PowerPoint

تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجاناً مع شرائح تفاعلية جاهزة للكتابة عليها

في هذا المقال سنشرح طريقة تحميل قوالب بوربوينت مجانية عربي للكتابة عليها باحترافية وتحرير مواضيعك وعرضها بأفضل حلة، وذلك عن طريق أفضل مواقع نماذج بوربوينت متحركة وثابتة جاهزة للتحميل. تستطيع اختيار النموذج الذي يناسبك وتنزيله مجانا بنقرة واحدة فقط . فقط أدخل على أحد المواقع واختر النموذج الذي يناسبك لعرض مشروعك عليه بحلة احترافية.

معلومات مهمة عن قوالب بوربوينت؟

بوربوينت هو عبارة عن برنامج من مايكروسوفت أوفيس يمكن من خلالها عرض البيانات على شكل عروض متحركة او من خلال رسوم توضيحية، وبوربوينت يعد أحد أكثر البرامج شيوعًا وأفضلها والذي يمكنك استخدامه للقيام بالعروض المدرسية والعلية المتحركة أو عرض أي شيء.

بوربوينت أو كما يسميه العديد من المستخدمين أفضل أداة لعرض البيانات ويستخدمه العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، لكن في بعض الأحيان قد نحتاج الى عروض جاهزة فقط نحتاج الى التعديلعليها لعرضها، لذلك توجد بعض المواقع التي تقدم قوالب بوربوينت متحركة مجاناً ، وهذا ما سنشاركه معك اليوم في هذا المقال.

أفضل مواقع لتحميل قوالب بوربوينت متحركة للكتابة عليها

استخدام برنامج powerpoint أفضل طريقة لتقديم شروعك بطريقة متجركة واإبداعية في الدراسة واجتماعات العمل، ولكن للأسف النماذج التقليدية ليست بالجودة الكافية لذلك من الضروري تحميل قالب بوربوينت متحرك لعرض مشروعك بأفضل صورة وجمالية. في ما يلي ستتعرف على أهم مواقع لتحميل قوالب بوربوينت ppt جاهزة للكتابة عليها بالعربي أو بلغات أخرى.

1- موقع Showeet تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجانا

Showeet من بين أفضل موقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل مجاناً يمكن الدخول عليه للحصول على قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها.يقدم الموقع مئات القوالب التقديمية المجانية والخالية من حقوق الملكية، المرئيات المستخدمة ذات جودة احترافية، ويمكن استخدام العروض التقديمية المتوفرة ضمن Showeet للاستخدام التجاري أو الخاص أو في الدراسة.

مميزات Showeet

يمكنك الاستفادة من القوالب المجانية دون الحاجة إلى إنشاء حساب.
يقدم هذا الموقع جميع أنواع قوالب PowerPoint التي ستبرز الجانب الإبداعي لعروضك باحترافية
يمكنك التعديل على النماذج وتحريرها بأي لغة تريد مع إضافة الصور وغيرها.

رابط الموقع

2- موقع FPPT قوالب بوربوينت ثلاثية الأبعاد

موقع قوالب بوربوينت FPPT واحد من أبرز المواقع المشهورة التي يمكن من خلالها تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجاناً، يقدم قوالب PowerPoint مجانية يمكن استعمالها لعروضك التقديمية، توجد بالموقع مجموعة كبيرة من نماذج الجميلة والفريدة من نوعها والتي يمكنك تنزيلها مجانًا. الموقع المثالي لتكوين عرض تقديمي متميز لعملائك.

مميزات موقع FPPT

إذا كنت تبحث عن قالب بوربوينت مجاني سيكون مثالياً لعرض عملك ستجد النموذج المناسب لك.
قوالب مخصصة للعروض التقديمية للعمل أو للمدرسة
يتم تنظيم النماذج داخل الموقع في عدة فئات مثل التعليم والفن والأعمال والتمويل والتكنولوجيا وغيرها
يمكنك أيضًا العثور على تأثيرات صور مجانية (خلفيات ، أشياء متحركة ، إلخ) لعروضك التقديمية.

رابط موقع FPPT

3- موقع powerpoint templates قوالب بوربوينت جاهزة للغة العربية

powerpoint templates هو الموقع الآخر الذي يقدم أفضل قوالب قوالب بوربوينت تعليمية مجانا الحصول على أي قالب بوربوينت تريد، يتيح لك هذا الموقع عدد كبير من القوالب مختلفة الأشخال والانواع. يتم تصنيفه من المواقع الأوائل في قائمة أفضل مواقع لتحميل قوالب بوربوينت، لأنه موقع متخصص في هذه الأنواع فقط. من أجل تحميل أي قالب تريد، فقط ادخل على الموقع ثم اختيار الشكل أو القالب الذي تريد وتحميله مباشرة.

تجد عليه جميع القوالب التي تحتاج إليها ويمكنك تحميلها بالمجان.
يتوفر على واجهة استخدام سهلة وبسيطة للجميع
ستجد عدد كبير من القوالب الابداعية لجميع أنواع المشاريع

رابط powerpoint templates

4- موقع Canva عروض بوربوينت احترافية جاهزة مجانية

Canva هو أفضل موقع للعثور على قوالب PowerPoint مجانية، هي أداة تصميم تقدم أنواعًا مختلفة من القوالب والنماذج، منذ أن تم إطلاقه ، أصبح أحد أكثر أدوات تصميم الجرافيك شيوعًا والأكثر استخدامًا. يمكنك استخدام ملف بوربوينت وفتحه في Canva أيضا بدون تنزيله. يساعدك Canva في إنشاء تصميمات رائعة لعروضك التقديمية. عن طريق قوالب بوربوينت عالية الجودة.

مميزات Canva

يمكنك تنزيل قوالب بوربوينت مباشرةً من Canva لاستخدامها.
تحميل النمودج الذي تريد وتعديله ببساطة عن طريق إضافة الصور وغيرها
أفضل جزء في استخدام Canva هو توافقه مع Microsoft PowerPoint
يساعدك Canva في إنشاء تصميمات رائعة لعروضك التقديمية. عن طريق قوالب بوربوينت عالية الجودة.

رابط موقع Canva

5- موقع Slides Carnival نماذج بوربوينت ppt متحركة جاهزة للتحميل

يعد Slides Carnival موقع يمكنك من خلاله العثور على قوالب عالية الجودة ومصممة بشكل احترافي تعمل مع Microsoft Powerpoint بشكل جيد دون أي مشاكل، كما أنه يحتوي الموقع على أكثر من 450 نموذجًا مجانيًا لمستخدمي Mac و PC. يمكنك استخدام قوائم الموقع  للعثور على النماذج أو تصفح أحدث القوالب أو كتابة كلمة أساسية في شريط البحث أو الفرز من خلال الفئات المحددة جيدًا ، لتتمكن من الوصول الى القالب المطلوب.

مميزات Slides Carnival

تم تنظيم جميع التصميمات بدقة في مجموعة متنوعة من الفئات لتسهيل العثور على ما تحتاجه
يمكنك تنزيل النماذج من هذا الموقع دون القلق بشأن انتهاك حقوق النشر.
ستجد قوالب مجانية لإستعمالها بدون اي تكاليف

رابط Slides Carnival

6- موقع Slide Hunter قوالب بوربوينت جاهزة للتحميل

يعتبر موقع Slide Hunter هذا من بين أبرز الخيارات في هذه القائمة وهو أفضل موقع لتنزيل قوالب بوربوينت جاهزة مجانًا، يمكنك استخدامه بسهولة وبساطة ودون الحاجة الى إنشاء حساب كما هو الحال مع Canva ، بالإضافة الى أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من القوالب المختلفة بألوان وأنماط مختلفة.

مميزات Slide Hunter

ستتمكن من ستجد عليه مجموعة من المجالات الخاصة بالقوالب.
يقدم قوالب بوربوينت ثلاثية الأبعاد مجانا واستخدامها في عرضك التقديمي
سوف يساعدك في تحميل قوالب بوربوينت احترافية مجانا،
يمكنك البحث مباشرة في شريط البحث أو استخدام الفئات المحددة مثل الأشكال والرسوم البيانية والأبعاد.

رابط موقع Slide Hunter

7- موقع PRESENTATION MAGAZINE أشهر قوالب البوربوينت المجانية.

PRESENTATION MAGAZINE هو موقع مميز لتنزيل قوالب بوربوينت مجانية، يوفر أكثر من 3000 قالب وموضوع وشريحة بوربوينت، يمكنك استخدام أي منها مجانًا أو للأغراض التعليمية فقط. للعثور على أفضل قالبمناسب لك، ما عليك سوى البحث حسب الفئات والألوان والعلامات والخلفيات، يمكنك تنزيل أي منها تريد استخدامه لعرضك التقديمي.

مميزات PRESENTATION MAGAZINE

يحتوي على نماذج من مواضيع مختلفة وبأشكال مختلفة.
هذا الموقع مثالي لمن يبحثون عن قالب بوربوينت مجاني واحترافي.
هناك أيضًا قوالب مخصصة للأطفال للعروض التقديمية في المدرسة.

رابط موقع PRESENTATION MAGAZINE

8- موقع Graphic Panda لتحميل قوالب PowerPoint متحركة مجاناً

Graphic Panda هو موقع مجاني يوفر قوالب بوربوينت مجانية، يحتوي على معرض للفئات المختلفة (ثابت ، متحرك ، وسائط متعددة) يتوفر كل منها على العديد من القوالب المختلفة التي يمكن تنزيلها والتعديل عليها بكل حرية. يتم تنزيل القوالب كملف zip ستحتاج إلى استخراجه قبل فتحه باستخدام Microsoft PowerPoint.

مميزات Graphic Panda

رسومات هذا الموقع رائعة يتم عرضها بطريقة إبداعية.
بمجرد فتح القالب للتحرير، ستجد هيكلًا متعدد الطبقات سهل الاستخدام للقيام بالتعديلات المطلوبة.
جميع نماذج PowerPoint من هذا الموقع مجانية.

رابط موقع Graphic Panda

9- موقع Slidesgo لتحميل قوالب بوربوينت

موقع جيد جدًا يقدم قوالب بوربوينت من أجل العروض التقديمية بشكل مجاني للتنزيل والتعديل عليها بكل حرية، هناك العديد من القوالب الرائعة التي ستساعدك في تجميع عرض تقديمي رائع حول أي موضوع. للعثور على قوالب مناسبة لنوع العرض التقديمي الخاص بك، استخدم القائمة وستجد قوالب تتراوح من العروض التقديمية للأعمال إلى المشروعات العلمية.

مميزات Slidesgo

ما يجعل موقع Slidesgo مميز هو توفره على العديد من الخيارات بأشكال مختلفة
يوفر أكثر من 1000 قالب إبداعي متاح للتنزيل.
يقدم تصنيفات متعددة لتسهيل اختيار النموذج الذي يناسب نوع المشروع الذي تريد تقديمه

رابط موقع Slidesgo

10- موقع smiletemplate

يقدم الموقع عدد كبير من القوالب بكيفيات مختلفة وبأشكال مختلفة إذ أنك ستحصل على القالب الي ترغب به حسب المواصفات التي تريد، هذا البرنامج سيتيح رونقا خاصا على بحثك أو مشوعك، في حال قمت بتحميل احد القوالب من الموقع. طريقة تحميل أي قالب تريد من الموقع سهلة جدا، كل ما ستحتاج إليه هو الدخول على الموقع في خيار modéle أدخل على modéle PowerPoint والبحث عن النموج المناسب لك، ثم الدخول عليه، وستجد أيقونة تحميل، قم بالنقر عليه، وسيبدأ التحميل في الحال.

مميزات smiletemplate

يتوفر على أكثر من 10 الاف نموذج تقديمي
من خيار modéle تستطيع الاختيار من بين العديد من الأنواع المختلفة.
طريقة استخدامه بسيطة جدا وسهلة فقط اختر النموذج الذي تريد وتنزيله بنقرة واحدة.
جميع النماذج داخل هذا الموقع مجانية للتحميل.

رابط موقع smiletemplate

11- موقع slidegeeks

هذا الموقع عبارة عن خدمة قوالب PowerPoint تتيح الحصول على نماذج بوربوينت احترافية لتقديم عروضك الدراسية أو التجارية بشكل يجذب اهتمام المتلقي. ستجد هنا كل ما تحتاجه إليه لعرض مشروعك باستخدام نماذج إبداعية غير معروفة يمكن أن تكون أول شخص يعمل بها.

مميزات slidegeeks

نماذج احترافية وسهلة جدا في الاستخدام
يمكنك تنزيل اي نموذج ppt بنقرة واحدة
الموع يقدم جميع خدماته بالمجان

رابط موقع slidegeeks

12- موقع SlideTeam

الموقع الأخير في هذه القائمة هو SlideTeam، يمكن استخدامه لتحرير عروضك بنسبة 100٪ من خلال الاختيار من بين العديد من النماذج المجانية لتنزيلها واستخدامها لعرض مشروعك في العمل أو في الدراسة. بالرغم من وجود بعض الخدمات المدفوعة، إلا أنك ستجد أيضا خدمات مجانية.

مميزات SlideTeam

يتوفر هذا الموقع على واجهة سهلة
يمكن أيضا تنزيل أغلب نماذج ppt مجانا
يتوفر على نماذج احترافية لجميع المجالات

رابط موقع SlideTeam

أهمية قوالب بوربوينت

لماذا من الضروري أن تستخدم قوالب بوربوينت؟ أغلب العروض التي يمكنك أن تقدمها سواء في الجامعة أو في العمل تحتاج إل استخدام قالب معين من أجل عرض مشروعك أو بحثك عليه.

في هذه الحالة كلما كان القالب الذي تستخدمه احترافي وذو مظهر جيد وأنيق، كلما تم قبوله والإعجاب به بشكل أكبر، إضافة إلى أن اختيار القالب المناسب يساعدك على عرض المحتويات بشكل سلس جد وبمظهر أنيق. من أهم  مميزات قوالب البوربوينت الجاهزة الآخر يمكن أن نذكر.

  • يعطي انطباعا جيدا على العرض أو الموضوع الذي تقدمه.
  • ينال إعجاب الحاظرين والجمهور وكذا الأساتذة أو اللجنة.
  • يوفر عليك الكثير من الوقت.
  • تكون القوالب منظمة ومقسمة بشكل بسيط وسهل

خلاصة:

وختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك قائمة تضم 8 من أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجاناً ، كل المواقع المذكورة أعلاه مجانية تماماً للإستخدام ومن خلالها ستتمكن بالتأكيد من إيجاد القالب المناسب لعرضك التقديمي سواء للدراسة أو للعمل فإن هذ المواقع أعلاه ستساعدك.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments