متصفحاتويندوز

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7

أصبح الأفراد يقضون وقتا كبيرا أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لقضاء الأغراض و الخدمات الإلكترونية، امام هذا الوضع يعتبر المتصفح السريع ضرورة ملحة من أجل تصفح و فتح المواقع و القيام بعملية التحميل و التنزيل بشكل سريع، لذا ينبغي أن تختار المتصفح الأنسب الملائم لك، خاصة و أن هناك قائمة كبيرة من المتصفحات الرائعة المميزة التي يصعب الاختيار منها ما يجب تنزيله و استخدامه .

ستجدون في هذا المقال قائمة لأفضل متصفحات الكمبيوتر ويندوز 7 نضع فيها كل متصفح على حدة مع تقديم مميزاته و الرابط المباشر لتحميله في حال نال إعجابكم ، ننتقل مباشرة للتعرف عليها .

1ـ تحميل متصفح Vivaldi للكمبيوتر ويندوز 7

يعد متصفح Vivaldi أحد أفضل المتصفحات الخاصة بالكمبيوتر، بالخصوص أنظمة التشغيل ويندوز بإصداراتها المختلفة سواء 7 او 8 او 10 و غيرها من الأنظمة، وقد تقوم باختيار متصفح فيفالدي كخيار رائع بديل عن استخدام متصفحي كروم و فايرفوكس، و يعتبر من المتصفحات التي تتميز بكونها امنة التي يعتمد عليها مجموعة من المستخدمين عبر أنحاء العالم في وقتنا الحالي .

تستطيع تنزيل متصفح فيفالدي للكمبيوتر سواء لويندوز 7 و 8 و 10 من خلال الرابط الذي سأتركه لكم في الأسفل بكل سهولة و القيام بتثبيته بالشكل المعتاد، بما ان مميزات متصفح فيفيالدي كثيرة و متنوعة سنقدم لكم الفقرة الموالية للحديث عن مميزات المتصفح :

مميزات متصفح Vivaldi

لابد من التطرق لمميزات هذا المتصفح لكي يطلع المتابع الكريم على ما سيقدمه لكم المتصفح من خصائص و مميزات في حالة تنزيله و استخدامه، إليكم أهم مميزاته

  1. متصفح فيفالدي سهل وبسيط من حيث الإستخدام.
  2. يوفر لكم فيفالدي استخدام آمن على شبكة الأنترنت.
  3. يمكنكم تنزيله و استخدامه مجانا بشكل كامل و لا يتطلب أية دفوعات.
  4. متصفح تستطيع بواسطته تسجيل الملاحظات Notes من أجل تذكيرك بأمور مهمة معينة .
  5. يمكنك من خلال هذا المتصفح الحصول على استخدام و تصفح خالي من التعقب و التتبع.
  6. متصفح يتيح للمستخدم مجموعة من التيمات التي تمكنك من تعديل مظهر المتصفح متى تشاء .

كيفية تثبيت متصفح Vivaldi

بعدما اكتشفنا نبذة عن المتصفح وأهم مميزات التي يقدمها، وصلنا لفقرة التعرف على كيفية تثبيت Vivaldi و تحميله بالمجان تماما، تابع معي الخطوات التالية و قم بتطبيقها :

1- في البداية يجب تحميل متصفح Vivaldi من هذا الرابط
2- بعد الضغط على الرابط أعلاه و التوجه إلى الموقع الرسمي قم بالنقر على أيقونة تحميل Download.
3- بعد التنزيل ستظهر أمامك واجهة التثبيت قم بالضغط على أيقونة Accept And Install. أنظر للصورة بالأسفل

4- كما تلاحظ في الصورة الآن تتم عملية التثبيت بسهولة و بنجاح .

5- بعد مرحلة التثبيت ستظهر أمامك واجهة المتصفح، كما هو بارز في الصورة .

2ـ متصفح baidu browser

يعتبر baidu Browser محرك بحث صيني يرجع تاريخ تطويره في يوم 18 يناير لسنة 2000،حيث يحتل المرتبة الأولى في قائمة المتصفحات الصينية و مرتبة متقدمة على الصعيد العالمي.

يظهر عن طريق تصنيف أليكسا و من خلال نسبة الزيارات أن هذا الموقع يخول للمستخدمين البحث داخل 57 تصنيف متنوع أو أزيد من ذلك، مثل الأخبار و الوثائق و الصور والفيديوهات و غيرها … تم تطوير هذا الموقع بفضل روبن لي وإريك تشو اللذان درسا في خارج دولة الصين و رجعا إليها بشهادات عليا، وقاما بتشييد شركة بايدو في سنة 2007 والتي اضحت تسجل على مقدمة الشركات الصينية في بورصة Nasdac الأمريكية.

متصفح بايدو بروزر لديه شهرة كبيرة على الأنترنت لأنه يتوفر على العديد من مزايا الإنترنت التي لا تتوفر في متصفحات أخرى، و لدى المتصفح أداء عالي واستجابة تتميز بالسرعة، فهو يعمل على فتح أغلب المواقع بمرونة وسلاسة وتلقائية كبيرة للغاية.

مميزات متصفح بايدو براوزر

المجانية : يمكنك تنزيل هذا المتصفح للكمبيوتر الشخصي مجانًا عن طريق الموقع الرسمي،إضافة لوجوده في مختلف متاجر إلكترونية اخرى .

صغر الحجم : يعتبر المتصفح بايدو من المتصفحات الصغيرة من حيث الحجم، فهو لا يأخذ مساحة كبيرة على الكمبيوتر الشخصي .

تعدد اللغات: يمتلك متصفح بايدو سبارك عدة مثل العربية واللغة الإجليزية والفرنسية واللغة الإيطالية و غيرها.

السرعة: متصفح سبارك متصفح سريع للغاية من حيث الأداء، حيث يتشابه كثيرا في سرعته لمتصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس .

التحديث باستمرار : يتم تحديثه المتصفح بشكل دوري من طرف الفريق المطور له لكي يتم إضافة خصائص و ميزات جديدة للمستخدم و إصلاح العيوب و الثغرات الأمنية و التخلص من الفيروسات

دعم ميزة الألعاب : يشغل متصفح بايدو ألعاب متنوعة شهيرة في شبكة الإنترنت، وذلك ضمن متجر سبارك المدمج بداخل هذا المتصفح.

واجهه جيدة : نسخة المتصفح بايدو تمتلك تصميم رائع للغاية وسهل و بسيط من حيث الاستخدام و غير معقد لدى المستخدمين، و بإمكانك التعامل بسهولة معه دون أية عراقيل أو مشكلات.

3ـ تحميل متصفح سريع Brave

لقد سبق لي أن تطرقت في مقال شامل عن متصفح Brave المذهل، الذي يتميز بكونه متصفح بالمجان ومفتوح المصدر يعمل على حماية البيانات الشخصية كما أنه يعمل على توقيف و منع الإعلانات وحذفها بشكل كلي، إلى جانب حظره كافة أصناف علامات البكسل و كذا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتتبع، و لا ننسى أنه متصفح سريع .

تستطيع عن طريق المتصفح كذلك فتح المواقع المحجوبة، ثم تعزيز الأمان و القيام بتشفير الاتصال، ويمكنك بواسطته إلغاء الإعلانات وتتبع التطبيقات و القدرة في التحكم في الإعلانات، إلى جانب التمكن من التصفح السريع وفتح المواقع المحجوبة بكل بساطة، لذا برايف يعد من ضمن أفضل المتصفحات المميزة السريعة التي يمكنكم الاعتماد عليها بهدف التصفح السريع .

مميزات متصفح Brave

يتميز متصفح Brave بممجموعة من المميزات والخصائص التي لعبت دورا كبيرا في دخوله لقائمة أفضل المتصفحات في الوقت الحالي، وهذه أهم المزايا التي يتيحها :

  1. متصفح سريع ذو نظام داخلي يمنع الإعلانات المزعجة.
  2. متصفح يعمل على إيقاف اية برامج او تطبيقات تقوم بالتتبع .
  3. متصفح يمكنك عن طريقه أن تتحكم في ملفات الكوكيز و الترصد .
  4. متصفح يتيح لك حماية فائقة بواسطة تقنية HTTPS.
  5. متصفح يستطيع ان يحمي جهازك من برامج الجافا و الثغرات الخاصة بها.
  6. متصفح سريع يتيح التحديثات الدورية لكافة الصفحات بطريقة سريعة.
  7. متصفح يقوم على عنصر الأمان و الحفاظ على البيانات و المعلومات الخاصة بك.
  8. متصفح يسهل من عملية الأمان عند التصفح على شبكة الانترنت .
  9. متصفح يأتي مدمج رفقة برنامج منع إعلانات .
  10. متصفح يستطيع توفير الحماية من البرامج الخبيثة الضارة .
  11. متصفح متلائم مع جل أنظمة التشغيل تقريبا و معظم الأجهزة.

متصفح جوجل كروم  Google Chrome  

ـ هو متصفح غني عن التعريف لكن لا بأس بالتذكير بماهيته و أهم مميزاته، شخصيا أصنف هذا المتصفح في المرتبة الأولى بكونه أفضل متصفح ويب، و هذه ليست فقط وجهة نظري، بل وجهة نظر الملايين من مستخدميه عبر العالم ، تمتلك شركة جوجل هذا المتصفح، و عندما نتحدث علة أنه من منتجات جوجل ، لا يخفى عنا الجودة العالية للمنتجات التي تتيحها جوجل لمستخدميها. و الدليل على قوة و أفضلية هذا المتصفح هو أن تقريبا 65%  من مستخدمي الويب في بالعالم يستعملون Google Chrome .

ترجع شهرة و تميز متصفح جوجل كروم بسبب كونه سهل و بسيط و سريع من حيث الاستخدام و الأداء، و مميزاته هائلة، كما يدعم لغات كثيرة من ضمنها اللغة العربية، مع توفير عنصر الأمان و الخصوصية، و التحكم في الإعدادات و ضبطها بحسب الاحتياجات الخاصة بنا و رغباتنا .

هذا المتصفح يعطي مستوى عالي من التخصيص بسبب توفيره مجموعة من الغضافات و الملحقات التي تطور من تجربة الاستخدام، ستجد معظم الإضافات بالمجان في متجر جوجل كروم المسمى ب Chrome web store، كما ذكرت أن هذه الإضافات ستساعد في جعل أداء المتصفح أكثر قوة و منح تجربة استخدام رائعة، و ستوفر لكم إمكانيات و خاصيات لن تجدها في النسخة الأصلية .

بواسطة جوجل كروم تستطيعون إدراج جميع صفحات الويب المحببة إليكم ضمن قائمة المواقع المفضلة، هذه القائمة تسمى Bookmarks، سيوفر لكم هذا اختصار للوقت و الوصول إلى الصفحات في وقت وجيز و بسهولة، إلى جانب ذلك يعمل المتصفح على تثبيت المواقع التي نزورها بشكل اعتيادي بطريقة تلقائية، لا ننسى عنصر الأمان الذي يوفره جوجل كروم من خلال وقاية جهازك من المواقع الضارة و الحماية من تهديداتها .

إيجابيات و مميزات متصفح Google Chrome :

1 ـ الصفحات يتم تحميلها بسرعة و ببساطة

2 ـ وجود إمكانية فتح الصفحات المغلقة عن طريق الضغط بالخطأ على زر الإغلاق، سيتم فتحها من جديد بسهولة

3 ـ قوة مدير التحميل

4 ـ يدعم كمية كبيرة من الإضافات Extensions

5 ـ شريط العنوان شبيه لمحرك البحث ، في حالة تدوين شيء ما ستظهر أمامكم صفحة تحتوي على نتائج البحث .

متصفح Mozila firefox

 متصفح موزيلا فايرفوكس هو الاخر متصفح شهير و غني عن التعريف و يعتبر بحسب العديد من الدراسات المهمتة بهذا المجال في المرتبة الثانية بعد جوجل كروم من حيث أكثر المتصفحات استخداما عبر العالم، تم إصدار المتصفح عام 2004، سبب شهرته و استخدامه الكبير يكمن في البساطة و التلائم مع جميع إصدارات ويندوز المتنوعة، و هذا يمنح وجود إمكانية ميزة مزامنة السجل و كذا الإعدادات، ثم المفضلة، و سجل البحث

يتمتع متصفح موزيلا بتصميم أنيق و جذاب للغاية و بسيط ، ومع وجود خاصية تهدف إلى التصفح بشكل مخفي ، و توفير إمكانية القراءة دون أن تكون في حاجة للاتصال بشبكة الأنترنت ، بشكل عام سرعته تتشابه مع سرعة متصفح جوجل كروم . لكل هذه العوامل الملايين من مستخدمي الويب عبر العالم يستعملون هذا المتصفح .

مميزات و إيجابيات متصفح Mozila firefox

1 ـ تنزيل صفحات الويب في المتصفح يتميز بالسرعة

2ـ حماية الجهاز الخاص بك من البرامج التي يمكن أن تجلب الضرر

3 ـ التصفح الامن و حماية شاملة للبيانات و الخصوصيات المتعلقة بكم

4 ـ كم هائل من الإضافات و الملحقات ، مع وجود العديد من التيمات التي تجعل الواجهة ذات جمالية و إشعاع يثير الاعجاب

5 ـ مدير تحميل سريع ورائع

6 ـ خاصية تجربة التصفح بشكل خفي

7 ـ متصفح مجاني بالكامل

8 ـ وجود عدة لغات داخل المتصفح من بينها اللغة العربية

9 ـ فتح مجموعة من النوافذ و المواقع في وقت واحد .

متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge  

يعتبر متصفح Microsoft Edge من تصميم شركة مايكروسوفت العملاقة، قامت بتطويره كبديل عن متصفح Internet explorer الذي لا يستعمله أي احد في العصر الحالي خاصة في ظل وجود متصفحات بمميزات كبيرة، حيث يعتبر Internet explorer متصفح عريق تم تطويره في عام 1995، و كان المتصفح الأساسي المعتمد في نظام التشغيل ويندوز، فكان لا يلزم المستخدم أن يقوم بتجميله، بل يتم مثبتا على الجهاز بشكل تلقائي.

ـ أضحى الاهتمام ب internet explorer  ياقلص يوما بعد يوم لفائدة متصفحات أخرى أشهرها جوجل كروم و موزيلا ، إذ أصبح رمزا للتهكم و السخرية، بحيث إذا أردنا نصف فرد معين بكونه بطيئ نطلق عليه عبارة internet explorer، هذا جعل شركة ما يكروسوفت هي الأخرى تعود من جديد في مجال المتصفحات عن طريق إصدار متصفح حديث يحمل اسم microsoft edge  في عام 2016 .

ـ متصفح مايكروسوفت إيدج عبارة عن متصفح حديث عصري، مستخدميه يزدادون بكثرة نظرا لسهولة استعماله و كونه متاح لجميع الأجهزة و أنظمة التشغيل .كما أنه يلا ستهلك موارد نظام كبيرة .

مميزات متصفح مايكروسوفت إيدج

1 ـ السرعة في عملية تحميل صفحات الويب

2 ـ خاصية قراءة تتميز بكونها متقدمة

3 ـ يحتوي المتصفح خلاصة أخبار

4 ـ رائع في مسألة الأمان و الخصوصية

 7ـ تحميل متصفح خفيف للكمبيوتر Browser UC

هذا المتصفح يمكنك من تصفح المواقع بشكل سريع حتى إن كنت تملك سرعة أنترنت ضعيفة، ستتمتع بانترنت اسرع اضافة الى مجموعة كبيرة من الادوات المدمجة مع المتصفح، تم إنشاء المتصفح بشكل خاص للاستخدام في الكمبيوتر المكتبي، إذ أنه لا يتطلب قوة معالجة كبيرة، ويوفر تجربة إنترنت سلسة و مرنة للأفراد الذين يعانون من مشكلة البطئ في الاتصال بشبكة الانترنت .

يدعم هذا المتصفح جل أنواع الويندوز المختلفة سواء 7 /8 / 9 / 10 XP / Vista ، إذ يمكنكم تحميل هذا البرنامج بسهولة وسلاسة ضمن الكمبيوتر الشخصي، كل ما عليك يتوجب عليك فعله هو تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي، عندها ستقوم باستعمال المتصفح مثله مثل باقي المتصفحات الأخرى، و الاستفادة من خصائصه و مميزاته التي ينفرد بها، حيث يمكنك تحميل متصفح يوسي عربي بسهولة.

مميزات متصفح يوسي Browser UC

توجد العديد من المميزات المجهولة و المخفية فى المتصفح لا قد يجهلها الكثير من الأفراد سواء حديثي العهد بالمتصفح أو القدامى، ستسلط الضوء على أبرز مميزات هذا المتصفح الرائع :

  1. نافذة لديها وضع صغير.
  2. التحميل داخل المتصفح يكون سريع وذكي.
  3. يوفر المتصفح مواضيع مخصصة.
  4. تحديث تجربة التصفح .
  5. متصفح جيد لمن يعاني من بطء اتصال الإنترنت.
  6. يتيح خاصية منع الإعلانات.
  7. يملك مديرتحميل سهل من حيث الاستخدام جدا .
  8. يوفر المتصفح الحصول على ميزة بطاقة Cricket.
  9. يتسم بميزة الوضع الليلي و العمل على حفظ البيانات.
  10. البرنامج ملائم للأجهزة الضعيفة و شبكة الانترنت البطيئة.
  11. المتصفح خفيف و سريع .
  12. يتيح ميزة Mode Night من اجل توفير الطاقة و عدم إجهاد العين على الجهاز الخاص بكم.
  13. متصفح مجاني و متوفر لجميع الأجهزة ولا يحتاج من جهازكم إمكانيات كبيرة.
  14. لديه وضع Facebook و يتوفر عل ميزة التصفح المخفي.
  15. يمكنكم مشاهدة المواقع والفيديوهات بدون الاتصال بالإنترنت مع ميزة المشاهدة في وقت لاحق.
  16. يضم المتصفح أداة تحميل، باستخدامها لن تحتاج استخدام برامج أخرى خارجية قصد التحميل .
  17. يمكنك استعمال المتصفح مثل برامج المشاركة من أجل نشر ومشاركة محتوياتك مع أصدقائك.
  18. عملية تبديل التبويبات تتم بشكل سهل على المتصفح عن طريق السحب صوب اليمين أو اليسار.
  19. يضم البرنامج إعدادات مدهشة يمكنك بواسطتها تخصيصه ليتلائم مع استخداماتك.
  20. يمكنك استعمال البرنامج باعتباره بديل للتطبيقات الخاصة بتحميل الفيديو على الهاتف.
  21. يمكنك تعديل مظهرالمتصفح لأشكال رائعة أخرى إلى خلفيات و ثيمات مدهشة .
  22. وجود أداة Blocker Ad مدمجة يتم استعمالها في منع الإعلانات و إلغاء تحمليها تلقائيا.
  23. يدعم أشهر صيغ و تنسيقات الفيديو والملفات المتنوعة، و بالتالي فتح أي ملف على الويب عن طريق استخدام المتصفح.

8ـ تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر Opera

متصفح اوبيرا هو الاخر من المتصفحات الشهيرة المميزة التي استطاعت كسب شهرة واسعة عبر أنحاء العالم، بحيث يتيح هذا المتصفح مجموعة من المميزات والخصائص ، مع مكانية تحميله واستخدامه بالمجان بشكل كامل ولا تحتاج دفع أية أموال .

تستطيع تثبيت متصفح Opera ضمن الحاسوب الشخصي أو في الهاتف واستخدامه ببساطة على جهازك مع الاستفادة بالمزايا التي يتيحها، ويمكنك عبر هذا المتصفح فتح المواقع المحجوبة بالمجان، لأنه يقدم لكم خدمة VPN بالمجان و تستطيع تحميل متصفح Opera VPN من أجل على VPN مجانا مدى الحياة.

مميزات متصفح Opera

سبق وأن أشرت بان هذا المتصفح يمتلك الكثير من المميزات التي رفعت من شهرته أهمها توفره على الفي بي إن المدمج، و مزايا ا×رى عديدة سنتعرف على أهمها الان :

  • توفير VPN مجانا .
  • يدعم المتصفح النطاق الترددي الغير محدود.
  • يشتغل بكفاءة مع شبكات WIFI العامة.
  • توفير الأمان عند عملية التصفح بعد تمكين VPN
  • يشتغل مثل برامج منع الاعلانات، إذ يوفر لكم الإمكانية من أجل حجب الإعلانات.
  • تقديم الدعم لكافة أنظمة التشغيل سواء الويندوز او الماك أو الاندرويد وكذا الآي أو إس.

9ـ متصفح للكمبيوتر Tor Browser

هو الاخر متصفح يدخل لقائمتنا التي نوفر فيها أفضل المتصفحات لنظام التشغيل ويندوز 7، متصفح تور يمكن المستخدمين من فتح المواقع المحجوبة دون استخدام VPN، لأنه جاء مع ميزة التصفح المخفي على الانترنت و كذا إخفاء IP الخاص بك، فضلا على كونه متصفح مجاني و لا يحتاج منك أي دفع، مع توفيره خصائص و مميزات عن طريقها يفرض وجوده كمتصفح مميز .

لقد قدمت فيما سبق مقالا شاملا عن متصفح Tor، حيث شرحت فيه كل تفاصيل متصفح Tor الذي يدخل قائمة أفضل المتصفحات الخاصة بفتح المواقع المحجوبة والتي عن طريقها ستتفادى الرقابة على الانترنت، مستخدمي المتصفح في ارتفاع متواصل بسبب الميزات التي يوفرها التي سنتعرف عليها الان :

مميزات متصفح Tor Browser

يتميز هذا المتصفح بالكثير من المزايا والخواص كما سبق الذكر لهذا سنتطرق لبعض المزايا الهامة التي يقوم بتقديمها:

  1. يدعم المتصفح مجموعة من اللغات العالمية.
  2. خيار مثالي لفتح المواقع المحجوبة بالمجان .
  3. يتيح الأمان الكامل بشكل أفضل من معظم برامج الفي بي إن.
  4. متصفح عن طريقه يمكنك فتح المواقع المحجوبة من أماكن مختلفة
  5. متصفح يوفر لك مجموعة من البرامج التعليمية .
  6. يقدم لك المتصفح الحماية ويحافظ على من انتهاك الآخرين للخصوصية.
  7. متصفح بواسطته يمكنك الحفاظ على البيانات و المعلومات من الرقابة و الترصد من قبل الآخرين.

10ـ تنزيل متصفح انترنت سريع جدا مجانا Midori Browser

هو الاخر متصفح Midori Browser يعتبر من المتصفحات الرائعة التي استطاعت أن تتنافس مع المتصفحات الشهيرة عن طريق الانفراد بمميزات كبيرة من بالمقارنة مع متصفحات أخرى، فهو متصفح يتميز بالسرعة و التلائم مع جميع أنظمة التشغيل للويندوز منها ويندوز 7 ويتميز بالعديد من الخصائص و المميزات التي سنكتشفها .

يقدم لكم هذا المتصفح عدة منمزايا أهمها القدرة على التعديل في اعدادات الخصوصية والعرض …، إضافة إلى أنه متصفح بالمجان وسهل من حيث الاستخدام ولا يستهلك موارد كبيرة في الجهاز بالمقارنة مع متصفحات أخرى تستهلك الكثير، و يملك محرك بحث لحماية خصوصيتك على الإنترنت.

مميزات متصفح Midori Browser

  1. يعد متصفح مجاني .
  2. سريع و مفتوح المصدر.
  3. متصفح سهل من حيث الاستخدام.
  4. متصفح يتيح للمستخدمين مدقق إملائي.
  5. متصفح يوفر لكم إعدادات خرافية .
  6. متصفح يوفر لكم وضع التخفي على الانترنت.
  7. متصفح يمكنكم عن طريقه تصفح الإنترنت بطريقة مجهولة .
  8. يوفر لك هذا المتصفح الكثير من الإعدادات البسيطة التي يمكن الاستفادة منها بها امتلاك أي خبرة.

11- تنزيل متصفح سريع وحديث Seamonkey Browser

هذا المتصفح الذي يحمل اسم من المتصفحات السريعة الذي سيساعدكم في تجربة تصفح جيدة و رائعة، لأنه يتيح مجموعة من الخصائص و الميزات للمستخدمين جزء منها لا يتوفر في متصفحات اخرى، من المميزات المدهشة في Seamonkey Browser هو السرعة و الخفة و التلائم مع جميع أنظمة التشغيل منها ويندوز 7مع خاصية تطوير صفحات الويب، و إمكانية استرداد الجلسات و التفاعلات الصوتية غيرها من المميزات التي سنكتشفها في الفقرة الموالية

مميزات متصفح Seamonkey Browser

  1. متصفح سريع و خفيف مجاني تماما.
  2. متصفح سريع و سهل الاستخدام.
  3. يعتبر مفتوح المصدر.
  4. يتيح لكم مدير كلمات المرور.
  5. متصفح يوفر للمستخدمين إنشاء بريد الكتروني مدمج.
  6. يوفر هذا المتصفح خاصية التفاعل الصوتي.
  7. متصفح متلائم مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز منها ويندوز 7.
  8. متصفح متوافق مع جميع أجهزة اللاب توب و الأجهزة المكتبية

للمزيد من المتصفحات لجهازكم الكمبيوتر، يوجد مقال شامل سابق قدمت فيه أبرز 20 متصفح على الإطلاق من حيث السرعة و الأمان، يمكنكم الاطلاع عليه عبر هذا الرابط :

تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر – اسرع عشرين متصفح

كانت هذه قائمتنا المخصصة لأفضل متصفحات الكمبيوتر ويندوز 7 من أجل تحميلها، تم انتقائها بعد بحث دقيق لتوفير أحسن متصفح لجهازكم

اضغط هنا من أجل تحميل متصفح Chrome Browser

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments