

هذا يعني أن الغرض الرئيسي من استخدام هذه الطريقة هو الاستفادة من تشغيل WhatsApp على الاب توب، ولكن المشكلة هي أن هذه التكنولوجيا يتم استغلالها من قبل البعض اللصوص بشكل غير قانوني، حيث يستخدمها بعض متسللي الإنترنت للتجسس على WhatsApp وقراءة شخص ما رسائل الآخرين.

الشيء الرائع هو أن هذه الطريقة لا يمكن استخدامها من قبل المتسللين عن بعد مما يعني أن يستعملها المتسللون، يجب أن يكون متواجد في نفس المكان الذي يتواجد به الطرف المستهدف، علاوة على ذلك، يجب على المخترق الحصول على امتيازات معينة، وهي على النحو التالي:

  • أن يكون المخترق في نفس مكان الشخص المستهدف
  • أن يأخذ المتسللون هاتف ذلك الشخص.
  • مسح رمز WhatsApp على جهاز الكمبيوتر.

لكن لا تقلق بشأن هذه التقنية، لأن هذه الخصائص لا يمكن لأي شخص الحصول عليها، لأنه لا أحد اليوم يعطي الجوال الخاص به لأي شخص، حتى لو كان قريبا أو صديقا.

في حالة حصول المتسللين على هاتف الضحية، فإنهم يستخدمون تقنية الويب WhatsApp، التي تنسخ الكودبار من حساب الضحية على WhatsApp، إلى صفحة الويب WhatsApp على أجهزة الاب توب الخاصة بهم.

كيف اهكر واتساب أي شخص

في هذه الحالة، يمكن للمتسلل رؤية كل رسائل WhatsApp الخاصة بالشخص المستهدف ويمكنه مشاهدة الأشخاص المتواجدون على الواتساب الخاص بك، ويمكنه أيضًا رؤية الرسائل التي تتلقاها والحالة التي تنشرها على حسابك.

تهكير الواتس بدون هاتف الضحية

هذه التقنية بمجرد أن يقوم الشخص المستهدف بالإبتعاد عنك لمسافة محددة، أو يقطع الإنترنت عن الجوال، يحصل إيقاف الاتصال ولن تأتيه أي رسالة بعد ذلك، وهذا يعني أن هذه التقنية لن تشتغل معك إذا لم يكن الشخص المستهدف يربط الإتصال بشبكة الإنترنيت.

تطبيق wLog

تهكير الواتس

هو كذلك أحد التطبيقات المستخدمة من طرف الاشخاص ذو النوايا السيئة، لماذا ؟ لأنه يستخدم في عملية الاعتداء على خصوصية الآخرين، لهذا يتعين الانتباه من الوقوع كضحية لهذا التطبيق.

يعمل هذا البرنامج على الوصول إلى رسائل واتساب المستخدمين الآخرين، فهو متاح لأجهزة الهواتف المحمولة .

يمكنك اكشتاف البرنامج أكثر إضافة لباقي البرامج المستخدمة في مجال الاختراق والمراقبة الخاصة بالواتساب من خلال زيارة المقال التالي :

اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

في الختام، وجب التذكير أن الاختراق هو تصرف غير قانوني وغير مشروع يقوم بانتهاك خصوصية الاخرين، وإن تم ذكر وشرح الطرق السابقة فهي على سبيل توضيحها للمتابعين الكرام لكشف تصرفات المتسللين والمخترقين للحذر منها قبل الوقوع في مصيدتها، كما يقول المثل “درهم وقاية خير من قنطار علاج “، ألازال لديك سؤال حول هذا الموضوع الشائك ؟ يمكنك طرحه في أسفل المقال .

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments