تقنيةمواقع

رفع مجموعة من الصور في رابط واحد

هل لك رغبة في رفع مجموعة من الصور في رابط واحد؟ الجواب المناسب ستجده في هذه المقالة لذا نطلب منك متابعة المقال إلى اخره الذي سنعرض فيه أفضل المواقع لتحميل الصور برابط حصري وغير مدفوع.

سيقدم لك هذا الموقع استضافة الصور بشكل غير مدفوع ووسطا مناسبًا لاحتفاظ بالصورك الخاصة حتى تستطيع من الوصول إليها ومشاركتها بسرعة وسهولة، تعتبر مواقع الالكترونية  من الوسائل الامنة لتخزين الصور بشكل غير مدفوع وأداة مثالية لأي شخص يبحث عن وسيلة سريعة لمشاركة الصور أو الحصول على رابط إلى صورة.

تتوفر بعض مواقع استضافة الصور الغير المدفوعة أيضًا إمكانيات التحرير الرئيسية بحيث تستطيع تبديل حجم الصور وتقليصها وزيادة بعض تأثيرات والمزيد .

وتختلف نوع الخدمات التي تقدمها المواقع الالكترونية عن بعضها البعض، لذا تأكد من قراءة التفاصيل قبل ان تختار الموقع الذي ستدخل له الصور وروابط HTML وخاصيات التحرير والخيارات الخاصة.

أفضل المواقع لرفع الصور برابط مباشر

في القائمة التالية سنوفر لكم أفضل المواقع لرفع الصور برابط مباشر :

1. موقع ImgBB

يعد مركز تنزيل الصور هذا بسيط الاستخدام جدا وطريقة تنزيل الملفات سهلة جدا. ما عليك سوى تحميل الصور من جهاز اللاب توب  الخاص بك ثم سيطرة على الحذف الافتراضي بمجرد مرور 5 دقائق بعد تنزيلها بعد شهر أو الاحتفاظ بها إلى الأبد.

يدعم الموقع اعلب الصور التي تتطلب إلى تخزينها عبر نيت بشرط ألا يزيد حجمها عن 32 ميجابايت، وهو يدعم تصنيفات JPG و PNG و BMP و GIF و TIF و WEBP و HEIC و PDF.

بعد التنزيل، يمكنك نسخ الرابط للحصول على رابط مباشر للصورة، ويدعم الموقع التسجيل السريع بواسطة حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

السمات

  • حد حجم الملف 32 ميجا بايت.
  • احتفظ بها إلى الأبد أو حذفها تلقائيًا.

السلبيات:

  • وجود إشهارات في الباقة المجانية.
  • دعم مساحة غير محدود فقط في الخطة المدفوعة.

أنظر أيضا :
طريقة تحويل الصور الى رابط url مباشر و مجانا | image to link

2. موقع Imgur

تستطيع استعمال موقع تحميل الصور هذا للاحتفاظ بعدد غير محدود من صورك دون ان تقلق ب تاريخ انتهاء الصلاحيات هده الصور  حيث يتم الاحتفاظ بجميع صورك على النيت إلى الأبد حتى تقوم بحدفا.

وتستطيع أيضًا إنشاء حساب غير مدفوع لتسيير الخصوصية وتأسيس ألبومات بشكل أسهل وزيادة تسميات تفسيرية.

وتستطيع ايضا تنزيل  تصنيفات صور متنوعة ك JPEG و PNG و GIF و APNG و TIFF و MP4 و MPEG و AVI و WEBM و MKV و FLV و WMV وكمية صغيرة من تنسيقات الفيديوهات  الأخرى، يمكن أن يصل حجم الصور الثابتة إلى 20 ميجابايت وكما انه يمكن ان يصل حجم الملفات الرسوم المتحركة والفيديوهات إلى 200 ميجابايت.

ثم بعد ذلك نزل الصور على Imgur من خلال تحميلها على الموقع أو اختيارها من جهاز اللاب توب الشخصي أو الدخول على رابط الصورة ويتواجد برنامج خاص بالموقع يبسط عملية تنزيل الصور من الهواتف النقالة.

وتستطيع أيضا تحميل الصور والمستندات والحصول على رابط مباشر لها، وستمكلك أيضًا على روابط لتضمين الصورة في كود HTML أو إضافتها إلى الرسائل والمنتديات. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام الارتباط كمحتوى موقع ويب مثل استخدامه في مقالات المكتوبة والصور الرمزية وعناصر الموقع والإشهارات.

سمات

  • لا يتواجد حد لعدد الصور التي تم تنزيلها.
  • يوفر لك روابط مباشرة لمشاركة الصور.
  • يدعم تنزيلات كبيرة بتنسيق GIF.

السلبيات

  • ملفات PSD غير مدعومة.
  • الموقع بطيء في بعض الأحيان
  • يحد من التحميلات بـ 50 صورة في الساعة.

3.موقع Gifyu

السمات

  • يستطيع أن يصل حجم الصور إلى 100 ميغا بايت.
  • يدعم تنزيل صور متعددة في دوقت واحد.
  • ميزة الألبوم لا تحتاج حساب المستعمل.

يسمح لك Gifyu بوضع الملفات من جهاز الحاسوب أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويقبل ملفات PNG و JPG و GIF و BMP و WEBP التي لا تتجاوز  50 ميجابايت (100 ميجابايت إذا قمت بتسجيل حساب في الموقع).

يدعم الموقع أيضًا تنزيل العديد من الصور في وقت واحد ، لذلك لا يتعين عليك تنزيل كل صورة بمفردها وسيتم توفير روابط مباشرة بعد التنزيل.

بعد تنزيل الصور يتم عرضها في المعرض إلا إذا قمت بإنشاء ألبوم خاص ، والذي يمكن أن يكون ألبومًا لا يمكن لأي شخص أن يصل  إليه إلا بواسطة رابط خاص أو ألبوم لا يمكن فتحه بدون كلمة السر التي تختارها.

أنظر أيضا :
برنامج تحويل الصورة الى رابط للكمبيوتر
برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد

4.موقع imgbox 

يتيح لك هذا الموقع مساحة غير محدودة للاحتفاض فيها على لصور التي تقوام برفعها ويمكن أن يصل حجم الملف إلى 10 ميغابايت والملفات المدعومة هي JPG أو GIF أو PNG.

يدعم الموقع تنزيل الصور من خلال السحب والإفلات، والحساب الغير مدفوع اختياري ولكنه يستعمل للعثور على روابط صورك، وأيضا، حتى بدون حساب ، ستحصل على رابط ازلة يمكنك استخدامه في المستقبل لحدف الصور إذا اردت فعل ذلك.

السمات

  • لا يتواجد تاريخ انتهاء مدة أو صلاحية الصور التي تم رفعها.
  • وأيضا يمكن أن تستطيع استخدام الموقع دون  تسجيل حساب الخاص.

السلبيات

  • لا تستطيع تسمية الصورة أو وصفها
  • يقبل فقط ثلاثة تنسيقات.

5. موقع Postimage

يمكن تنزيل صورة واحدة أو أكثر على الموقع دفعة واحدة. يمكن القيام بذلك من خلال الموقع الإلكتروني وكذلك من خلال برنامج تحميل الصور والملفات التي يوفرها الموقع لنظام التشغيل Windows.

حد التنزيل 24 ميغا بايت وتستطيع استبدال حجم الصور قبل معالجة الموقع. يدعم الموقع العديد من التنسيقات مثل XBM و TIF و PJP و SVGZ و JPG و ICO و GIF و SVG و JFIF و WEBP و PNG و BMP و PJPEG و AVIF و PDF و HEIC و HEIF.

تنشئ عمليات رفع الصور الكثيرة معرضًا يمكن نشرها مع الآخرين عبر رابط مميز يمكن مشاركة الملفات الرائعة عبر رابط مباشر يمكن إنشاء حساب مجاني لاستبدال حجم التحميلات الخاصة بك وتتبعها بالإضافة إلى إنشاء معارض مخصصة وحذف التحميلات الحالية.

السمات

  • ليس هناك تاريخ انتهاء الصلاحية.
  • هناك خيار لتغيير حجم الصور.
  • قم بتنزيل ما يصل إلى 100 ملف في وقت واحد.
  • يتم إنشاء المعارض تلقائيًا.

العيوب

أقصى حجم للتحميل هو 24 ميغا بايت.

6. موقع ImageBam

يدعم الموقع عمليات تنزيل غير محددة لملفات JPG و GIF و PNG التي لا يتجاوز حجمها عن 10 ميجابايت. إنه مشابه جدًا لـ imgbox المذكور أعلاه ولكن هناك اختلاف واحد هو أنه يمكنك تحميل ملف مضغوط مليء بالصور ويمكن أن يصل حجمه إلى 250 ميجا بايت.

الحصول على رابط مباشر مدعوم فقط انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة واختر فتح رابط الصورة في علامة تبويب جديدة. وإذا قمت بالتسجيل في الموقع ، يمكنك إضافة عنوان ووصف للصور.

السمات

  • تنزيل غير محدود.
  • يولد الصور المصغرة بتنسيق JPEG أو GIF.
  • قم بتنزيل صور متعددة مرة واحدة

العيوب

أقصى حجم للصورة هو 10 ميغا بايت

يجب عليك التسجيل في الموقع للحصول على ميزات إضافية.

7. موقع ImageVenue

تدعم ImageVenue تحميل ملفات JPG و PNG و GIF لا يزيد حجم كل منها عن 10 ميجابايت. يمكن وضع التحميلات في معرض أو تركها كملفات فردية ولديك خيار تمكين التعليقات والملفات التي لا يتم الوصول إليها بعد عام واحد تتم إزالتها.

السمات

فترة تخزين غير محدودة.

لا يتطلب التسجيل.

يقوم بتحميل 15 صورة في المرة الواحدة.

الواجهة بسيطة للغاية.

العيوب

 تتم إزالة الملفات غير النشطة بعد عام واحد.

8 . موقع Google Photo – مواقع رفع الصور

من افضل خدمات استضافة الصور لتحميل الصور بجودة عالية وبكميات كبيرة. يحتوي الموقع على ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقد أي من صورك. تتيح لك صور Google تعديل صورك وتنظيمها ، ويمكنك بسهولة العثور على الصور القديمة مرة أخرى باستخدام البحث المرئي. مع استخدامك للمنصة أكثر فأكثر ، ستتعلم عاداتك في التصوير وتتعلم تصنيف صورك تلقائيًا ، مما يقلل من حجم العمل الذي تحتاج إلى القيام به للحفاظ على ترتيب صورك.

طريقة تحويل الصورة إلى رابط مجاناً وبشكل آمن

يسمح بتحويل الصور إلى رابط لتحميلها مباشرة دون الحاجة إلى تكرار الصورة نفسها ، ويمكن تحويل الصورة إلى رابط مجانًا وفقًا للخطوات التالية:

الخطوة رقم 1 : انتقل إلى موقع Google Drive “موقع جوجل درايف

الخطوة رقم 2 : أدخل بياناتك، البريد الإلكتروني وكلمة المرور للحصول على مساحة تخزين خاصة في Google Drive ، كما هو موضح في الصورة أسفله.

الخطوة رقم 3 : اضغط فوق خيار إنشاء مجلد جديد كما هو موضح في الصورة أدناه.

الخطوة 4 : اضغط فوق خيار إنشاء مجلد جديد كما هو موضح في الصورة أدناه.

الخطوة رقم 5 : قم بتحميل ملف الصورة الذي تريد إنشاء ارتباط إليه.

انقر على الصورة في Google Drive وانسخ الرابط الخاص بها للحصول على الرابط غير المباشر كما هو مبين في الشكل أسفله.

الخطوة رقم 6 : قم بتحويل رابط التنزيل غير المباشر إلى رابط مباشر عبر رابط Google Drive مباشر “من هنا“.

الخطوة رقم 7 : الصق رابط التحويل غير المباشر المنسوخ من Google Drive وانقر فوق الزر Get Linked Download كما هو موضح في الشكل أسفله.

الخطوة رقم 8 : ثم سيتم إنشاء رابط تنزيل مباشر للملف.

الخطوة رقم 9 : يمكن نسخ الرابط وتنزيله بمجرد النقر عليه دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى Google Drive مرة أخرى.

تحويل الصورة إلى رابط url

تستطيع تحويل الصور إلى عنوان url من خلال عدة طرق وبرامج مختلفة ، ويمكن الحصول على الرابط بشكل سريع ومباشر وفق الخطوات التالية

الخطوة 1 : الدخول إلى موقع i-converter للتحويل الصور إلى url “من هنا“.

الخطوة 2 : اختيار الصورة وتنزيلها على الصفحة والنقر على خيار تغيير.

الخطوة 3 : ثم يمكنك الحصول على الرابط من خلال النقر على رابط نسخ الرمز.

الخطوة 5 : تم ازالة الملفات من الموقع تلقائيا فلا داعي للخوف من سرقة المعلومات والصور.

i-converter مجاني تمامًا وتعتمد مكافأته فقط على الإعلانات الموجودة داخل الموقع.

تحويل الصورة إلى pdf

تستطيع تغيير الصورة إلى pdf ببساطة عبر موقع PD Converter الإلكتروني بشكل مباشر ومجاني ودون الحاجة للتسجيل مرة واحدة في الساعة ، والخطوات كالتالي:

  1. دخول موقع PD Converter “من هنا”.
  2. انقر فوق الخيار لاختيار ملف من الجهاز ، أو من حساب Google Drive الخاص بالعميل ، أو من حساب Dropbox الخاص بك ، أو من خلال رابط حصري.

3. اختر الصورة التي ترغب في تغييرها إلى PDF وانقر على خيار إنشاء ملف PDF.

4. تستطيع وضع جميع الصور في ملف pdf واحد أو تخصيصها في ملفات منفصلة عبر الخيارات المخصصة.

يمكن بعد ذلك رفع ملف pdf مباشرة على الجهاز أو مشاركته مباشرة على Google Drive أو Dropbox الخاص بالعميل.

مميزات تحويل الصورة إلى رابط

تضعف عملية مشاركة الصور على مواقع الالكترونية المتنوعة أو برامج التواصل الاجتماعي جزءًا من جودتها ودقتها ، لذلك يجب مشاركتها عبر الرابط الذي أنشأ الصورة للحصول على المزايا التالية:

  1. احتفظ بالدقة الأصلية للصورة وجودتها عند نشرها.
  2. مشاركة الصورة نفسها عبر رابط دون الحاجة إلى تحميلها أكثر من مرة ضمن موضوع واحد.
  3. احتفظ بالصورة لفترة طويلة دون خوف من فقدانها.
  4. امكانية تحديد موعد زوال الصورة لتجنب سرقتها.

شروط تحويل الصورة إلى رابط

يجب اتباع خطوات سهلة وبسيطة عند تحويل صورة إلى رابط لضمان الحصول على الصورة المراد تحويلها بدقة وبحجم مثالي وإمكانية مشاركتها على المواقع والصفحات ببساطة وفق الخطوات التالية: [1 ]

  • حدد الصورة المراد تحويلها ويجب استخدام صورة عالية الجودة.
  • تحسين حجم الصورة وقياسها قبل تحميل الصورة إلى خادم التحويل ، من الأفضل أن تضع في اعتبارك أن حجم الصورة الكبير قد يؤدي إلى إبطاء وقت التحميل وقد لا يتم تغيير حجمها بشكل صحيح.
  • اختر التنسيق الذي تريد حفظ الصورة به.
  • يمكنك الحصول على رابط HTML للصورة ، ويمكن استخدامه للصق الصورة المرتبطة في أي صفحة أو موقع ويب. يمكنك تنزيل رابط دليل المبتدئين إلى HTML بالنقر فوق الارتباط التالي“من هنا
اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments