تقنية

تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجاناً : قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل مجاناً 2023

بوربوينت هو عبارة عن برنامج من مايكروسوفت أوفيس يمكن من خلالها عرض البيانات على شكل عروض متحركة او من خلال رسوم توضيحية، وبوربوينت يعد أحد أكثر البرامج شيوعًا وأفضلها والذي يمكنك استخدامه للقيام بالعروض المدرسية والعلية المتحركة أو عرض أي شيء.

بوربوينت أو كما يسميه العديد من المستخدمين أفضل أداة لعرض البيانات ويستخدمه العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، لكن في بعض الأحيان قد نحتاج الى عروض جاهزة فقط نحتاج الى التعديلعليها لعرضها ، ولدلك توجد بعض المواقع التي تقدم قوالب بوربوينت متحركة مجاناً ، وهذا ما سنشاركه معك اليوم في هذا المقال.

اقرأ أيضا:
أفضل 13 موقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل مجاناً
أفضل قوالب وورد مجانية للبحوث جاهزة

أفضل مواقع لتحميل قوالب بوربوينت قابلة للتعديل

بوربوينت هو أحد البرامج التي يستخدمها المعلمون والمدربون والطلاب ، و تعتبر أفضل طريقة لتقديم البيانات في الاجتماعات والتجمعات الكبيرة ، ويستخدم المستخدمون هذا البرنامج دائمًا لتقديم أفكارهم بطرق بسيطة وغير معقدة ، ولكن للأسف التصميمات التقليدية داخل البرنامج لا تساعد في القيام بذلك.

لذلك من الضروري تحميل قوالب بوربوينت جاهزة ، هذه القوالب تجعل عملية عرض البيانات التي ستقوم بها أفضل بكثير مما تعتقد ويعطي عرضك التقديمي روحًا .

وفي ما يلي ستتعرف على أهم المواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة.

1- موقع Showeet تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجانا

يعتبر موقع Showeet من بين أفضل الخيارات التي يمكن الاستعانة بهمن أجل الحصول على قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها. ، Showeet هو موقع يقدم مئات القوالب التقديمية المجانية والخالية من حقوق الملكية ، المرئيات المستخدمة ذات جودة احترافية ، ويمكن استخدام العروض التقديمية المتوفرة ضمن Showeet للاستخدام التجاري أو الخاص.

يمكنك الاستفادة من القوالب المجانية دون الحاجة إلى إنشاء حساب ، ويقدم هذا الموقع باللغة الفرنسية جميع أنواع قوالب PowerPoint التي ستبرز الجانب الإبداعي لعروضك التقديمية الاحترافية ، ومن ثم يمكنك التعديل عليها وجهلها بأي لغة تريد مع إضافة الصور في حالة أردت ذلك.

2- موقع FPPT قوالب بوربوينت ثلاثية الأبعاد

يعتبر موقع FPPT واحد من أبرز المواقع المشهورة التي يمكن من خلالها تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجاناً ، وFPPT هو موقع ويب يقدم قوالب PowerPoint مجانية يمكن استعمالها لعروضك التقديمية ، توجد بالموقع هاك مجموعة كبيرة من عروض بوربوينت التقديمية الجميلة والفريدة من نوعها والتي يمكنك تنزيلها مجانًا.

هذه القوالب مخصصة للعروض التقديمية للعمل أو للمدرسة ، يتم تنظيمها في عدة فئات مثل التعليم والفن والأعمال والتمويل والتكنولوجيا وغيرها ، كما يمكنك أيضًا العثور على تأثيرات صور مجانية (خلفيات ، أشياء متحركة ، إلخ) لعروضك التقديمية.

وإذا كنت تبحث عن قالب بوربوينت مجاني سيكون مثالياً لعرض عملك ، فإن FPPT هو الموقع المثالي لك، تصفح العديد من الفئات والكلمات الرئيسية للعثور بسرعة على ما تحتاجه لتكوين عرض تقديمي متميز لعملائك.

اقرأ أيضا:
قوالب بوربوينت مجانية للتحميل
أفضل قوالب قوالب بوربوينت تعليمية مجانا

3- موقع powerpoint templates قوالب بوربوينت جاهزة للغة العربية

powerpoint templates هو الموقع الآخر الذي يمكنك من خلالبه الحصول على أي قالب بوربوينت تريد، يتيح لك هذا الموقع عدد كبير من القوالب مختلفة الأشخال والانواع.

يتم تصنيفه من المواقع الأوائل في قائمة أفضل مواقع لتحميل قوالب بوربوينت، لأنه موقع متخصص في هذه الأنواع فقط، لذا تجد عليه جميع القوالب التي يحتاج إليها ويمكنك تحميلها بالمجان.

من أجل تحميل اي قالب تريد، فقط ادخل على الموقع ثم اختيار الشكل أو القالب الذي تريد وتحميله مباشرة.

4- موقع Canva عروض بوربوينت احترافية جاهزة مجانية

يعتبر موقع Canva هو أفضل موقع للعثور على قوالب PowerPoint مجانية، إنها أداة تصميم عبر الإنترنت تقدم أنواعًا مختلفة من القوالب ، منذ أن تم إطلاقه ، أصبح أحد أكثر أدوات تصميم الجرافيك شيوعًا والأكثر استخدامًا ، أفضل شيء في Canva هو أن كل شيء موجود على نفس الموقعز

يمكنك الوصول إلى العديد من الصور الرائعة ، والملصقات ، والحدود ، والألوان ، والخطوط ، والأشكال التي تعد حقًا مجموعة تصميم رسومات الكل في واحد.

أفضل جزء في استخدام Canva هو توافقه مع Microsoft PowerPoint ، وسيمكنك استخدام ملف بوربوينت الحالي وفتحه في Canva ، وتحرير النص ، وإضافة صور من مصادر مختلفة ، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر ، و Dropbox ، و Google Drive ، و Flickr.

يمكنك أيضًا تنزيل قوالب بوربوينت مباشرةً من Canva لاستخدامها كما هي أو تعديلها ببساطة عن طريق تحميل الصور والمحتوى الخاص بك.

سواء كنت فردًا أو شركة ، فإن Canva مخصص لمساعدتك في إنشاء تصميمات رائعة لعروضك التقديمية. عندما يتعلق الأمر بالعثور على قوالب بوربوينت عالية الجودة ، فإن مكتبة Canva هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لديك.

5- موقع Slides Carnival شرائح بوربوينت متحركة جاهزة للتحميل ppt

يعد Slides Carnival موقع يمكنك من خلاله العثور على قوالب عالية الجودة ومصممة بشكل احترافي تعمل مع Microsoft Powerpoint بشكل جيد دون أي مشاكل ، كما أنه يحتوي الموقع على أكثر من 450 نموذجًا مجانيًا لمستخدمي Mac و PC.

تم تنظيم جميع التصميمات بدقة في مجموعة متنوعة من الفئات التي تجعل من السهل العثور على ما تحتاجه ، ونظرًا لأن القوالب مجانية ، يمكنك استخدامها في عروضك التقديمية دون القلق بشأن انتهاك حقوق النشر ، هذا بالإضافة الى أنه يمكنك العثور على قوالب العروض التقديمية المجانية لإستعمالها في Google Slides.

يمكنك استخدام قوائم الموقع  للعثور على النماذج أو تصفح أحدث القوالب أو كتابة كلمة أساسية في شريط البحث أو الفرز من خلال الفئات المحددة جيدًا ، لتتمكن من الوصول الى القالب المطلوب.

6- موقع Slide Hunter قوالب بوربوينت جاهزة للتحميل

يعتبر موقع Slide Hunter هذا من بين أبرز الخيارات في هذه القائمة وهو أفضل موقع لتنزيل قوالب بوربوينت جاهزة مجانًا، يمكنك استخدامه بسهولة وبساطة ودون الحاجة الى إنشاء حساب كما هو الحال مع Canva ، بالإضافة الى أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من القوالب والشرائح المختلفة بألوان وأنماط مختلفة.

المميز في موقع Slide Hunter هو أنه يمكنك من العثور على الشرائح التي هي بالضبط ما تحتاجه في عرضك التقديمي ، إذ أيضاً ستتمكن من إيجاد مجموعة من المجالات الخاصة بالقوالب.

سوف يساعدك Slide Hunter في العثور على قالب PowerPoint بشكل مجاني تمامًا ، يمكنك البحث عما تريده مباشرة في شريط البحث أو استخدام الفئات المحددة بالفعل مثل الأشكال والرسوم البيانية والأبعاد الثلاثية.

اقرأ أيضا:
أفضل قوالب بوربوينت ثلاثية الأبعاد مجانا
ضغط ملف بوربوينت مجانا

7- موقع PRESENTATION MAGAZINE أشهر قوالب البوربوينت المجانية.

موقع PRESENTATION MAGAZINE لتنزيل قوالب بوربوينت من بين المواقع الرائعة التي ستمكنك من تحميل القوالب بشكل مداني ، كما يوفر لك الموقع أكثر من 3000 قالب وموضوع وشريحة بوربوينت ، يمكنك استخدام أي منها مجانًا أو للأغراض التعليمية فقط ، كما أنه يحتوي على نماذج من مواضيع مختلفة وبأشكال مختلفة.

للعثور على أفضل قالب لعرضك التقديمي ، ما عليك سوى البحث عن القوالب المناسبة حسب الفئات والألوان والعلامات والخلفيات ، يمكنك تنزيل أي منها تريد استخدامه لعرضك التقديمي.

هذا الموقع مثالي لمن يبحثون عن قالب بوربوينت مجاني واحترافي. هناك أيضًا قوالب أقل أخرى تكون أكثر إمتاعًا ومخصصة للأطفال لمشاريعهم الشخصية وعروضهم التقديمية في المدرسة.

8- موقع Graphic Panda لتحميل قوالب PowerPoint متحركة مجاناً

Graphic Panda هو موقع مجاني يوفر قوالب بوربوينت مجانية ، كما أنه يحتوي الموقع على معرض للفئات المختلفة (ثابت ، متحرك ، وسائط متعددة) يحتوي كل منها على العديد من القوالب المختلفة التي يمكن تنزيلها والتعديل عليها بكل حرية.

رسومات هذا الموقع رائعة حقًا ، ولكن الأفضل هو طريقة عرضها ، في الواقع ، بمجرد فتح القالب للتحرير ، ستجد هيكلًا متعدد الطبقات سهل الاستخدام للغاية لتتمكن من القيام بالتعديلات المطلوبة.

على سبيل المثال ، يوجد العنوان والعنوان الفرعي في طبقات منفصلة بحيث يمكن نقلهما أو حذفهما دون التأثير على صورة الخلفية ، يتم تنزيل القوالب كملف .zip ستحتاج إلى استخراجه قبل فتحه باستخدام Microsoft PowerPoint ، كل هذه القوالب مجانية.

9- موقع Slidesgo لتحميل شرائح بوربوينت

إنه موقع جيد جدًا يقدم قوالب بوربوينت من أجل العروض التقديمية بشكل مجاني للتنزيل والتعديل عليها بكل حرية ، هناك العديد من القوالب الرائعة التي ستساعدك في تجميع عرض تقديمي رائع حول أي موضوع.

للعثور على قوالب مناسبة لنوع العرض التقديمي الخاص بك ، استخدم القائمة وستجد قوالب تتراوح من العروض التقديمية للأعمال إلى المشروعات العلمية.

ما يجعل موقع Slidesgo مميز هو توفره على العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، كما أنه يوفر أكثر من 1000 قالب وكلها جميلة جدا ، هذا ما يجعله موقعاً مثالياً للعثور على ما تحتاجه لعرضك التقديمي المقبل.

10- موقع smiletemplate

يقدم الموقع عدد كبير من القوالب بكيفيات مختلفة وبأشكال مختلفة إذ أنك ستحصل على القالب الي ترغب به حسب المواصفات التي تريد، هذا البرنامج سيتيح رونقا خاصا على بحثك أو مشوعك، في حال قمت بتحميل احد القوالب من الموقع.

طريقة تحميل اي قالب تريد من الموقع سهلة جدا ولا تحالج إلى الشرح، كل ما ستحتاج إليه هو الدخول على الموقع والبحث عن التيمبلان الذي يناسبكة، ثم الدخول عليه، وستجد أيقونة تحميل، قم بالنقر عليه، وسيبدأ التحميل في الحال.

11- موقع slidegeeks

هذا الموقع عبارة عن خدمة قوالب PowerPoint تتيح لك التخلص من العناصر المملة والمستمرة لعمل عرضك التقديمي. يمكنك الإعتماد على هذ الموقع للحصول على شرائح بوربوينتاحترافية لتقديم عروضك الدراسية أو التجارية بشكل ثري يجذب اهتمام المتلقي.

تجد هنا كل ما تحتاجه لتوسيع نطاق المبيعات أو التسويق أو عرض الأعمال الخاص بك من خلال الكتالوج سريع النمو من الرسوم البيانية، ومنصات العرض التقديمي، وتخطيطات القوالب.

12- موقع SlideTeam

ومن بين بعض المميزات لهذا الموقع أمه يوفر شرائح قابلة للتحرير بنسبة 100٪، وموضوعات عرض تقديمي تستند إلى الأبحاث على نطاق واسع، وتعرض الموقع بيانياً، وتحرير البيانات وتغييرات الرسم البياني، وإضافة المزيد.

هناك سمات وتصميمات مختلفة متاحة بناءً على الفئات، ويمكنك أيضًا البحث عن الأشياء التي تريد حسب نوع عرضك.

أنت تعمل مع قوالب وتصميمات وموضوعات فريدة، وكلما قدمت عرضك التقديمي، بصرف النظر عن الخدمة المجانية، هناك خدمة متميزة “مدفوعة”، لذلك سيتم تمكينك من استخدام بعض العناصر المتقدمة أيضًا، وباشتراك واحد، ستستخدمها إلى الأبد.

أهمية قوالب بوربوينت

لماذا من الضروري أن تستخدم قوالب بوربوينت؟ أغلب العروض التي يمكنك أن تقدمها سواء في الجامعة أو في العمل تحتاج إل استخدام قالب معين من أجل عرض مشروعك أو بحثك عليه.

في هذه الحالة كلما كان القالب الذي تستخدمه احترافي وذو مظهر جيد وأنيق، كلما تم قبوله والإعجاب به بشكل أكبر، إضافة إلى أن اختيار القالب المناسب يساعدك على عرض المحتويات بشكل سلس جد وبمظهر أنيق.

من أهم  مميزات قوالب البوربوينت الجاهزة الآخر يمكن أن نذكر.

  • يعطي انطباعا جيدا على العرض أو الموضوع الذي تقدمه.
  • ينال إعجاب الحاظرين والجمهور وكذا الأساتذة أو اللجنة.
  • يوفر عليك الكثير من الوقت.
  • تكون القوالب منظمة ومقسمة بشكل بسيط وسهل

خلاصة:

وختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك قائمة تضم 8 من أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجاناً ، كل المواقع المذكورة أعلاه مجانية تماماً للإستخدام ومن خلالها ستتمكن بالتأكيد من إيجاد القالب المناسب لعرضك التقديمي سواء للدراسة أو للعمل فإن هذ المواقع أعلاه ستساعدك.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments