تقنية

أفضل 12 مواقع تحميل برامج المكركه للكمبيوتر

هناك عدد كبير من المواقع التي تقدم خدمات  تنزيل برامج المكركه بشكل مجاني، يمكنك الاعتماد عليها بشكل تام لتنزيل كل ما تحتاج إليه من برامج متنوعة في مختلف المجالات وبالأخص البرامج المعروفة على الصعيد العالمي والتي تتطلب أموالا تتعدى القدرة الشرائية لبعض الأشخاص.

سنقدم لك في هذا المقال مجموعة من أفضل مواقع تنزيل برامج المكركه بشكل مجاني المتميزة والآمنة التي يمكن استعمالها لإيجاد البرامج التي تبحث عنها بشكل مجاني، كل ماعليك فعله هو إلقاء نظرة على هذه المواقع الخاصة  بتنزيل برامج مجانية مع الكراك.

مواقع تحميل برامج مكركة كاملة

لا أحد يريد أن ينفق الكثير من الأموال لشراء البرامج في عصر متاح فيه كل شيء بشكل مجاني، ومع ضخامة عالم الإنترنت، يستطيع أي شخص الآن الوصول لما يريد فقط بقليل من البحث، وخاصة عندما نتحدث عن البرامج المكركة سواء القديمة أو الحديثة.

موقع
1موقع IGetIntoPC
2موقع filehippo
3موقع PiratePC
4موقع PirateCity
5موقع Crack Homes
6موقع softpedia
7موقع Ninite
8موقع CrackSoftwareGuru
9موقع downloadcrew
10موقع SharewareOnSale
11موقع GiveAwayOfTheDay
12موقع Giveaway Radar
مواقع تحميل برامج الكمبيوتر كاملة التي سنشرح تتيح خيارين لتنزيل البرنامج: الأول هو التنزيل باستخدام تورنت والثاني باستخدام برنامج إدمان للتحميل أو أداة تنزيل الخاصة بمتصفحك. وسنحاول هنا تغطية عشرة من أفضل مواقع لتحميل البرامج المكركة كاملة والمعتمدة لتنزيل البرامج بشكل مجاني ودون الحاجة إلى إنشاء حساب أو  التسجيل حتى

1- موقع IGetIntoPC

من بين أجود المواقع المعروفة بتحميل البرامج كاملة تستطيع تحميلها بشكل مجاني. يحتوي على أكثر من 100 برنامج مجاني مكرك جاهز للتنزيل، كل ما عليك فعله هو البحث عن البرنامج الذي تريد ثم القيام بالتحميل. الموقع أيضا سهل وبسيط في الاستخدام، يعتمد في عرضه للبرنامج أدوات سهلة تمكن المستخدم من تنزيل البرامج المفعلة بسهولة.

من الميزات الرائعة لهذا الموقع هو أنك لست بحاجة إلى التسجيل في الموقع قبل التنزيل . في حالة لم تتمكن من العثور على البرنامج الذي تريده ، فقم بزيارة مواقع الويب التالية لتنزيل البرامج المكركة مجانًا.

رابط موقع IGetIntoPC

5- موقع filehippo

يعد هذا الموقع أيضًا من بين  أهم إن لم نقل أفضل المواقع للحصول على برامج كالمة بشكل المجاني. يقدم الموقع البرامج المجانية للتنزيل بطريقة بسيطة جدا، إضافة إلى ذلك عند فتح الموقع سيعرض لك تصنيفات متعددة لتسهيل العملية عليك حتى تجد البرنامج الذي تبحث عنه كما يمكنك استخدام شريط البحث وكتابة اسم البرنامج للعثور عليه بسرعة.

تحتوي جميع المنتجات على وصف موجز ومتطلبات النظام وإرشادات مفصلة لتنزيل برامج كاملة بالسيريال والكراك. لن تحتاج إلى إنشاء حساب أو التسجيل في الموقع، قم بتحميل كل ما ترغب به من برامج مدفوعة للكمبيوتر ويندوز دون أن تدفع فلسا واحد. هذا الموقع يتوفر على المئات من البرامج بشكل أمن، يمكنك تحميلها بروابط مباشرة و دون تعقيدات.

رابط موقع filehippo

3- موقع PiratePC

أفضل المواقع وأحسنها تصنيفًا لتنزيل برنامج المكركة بدون الحاجة إلى التسجيل. لست بحاجة إلى التسجيل في هذه المواقع. ما عليك سوى النقر على أيقونة البرنامج قصد تحميله، أو يمكنك ببساطة النقر فوق عنوان URL المذكور أدناه وتنزيل البرنامج الذي تحتاجه بشكل مجاني .

يوفر Pirate Pc مجموعة من البرامج مجانية و الكراكات متسلسلة لأجهزة الكمبيوتر دون تسجيل الدخول. يحتوي على عدة أنواع من المنتجات يمكن لأي شخص أن يجد المنتج الذي يريده دون انتظار و هذا في وقت وجيز جدا، يمكن الحصول على منتج مجاني. عملية التنزيل سهلة وبسيطة بالنسبة للبرامج المجانية.

يمكنك الاعتماد على هذه المواقع لإيجاد كل ما أنت بحاجة إليه، بداية من البرامج المدفوعة إلى الكراك أو الباتش وكل هذا بشكل مجاني ودون التسجيل في المواقع، احصل على أفضل تجربة ممكنة من خلال هذه المواقع العشرة.

رابط موقع PiratePC

4- موقع PirateCity

 يمكنك هذا الموقع الغني عن التعريف من الحصول على أزيد من 1000 من البرنامج المدفوعة مجانا، تستطيع بسهولة تنزيل أفضل البرامج التي تريدها مفعلة دون الحاجة الى أداء مالي. إذا لم تعجبك واجهة موقع الويب هذه، يمكنك تجربة مواقع أخرى ، رغم أن هذا المواقع يعد من أجود المواقع من حيث جودة البرامج.

من بين الميزات الرائعة لهذا الموقع هو توفره على البرامج الحصرية التي يصعب إيجادها في مواقع أخرى، يمكنك التحميل من الموقع بشكل سهل وآمن لنظام الويندوز 10 والأنظمة الأخرى، بحيث لا يطلب منك أي معلومة خاصة بك.

شاركنا تجربتك إن حصلت على خدمة جيدة في هذا الموقع و حصلت على ما تريد. لانه من بين أفضل مواقع الويب وأكثرها توصية للتنزيل. لكننا نوصيك أيضًا بزيارة مواقع الويب الأخرى إذا فشلت في الحصول على البرنامج المطلوب مجانًا.

رابط موقع PirateCity

5- موقع Crack Homes

الموقع الثالث في هذه القائمة هو ببساطة من بين المواقع الهامة التي يجب عليك زيارتها إن كنت تبحث عن برامج مدفوعة بشكل مجاني للكمبيوتر، ببساطة كل ما عليك فعله هو الدخول على الرابط أسفله، لكي تستطيع زيارة هذا الموقع والحصول على ما تريد.

بخلاف الموقع السابق، هذا الموقع لا يتوفر إلا على 200 من البرنامج المفعلة جاهزة للتحميل، يمكنك إضافته إلى لائحة بحثك، بالإضافة إلى هذا أنت لست بحاجة إلى أي تسجيل قبل تنزيل البرامج. الواجهة بسيطة للغاية، ما عليك سوى اتباع التعليمات للتنزيل بشكل مجاني و آمن.

رابط موقع CrackHomes

6- موقع softpedia

هذا موقع  آخر يتميز بتنوعه في مجال البرامج المدفوعة إضافة إلى الكثير من البرامج المختصة، لا يقتطر على برامج خاصة بأجهزة الكمبيوتر، بل يمكن ايضا أن تحصل منه على برامج للهاتف الاندرويد بشكل كامل، وأخرى لنظام ماك وأخرى لنظام لينكس. هذا ما يجعله موقع شامل

 يمكنك هذا الموقع من الحصول على برامج مجانية مشفرة أزيد من مليون برنامج جاهز. اختر من بين تصنيف (linux, mac, android windows) أو ابحث عما تريد بالاسم باستخدام شريط البحث. إذا نجحت في تنزيل البرنامج الذي تريده ، شاركنا رأيك حوله، و كي لنا عن تجربتك من خلاله.

رابط موقع softpedia

7- موقع Ninite

موقع Ninite لتحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية للكمبيوتر غني عن التعريف للحصول على برامج الكمبيوتر آمنة ومجانية جميع برامج الكمبيوتر الأساسية ستجدها متاحة على هذا الموقع مجانا . يحتاج هذا الموقع إلى بضع خطوات سهلة للحصول على المنتج المطلوب دون تسجيل الدخول.

يعمل الموقع على تقسيم منتجاته إلى تصنيفات عديدة، لكي يسهل عليك اختيار ما تريد بشكل سريع جدا. فقط اختر ما تريد ثم تنزله مباشرة بخطوة واحدة أو قم بتحميل عدة برامج دفعة واحدة. لن تحتاج إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

رابط موقع Ninite

8- موقع CrackSoftwareGuru

قم بزيارة هذا الموقع الخاص بالبرامج المكركة إذا كنت تبحث عن برنامج غير مدفوع، هذا  الموقع مخصص لك لأنك ستحصل على الكثير البرامج المهكرة بشكل مجاني كاملة.

Crackssoftwareguru، موقع به برامج مصنفة، وpatch، و keygen.one. يمكنك بسهولة الحصول على المنتج المطلوب بنقات قليلة. سوف تحتاج إلى إنشاء حساب والتسجيل في الموقع من أجل تحميل ما تريد.

لذا يمكنك الآن الاستفادة من تنزيل الكراك من هذه المواقع، ما عليك سوى البحث عنها في حالة رغبتك في الحصول على كراك البرامج بشكل مجاني في خيار البحث المحدد وبعد بضع نقرات يمكنك أخيرًا الحصول على المنتج. أحصل على معظم ما تحتاج إليه عن طريق زيارة هذا الموقع.

رابط موقع CrackSoftwareGuru

9- موقع downloadcrew

downloadcrewهو موقع ويب آخر رائع للحصول على الكراك البرامج المدفوعة  المطلوبة لجميع أنظمة التشغيل. علاوة على ذلك، يمكنك أن تحصل على المنتج المطلوب بسهولة على هذا الموقع. وذلك من خلال اتباع خطوات قليلة يمكن الوصول بسهولة إلى البرامج المدفوعة بشكل مجاني و حصري .

يحتوي كل منتج على هذا الموقع على وصف تفصيلي ومتطلبات النظام ودليل تفصيلي للمنتج. حتى إنه يحتوي على أشهر البرامج الحصرية لهذا يمكنك الإستفادة من الآن مجانا.

رابط موقع downloadcrew

افضل مواقع تحميل البرامج المدفوعة بشكل مجاني

10- موقع SharewareOnSale

أفضل المواقع لتحميل البرامج مع الكراك

يتيح لك هذا الموقع هدايا مجانية فيما يخص السوفتوير والتطبيقات، الجميل في هذا الموقع هو أنه لا يقتصر على برامج الكمبيوتر ويندوز فقط، بل يمكنك من خلالها الحصول على برامج الكمبيوار وبرامج الاندرويد، بالغضافة إلى برامج للعديد من الأنظمة الأخرى.

سوف تجد على موقع SharewareOnSale العديد من البرامج المدفوعة والتي يقدمها بشكل مجاني حتى تتمكن من تحميلها والاستفادة منها. أيضا يقوم بعمل خصومات كبيرة في اسعار البرامج المدفوعة، يمكن ان تصل هذه الخصومات والتخفيظات غلى أكثر من 50 بالمئة.

رابط موقع SharewareOnSale

11- موقع GiveAwayOfTheDay

موقع برامج مكركة

إذا كنت تبحث عن موقع سقدم جميع انواع البرامج والتطبيقات مجانا، وكذا البرامج المدفوعة باسعار رخيصة جدان ويقدم الألعاب المدفوعة مجانا، فغن موقع GiveAwayOfTheDay يوفر لك كل هذا. أغلب البرامج أو الألعاب المدفوعة، يمكنك الحصول عليها من خلال موقع GiveAwayOfTheDay  مجانا بشكل كامل.

عند الدخول على الموقع سوف تجد تصنيفات متعددة حتى تتمكن من تحديد نوع البرامج التي تريد تحميلها، حيث سوف تجد في الأعلى برامج ويندوز windows ثم برامج الاندرويد، وكذا برامج الأيفون بالإضافة إلى تصنيف خاص بالألعاب وذلك لتسهيل الأمر عليك.

رابط موقع GiveAwayOfTheDay 

12- موقع Giveaway Radar

موقع برامج مهكرة للكمبيوتر

يقدم لك هذا الموقع عدد كبير من البرامج المدفوعة بشكل مجاني من أجل الحصول عليها وتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه يقدم تراخثص للبرامج التي يقدمها.

يمكنك الحصول على عدد كبير من البرامج المدفوعة بالمجان عن طريق هذا الموقع، بالإضافة إلى هذا فإن استخدامه سهل وموثوق وآمن يمكنك استخدامه من دون اي خوف وبشكل آمن تماما.

رابط موقع Giveaway Radar

تقدم هذه المواقع الشهيرة برامج المكركه بشكل مجاني. بصرف النظر عن كون استعمالها قانونيا، فإن مثل هذه البرامج قد تعرض جهاز حاسوبك لخطر الفيروسات أو الإختراق.

لهذا ننصحك بأن تفحص البرامج حين تنزلها وتحاول إيجاد أي فيروسات أو خطر محتمل يهدد حاسوبك، و ذلك باستخدام أدوات حماية الحاسوب. رجى أخذ الحيطة والحذر عند تحميل البرامج من الإنترنت، والتأكد دائمًا من أمان الموقع التي تقوم باستخدامها

تعرفنا من خلال هذه المقالة على أفضل عشرة مواقع يمكنك الإعتماد عليها لتحميل البرامج المجانية، فإذا كانت هذه البرامج المدفوعة متوفرة بشكل مجاني فلا حاجة لديك لكي تهدر الأموال.
أرجو أن تكون هذه المواقع قد نالت إعجابك، كما أرجو أن أكون قد تفوقت في عرضها ببساطة،  يمكنك ترك تعليقاتك سواء تقديم أسئلتك أو انتقاداتك لأنها مهمة جدا وتجعلنا نسعى لتقديم الأفضل دائما.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments