أفضل مواقعتقنية

افضل 15 مواقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا

مواقع تحميل التطبيقات

في هذا المقال سنقدم لكم أعزائنا الكرام متابعي موقع ” معلومة ” أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة بشكل مجاني ، اخترنا فيه مجموعة كبيرة من هذه المواقع ستمكنكم من تنزيل و تحميل التطبيقات و البرامج المدفوعة بكل سهولة و بدون عناء ، و هذا بالنسبة لمستخدمي أجهزة الأندرويد .

لاشك أن مستخدمي هواتف الأندرويد يقوموا بتحميل برامج الهاتف من متجر غوغل بلاي Google play الذي يحتوي على جل التطبيقات و البرامج ، غير أن هذه التطبيقات و البرامج يتم تصنيفها على أساس تطبيقات مجانية ، و تطبيقات مدفوعة ، و تطبيقات مجانية بميزات إضافية مدفوعة . كما يلاحظ أن أغلب التطبيقات هي مجانية ، لكن بالرغم من أن التطبيقات المدفوعة قليلة إلا أنها مهمة و احترافية لذلك فهي غير مجانية .

و نظرا لعدم رغبة البعض في تحميل تلك التطبيقات و البرامج من جوجل بلاي بدفع قيمتها ، أو صعوبة الدفع بواسطة طريقة دفع معينة ، فإن هناك وسيلة أخرى تمكنكم من تحميل تلك التطبيقات و ذلك بزيارة المواقع التي سنذكرها لكم في هذا المقال . علما أن هذه المواقع آمنة و التطبيقات التي بداخلها غير ضارة أو جودتها ضعيفة . و الآن نقدم لكم أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا .

رمزاسم الموقعوصف الموقع
APK4موقع تنزيل تطبيقات مجانا يحتوي على مكتبة كاملة من تطبيقات الألعاب
APK Mirrorمن بين افضل مواقع تنزيل التطبيقات المدفوعة وبروابط مباشرة
Aptoideموقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا موقع سريع وخفيف
APKpureتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا بصيغة apk وبشكل امن
9appsتحميل تطبيقات مدفوعة مجانا موقع ضم مكتبة من التطبيقات الألعاب
Hiapphere موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا لَلاندرويد فقط ويحتوى على روابط مباشرة
APK4Funمن بين احسن مواقع تحميل برامج مجانية كاملة للاندرويد مع جميع النسخ القديمة لتطبيقات

موقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا APK4

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

يصنف الكثير موقع APK4 أفضل موقع لتحميل برامج الأندرويد المدفوعة بشكل مجاني ، الموقع امن و خالي من الفيروسات الضارة ، كما أنه يضم مجموعة كبيرة من تطبيقات و برامج الأندرويد ، إضافة إلى ميزة تنزيل التطبيقات المدفوعة ، هناك ميزة أخرى و هي تحميل ألعاب أجهزة الأندرويد مهكرة و بشكل مجاني .

مميزات موقع APK4 لتحميل التطبيقات

الميزة رقم 1 : وجود جميع تطبيقات الأندرويد
الميزة رقم 2 : سهولة تصفح الموقع و بساطة الاستخدام

الميزة رقم 3 : ينتج عن ميزة السهولة عدم الحاجة داخل الموقع إلى تسجيل الدخول

موقع تحميل التطبيقات المدفوعة APK Mirror

مواقع تنزيل التطبيقات

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا ، كما أنه بشعبية كبيرة في هذا المجال ، و هو ما جعلنا نختاره ضمن المراتب الأولى لهذه القائمة نظرا لمميزاته المتعددة التي نذكر منها :

مميزات موقع APK Mirror لتحميل التطبيقات المدفوعة

الميزة رقم 1 : يوفر الموقع مجموعة كبيرة من التطبيقات و البرامج و الألعاب سواء المجانية أو المجانية .

الميزة رقم 2 : واجهة الموقع تتميز بسهولة الاستخدام

الميزة رقم 3 : يعرض الموقع التطبيقات الحديثة و الألعاب و البرامج الأكثر شعبية على مدار اليوم

موقع Aptoide للأندرويد

موقع تحميل تطبيقات مجانا


من أفضل مواقع تحميل البرامج و التطبيقات و الألعاب لفائدة مستخدمي أجهزة الأندرويد ، ما عليك سوى الدخول لهذا الموقع وزيارة الرابط بالأسفل ، و تصفح الألعاب و البرامج التي تود بتحميلها ، أو البحث المباشر عنها ضمن أيقونة البحث . واجهة الموقع تتميز بالسهولة و البساطة .

موقع تحميل البرامج و التطبيقات المدفوعة APKpure

مواقع تنزيل تطبيقات


يمكن القول على أن هذا الموقع هو أضخم موقع ضمن قائمتنا المتعلقة بأفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة ، كما يعرف شعبية كبيرة لدى مستخدمي الأندرويد ، و ما يزيد من جودة و تميز الموقع هو التصميم الرائع الذي يجذب الأنظار


مميزات موقع APKpure لتحميل البرامج و التطبيقات

الميزة رقم 1 : سرعة تحديث التطبيقات و الألعاب .
الميزة رقم 2 : وصف رائع لكافة البرامج و التطبيقات المدفوعة
الميزة رقم 3 : لعلها أبرز ميزة و التي يبحث عنه البعض ، وهي إمكانية تحميل إصدارات قديمة لأي برنامج أو تطبيق .

موقع تحميل برامج و تطبيقات الأندرويد 9apps

مواقع تحميل برامج مجانية كاملة للاندرويد


هو كذلك موقع يتيح و يوفر تنزيل برامج و ألعاب و تطبيقات الأندرويد المجانية ، و لمعرفة التصميم الرائع للموقع ما عليك سوى زيارته للحكم على روعته ، و في ما يلي نقدم لكم أبرز مميزات الموقع

مميزات موقع 9apps


الميزة رقم 1 : وجود تطبيق رسمي للموقع
الميزة رقم 2 : يوفر الموقع أحدث إصدارات التطبيقات و البرامج و الألعاب
الميزة رقم 3 : واجهة و تصميم متميز يتسم بالبساطة و السهولة

موقع تطبيقات و برامج الأندرويد Hiapphere

موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد


هو موقع متميز يضم مجموعة من التطبيقات و الألعاب و البرامج ، حيث يقوم الزائر بالبحث عن هذه البرامج و التطبيقات عن طريق ملفات APK التي تسمح لنا بتنزيل تلك البرامج و التطبيقات بدون صرف أي دولار ، أي أن الموقع يوفر البرامج و التطبيقات بشكل مجاني . و لنتعرف معا على مميزات هذا الموقع

مميزات موقع Hiapphere

الميزة رقم 1 : تجميع الكثير من ملفات ال APK
الميزة رقم 2 : سعر البرامج و التطبيقات بالمجان

موقع تحميل البرامج APK4Fun

موقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا


تم إضافة هذا الموقع لقائمتنا نظرا لأنه أيضا يعد من المواقع المتميزة التي تتيح البرامج و التطبيقات و الألعاب لفائدة مستخدمي نظام تشغيل الأندرويد و ذلك بشكل مجاني 


بعض مميزات موقع APK4Fun

الميزة رقم 1 : وجود أعداد كبيرة و هائلة من الألعاب و البرامج و التطبيقات المجانية
الميزة رقم 2 : تصنيف متميز لهذه البرامج و الألعاب و التطبيقات على حسب الفئات مما يجعل البحث عنها سهل .

موقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا Revdl

تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد ، حيث يضم مجموعة كبيرة من التطبيقات و الأندرويد عن طريق ملفات APK ، و بلغة الأرقام فالموقع يضم أكثر من 1500 برنامج و تطبيق .

موقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا Playmob

أفضل موقع لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا


يأتي إدراج هذا الموقع ضمن أفضل مواقع تحميل برامج و تطبيقات الأندرويد ، نظرا لكونه يتيح التطبيقات و البرامج المدفوعة بشكل مجاني ، كما يتيح إمكانية تحميل هذه التطبيقات و البرامج و الألعاب بأي إصدار من الإصدارات .

موقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا AndroidApksFree

موقع تطبيقات مدفوعة

من خلال موقع AndroidApksFree يمكن لمستخدمي نظام تشغيل الأندرويد تنزيل البرامج و التطبيقات و الألعاب المتنوعة و المتميزة بشكل مجاني ، كما أن هذه البرامج و التطبيقات مصنفة حسب الفئات ، كما أن مميزات الموقع هو التحديث المستمر وفقا لاخر تحديثات و إصدارات البرامج و الألعاب و التطبيقات .

موقع OceanOfApk لتحميل تطبيقات الأندرويد

تطبيقات مدفوعة مجانا


يعتبر من أفضل مواقع تنزيل و تحميل البرامج و التطبيقات عن طريق ملفات APK ، يوفر روابط بشكل مباشر تساهم في تسريع تحميل تطبيقات الأندرويد .

موقع Apksum لتنزيل البرامج و التطبيقات

برامج مدفوعة apk


هذا الموقع هو طريقة و أداة رائعة و متميزة في تنزيل التطبيقات و البرامج الخاصة بأجهزة الأندرويد بالمجان ، و ذلك عن طريق رابط مباشر ، كما يوفر إصدارات قديمة و نسخ قديمة من أي برنامج أو تطبيق ، كما من مميزات هذا الموقع العدد الكبير الذي يحتوي عليه من الألعاب و البرامج ، و بالتالي ما عليك سوى زيارته و البحث عما تريد من برامج و ألعاب لجهازك الأندرويد .

موقع Mod apkDown لتنزيل البرامج و التطبيقات

مواقع تحميل تطبيقات


يتميز هذا الموقع بمجموعة المميزات السابق توضحيها في باقي المواقع الأخرى ، لكن ما يميزه بشكل خاص هو كونه موقع موثوق من تطبيقاته و برامجه لفائدة مستخدمي أجهزة الأندرويد .

موقع Apkreal لتحميل التطبيقات و الألعاب المجانية للأندرويد

تحميل برنامج لتنزيل التطبيقات


هو متجر ضخم يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات و البرامج و الألعاب لمستخدمي أجهزة الأندرويد بشكل مجاني ، كما يوفر تطبيقات كثيرة مدفوعة ، إذا ترغب بالبحث عن أحدث إصدارات تطبيقات و برامج الأندرويد و تحميلها ننصحك بزيارة هذا الموقع المتميز .

موقع allfreeapk لتحميل البرامج و التطبيقات مجانا

موقع تحميل برامج apk مهكرة

كغيره من المواقع التي أدرجناها داخل هذه القائمة ، فهذا الموقع متميز ، و يمكننا من خلاله البحث عن الألعاب و البرامج المدفوعة ، بحيث يعتبر أفضل بديل عن متجر google play .

و بهذا نكون قد انتهينا من ذكر و توضيح قائمة أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد مجانا نرجو أن نكون وفقنا في توفير أفضل المواقع الخاصة بتحميل تلك البرامج ، لقائنا متواصل و متجدد عبر مقالات أخرى متنوعة عبر موقعكم الإلكتروني الشامل ” معلومة ” .

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments